رفضته مستشفى محايل فاستقبله مستوصف خاص.. جندي مصاب بالحد الجنوبي يكشف معاناته!

رفضته مستشفى محايل فاستقبله مستوصف خاص.. جندي مصاب بالحد الجنوبي يكشف معاناته!

صحيفة المرصد: أكد الجندي سلطان عبده عسيري، مصاب بطلق ناري في الرقبة بالحد الجنوبي، على رفض مستشفى محايل استقبال حالته وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لعلاجه.

وأوضح الجندي عسيري أنه معه كرتا مراجعة لمستشفى محايل تثبتان حضوره ليومين متتاليين ولم يتم علاجه، وفقًا لـ “عكاظ”.

ولفت الجندي عسيري إلى أنه انتقل فور إصابته إلى مستشفى أبوعريش، وبعد انتهاء فترة التنويم انتقل لمسقط رأسه محايل عسير.

وأضاف: “فوجئت برفض مستشفى محايل استقبال حالتي وعمل اللازم معي من تغيير الجُرح في رقبتي، وذلك بعدما قدم لي موظف الاستقبال قائمة بالأسماء وقال لي أن حالتي ليست من ضمنها”.

ولفت الجندي عسيري إلى أنه تقدم بشكوى بعدها إلى وزير الصحة، فاتصل به أحد الموظفين بمستشفى محايل، وقال إنه خارج المحافظة، وسيتواصل معه عند رجوعه ولكنه لم يتصل به بعدها.

وأوضح عسيري أنه ذهب إلى أحد المستوصفات الخاصة فاستقبلوه وغيروا جرحه، وعالجوه مجانًا.
من جانبه، بيّن المتحدث باسم الشؤون الصحية بعسير، سعيد النقير، عدم تسجيل أي شكوى رسمية أو شفوية بالمستشفى خلال الفترة السابقة عن الحالة.

التعليقات مغلقة.

58 تعليق

  • 58
    سعد بن فهد

    ليش العسكري مظلوم لاسكن لاتأمين صحي لاراتب ممتاز المفروض وزارة الاسكان والصحة والشؤون الاجتماعية تضع برنامج خاص للعسكر كالمنزل والتأمين الصحي والمستوى المعيشي وبرنامج لحل مشاكل الديون لهم

  • 57
    منتظر الصندوق العقاري بفارغ الصبر

    العسكري دايم مظلوووووووم

    واذا تقاعد راتبه من 3000 ثلاثة الاف إلى 5000 خمسة الآف

    نتمنى النظر إلى حقوق العسكريين

  • 56
    رجاء

    لاحول ولا قوة الا بالله ،

  • 55
    سعد

    الله يرحم حالك اللهم امين ، الصورة محزنة جدا، الله يسلط على من لايوجد في قلبه رحمه ، حسبي الله ونعم الوكيل، يجب معاقبة المتخاذلين عن علاجه

  • 54
    غير معروف

    لاتعلييييييييييييييييييييق

  • 53
    احبك ياوطني

    هذا نظام عند المستشفيات انهم لا يستقبلون المرضى الذين يريدون التغيير على الجرح لازم يروح مستوصف ما ادري ليش ذا النظام لكن هذا جندي ضحى بروحه من اجل الوطن لابد معاقبة من رفض استقبال حالته

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    51
    برق _ الحرم

    (((( جنودنا _البواسل قدموا اروحاهم فداء للوطن …… ويجب التحقيق ومعاقبة المستشفى متى ماثبت تورطه …استقبال كافة الحالات الطارئة ومن ثم التواصل مع الجهات الامنية أمر تحرص عليه حومتنا الرشيد)))

  • 50
    0123

    إدارة فاشلة ولو كنت مكان وزير الصحة لفتحت تحقيق عاجل مع مدير الشؤون الصحيه ومدير المستشفى وجميع من له علاقة بالموضوع ومن يثبت اهماله الباب يفوت جمل.

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    الإخونج متوغلون في كل مكان يحاولون إثارة الفتن فاحذروهم

  • 47
    غير معروف

    كذب كبير من أهل الفتنة

  • 46
    عبشان الشلولخ

    من اقل حقوق جنودنا البواسل ..تقديم العلاج لهم في حالة الإصابة .لاحول ولاقوة الا بالله

  • 45
    عزيز

    للأسف الشديد لو كان هذا لاعب كرة لكان علاجه في أرقى المستشفيات العالمية وعلى يد أمهر الأطباء العالميين

  • 44
    غير معروف

    جنوبي لن تتم معالجته ابحث لك عن ****يتكرم ويتفضل عليك بدخولك اي مستشفى بالمملكة وبالواااسطة لك يالجنوووووبي

  • 43
    ابو ابراهيم

    المفروض يحال المسؤلين بالمستشفى للمحاكمه

  • 42
    حزم

    في تيه تلقفها تاك لسني واحد منهم ولكني على يقين بأن الخدمات التي يقدمها مستشفى محايل اكبر من قدرته ومع ذلك فهم في حاجة لمستشفى عسكري فاكثر الشهداء من هذه المحافظه فهي محافظة الشهداء واسألوا عنها

  • 41
    غير معروف

    لو انك قصمنجي تم معالجتك فوراً بس جنوبي دور لك واسطه

  • 40
    ام الفهود

    في هذه الضروف يجب على الصحة عمل مستشفى متنقل مجهز تجهيزاً عالياً خاصاً بإصابات أبطالنا وإحضار افضل الأطباء من الداخل والخارج حتى تنقشع الغُمّة

  • 39
    البجلي

    ينطبق عليه المثل اخذوني لحما ورموني عظما رالاجانب مزاحمين ابناء الوطن في المستشفيات العامه لوزارةالصحه والعسكريه ولا يخفى على من بيده الامر
    اما يصل الامر الى التخلى عن من يدافعون عن الدين والوطن

  • 38
    الخبر الصحيح

    مسكين صج حالته صعبه لازم المسؤلين يوقفون معاه يكسر الخاطرمرررره

  • 37
    مرام

    ياعيباااااااه على مستشفى محايل
    وين الانسانيه

  • 36
    طالب جامعي

    روح تعالج في السودان

  • 35
    غير معروف

    مستشفى محايل من اسوى المستشفيات ***موظفين .متهالك وعديم النظافه نتمنى من المسؤليين التفتيش بصفه دوريه ومفاجئه

  • 34
    عابد سالم

    المفروض تجنيد من رفض علاجه وأخذه الى الحد الجنوبي ليدرك مدى ما يقدمه هؤلاء الأبطال من تضحيات بأنفسهم لحماية الوطن بينما هو آمن في بيته وعند أهله .

  • 33
    عبدالعزيز333

    وين مكافحة الفساد وهذا مصاب بسبب حماية بلدنا الغالي
    لا بارك الله فى مسؤل فاسد وغير مبالي

  • 32
    دندنه

    يالله … كله ماشي

  • 31
    عبدالسلام احمد

    المفرض فتح فرع للمستشفى العسكري في تهامه عسير فأغلب العسكر الفاعلين على الجبهات في كل المواقع ينتمون لهذه المنطقه وهذا ملاحظ فأين المدينه العسكريه التي كان مقررا انشائها في البرك او القحمه او في محايل

  • 30
    قلم الحقيقه

    حسبي الله على كل فاسد أوصلك لهذه الحالة المزرية داخل وطنك جعلتك تشحذ علاجك عند أعتاب المستشفيات.وأنت الذي قدمت نفسك ودمك فداء لوطنك بينما غيرك فوق الحرير يجلسون وينامون وأرصدتهم البنكية متخمة بالمال.

  • 29
    خالد الزهراني

    اذا ثبت كلامه على وزير الصحه طرد جميع الموظفين استبدالهم بغيرهم

  • 28
    ابوخالد السعودي الدمام

    المفروض يعالج في المستشفى العسكري بالجنوب وفي غرفه خاصه إصابة الرقبه خطيره تحتاج علاج مكثف ومتابعه مستمره
    شافاك الله وعافاك ، بس موضوعه يجب أن لايترك ويحقق فيه ويحاسب من أهمله

  • 27
    ينبع البحر

    بنقاليين رواتبهم 1000 ريال ولديهم تأمين مجاني من شركة بوبا على حساب شركاتهم ومؤسساتهم بينما موظفي الدولة ليس لديهم تأمين طبي !!!!!

  • 26
    violety

    السوري واليمني يتعالج مجانا ,, وانت يحامي الوطن تشحذ علاجك ,, هؤلاء يجب اعطاهم تامين ويتعالج بدون لف ودوران وفزعة

  • 25
    الماشي

    الى تعليق( 24 خزم )قل قسم في تيه تلقفها تيه انك واحد منهم

  • 24
    حزم

    ومع كل ذلك فلا نهضم جميع العاملين بمستشفى محايل حقهم فهم يقومون بعملهم على اكفأ وجه فجزاهم الله خيراً ووفقهم لخدمة المرضى

  • 23
    ابو نورة

    اقسم بالله العظيم ان الأولى معالجتة دون النظر فى اى شى هذا جندى خدم الوطن اقول حرام ويجب اقاة الموظف الذى وضع مثل هذه القائمة

  • 22
    ياسر11

    المستشفيات الميدانية السعودية تقام بمعظم دول العالم وتجري العمليات وتصرف الادوية للمحتاجين بالحروب -وبطل سعودي ببلدة ولايحصل علاج ؟ والله مسخرة

  • 21
    الحرفي

    اذا ثبت ذلك يجب نقل ومعاقبة كل من كان في هذا المشفأ وتشتيتهم في مشافي الحدود الشماليه وابعادهم عن

    مناطقهم تجدهم في الصباح متجمعين على العريكه والسمن وبعد الظهر على المظبي والمراجع جالس واذا تكلم

    ورفع صوته حطو له كل المصائب زد على ذلك البعض تجده مع الدبش في السوق والحضور لك عليه وكل واحد ساكت
    عن الثاني وهلمجر والسلام0

  • 20
    احمد الربعي

    الله يهديهم . وبعدين فيه مستشفى عسكرى لدية امكانبات عالية لماذا لم يتابع معهم حالته الصحية بالخميس .

  • 19
    زاهر

    هل هذا التصرف من المستشفى يليق بمن ضحى وسهر على امننا بالحد الجنوبي ويكافئ بالطريقه هذي . لابد من محاسبه المسؤول

  • 18
    مراقب عن كثب

    تعليق مخالف

  • 17
    ام الفهود

    للأسف طاش ما طاش أساء للعسكري السعودي وشوه صورته وجعله مثال للسخرية والاحتقار ! بعكس الاعلام الامريكي الذي لمع صورة العسكري الامريكي حتى صارت هيبته في العقل الباطن للمواطن الامريكي ، مع ان لدينا ابطال

  • 16
    غير معروف

    المفروض يعالج في المستشفيات العسكرية التي ينتمي لها لو كان أحدالنافذين عطس لنقل بطائرة خاصة لأرقى المستشفيات أما لأنه جندي يدافع عن دينه ووطنه ويبذل روحه فداءًلذلك فيتم التعامل معه بطريقة غير إنسانية.

  • 15
    شاآآآايب من جبل عسير

    نسأل الله أن يعطيه العافية ويمن عليه بالصحة. ثم كان الأجدر بكم كصحافة أن تذكروا اسم المستوصف الخاص الذي تولى الحالة؟! فهو يستحق الإشادة وأقلها إعلان إسمه وفي ذالك تكريم للمسؤلين وجميع الموظفين به.

  • 14
    منصور

    الله يشفيك ويعافيك

  • 13
    سمنان

    هذي الحقيقة

  • 12
    ام الفهود

    يجب معاقبة كل من في المستشفى وليس الموظف فقط ، هؤلاء أبطالنا الذي قبّل حكامنا رؤوس بعضهم وهذا الموظف يرفض علاجه ، هذه خيانة لعاصفة الحزم ، هنا يجب ترك البيروقراطية احياناً مثلما فعل ابن لبدة في الحرم

  • 11
    عبد الله

    اعتبروا يا اولي الابصار !!!

  • 10
    توت

    ههههههههه ارفع راسك انت سعودي

  • 9
    بو نهار

    موظف الأستقبال والمنواب يحالون للتحقيق

  • 8
    وادي زيد

    ليش إهمال مثل هؤلاء الأبطال المفروض لهم معامله خاصه واهتمام لامحدود هم سندنا بعدالله شوفو الجنود الامارتيين كيف الاهتمام بهم من حكومتهم

  • 7
    همسات

    ياعالم الرجل امامكم وجالسين تنفوا ! ياقوة وجيهكم ماتستحوا ؟!! وان لم يكن اسمه في القائمة لماذا لم تساعدونه بتغيير جرحه فقط لم يطلبكم عمليه ولا طلبات تحرجكم ! حسبي الله ونعم الوكيل

  • 6
    المنتصر بالله

    حسب ما سمعت منه في تسجيل فيديو يقول انهم حولوه على جميعيه خيريه وأشعل النار في الورقه لكن ليش ما يعالج في مستشفى عسكري حسب النظام هنا السؤؤاااال

  • 5
    طاخ طيخ

    معقول
    من قال موا معقول
    من جنودنا وهدا حالوا
    لاحول ولاقوة الاباالله

  • 4
    ودي أصدق

    على الحد الجنوبي ابشر وبعد الحد الجنوبي مش خشمك تالف

  • 3
    الهمداني

    المستشفيات الخاصة لا تستقبل بالمجان واذا فعلت فهي تعتبر هذا العمل صدقة

  • 2
    مواطن

    هؤلاء الرجال يجب على أي فرد في السعودية أن يفتخر بهم وخدمتهم ويجب معاقبة المستشفى الذي رفض علاج أحد ابطالنا. وإرسال مدير المستشفى الي الحد الجنوبي.
    شكرا للمستشفى الخاص الذي قدم العلاج لهذا البطل

  • 1
    شايف كذا

    انا حاس ان الدوائر في محايل عسير يبالها تغيير كراسي من ابطالنا في الحد الجنوبي وهذا تعاملهم والله كبيره تكفى يا معالي الوزير انصف هذا البطل