رئيس التحرير : مشعل العريفي

حقيقة القبض على زوج الفنانة "مريم حسين" بجدة .. هكذا كانت ردة فعل النشطاء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي عن القبض على أحد المشاهير بعد نشره صورة فاضحة مع زوجته العربية، ورغم أنه لم يتم الكشف عنهما من جانب التقارير التي تناولت الحدث، فإن نشطاء يؤكدون أن الأمر متعلق بعارض الأزياء فيصل الفيصل وطليقته الفنانة مريم حسين.
ولم يعلق فيصل الفيصل على ما يتم تداوله من أنباء، في الوقت الذي أكد فيه البعض أن قضيته تتعلق بنشر فضائح بحق الزوجة ومخالفة الآداب العامة وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي. وتمت عملية القبض بعد وصول المتهم جدة في 27 فبراير/شباط الماضي، حيث تم توقيفه أسبوعاً في مركز شرطة النزهة ثمّ حبسه لمدة شهر لدى شرطة البريمان في جدة. ومن المرتقب، بحسب التقارير نفسها، تمديد عقوبته وتنفيذ حكم الجلد بحقه.
ولم يصدر أي تعليق رسمي من فيصل الفيصل أو طليقته مريم حسين حول صحة هذه التقارير، فيما كان الفيصل قد أعلن في فبراير/شباط الماضي أنه سافر إلى أمريكا لأسباب خاصة.
لكن مغردون على موقع التواصل “تويتر” تفاعلوا مع الخبر من خلال هاشتاغ #القبض_على_المجاهر_فيصل_الفيصل، وأشادت “نورة محمد” باستجابة السلطات لمطالبات كثيرين باعتقال الفيصل، حيث علقت: “الحمدلله بفضله تتم الصالحات #القبض_على_المجاهر_فيصل_الفيصل قرت عين اصحاب المبادره ورفع الشكوى ودولتنا تبقى دوله بعيده عن سفاف القاع”.
وأيدت “موزة محمد” القبض على الفيصل بقولها: “مابا اتشمت فيه بس يستاهل عشان مره ثانيه يتعلم انه مايتكلم بعرض وشرف وحده كانت زوجته ومسوي نفسه طالع منها”.
وعلقت “مشاعل المطيري”: “اصلن من يوم قرر يرجع للسعوديه وانا عارفه انه بينمسك يارب مايطلع منها بواسطه لانه قليل ادب وزوجته اقل منه”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up