“القاضي اكتشف كذبها وتناقضها”.. قيادية سابقة بإحدى المستشفيات تنصب على رجل أعمال

“القاضي اكتشف كذبها وتناقضها”.. قيادية سابقة بإحدى المستشفيات تنصب على رجل أعمال

صحيفة المرصد: أحال قاضي في المحكمة العامة بجدة، قضية تورط فيها رجل أعمال وقيادية بأحد المستشفيات الخاصة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإعادة التحقيق في القضية، فيما نسب للمتهمين من تهم تتعلق ببيع 40 سيارة بالمستشفى بطريقة غير نظامية، وإصدار شيكات بدون رصيد والتزوير في أوراق رسمية .

وتفصيلاً: تقدّم رجل أعمال بدعوى للمحكمة ضد المستشفى الخاص مدعيًا شراءه 40 سيارة من المستشفى بقيمة 450 ألف ريال، وأنه لم يستلمها حتى الآن، مستندًا على وثائق وتعهد المبايعة بختم شعار المستشفى مطبوعًا على كافة الأوراق المقدمة من قبله، وهو ما أنكره وكيل المستشفى مؤكدًا أن المستندات ألغيت قبل 3 سنوات ولم تتم أي مبايعة وفقا لموقع عين اليوم.

وقال رجل الأعمال إن قيادية بالمستشفى هيّ من اتفقت معه، وحين تم إحضارها بالقوة الجبرية، قالت إن المدعي هو شخص ترتبط معه بعلاقة قرابة وأن المبلغ الذي يدعي فيه هو عبارة عن علاقة تجارية بينهما، وبناء عليه حررت شيكا بدون رصيد نافية في الوقت نفسه بيعها سيارات المستشفى.

وتبيّن للقاضي، ان تلك القيادية المذكورة يوجد عليها قضايا أخرى من رجال أعمال، وسبق وأن باعت سيارات وحصلت على مبالغ مالية، واتضح للقاضي أن تلك السيدة “كاذبة”، فأحال القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

التعليقات مغلقة.

29 تعليق

  • 29
    العويد

    غريبة تم تحويلها

  • 28
    سامح البحيري

    ماهي جنسيه القياديه،،اذا عرفناها عرفنا السر،،قد تكون جزء من عصابه،،الرجاء لمن يستطيع تنظيف البلد من الاجانب

  • 27
    لزوم نبلغ الشيخ بالسالفه

    المجمتع بسبب الجشع الى اين ؟؟
    السرقة , النصب , الاحتيال , الكذب , الغش , اغتصاب اموال الناس بالباطل …والقائمة تطول ولا رادع لهم الا الله سبحانه وتعالى .

  • 26
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    لها باع طويل بالنصب والاحتيال والسرقة .. !

  • 25
    المر

    السيارات تباع في المعرض اما سيارات بقيمه عشره الوحده المثل قال خشم الطماع في ذيل المفلس يبغي مكسب فاحش راح فيها هذا اذا ثبت له شي

  • 24
    ?عبير?الورد?

    لو جات بالنسب يتفوقن ع الرجال ( تخصصهن ) النصب ، والكذب ، واللف والدوران ، وتدبير الخطط والمكائد .. إلا مــــارحم ربي.

  • 23
    ولدالشيوخ

    اللهم لا تجعلنا من الشامتين ولا تشمت فينا احدا من خلقك..

  • 22
    الثقفي

    كيف رجل اعمال وينضحك عليه بهذه السهوله اكيد وثق فيها لانها من جنسيته لكن يالله يستاهل

  • 21
    الثقفي

    رجال الاعمال صايرين ****?????

  • 20
    الثقفي

    تعمل في مستشفي خاص ونصبت على رجل اعمال واكتشفوا ان عليها قضايا اكيد وافده عربيه معروف هاذي حركاتهم

  • 19
    عمر السميري

    حبل الكذب قصير

  • 18
    رهين الحياة

    طالما ان شرع الله لايطبق كماورد في القرأن باالنص السماوي في كتابه الحكيم وسنة رسوله الكريم فلن يكف البشر عن اي جرم مهماكانت الدوافع والاسباب ياناس الدين مافي لعب والقادم اسواونحن في عهدسلمان الحزم

  • 17
    رهين الحياة

    طالما ان شرع الله لايطبق كماورد في القرأن باالنص السماوي في كتابه الحكيم وسنة رسوله الكريم فلن يكف البشر عن اي جرم مهماكانت الدوافع والاسباب ياناس الدين مافي لعب والقادم اسواونحن في عهدسلمان الحزم

  • 16
    غير معروف

    إذا ثبتت سرقتها أتمنى الحكم عليها بشرع الله المطهر والله لو سرقت فاطمة بنت محمد لقطعت يدها كما قال صلى الله عليه وسلم وهذه ليست لاتساوي ظفر فاطمة رضي الله عنها نبغاها تكون عبرة للصوص رجال ونساء

  • 15
    جنوبي

    المرأه مكانها البيت والمطبخ والفراش

  • 14
    جدة وما أدراك ما جدة الفسااااد

    هذه غير الملقبة بفتاة الوهم

  • 13
    احمد الشيخ

    ??????? حتى النساء صاروا يسرقون لا أعتقد ان راتبها قليل ولكنه الطمع والجشع !!!؟؟؟؟

  • 12
    احمد الزهراني

    النساء لسن سواء وهذه المرأة هداها الله لا تمثل إلا نفسها فإن كانت ظالمة فإن ربك لبالمرصاد وإن كانت مظلومة فسيظهر الله الحقيقة وقد أحسن فضيلة القاضي إعادة القضية للادعاء العام حتى تظهر حقائق جديدة .

  • 11
    غير معروف

    تصحيح ضعيفة

  • 10
    أبو مصلفح الرياض

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    انه من كيدكن ان كيدكن عظيم المقصود من نزلت فيهن الايات وهن مثلك ***فيهن الخبله والمهبوله والمرجوجة والتافهه والسخيفه وضعيفت الايمان والجاهل وفيه من لايشبهك بعكسك فهمت

  • 8
    غير معروف

    توقع من راعيات السواقين كل شي يطلع واحد ويقول وافدة على العادة هن بدن يبيعن ماهو اغلى من السيارات واغلى ماتملك بارخص مايكون واصبر لما تسوق اركاب وانزال هها يادافع البلاء

  • 7
    غير معروف

    ابو مصلفح الهمداني ***وتارك عارك عند الحوثي وجاي تنتقد

  • 6
    ابونواف...

    ان شالله ينصف رجل الاعمال والحمدالله ان القاضي حول المدعى عليها مره اخرى الى الادعاءالعام فتضارب الاقوال سيكشف الكثير

  • 5
    أبرق الكبريت

    450 الف قليل *

  • 4
    الهمداني

    ماعرفنا للنسوان هل كيدهن عظيم ام ناقصات عقل ودين ((دائما شي ضد شي تهنا طول كل هذه السنين وسنضل تائهين))

  • 3
    مواطن سعودي✨✨

    ياعيني حتى النسوان صاروا يسرقون وينصبون الطاسة ضايعة والكل صار يزرف إلي جنبه

  • 2
    أبو مصلفح الرياض

    يعني تونا ماخلصنا من فتاة الوهم تجينا ذي الحمد لله مستوى الخرفنة عندي ماتتعدى بطاقة الشحن ولا أدلها على محل تشتري منه لحد ال500 ريال ماوصلنا للدرجة ذي الزبدة الخرفنة أنواع هذا النوع اسمه خرفنة تجارية

  • 1
    الديدحان

    يستعملن انوثتهن للنصب والاحتيال والسرقه . حسبي الله ونعم الوكيل . اكيد انها اخونجيه اولليبراليه او علمانيه . كفانا الله شرهم .