رئيس التحرير : مشعل العريفي

ما سر نظرات ميركل الغريبة "لابنة ترامب" في حضور الرئيس الأميركي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وثقت عدسات الكاميرا صوراً للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، وهي تنظر بطريقةٍ غريبة لإيفانكا ترامب، في المقابلة التي جمعتها بالرئيس الأميركي دونالد ترامب بالبيت الأبيض، الجمعة 17 مارس/آذار، بخصوص التدريب المهني.
حضور ابنه ترامب في مقابلة رسمية مثل هذه، أثارَ التساؤل حول نفوذ إيفانكا في البيت الأبيض، مما دفع العشرات من رواد الشبكات الاجتماعية للتعليق على نظرة المستشارة الألمانية لإفانكا، وكان بمعنى لماذا توجد هذه هنا؟.
ونشر بويان بانسيفسكي، الصحفي بجريدة "صنداي تايمز" البريطانية بحسب ما نقله موقع "قال فيها: "يبدو أن ميركل، أبرز قادة أوروبا، لا تستمتع بالجلوس إلى جانب ابنة ترامب، إيفانكا، أثناء المحادثات مع مسؤولي البيت الأبيض. هذه محسوبية حمقاء". بينما علق حسابٌ باسم ليوناردو قائلاً: "ميركل، زعيمة العالم الحر، والحاصلة على درجة الدكتوراه في الكيمياء تنظر بطرف عينها إلى إيفانكا ترامب، التي تتحدث خلال اجتماعٍ رئاسي لا تملك الحق لحضوره". ودللت المقابلة بين ترامب وميركل على المزيد من الأدلة على مدى تأثير الابنة الكبرى للرئيس، إيفانكا ترامب، في البيت الأبيض.
وقال مسؤولٌ بالبيت الأبيض، إنَّ مساعدي ميركل تواصلوا مع إيفانكا ترامب من أجل عقد الاجتماع، الذي كان أكثر وديةً من الاجتماع بين الزعيمين في المكتب البيضاوي حين لم يصافح كلٌّ منهما الآخر.

arrow up