بالفيديو: خلاف حول “الكاشير” يتحول إلى مضاربة جماعية بالعصي أمام متجر بجدة

بالفيديو: خلاف حول “الكاشير” يتحول إلى مضاربة جماعية بالعصي أمام متجر بجدة

صحيفة المرصد: أسفرت مضاربة جماعية بأحد متاجر التسوق بجدة عن إصابة 6 أشخاص، استدعت نقل 3 حالات منهم إلى المستشفى.

وانتقلت عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي وسيارات الإسعاف بمحافظة جدة، إلى متجر “فلامنجو” -كما أوضح موثق الفيديو” ، فور إبلاغها بوجود مشاجرة جماعية نتج عنها مصابين.

وكشف شاهد عيان جنسيات المتشاجرين، حيث كان من بينهم مواطن سعودي ومصري وخمسة من السوريين.

وفيما أوضح أن سبب اختلاف المتشاجرين هو الكاشير والرغبة في دفع كل منهم للحساب أولًا، كان السبب الرئيسي للخلاف والمشاجرة.

التعليقات مغلقة.

71 تعليق

  • 71
    بصراحة الكاشيرية مصخوها ازود من اللازم وخاصة العنصر النسائي

    حب تسلط على الزبائن وتفرقة واضحة اللي يترجاهم يمشونه واللي لا يطبق عليه نظام مخترع من قبلهم وقبل المشرف عليهم امسك لي واقطع لك ولا همهم لا صاحب المتجر ولا سمعته المهم يمشي رايه كانه في متجره الخاص

  • 70
    بنت الرس

    رجال عقولهم ناقصه الحمدلله اني بنت ولا عمري ضربت احد ههههههه استغفرالله منظرهم يضحك ويفشل ههههههه

  • 69
    غير معروف

    السوريين من افضل العماله في المملكه فيهم الطبيب وفيهم العامل وذي اخلاق عاليه ولايوجد عليهم ملاحظات وخادم الحرميين حفظه الله امر بستقبالهم ويوائهم كونهم لاجيئن لديهم ظروف صعبه

  • 68
    حقيقه

    خمسه سوريين ومواطن واحد ، هذه النسبه الحقيقة التي تمثل تواجد الاجانب في البلد ، مقابل كل سعودي يوجد خمسة أجانب ، لنا الله أصبح المواطن غريب في بلده

  • 67
    ابو سليمان

    حرب سوريا كارثه سوف يدفع ثمنها الدول العربيه سواء مباشرة اوغير مباشره مثل وضع السوريين في وطنا العزيز سوف تكثر مشاكلهم وتصبح ظاهره والايام بيننا

  • 66
    الروق

    يجب ايقافهم عن العمل وترحيل المخالف فورا لانهم اصبحوا خطر على المجتمع .

  • 65
    غير معروف

    اصبروا وسوف ترون السوريين ينشرون الايدز والمخدرات في بلد الحرمين وان غداً لي ناظره قريب
    السوريين ماخذين راحتهم بالبلد لان الي يتوسط لهم شيوخ وناس كبار وفالينها راح يكونون العن واشد من البنقالية

  • 64
    العلوي

    السوري اكبر مشكله ويتصرف كئنه ببلاده ولا يحترم نضام البلاد ومن اعمالكم سلط عليكم

  • 63
    سليلم

    ياجماعه الأجانب خطر علينا السوريين والمصريين واليمني هذولا جابوا المصايب للسعوديين فيهم حقد على الشعب السعودي لازم يطردون

  • 62
    غير معروف

    والله ماخرب البلد غير الأجانب السوريين والمصري واليمني اطردوهم مافيهم خير لبلدهم حقودين والمشاكل هم سببها

  • 61
    غير معروف

    أبو يمن ,,صب اللبن,,سوا جريمه في اليمن….

  • 60
    سواق وايت موية

    يعجبونك النازيين اللي في ألمانيا كارهين لأي شي أسمه أجنبي

  • 59
    سواق وايت موية

    أنعم وأكرم بهذه الجنسيات من حيث النفسية

  • 58
    احمد الربعي

    الاجانب بعد محاكمتم كلا على بلده يورينا شطارته في بلده . عالم صايه ضايعة . قال مضاربان .

  • 57
    عمده

    مجرد ماتنزل جده والرياض تحس انك خارج السعوديه من كثرة الوافدين فيه توقف عند الاشاره تطل يمين وشمال تلقى وافد تصلي تشاهد وافد تتمشى تشاهد وافد تحس السعوديه مالهم وجدود في جده والراياض

  • 56
    محمد الغامدي

    السوريين في جدة وخاصة اللاجئين يحملون حقد عجيب على البلد واهله ويتعاملون مع الجميع بفوقية وحقد ( سعوديين واجانب ) يجب ايقافهم عن العمل وترحيل المخالف فورا لانهم اصبحوا خطر على المجتمع .

  • 55
    زائر

    تعليق مخالف

  • 54
    بالسعودي

    اطردوا اي سوري يتمرجل نسيتوا كيف كانو يعاملونكم بسوريا ايام السياحه والسفر واطردو المصري والسعوديين سجن شوف السكرتيه الي نرحمهم

  • 53
    وليد

    عرفتو الحين ليش كثرو دخول الاجانب بالبلد علشان يلهو المواطنين فيهم ؟؟؟؟؟؟؟

  • 52
    محمد

    وكشف شاهد عيان جنسيات المتشاجرين، حيث كان من بينهم مواطن سعودي ومصري وخمسة من السوريين…… جايين يضربو السعوديين في ارضهم د****

  • 51
    محمد

    تعليق مخالف

  • 50
    العنزي

    تلاحظون جميع اللي يعملون مضاربات وفوضى بالبلد هم من البلدان اللي فيها حروب لماذا لايحترمون انظمه بلدنا لماذا لايذهبون للدفاع عن بلدهم اطردوا السوريين واليمانيين من جزيره العرب السعوديه للسعوديين

  • 49
    اية الله خلف ولد ابو خلف

    مافيه دبييييج وتكفخ كله لعان وسب

  • 48
    اسمرعبر

    اللي اشوفه هم السيكورتي سبب في هذا التجمهر والفوضى وكأنهم عايشين دور مكافحة الشغب .. ترى وظيفتك ماهي بوديقارد انت مجرد تحفظ الامن وليس احداث الشغب

  • 47
    كداد العرب

    واضح المشكله من السكيورتي حق السوق لانهم زي العصابه والخدمي اللي يضرب بعصى المكسنه هذا من خدم جدة شكله من غليل عشان عربيه يضاربون الموضوع فيه شك والحمد لله ان كل واحد راح يأخذ حقه موجب القضاء .

  • 46
    ?

    لاأريد التعميم ولا الحكم على هذه القضية ولكن بعض الإخوة السوريين زاد حالهم في البلد واللي ماهو مصدق ينزل أي سوق أو مول وينظر إلى تصرفاتهم ولبسهم مع حقد على أهل البلد غير مبرر للأسف …

  • 45
    سيف

    الاجانب احتلوا بلدنا وعضو بمجلس الشوربه يطالب الحكومه بتجنيس الاجانب ****

  • 44
    غير معروف

    الثقفي دايم يسب العرب ويشن حمله علي اخواننا العرب مدري انت من اي عرب يالثقفي عرب الغرب والا الشرق ولا عرب شرق البحر الكاريبي

  • 43
    غير معروف

    المواطن الذي يعتدي علي الوافد المعاهد العامل في الدوله وتحت رعياتها انما يدل على عدم احترام نظام الدوله ويعتبر تعدي غاشم على مصالح الحكومه ورعايه الدول الموجوده لدينا واستهتار بامن ونظام الدوله

  • 42
    غير معروف

    المشاكل كلها من الموطن اربع وعشرين ساعه يمتر بالشوارع رايح وجاي بين المطاعم والمولات ماغير يضايقون الحريم وينشرون المشاجرات والاصوات العاليه ليل ونهار

  • 41
    عبدالرحمن بو كرشه

    لاتعليق انتهى الكلام ):

  • 40
    زائر

    كثر عندنا العنف والمضاربات
    ماهو السبب
    الناس ماعاد تحمل ولا تخاف

  • 39
    خلود

    السوريين تمردوا فى بلاد الحرمين يجب طردهم لبشار،، الوضع خطير نداء الى محمد بن نايف وزير الداخليه يجب احترام القانون وهيبه الوطن هولاء لاجئين وتفرعنوا وشوكتهم قوت وقبلهم الافريقيين بجدة ماذا يحدث بجدة

  • 38
    الجوري

    الى الامير محمد بن نايف الوضع خطير فى جدة والسعوديه عامه الاجانب انفلتوا فى وطنن يجب تنظيف جدة والوطن عامه الاجانب تفرعنوا فى البلاد عددهم اكثر من السعودية اصبحنا غرباء فى هذا الوطن يجب تنظيف الوطن

  • 37
    ابن بطوط

    سبق وقلت لكم. فلول الاخوان المصريين متواجدين في كارفور. الى كل مسىول تابعوهم اسال الله يكفينا شرهم مناظر غريله ومريبه وبسهددالله لم اظلمهم ابد تابعو هذاك المركز التجاري الى كل من يهمه الامر

  • 36
    الحرفي

    المال مال ابونا والناس حاربونا ألأجانب في هذه ألأونه ألأخيره بدأؤ الاستحقار بالمواطن حيث الدوله وفقها الله تعاطفت
    مع بعض مواطني تلك الدول التي بها مشاكل وقالت اخواننا في الدم والعروبه ولكن حصل ماكان المفروض

    يحصل والمثل يقول ياغريب كن اديب ولكن لم احدا يقدر وانا لم ابرئي اخواني وابناء وطني السعوديين فيهم نوعا من

    الدجه والله الهادي والسلام0

  • 35
    hima

    يمسكو مين والا مين,البلد خلاص راحت للاجانب,الله يلطف بلمواطن الغلبان.

  • 34
    فلاح

    300 الف فيزا سنويا يتاجر بها المتنفذين وليذهب البلد إلى حيث ألقت طالما ان الأرصدة في الخارج بخير

  • 33
    نيدو

    اقسم بالله البلد ماراح يتصلح وهذه الجيوش من الاجانب موجوده …

  • 32
    الثقفي

    الوافدين قنبله موقوته في البلد رحلووووووووهم

  • 31
    الثقفي

    م 27 اي متوفر عندهم الفلوس ياوافد الفلوس والله عندكم شبابنا انتم لاهفين وظايفهم وتحاربونهم بالشركات قال فلوس قال الشباب يعاني من البطاله

  • 30
    الثقفي

    عربان الشمال هذا اللي فالحين فيه رح حرروا بلدكم من المجوس والملاحده ادروس بدال ماانتم قاعدين تثبرون الفوضى ببلاد الحرمين اكيد شبيحه لاثارة الفوضى والانفلات الامني قلنا لكم لاتدخلونهم

  • 29
    الثقفي

    هذول سوريين وهذي حركاتهم الواحد مسوي فيها عنتريات وبلطجه رحلووووووووهم البشارهم عشان يعرفون ان الله حق ?

  • 28
    واحد من الناس

    5سوريين ومصري وسعودي يعني كل سعودي عليه 6 وافد هذا خلل في التركيب السكاني

  • 27
    غير معروف

    الشباب عندنا متوفر عنده الفلوس وفاضي واغلب وقته يدور بالشوارع يدورون المشاكل والاخلال بالامن ونشر الفوضى

  • 26
    سعد بن فهد

    استغرب لماذا لاتتواجد دوريات الامن وتعتقلهم ولايطلعون الا بكفالة مانشوفها الا اذا حدث اطلاق نار وجثث متناثرة في الطريق

  • 25
    ت23

    مافيه شباب يتسكع ول شيء المشاكل كلها من الأجانب ( اذا ما فيه عمل كيف يجيب المال ؟؟ أقول اتركو الكذاب وارحلو عن بلدنا قبل الحملة تقشكم

  • 24
    غير معروف

    المفروض الحكومه تمنع التجمعات في اخر الليل وفي اوقات الليل المتاخره والتجول بدون امر طارى او ظروري منعا للفوظى واذيه المواطنيين

  • 23
    غير معروف

    شباب فاضي يتسكع بالشوارع ويحدث مشاكل ومشاجرات واخلال بالامن لاشغل ولا عمل فراغ وتوفر مال ومشاكل بالشوارع

  • 22
    فارس الوابصي

    فوضه عارمه تعم في أرجاء البلاد الله يستر من الأيام القادمه !!

  • 21
    فتى الجبل 1

    مااحب اظلم احد من الاطرافالمتشاجره ولكن سبب المضاربه تافه وماكان له داعي لهذا !الا اذا احد منهم استحقر الاخر واكيد مادام 5 سوريين مع بعض معناه الشعور بالعزوه مع نعرة الشبيحه المزروع فيهم من حزب البعث

  • 20
    سعودي

    الأجانب خطر على المجتمع

  • 19
    صراع الدببه

    سود الليالي قادمه

  • 18
    عفاف اللحياني

    إلى متى ياوزارة الداخليه السكوت على هذا الوضع المزري اللي حاصل في الوطن بسبب الأجانب ؟؟

  • 17
    طواني الهم ***

    خلاص الأجانب مابقي إلا يطردونا من بلدنا . والله يا أخواني لما أروح السوبرماركت وأنا لابس سعودي .. يانظراتهم لي الشوام كلها نظرات حقد وكراهيه وشوي يقلون أنت وش جايبك هنا ماهو منهم من اللي كتهم علينا

  • 16
    شجاع

    هذه الاعمال الصبيانية تعبر عن انتكاسة في اخلاق الناس وبالتأكيد ان المتجر يوجد فية كمرات مراقبة يجب العوده اليها ومعاقبه المتسبب وترحيل كل وافد الى بلدة ومنعة من العودة سئمنا من اشغال الجهات الامنية

  • 15
    يالله صباح خير

    نتمنى من وزارة الداخلية التحرك وضبط الوضع ( الوضع اقسم بالله مثل القنبلة في أي وقت قد يحث كارثة بين المواطن والوافد ) الوافدين خلص امتلاء البلد منهم وقاموا يتفرعنون على المواطنين .

  • 14
    الحربي

    لاتعليق مادام هذه الاعداد من الوافدين من كل جنسية تستوطن في جدة وفي كل مدينة من وطننا الغالي بدون رقيب ولاحسيب فليس غريب مايحصل للمواطن من ضرب في الشوارع والمحلات لأنهم آخذين راحتهم كأنهم في بلدهم قهر

  • 13
    همر 222

    الاجانب هم اساس البلاء هم دخلاء علينا وهم يكذبون في حبهم الظاهر لنا ويبطنون الكره والحقد . لا يكفي عقابهم بل حد الحرابه على امثال المتخلفين ..

  • 12
    غير معروف

    ماحد قال العنو الشيطان وسمو بالرحمن ودخل بينهم وفرق يتفرج ويصور ناسين ذكر الرحمن حتى تخنس شياطينهم لو ساقت الانثى بتكثر المضاربات بسبب كثرة التحرشات والمضايقات هذا مؤكد

  • 11
    هنطش

    اش بهم أيش الهرجه الحرب بين المواطن والاجانب قامت ولا ايش ياهو أنتوني عايشين فيه حكومه ولاماتعبرو أحد يالواجب ترحيل المواطن عشان يخلالهم الجو كدا نكون مرحلين احسن

  • 10
    أبو مصلفح الرياض

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    شبعو من اقامة زائر

  • 8
    *****

    الأجانب كثرة مشاكلهم في البلد رحلوهم الله يكفينا شرهم

  • 7
    ابونواف...

    هناك كميرات في المحل توثق الأحداث وجده اصبح فيها المواطن غريب

  • 6
    ****

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    الأجانب ومدينة جدة في خطررررررررررررررررررر

  • 4
    *****

    رجل ولد رجال

  • 3
    غير معروف

    هذه رجوله وليس نقص عقل ودين مو مثل خايف بن هايف ولا الدب ***

  • 2
    ابو شلش

    جده خطر

  • 1
    غير معروف

    ناقصين عقل ودين