رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهداف والفرص الضائعة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة "الأخضر" وتايلاند في الشوط الأول!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انتهى الشوط الأول لمباراة المنتخب السعودي التايلاندي بتقدم الأخضر بهدف دون رد لمحمد السهلاوي في الدقيقة 26، بتمريرة من نواف العابد خلف مدافعي تايلاند. وانطلق الشوط الثاني بسيطرة تايلاندية على وسط الملعب، في المقابل جرت محاولات سعودية لامتصاص حماس أصحاب الأرض.
وفي الدقيقة 45 ضيع يحيى الشهري فرصة تسجيل الهدف الثاني عندما تلقى كرة عرضية أرضية فسددها في قدم مدافع لتخرج الكرة إلى خراج الملعب. بينما في الدقيقة 41سدد شاتونج كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لياسر المسيليم.
ويعتمد الأخضر على تواجد محمد السهلاوي بمفرده في الهجوم، على أن يتقدم يحيى الشهري ونواف العابد للمساندة بانطلاقات مفاجئة من الخف للأمام. وبمرور الوقت نجح لاعبو منتخب السعودية في امتصاص حماس لاعبي تايلاند الراغبين في إداراك التعادل.
وفي الدقيقة 30 ضاع الهدف الثاني للمنتخب السعودي بعد تدخل الحارس التايلاندي لإبعاد كرة عالية قبل أن تصل لنواف العابد المتواجد على خط المرمى.
وبينما تسير مجريات اللقاء هكذا إذا بتمريرة جميلة من يحيى الشهري للسمان الفرج الذي أنفرد بالمرمى ومرر عرضية لكن الدفاع أبعدها حارما المنتخب السعودي هدف في الدقيقة التاسعة.
ويأتي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره التايلاندي في العاصمة التايلاندية بانكوك، في إطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up