بالفيديو والصور: اللاعب “كهربا” يتسلم الهدية التي وعده بها عضو الشرف الاتحادي

بالفيديو والصور: اللاعب “كهربا” يتسلم الهدية التي وعده بها عضو الشرف الاتحادي

صحيفة المرصد: سلم عبد الله شرف الدين العضو الشرفي لنادي اتحاد جدة السعودي، هديته لمحمود كهربا بعد قيادته للفريق للفوز بلقب كأس ولي العهد.

ونفذ عضو شرف الاتحاد وعده لكهربا، وأعلن عن تقديم هدية سيارة بينتلي للاعب المصري محمود كهربا بعد هدفه في النصر.

وقال “شرف الدين”: عروسة كهربا سيارة بينتلي مستنياه فى جدة مثلما وعدته فى حالة تسجيله هدف الفوز“.

التعليقات مغلقة.

120 تعليق

  • 120
    غير معروف

    ليش تدعون على الرجال اعوذ بالله من كمية الحقد اللي بقلوب البعض حلاله وحر فيه

  • 119
    غير معروف

    الله يبارك له ويهنيه

  • 118
    غليص

    واجب الحجر على هئولاء التافهين المبذرين واجب الدوله اجباره على الدفع مثلها في خزينه الدوله لشراء اسلحله للدفاع عن الدوله , وليس الدفع في تسجيل هدف كروي مع الاسف هذا ينذر بالشؤم علينا من قريب او بعيد.

  • 117
    زائر

    ابو وليد
    من حصل شى يستاهله والله مقوله خاطئة حفظناها وهي خطا شف منو اللي يحصل الأموال والعز والاحترام التافهين والمدافعين عن الوطن لايجدون ذلك الاهتمام الا اذا كنت تؤيد الخطأ

  • 116
    زائر

    اسأل الله ان يمحق أموالك يا شرف أنفقتها في غير محلها وكأنك تريد استفزاز المواطنين كل شى ضدنا ما فيه شي صحيح وش اللي قاعد يصير ياجماعة ولا خبر حلو يارب صبرك يارب

  • 115
    ابو وليد

    ولله من حصل على شي يستهله الف مبروك يا محمود لله يطعمك من خيرة ويكفيك شرهاء

  • 114
    Abu saad

    تعليق 88…..لازال الجرح غائرا لم يندمل تخلص من الحقد الذي في داخلك تسلم.

  • 113
    ابويما

    معطيه مستعمله

  • 112
    لاحة البيداء

    ناس جتهم باردة مبردة وراحوا يهايطون ويبذرون فلوسهم على الكذب والكذاب ..ياخي ادخر قرشك الابيض ليومك الاسود ماحد بينفعك لا كهرباء ولا محول كهرباء

  • 111
    شارع قابل

    امثال هذا ومن على شاكلته خلوا الوافدين يطمعون فينا. والعمودي واحده من هالقصص

  • 110
    البيرقراطي

    ماعنده عقل بنتلي وعلى ايش. .والله تجار البلد امثال هذا العضو وغيره مقصرين بحق جنودنا هم من يستاهل الدعم والهدايا والعطايا. .ونهايتها لمصري

  • 109
    اليخت

    لكم الله يالاعبي النصر ,,, منذ تولي فيصل بن تركي الادارة ولاهدية حصل عليها الاعبين خخخخخخخ فقراوية صحيح

  • 108
    واحد نفر

    (وماله فيما انفقه)
    حسبي الله عليه ونعم الوكيل

  • 107
    فهد الاحمد

    الله لايكثر خيره لو انه لفقراء او ضعوف ما رماها بالبرود هذا لكن حسبي الله ونعم الوكيل

  • 106
    براد ابو اربعة

    طيب وانا سيارتي موديل 2003 ما تعطيني بنتلي وانظف النادي ياابن …………

  • 105
    ابوحرب

    حمدالله على كل حال

  • 104
    ابوحرب

    رواتب ملايين ومكافأة ملايين لاعبين كوره قدم وإنا عندي كرسيدا96

  • 103
    عابد سالم

    اللهم ياحي ياقيوم أن ****

  • 102
    ريلاكس

    مال البخيل يأكله العيار ولو أنك تخلصت من هالسياره !يعني من أولى بالهدايا والعطايا الأبطال اللي يدافعون عنك يامستر شرف في الجنوب حتى أنتفخت كرشتك وتضخمت أموالك ؟ وإلا كهربه اللي يطامر ورى جلده منفوخه ؟

  • 101
    الصريح

    ياليتك دعمت النادي لتسديد ديونه والعربيه ده ملاكي ماتلزموش ياليت كانت تاكسي مافيه مشكله ماتعدي على مرتضي منصوروتاخذه معاك وتلف به القاهره عشان يعرف خير السعودية وانه مش رز بس

  • 100
    لاحول ولاقوة الابالله

    لو من ضعوف هذا البلد ماعطوه حتى 1000 ريال

  • 99
    صاحب التسديدة هو من صنع الهدف

    صاحب الهدف الاصلي هو من سددلانو فكرة التسديد كانت اجمل قرار يتخذه اللاعب بعكس لو لعبت لن يحرز منها هدف لضيف المساحة والزمن ففي رايي صاحب التسديدة جدير بان يقتسم الجائزة لو لم يكن كل اللاعبين

  • 98
    خالد

    قبلها شنو الوليد عطا قابر بنتليين اثنين وما سويت مناحة وقلتوا يستاهل السنتورة ، يعني جا على هذا دينكم !

  • 97
    عبيد

    بنتلي عشان جاب هدف تعرف بقيمتها تقدر تطعم كم اسره و تكسيها كم سنه طيب و الي يضحون بحياتهم من اجل الوطن و امنه و استقراره ……………………….. ي الله انا برياء منهم

  • 96
    رامو

    ياليت لهذا وأمثاله حساب مواطن خاص ليقدموا للوطن جزء من فضله عليهم

  • 95
    غير معروف

    لوتبرعت بقيمتها للفقراء والمساكين كان افضل لك وستلقى اجرها فى الاخره يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم على كل حال ربنا لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 94
    سعودي

    هذي الكورة والهياط الناتج منها كل هذي الحركات سوف نحاسب عليها كما يجب الحجر على هذا الشخص لأنه رجل ****

  • 93
    الراهي

    يستاهل كهرباء..لكن ***من عضو الشرف.. ممكن اي لاعب يسجل ويجيب البطوله..احسن وزع فبمتها على المجموعه..
    اذا تفهم في العدل واترك التفرقه بين اللاعبين .. زعلت الكل وارضيت واحد
    ….!!!!!!

  • 92
    جابر عثرات الكرام

    الحد الجنوبي ديونهم كثيرة سدد بعض منها
    لانهم هم من خلوك بعد الله تنام انت واسرتك بامان ***
    ( اللى عنده فلوس تحيره يشتري حمام ويطيره )
    يا حسايف راحت الفلوس للكورة

  • 91
    بدوي

    الله لايكثر خيرك ،ماقدمتها لمن قدموا أرواحهم دفاعا عن الوطن .

  • 90
    جابر عثرات الكرام

    كان سددت ديون العسكريين اللى فى الحد الجنوبي افضل من اهدائها للاعب كورة
    العسكريين اللى حموك وخلوك تنام متهنى وتشاهد مباريات وانت مطمئن على اهلك ومالك اللذى اهديت منه لكهرباء

  • 89
    فرفر

    ربنا لا تؤخنا بما فعله السفهاء منا والله لو قيل لك تبرع بها لدار ايتام او حفظة كتاب الله استثقلتها ولكن من اجل لاعب كورة هل هذا هو الصح هناك فقراء هم امس الحاجة ولكن الله يمهل ولا يهمل

  • 88
    جاسم

    امركم غريب ***نادي مكحتت مديون حالته حاله بينزل درجه اولى ماخذين ٣ نقاط منهم ويشترون لبتاع الرز بنتلي طيب مبلغ البنتلي ممكن يسدد لكم شئ من المديونيه الي عليكم او يخلصكم من القضايا الكثيره رصيف جده

  • 87
    آآآآخ قلبي

    يحيى العدل في الدنيا واحد تجيه سيارة فارهة كانه حررللعرب فلسطين و واحد ينسجن عشان قطعة شوكولا عشان طفله صدق من قال وان سألوك عن العدل في بلاد المسلمين قل لهم قد مات عمر

  • 86
    ابومحمد

    يعني مافيه فقراء وايتام بجدة ومكة ياعضو الشرف بدل الهياط ؟

  • 85
    ابو وهبه

    اقسم بالله لدي طفل عمره اقل من شهر يحتاج علاج في القدم اعوجاج وكل اسبوعين جبص 600ريال ولم اجد من يتحمل معي وهو فوق طاقتي العبره نقول لاهولاء احمدو ربكم وخافظو علي اموالكم من الهم لن انوم الليل ساعدو

  • 84
    Abu saad

    كل شخص ينظر لنفسه وماذا قدم لأخرته…
    وبالنسبه للصرف على لاعبي كرة القدم جميع الانديه تصرف بالملايين وهناك أشياء غير معلنه…

  • 83
    ؟؟؟؟؟

    لو قلنا في فقير حتاج فلوس العضو اول وحد يهرب

  • 82
    ابو فهد

    والله بعض الناس ودك تحجر عليه لأنه مثل الطفل يضيع فلوسه .

  • 81
    غير معروف

    الفريق كله لعب وليش كهرباء وحدة يحصل على السيارة والله حرام عكايشي وبقية اللعيبه ما يأخذون هدايا

  • 80
    سهم

    الله لايخلف عليه ولايعوض عليه ، وبكره يسبوننا في إعلامهم .

  • 79
    محمد الغامدي

    ****قيمتها تقيم اود33 اسرة لمدة سنة بواقع 2500 لكل اسرة شهريا . ****

  • 78
    العقل نعمة

    لو بنيت بقيمتها مسجد له أو لك كان أفضل لك

  • 77
    غير معروف

    يا تعليق 59 لا تقل السيارة مستخدمة المثل يقول:شيء بلاش ربحه بيّن

  • 76
    عيصو

    تعليق مخالف

  • 75
    هزلت

    جعل الكهرباء تحرق جلودكم واحدا تلو الأخر

  • 74
    ?(هذا رأيي)?

    ٦٧ اللي يتقاضا بلا هدايا ويخصم منه هو اللاعب السعودي وغيره له الدلع والدلال؟

  • 73
    ?(هذا رأيي)?

    مثل هذه الاشكال هي من جعلت الأجانب يطمعون فينا مالياً؟؟ولك الله يا أبن الوطن

  • 72
    ?(هذا رأيي)?

    هدف مشكوك في صحته?وجاه جاهز مجهز ??وأمامه حارس ونادي ضعيف?

  • 71
    أبو الدحم

    اللهم رب لك الحمد والشكر على نعمة العقل والدين….

  • 70
    شكرا

    ونتو شجعو ياغجر وتضاربو غيركم يستلم ملايين ونتو تشجعون ههههههههههههههههههههههههههههه

  • 69
    زعلان على البلد@ astp.كوم

    عبدالله شرف الدين اخو مصطفى محمود رزق وولد خالة وسام ضياء الدين وقريب سليم طه ،،،،*** من جمعكم

  • 68
    زعلان على البلد@ astp.كوم

    تعليق مخالف

  • 67
    بندر

    الله يعيننا على مثل هذي العقليات ياخي الرجال لاعب وموضف في نادي الاتحاد وهذا عمله المطلوب منه فالعقد عندك مليون وماتحتاجه وزعه على 10 اسر من اسر الشهدا الله يصبرنا بس على عالعقليات والمهايطيه

  • 66
    خشم بخاري خوش خشم

    حسبنا الله ونعم الوكيل ، ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 65
    saleh33

    تعليق مخالف

  • 64
    اسمرعبر

    هذي سعرها بالسوق ما يتجاوز ١٧٠ الف لانها طراز قديم ههههه التحاد اصبح فقر ٢

  • 63
    الخبر الصحيح

    ***** هناك في جده ناس ما تلاقي كيس رز خمسه كيلو يجب ان يكون هناك معيار لهدايا اللاعبين لكي لا يغضب الله علينا

  • 62
    سعودي

    الله لا يخلف عليك شخص ماخذ راتبه وفوق مايستحق اذا بتعطي اعط فقراء مايلقون ماياكلونه يامهايطي اخر الافراح لكم باذن الله

  • 61
    ابو معاذ

    عنده قرش محيرة

  • 60
    77

    تقديم هدية سيارة بينتلي للاعب المصري و فى المقابل لا تبرع حتى بريال للجمعيات الخيريه

  • 59
    ابو بدر المدريدي

    السياره في الصوره الأولى لونها فيراري!! وفي الثانية مجلده شامواه ?? بعدين القنبلة أن السيارة موديل قديم ومستخدمه وضحك على المصري على أنها جديده? وللعلم عبدالله والله أعرفه زين***

  • 58
    المسكين يستلم 1983

    نعم نحن مساكين راتب تقاعدي 1983 ريال لا نملك سكن حلال ساكن في اجار ياعضو شرف لو انك متبرع كل هاذا المبلغ لي مسكن مثلي كان تحصل اجر كبير

  • 57
    جبال سدير

    قريبا منك في سجون جدة اناس فقراء مسجونين بسبب ديون بسيطة ثلاثة الاف وخمسة الاف واقل واكثر وحرم ابنائهم منهم وانت من اجل هدف تقدم هذة السيارة لهذا اللاعب الله هم ارنا فيهم عجائب قدرتك واجعلهم عبرة وعضة

  • 56
    شوكولاته فاخره

    الرازق من السماء والحاسد من الارض الله يباركك لك فيها يا كهربا الرجال كيفه يعطي فلوسه للي يبيه حتى لو حرقها ايش دخلكم انتوا الحلال حلاله وهو راعيه بكيفه

  • 55
    hima

    المفروض يطبقو ضريبة الدخل على صاحب الهدية والمستلم.

  • 54
    زائر

    الله يمهل ولا يهمل لك يوم

  • 53
    محمد

    هؤلاء هم اللي وضعوا رياضتنا في خبر كان

  • 52
    ملحق الصحافه

    رزق ذا الديره لغير اهلها

  • 51
    ام

    ياليت عضو الشرف اعطاني ثمنها كان سددت ديوني وزوجت عيالي وكسب الاجر والمثوبه من الله

  • 50
    زائر

    حسبي الله عليك الله ينزع هالمال منك ويعطيه من يستحقه

  • 49
    غوبارتشوف

    تعليق مخالف

  • 48
    ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً

    والله من ضعافة العقل
    سيارة ب حوالي مليون
    ***

  • 47
    احمد العلي

    ولله ان تسديد دين معسر او قضاء حاجة ارامل خير عند الله من التبرع بهذه السيارات ذات المبالغ الكبيره للاعب يستطيع شراءها من راتبين

  • 46
    محب لوطنه

    تعليق 40 ( زائر )رائع وكلام سليم بارك الله فيك والله يعطيك العافية

  • 45
    شجاع

    للاسف مثل مبلغ هذه السيارة يفتح عشرين بيت لأسر او يطلق مئة سجين او يعالج مرضى او يبني خمسين مسجدا في افريقيا كل ذالك الخير حرم منة من قام بذالك وعشن سجل قون تكهربة جيوبهم باسراف هذا واحد والبقية تاتي

  • 44
    رعد الشمال

    أيعقل أن يحصل مثل هذا في بلادنا أناس لايجدون قوت يومهم طحنتهم السنين وعضو الشرف هذا يتبرع بسيارة سعرها يقترب من المليون اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا والله يخشى أن تزول النعم بمثل هذه التصرفات

  • 43
    غير معروف

    ياراكان سدد لي ايجار بيتي انا مطلقه وصاحب الشقه راح يخرجني من الشقه

  • 42
    مواطن عارف القانون

    ان الله على كل شي قدير

  • 41
    مواطن عارف القانون

    لوكان تصدق بقيمتها للفقراء لكانت خيرآ له بالدنياء والاخره

  • 40
    زائر

    ليت الاخ عبدالله شرف تبرع بالسياره لاسرة احد الشهداء الذي سقط وهو يدافع عن تراب الوطن كان كسب الثناء من الناس والاجر من الله

  • 39
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    وليش حزين عضو الشرف على تسليم هذه السيارة للكهربا !؟ – والله ان تسأل عن مالك من اين كسبته وفيما انفقته

  • 38
    وسع صدرك

    **** تلعب بنعمة الفلوس..في غير مواقعها…. لو وزعتها على ارامل وايتام مكة و جده…شوف كم بيكون رصيدك من الحسنات في دنياك وأخرتك.. ****

  • 37
    ❤️ محب صدام حسين ❤️

    والله حرام كل هذا علشان كورة ، ياليته تبرع بقيمتها للمساكين اللي عندنا ، او تبرع لمساكين مصر ، لكم خير مثال للمصري اللي سرق حلوى لابنه بسبب عدم قدرته على شرائها

  • 36
    عادل

    إللي يقول لو تبرعت فيها لأبناء شهداء الوطن أقول له أبناؤهم مسؤولية الدولة.

  • 35
    السحيم

    جعلك بالفقر يالافتش ويبكون وديون وآخر شيء يعطيها علي عوض المصري اللي بكره مايحلم فيها يخب عليه بيجو قير علاقي

  • 34
    واضح

    تعليق مخالف

  • 33
    عمر

    لو تبرعت فيها لا حد أبناء شهداء الوطن الغالي الي حاميك بعد الله بس عساك بالفقر يارب

  • 32
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 31
    الموج الأزرق

    لو اجتمعوا رجال الأعمال المحسوبين ع الاتحاد وسددوا ديونه كان أحسن.. وذي الحركات فعلاً بتسبب الحقد والحسد بين اللاعبين.. كهربا سجل.. مين صنع؟؟ مين حمى المرمى.. مين دافع!! عقول الأصفرين ما تنلام

  • 30
    ابوعبدالله

    لو قيمة هالسيارة كفلت بها مجموعة من الايتام كان افضل لك في اخرتك ولكن انشاءالله بتعرف الخطاء و تصححه

  • 29
    ابوعابد

    طيب رواتب عكايشي وين هي ؟
    يدعون ان عندهم ظروف وازمه ماليه
    واخرتها هديه علشان هدف !!!

  • 28
    فهد

    لو عطاها الحارس القرني ابرك من هالمصري. وبعدين بتعمل حساسيه بين اللاعبين والجهد مشترك مو المصري اللي يلعب لوحده.. اوانه قسم قيمتها على اللاعبين كان معقوله بس واش نقول غير الله بيحاسبه

  • 27
    زمن

    الله يجعلك بالفقر حطها لشي ينفعك في اخرتك الكوره مابتنفعك

  • 26
    زمن

    الله يجعلك بالفقر حطها لشي ينفعك في اخرتك الكوره مابتنفعك

  • 25
    مواطن

    لوتبرعت بقيمة هذه السيارة الي الجمعيات الخيرية لكسبت الأجر من الله.
    لاكن ستسأل يوم القيامة أين أنفقت مالك.
    هل ستجيب في …؟؟!!

  • 24
    يمني عاشق الدمام

    مش غالية

  • 23
    ارنك

    الله لايكثر خير امثالك . ليش ماتبرعت بالمبلغ لاسر شهداء الوطن او لعوائل فقيره .

  • 22
    Wad

    الحقيقه هذا ظلم لباقي اللاعبين .لكن الحمدلله كذا راح يكون فيه بينهم حقد ويضيعون الفريق.

  • 21
    غير معروف

    مستنياك بنتلي الباب

  • 20
    سعد

    السياره قديمه و مستخدامه اصلا موديلها تقريبا 2009 حقها فى السوق 200 الف

  • 19
    الاحساء ??????????????

    الله يرحم المحرومين ويرزقهم الله من فضله ?أن الله على كلشي قدير???????? ?لأ إله الأ أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ?????????????????

  • 18
    علي ابو لمبه

    تعليق مخالف

  • 17
    صعفق

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • 16
    ابومحمد

    كان أشترى له بنطلون مع السياره مسكين بنطلونه مشقق غلبااان

  • 15
    عبد الله بن مساعد يكره النصر

    لماذا يجب ان تكون الرئاسة العامة

    تابعة لنادي الهلال

    عبد الله بن مساعد رئيس سابق للهلال اين الحياد ؟؟

    هو بنفسه يعترف انه يكره النصر ويشجع كل الاندية ضده ؟؟؟

    وقبله سلطان بن فهد ؟؟؟

  • 14
    خالد

    في الوقت الي الشعب مو لاقي الأكل والشرب والراتب يوزعون فلوسكم على النصيحة والمصرفية يجب محاسبتهم

  • 13
    عبد الله بن مساعد يكره النصر

    اهم شي الحكم الهلالي احمد فقيهي

    لا تنسونه من مكافأة الهدف لانه 100% الفضل له بهذا الانجاز

    وما بي احلف انه اخذ مكافأته من امس

    لم تغييب الحكام الاجانب عن النهائي الا لهزيمة النصر

  • 12
    علي ابو لمبه

    ايوة يا محمود لاتنسى تقول لشرف يدفع الجمارك في ميناء الوصول خلاص

  • 11
    علي ابو لمبه

    يا محمود قل له بكره ياخذها وعلى الميتاء يشحنها لمصر والا اقول لك يشحنها طياره وهو ما يشوف الدرب

  • 10
    فتى الجبل 1

    اساسا اللاعب اصبح غني يا صاحب الهديه ! لان عقده خرافي وبعد ماينتهي عقده شوف قيمة العقد مع اي نادي اخر ف لو وفرت فلوسك وطلعت زكاتها للفقراء والمساكين هم اولى بها وتكون رصيد لك بعد مماتك واجرك عند الله

  • 9
    علي ابو لمبه

    خير اهل البلد لغير اهل البلد شكل شرف الدين يقرب له

  • 8
    هاجد

    حياخذها منه السيسي

  • 7
    مواطن

    اتحداه ان كان يعرف يسوقها

  • 6
    زائر

    الفقراء اولى بقيمة هذه الهدية ايها المسكين

  • 5
    متابع

    هدف غير شرعي

  • 4
    متفائل

    هذي العروسة ؟

  • 3
    يوسف

    رزق الهبل على المجانين…

  • 2
    ابو محمد

    الف الف مبروك يا كهربا ??مين قدك يا باشه تستاهل

  • 1
    غير معروف

    الله يرزقنا الجنه