فيديو جديد لمعالج الجلطات “البلوي” يكشف فيه حقيقة القبض عليه .. ومتى سيعود لمزاولة نشاطه

فيديو جديد لمعالج الجلطات “البلوي” يكشف فيه حقيقة القبض عليه .. ومتى سيعود لمزاولة نشاطه

صحيفة المرصد : أعلنت وزارة الصحة يوم الأربعاء أنها ألقت بالتعاون مع الجهات المختصة في مدينة حائل القبض على شخص ادعى قدرته على علاج المرضى بالكيّ .

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه المعالج الشعبي بندر البلوي ، ينفي فيه القبض عليه ، مؤكداً أنه في منزله .

كما أوضح البلوي أنه ينتظر التصريح الخاص به ليعود لمزاولة علاج المرضى ، وأبدى عن ارتياحه كون هذه الفترة بمثابة راحة له وجيرانه من تردد المرضى عليه .

التعليقات مغلقة.

61 تعليق

  • 61
    وطني الذي عشت وتربيت فوق أرضه وجاء الغريب وغربني

    الحسد هدم دول وخربيوت وفرق عوائل وامم.. الله أكبر علي حاسد ومفسد

  • 60
    سلطان

    5814 أبريل, 2017 , 13:21 م
    سلمان
    [كلامك صحيح سلمان بس الله امـــــــرنا بالاسباب
    الشافى المعافي هو الله سبحانه وتعالى . قل تعالى (وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو )
    لا يعجبني(0)اعجبني(0)

  • 59
    غير معروف

    العلاج بالكي وارد عن العرب ومشهور ولوانه موجع لكن كما قالوا اخر العلاج الكي ,انما اشدمن كيته كوي بعض المعلقين وغيرهم ممن وقع في شخص الرجل وقالوا بماليس فيه فاتقوا الله جميع واما التصريح

  • 58
    سلمان

    الشافى المعافي هو الله سبحانه وتعالى .
    قل تعالى

    (وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو )

  • 57
    ناصح

    انتبهو من هالاشكال لا احد يقربهم وإلا يستحمل اللي يجيه من نزيف او إغماء او شلل

  • 56
    وليد

    اتحدى يكون عالج أهله بالكي هذا من شفته ياخذ ٥٠٠ على حبتين فحم غسلت يدي منه

  • 55
    زائر

    شفنا ناس عالجهم واصبحو بصحه طبيه ولله الحمد اذا ليش يمنعونه ؟؟؟ هل ورى منعه يخافون منه ولا انه راح يفلس بالتجار اصحاب المستشفيات والادويه ؟؟؟؟

  • 54
    محمد الشهري

    من أمس قلتها لو يمسكونة ويبطحونة على بطبة ويدقوة بكويتين فى ظهرة ويعرف النار ما هي لعبة قاعد يحرق خلق الله هذا من جماعة بطاقت سواء ولحوم المرعي من النصب والاحتيال

  • 53
    كريم

    من جد فيه ناس تصدق ذي الخرافات

  • 52
    محمد

    تخلف والله قال ايش اكويك مع نافوخك وتطيب ههههه

  • 51
    عابد سالم

    يتاجرون بأمراض الناس بلا علم ولا دراسة .

  • 50
    الحازمي

    الحمد لله على نعمة الإسلام الذي سخر لنا هذا المعالج والا كنا ها نروح فيها

  • 49
    كايد الكايد

    نحن نسمع أن هناك من شفي على يده من الجلطة.
    إذا كان كذلك فيجب دعمه ونصرته.

  • 48
    معتوق//جده

    ‏حديث النبي صلى الله عليه وسلم (الشفاء في الثلاث كية نار أو شرطة محجم أو شربة عسل) إذا أحد منكر حديث الرسول يجب أن يقام عليه الحد

  • 47
    ابو محمد الحائلي

    لو الأستاذ(بندر الصالح البلوي)لم ينجح بعلاجه بإذن الله تعالى،لما تدفق عليه المرضى من كل حدب وصوب.انا أشهد بالله شهادة حق أني من أهل حائل ،ومن خلقنا ونحن نعرف هذه العائلة الطيبة وهم من خيرة أهالي حائل

  • 46
    سبحان الله ويصر على الخطأ

    يعني تعترف انك ازعجت جيرانك بهذا العمل الغير مسؤول

  • 45
    هذا تحدي منه

    يااخ بندر حرام عليك تضحك على المرضى وتعيشهم في وهم وجهل عشان مبلغ من المال

  • 44
    طلال

    مافيه توعية كاملة للناس عشان تفهم الصح من الغلط مازال المجتمع ينقصه الوعي هذا يستغل حاجة المساكين من اجل ٥٠٠ ريال

  • 43
    رعبوب

    هههههه معالج جلطات اصلاً من اسمه باين انه يلعب على المساكين

  • 42
    محايد

    ماصدق انه فيه ناس تسلم روسها لواحد يشويها لهم بحجة علاج ياهوه فين راحت عقولكم

  • 41
    جبل طويق

    جزاك الله خير البلوي حمام المساج من 300 إنت طالع وين وزاره الصحه

  • 40
    بو نواس

    نتمنى من وزارة الكحة ان يكون مثل هذا الحماس للمزوري المؤهلات الطبية الذين اصبح ضحياهم بمئات الالوف لدينا عن مطاردة المعالجين بالطب البديل .. بارك الله في جهود اخينا البلوي على نفع اخوانه المسلمين

  • 39
    فايز

    البلوي لايجبر الناس على الذهاب عنده ومعالجتهم بالكي

  • 38
    فايز

    انتم زعلانين على مبلغ 500ريال وتريدون كل شئ بلاش المستشفيات التي تعالج الجلطات والعلاج الطبيعي مثل مستشفى الحبيب وغيره تاخذ مبالغ ماليه كبيره لماذا تدفعون المال لها وهذا يدل على اللؤم والاستغلال

  • 37
    الحميدي

    يقول أنا اعمل لوجه الله طيب ال500 اللي أخذها من كل مريض في جده مين اخذها

  • 36
    طلال البلوي

    جزاك الله خير ياأخ بندر ولا عليك من فبركة الأعلام يوجد مرضى بحاجة للعلاج اصبحو ضحايا للمستشفيات الخاصه واستغلو حالتهم المرضيه وأستنزفوا أموالهم فأانت اصبحت عدوهم لأنك تعالج لوجه الله

  • 35
    طلال البلوي

    تعليق رقم 10 من قبائل الشمال الاصيله عرفت قبل الأسلام بلي من قضاعه عنزه من بكر شمر من طي تقدر تقول وتعرفنا عن أصلك

  • 34
    محاكيكم

    تعليق 16 اذا انك صغير روح اسال اللي اكبر منك غصب عنك معروف الجلطه ما ينفع لها غير الكي

  • 33
    خالد

    من احفاد موسى بن نصير قائد الفتوحات الاسلاميه اللذي مازال توجد قلعته في مدينة العلا وهي من ديار بلي لذا يوجد الحقد في قلبك *****

  • 32
    ✨يــــاذا الليـــــــل✨

    مثل اللي يقول جاي اتعلم عليكم يعني فترة وارجع احرقكم واسترزق عليكم.

  • 31
    خالد

    الى تعليق رقم 10 ماتقول الزلمه الا من حقد في قلبك ياردي الاصل ارجع لأصلك وارجع لأصل قبيلة بلي وتعرف من هو الزلمه قبيله اصيله من قبل الاسلام وبعد الاسلام فيهم الصحابه شرفهم الله عنك وعن امثالك يكفي انه

  • 30
    جبال سدير

    الجيل الحالي لايعرف العلاج باالكوي ولايعرف ان العرب قبل خمسة واربعين عام كان علاجهم الوحيد اعشاب وكوي ولايوجد شخص خاصة في نجد الى ماندر لم يتعالج بالكي وكان يعرف ابن نجدبالكوية التي في راسة او علباة

  • 29
    غير معروف

    فيه طبيب في مستشفى نتائج عملياته دائما سيئة فشكوا فيه المرضى واشتكوه وبعد تدقيق شهادته وجدوا انها لزوجته وقام بتزويرها باسمه المصيبة ان له اكثر من عشرين سنة متروك يعالج المرضى وين كانت وزارة الصحة عنه

  • 28
    رايق

    عزيزي وطني يوجد خمسه وعشرين بالمائه من المرضاء اوناس محتاجين انتباه ولفت النظر وهم من يتم علاجهم بهذه الطريقه وهنالك تجارب تم علاج مرضاء فقط بادويه عباره عن سكاكر واول من عالج بهذه الطريقه اظن ابن رشد

  • 27
    عابر

    تعليق عشرة الرجل من قبيلة عرفت قبل الاسلام ولو رجع للأردن ماهو عيب لكن باين عليك إنسان مريض نفسي
    الى يذم الرجال وهو مايعرفه هو شخص امعه ان احسن الناس احسن وان أساؤوا اساء

  • 26
    علي العمري

    رجع الدجل في البلد

  • 25
    دائرة الضوء

    اعتقد ان سبب شفاء المرضى على يديه يعود لنيته الطيبة وعدم اخذه للمال مقابل العلاج وابتغاء الاجر من الله وعدم رفضه لعلاج الناس حتى وصلوا بالمئات اما منزله وهو يقضي كل وقته لعلاجهم دون كلل او ملل

  • 24
    وطني

    يقول المثل التجربة خير برهان والتجربة تقول ان الناس شفيت على يد هذا الرجل لذا يجب دعمه فهو يقدم خدمة جليلة للناس وعدم غلق هذا الباب وحرمان المرضى من الشفاء

  • 23
    اكاديمي

    الطب البديل عالم له خفاياه والكي طب بني على التجارب خلال قرون طويلة وشهد له رسولنا الكريم لكن وزارة الصحة لا تفهم الا بالطب الكيميائي ولا تفهم بالكي واصوله وقواعده لذا فهي لا تستطيع تقييم المعالج بندر

  • 22
    MOoN LIGHT

    اتمنى من المعالج بندر رفع قضية على وزارة الصحة لانهم اسأوا له عبر تغريدة اساءت له بمعلومات غير صحيحه

  • 21
    حسبي الله ونعم الوكيل

    تعليق مخالف

  • 20
    حسبي الله ونعم الوكيل

    الله كريم

  • 19
    حسبي الله ونعم الوكيل

    الله يطرح فيك الخير والبركة

  • 18
    ابو عبدالله

    جزاه الله خير شفي على يديه ناس كانوا مقعدين لسنوات والرجل مذكور بخير ومعروف عند اهل حائل بانه محتسب لا ياخذ اجر من احد انما يريد الاجر من الله

  • 17
    قلم الحقيقه

    ياليتك تمسك مجلسك وتتركك من هذه الشغلة سواء كانت لصالح الناس أو خلاف ذلك.اليوم تسوي خير ماتحصد من خلفه الا كل شر.خصوصآ أن الحاقدين والحاسدين لك أكثر من مرضاك اللي بكره لو يموت واحد منهم قالو أنت السبب

  • 16
    رايق

    الى متى نستغفل هل نحن بلهاء الى هذه الدرجه اذا كان مسمار هذا الرجل يعالج الجلطه لمذا تدفع الحكومات بالعلم الملاين والمسمار موجود صدق الشاعر العراقي حين قال نحنو قوم لانستحي فشنقته ايران

  • 15
    ااا

    بعض التعليقات مليئة بالحقد والكراهية ولكن يبدو انها من شخص واحد بعدة معرفات

  • 14
    فتى القصيم

    اتعجب ناس ينتقدون الرجال لو ياخذ مليون بعلاج مره وحده ماتظر المريض…. الي يظر كل يوم تدفع علاج مدى الحياه احمدو ربكم ….على العافيه ياكرهي للحسد

  • 13
    النمس

    بالفعل ياتعليق 1 تحد صارخ وواضح للسلطات لكن بيجيك الميسم الي ينسم راسك الناشف ..

  • 12
    فتى القصيم

    العسل والكي ذكر بكتاب الله اذا اتظح ناس شفيت بعد كيه ….ليش يمنع الله يقويه ويشفي مرظى المسلمين خلو الحسد على جنب واحمدو ربكم انكم متعافين صرنا ندور السلبيات اكثر من الايجابيات احسنو الظن باالخير

  • 11
    محب المرصد

    انتظر التصريح يابو تصريح لين تشوف حلمة وذنك يكفي اللي حرقتهم بروسهم واللي قبضت منهم والعالم مساكين يتعلقون بوهم وكل يوم شاد من ديره لين ديره مكه وحده وحايل وانت ماعندك سالفه، ، تحيه للمرصد

  • 10
    عبد الله

    نرجوا عدم السماح له بان يتعلم في المرضى وايهام المرضى بالشفاء فالشفاء من عند الله . ونرجوا ارجاع هذا الزلمة **** في اقرب وقت !!!

  • 9
    متابع

    الطبيب يدرس سنوات عده قبل أن يتخصص ولدينا يأتي شخص ويدعي أنه يقضي على جميع الأمراض والمرضى يتعلقون بقشه ومن تزاحمهم عليه يخلقو له شعبيه

  • 8
    إستخدام الدين

    الناس تتعلق بقشه ومادامك *** تستخدم الدين فلن يقبض عليك أحد

  • 7
    hima

    ياسلام على الاخلاق المهنية العالية اللي عندك يامحرق رؤوس الغلابه اللي يستاهلو اللي يجيهم منك,,صار تبغى ترتاح من المرضى,يحقلك,بعد لهط الملايين منهم,ترتاح.

  • 6
    ابوانس 07

    الله ينفع بك ان شاء الله ويعطيك على قد نيتك ان خير فخير وان شر فشر . ومن عاونك على هذا الفعل

  • 5
    ابو وعد

    ,والله ماهو نصاب انا اعرف شخص ما تحرك من سنين استطاع الحركه والكلام بشكل اوضح بعد ما كواه

  • 4
    اسمرعبر ? الملكي

    استهتار لانظمة البلد عيني عينك .. كيف تم القبض عليه وهو حر طليق

  • 3
    زمن

    ** وخدع الناس لكن ربك بالمرصاد مافي احد من أهل جده استفاد وحصل على 3000000

  • 2

    كفووو

  • 1
    المهندس

    تحدي واضح ** ??