رئيس التحرير : مشعل العريفي

"باعشن" في ورطة.. عقوبة مليونية جديدة تنتظر "الاتحاد" من الفيفا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مصادر أن فريق "الاتحاد" سيتلقى في مطلع شهر مايو المقبل خطاباً إلزامياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بدفع أكثر من 5 ملايين ريال للمدرب الروماني فيكتور بيتوركا بعد خسارة النادي للقضية، بعدما فشلت كل محاولات الإدارة الحالية للفريق برئاسة حاتم باعشن في تعزز موقف النادي وفقا لـ"إرم نيوز".
وفيما يتعلق بقضية اللاعب الغاني سولي علي مونتاري، فالاتحاد الدولي لكرة القدم لازال ينتظر تسليمه أصل العقد الموجود في نظام الـ”TSM”، في الوقت الذي اكتفت إدارة الاتحاد بالتزام الصمت وعدم الإجابة.
من جهة أخرى توسطت إدارة الاتحاد في إقناع لاعب الوسط الروماني سان مارتن بثنيه عن رفع قضية ضد النادي بسبب عدم استلام مستحقاته، واتفقت معه على تسليمه مستحقاته التي تصل إلى 350 ألف يورو عن طريق جدولتها في إطار سعيها لتسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل تسجيلهم شكاوى ضد النادي.
وكانت الإدارة الاتحادية نجحت الأسبوع الماضي بإغلاق ملف المدرب الإسباني رؤول كانيدا، بعد أن سلمته مستحقاته المالية، والاتفاق مع المدافع البولندي السابق زوكالا بتسليمه دفعة من مستحقاته المتأخرة.
جدير بالذكر أن جماهير الاتحاد تنتظر قرار الهيئة العامة للرياضة حول فتح باب الانتخابات على كرسي رئاسة النادي وإعلانها آلية التصويت الإلكتروني الخاصة بالجماهير، ومن المتوقع الكشف عن تفاصيل الانتخابات خلال الأيام المقبلة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up