رئيس التحرير : مشعل العريفي

دهانات الجزيرة تعزز تواصلها مع العملاء في مختلف أرجاء المملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:عززت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا تواصلها مع العملاء في مختلف أرجاء المملكة بتنظيمها لقاءات مباشرة معهم في العديد من الأسواق الكبرى بمدن الرياض وجدة والخبر وبريدة وجازان مؤخراً.
وسعت على مدى 10 أيام لإطلاع عملائها وتعريفهم بأحدث منتجاتها وأرقاها مواصفات، لاسيما منتجها ذي المواصفات الرفيعة جداً، المخصص للتشطيبات النهائية الداخلية ( الجزيرة نوفل) المسؤول بيئياً والمعتمد للأبنية الخضراء المستدامة لمطابقته متطلبات نظام LEED موفراً بيئة صحيّة داخل المباني لقاطنيها ولمنفذي الدهانات.
و( الجزيرة نوفل) الحائز على شهادة Green Seal العالمية، هو دهان مائي متوفر بمظهرين مطفي وحريري، يعتمد في تصنيعه على تكنولوجيا فريدة ومميزة تمنح الدهان قوة التصاق عالية جداً، ويتميّز بسهولة إزالة البقع والأوساخ وقابلية الغسيل بالماء والمنظفات، إضافة إلى ثبات الألوان، ما يجعله الأفضل لطلاء الأماكن الأكثر استخداماً في أي مبنى.
وعرّفت الشركة بمنتجها الجديد " الجزيرة ون كوت" المصمم خصيصاً للتنفيذ بطبقة واحدة بتغطية فائقة على الجدران الداخلية للمباني تغني عن الطبقات النهائية المتعددة التي تطلى بها عادة لتحقيق التغطية المطلوبة، موفراً التكلفة والجهد والوقت.
وفيما أتاحت دهانات الجزيرة الفرصة للعملاء للتعرّف على منتجاتها عالية الجودة لدى زيارة أركانها في الأسواق الكبرى، فقد حرصت على رسم البسمة على ثغور أطفالهم بتوزيعها الكثير من الهدايا عليهم، فضلاً عن تمكين الأطفال من تلوين رسومات محببة إلى نفوسهم، ومنها رسومات للأحرف والأرقام والأزهار والطيور والحيوانات والفاكهة والخضار، بالإضافة إلى تلوين رسمي ( خضّور وصفّورة) الشخصيتين الطفوليتين الرمزيتين لدهانات الجزيرة، واللتين رافقتا الأطفال في مرحهم طوال أيام اللقاءات.

arrow up