رئيس التحرير : مشعل العريفي

ضمن كيف نكون قدوة .. بالصور : فرع وزارة الثقافة والإعلام بمكة يقيم ندوة (صورة القدوة في أدب الطفل)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: استكمل فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة مساء أمس الثلاثاء الموافق 21/7/1438هـ ثاني الندوات الثقافيه والتي هي بعنوان ( القدوة في أدب الطفل ) بتنظيم مشترك مع مكتبة الملك فهد العامة بجدة مستهدفة كافه فئات الشرائح في منطقه مكة المكرمة ويشارك فيها كل من المختصين بأدب الطفل الأستاذ إبراهيم محمد مغفوري والأستاذ شادي شريف مكي والدكتورة أروى خميس، وستتولى إدارتها الأستاذة داليا تونسي .
و أكد مدير فرع وزارة الثقافة والاعلام بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ وليد بافقيه أن من أهم مكتسبات مشروع ( كيف نكون قدوة؟) أنها وثقت التعاون والشراكة ما بين الموسسات الحكومية والخاصة ولا يسعني إلا أن أشيد بروح التعاون الذي تم بين فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة و مكتبة الملك فهد العامة التي تمثلت في تنظيم مشترك للندوات الثقافية تحت شعار كيف نكون قدوة؟ ويطمح فرع الوزارة أن يستمر هذا التعاون لما فيه الرُقي بالعمل الثقافي وسوف يتم تكريم المشاركين بهذه الندوة .
وأشارت المشرف الثقافي في وزارة الثقافة والإعلام حليمة مظفر إلى أن مناقشة موضوع أدب الطفل وأهمية صورة القدوة فيه تعتبر من الأساسيات والحاجات الضرورية للعناية بثقافة الطفل في مجتمعنا بما يتوافق مع قيمه المحافظة وأصالة ثقافته العربية .



arrow up