الرئيسية / في مفارقة نادرة .. الأمطار تُغرق محطة تصريف المياه بالخبر وسخرية على “تويتر” ! – صورة

في مفارقة نادرة .. الأمطار تُغرق محطة تصريف المياه بالخبر وسخرية على “تويتر” ! – صورة

في مفارقة نادرة .. الأمطار تُغرق محطة تصريف المياه بالخبر وسخرية على “تويتر” ! – صورة

صحيفة المرصد: أظهرت صورة تداولها نشطاء التواصل الاجتماعي “تويتر”، غرق محطة تصريف مياه الأمطار بالخبر الشمالية، وهيّ المحطة المنوط بها تصريف المياه في حال زيادتها.

واستفزت تلك الصورة النشطاء، اللذين أصيبوا بالصدمة، خصوصًا وأنه من المفترض أن يكون هذا المبنى في منأى تمامًا عن الأمطار والسيول أو على الأقل لا يتأثر بها، فعلق البعض على الصور بقوله: “فاقد الشيء لا يُعطيه”.

يُذكر أن المنطقة تشهد أمطارًا غزيرة منذ 5 أيام، وهو ما تسبب في غرق أجزاء كبيرة بالمبنى الخاص بتصريف الأمطار.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

22 - باب
2017-02-18 14:56:19
لدينا وزراء اعمالهم كلها 60 والدوله صرفت المليارات ويجب ادخال كل من كان له يد في هذة المشاريع وهم رواساء البلديات والامانات السجن او تغريمهم كل ما تلف من بيوت وسيارات ودفع تعويض عن كل شخص فوقد وتوفي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - ابو معاذ
2017-02-18 08:54:42
الخبر كلها غرقت حسبي الله على السبب بنغلاديش الامطار على مدار السنة وعندهم تصريف للامطار وحنا عندنا شفط فلوس ونهب ومشاريع ديكورات كلن يضحك علينا لانه لايوجد معاقبة وتشهير بالفاسد فعلا نحن عالم ثالث
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
20 - طفران
2017-02-18 07:09:16
شي يندى له الجبين !!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - مع الخيل
2017-02-18 07:04:50
عطو الحر فرصة المال السايب يعلم ااسرقة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - فؤاد
2017-02-18 01:23:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - عشتار بندر الحمدان
2017-02-18 01:19:56
عساها تغرق باللي فيها .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
16 - السُلطانة?
2017-02-18 01:18:12
المنطقة تشهد أمطارًا ?غزيرة منذ 5 أيام___ أنا لاأعرف كمية الأمطار?ولكن بعض الظواهر الطبيعية لاتستوعبها إحتياطات وإمكانيات البشر ، وهذا لايعني أنه لايوجد قصور ف بعض المشاريع.
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
15 - مصطفى ادريس
2017-02-18 01:14:58
ايران اهي السبب
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
14 -
2017-02-18 00:47:12
البلديه لو يهتمو بتصريف السيول زي ما يهتمو بالمطبات كان تمام
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
13 - متفائل
2017-02-17 23:31:43
صورة تذكرني بالمثل اللي يقول : ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - مجلس الشوربه
2017-02-17 22:58:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - عبدالله
2017-02-17 22:51:31
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
10 - سنونو
2017-02-17 22:47:25
لقد اجحفنا على الفساد فلنبحث عن سبب آخر نضعه شماعة لمشاكلنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - زائر
2017-02-17 22:44:13
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - تغريده في الصميم
2017-02-17 22:41:10
جميع مناطق المملكة غرقت الا الجبيل الصناعية التي تأسست على أيدي موظفين شركة بكتل الامريكية (***
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
7 - فيصل .................
2017-02-17 22:35:59
افضل تصريف هي مدينة *** ونفس كمية الامطار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 28,742 )
6 - قلم الحقيقه
2017-02-17 22:30:32
قطار ينقلب ويصاب ركابه وأنفاق كباري تمتلىء بالمياه وتغرق بها السيارات والمحطة الاسعاف لهم لاتقل تعاسة عنهم وتغرق معهم خلاف بيوت المواطنين التي أصبحت أشبه بالجزر عائمة في بحر. والمسؤولين لاحس لاخبر.
لا يعجبني(3) اعجبني(8)
5 - مواطن
2017-02-17 22:26:50
لنا40سنه حفريات ومطبات وحفر وعفاريت وكل سنه تغرق المملكه من امطارمتقطعه لساعه واحده
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
4 - لاتطيرون بالعجة
2017-02-17 22:17:47
المحطة حاولت تصريف المياه وجاها امساك وتلبخ بالمواصير هههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
3 - hima
2017-02-17 22:16:52
ينطبق عليه المثل الشهير(لاتنظر لنصف المبنى الغرقان,ولكن انظر لللنصف الجاف منه).
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - hima
2017-02-17 22:02:37
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - الحقيقة مرة
2017-02-17 22:02:21
هم يبكي وهم يضحك لايدخل الفساد بلد ا*******
لا يعجبني(0) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير