رئيس التحرير : مشعل العريفي

سمّى مولوده "سلمان" تيمناً بالملك .. شقيق الشهيد فهد الرويلي يكشف تفاصيل اليوم الأخير لأخيه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف فارس الرويلي شقيق الشهيد فهد بن قاعد الرويلي الذي استشهد بإطلاق نار مكثف في نقطة أمنية ببلدة الجش قرب مدخل مستشفى القطيف المركزي، أمس الثلاثاء ، عن تفاصيل اليوم الأخير لشقيقه .
وقال فارس الرويلي وفقاً لموقع “عين اليوم” : رُزق فهد بمولود قبل حوالي 40 يوماً أطلق عليه اسم ” سلمان ” تيمناً ومحبةً في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أنهما احتفلا سوية بزواجهما قبل سنتين، وكانت سعادة شقيقه لا توصف بمولوده “سلمان”.
وعن ما فعله الشهيد في يومه الأخير ، أوضح شقيقه أن الشهيد منذ لحظة خروجه من شقته في الدمام وهو في طريقه للقطيف لاستلام مهمته العسكرية، اتصل هاتفياً بوالدته وإخوته، وكان يحادثهم طوال الطريق حتى وصل إلى مقر عمله، وكأنه بتلك المكالمة أحس أنه يودعهم.
وأضاف فارس الرويلي: في حوالي الساعة الثامنة والنصف، مساء أمس، تلقينا خبر استشهاده من وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت زوجته هي من علمت بالنبأ الأليم من خلال “تويتر”، لافتاً إلى أن زوجته لم يمضِ سوى أيام على عودتها لشقتهما في الدمام، بعد حصولها على إجازة، وقد وصلت اليوم إلى الجوف مع مولودها في نفس الطائرة التي تحمل جثمان الشهيد.
يٌشار إلى أن حالة الواتساب في هاتف الشهيد قبل استشهاده، كان مكتوباً عليها: “ربي احفظني من عيون تراقب حياتي واكفني شرها، اللهم ابعد عني من يود أن يضرني”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up