رئيس التحرير : مشعل العريفي

مات الزوج والولد.. تفاصيل "معاناة" أكاديمية سعودية كبلتها الديون وأودعتها السجن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كبلت الديون أكاديمية سعودية من منسوبات جامعة الملك عبدالعزيز، ولاحقتها الظروف القاسية، واحدة تلو الأخرى، حتى استقر بها الحال لخلف القبضان منذ نحو شهرين، لعجزها عن الوفاء بالديون التي اقترضتها لتعول أسرتها.
وتعود تفاصيل معاناة الأكاديمية عندما توفي زوجها قبل سنوات لترث وأيتامها الديون والهموم، فبدأت تعالج ظروفها المادية المتدهورة بقروض متواصلة، لتعيل أيتامها ووالديها المسنين وأختها المعوقة حتى باتت عاجزة عن الوفاء بالسداد. وما زاد من معاناتها فقدها ابنها في حادثة مرورية ما حول حياتها إلى بؤس وحزن دائمين.
ووفقا لـ "عكاظ" روت الأكاديمية تفاصيل معاناتها قائلة: "عشت الفصل الأول من معاناتي عند مرض زوجي، حتى فارق الحياة، أتبع ذلك بعامين وفاة ابني في حادثة مرورية، وتكالبت علي الظروف وبدأت في الفصل الثالث من المعاناة بجملة قروض لأستطيع تدبير أمور حياتي لأنني أرملة ومسؤولة عن أبنائي، ووالدي ووالدتي المسنين، وشقيقتي المعوقة، إضافة إلى ديون سابقة كان قد اقترضها زوجي باسمي قبل وفاته"، مؤكدة أنه صدر بحقها منذ شهرين سبعة أحكام، وسددت جزءا من الديون بعد أن باعت كل ما تملك، وتبقى عليها نحو 250 ألف ريال.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up