الرئيسية / بالصور: الأمير تركي بن عبدالله يفتتح معرض الفخامة‎ في فندق الريتز كارلتون بالرياض

بالصور: الأمير تركي بن عبدالله يفتتح معرض الفخامة‎ في فندق الريتز كارلتون بالرياض

بالصور: الأمير تركي بن عبدالله يفتتح معرض الفخامة‎ في فندق الريتز كارلتون بالرياض

تغطية صحيفة المرصد تصوير – راشد ال قنيعير – دشن الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الأمناء بمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز جناح المؤسسة في معرض الفخامة الذي يُقام حاليًا ولمدة ٣ أيام في فندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض.

وأكد في تصريح صحفي ضرورة تحمل القطاع الخاص لمسؤوليته الاجتماعية، وقال: “إن تحمل كل شركة في القطاع الخاص بمسؤوليتها الاجتماعية سوف يُساهم بتنمية المجتمع بكل تأكيد ويساعد على تطوره”.

وشدد على أهمية التعاون مع المؤسسات الإنسانية والخيرية في تحفيز العمل الخيري واستدامة أثره الاجتماعي، لافتًا إلى أن دعم القطاع الخاص للمجتمع يجب ألا يقتصر على الماديات، بل يجب أن يشمل التعليم والتثقيف والتدريب والتأهيل كأولوية لبناء مجتمع متماسك على أسس استراتيجية ومستدامة.

وأشار إلى أن النهج الذي وضعه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله في بناء الإنسان قبل المكان، تطلعًا منه رحمه الله إلى تزويد الإنسان بالعلم لمواجهة ظروف الحياة وتنمية نفسه ومجتمعه، موضحًا أن المملكة اليوم وبقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله تسير على منهج خيّر وثابت في الاهتمام ببناء الإنسان يهدف إلى تنمية المجتمع بشكل ينعكس على المملكة وأبنائها ومستقبلها.

يُذكر أنَّ الأمير تركي بن عبدالله قد افتتح معرض الفخامة العالمي أمس، واطلع خلالها على محتواه ومختلف أقسامه، وناقش مسؤولي القطاع الخاص المشاركين حول سبل دعم المسؤولية الاجتماعية والعمل الخيري.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

5 - أبن الوطن
2017-05-05 14:31:14
تركي بن عبدالله رجل سمح والسماحه في محياه يكفي ابوه ابونا وجده من امه مايعرفه الاالتاريخ رحمهم الله تعالى
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
4 - كياو ندم
2017-05-05 08:28:16
يسعدك يارب ياسمو الامير
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 - ع الشمري
2017-05-05 05:01:28
الله يذكرك بالخير ... ويرحم ابو متعب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - لزوم انبلغ
2017-05-05 04:39:31
كم تمنيت ان يكون هذا الامير في منصب كبير في الدولة فهوا من الطراز الأول في الإدارة المرنة والمنفتحة ودائمة التطور فيه روح شبابية عالية وطموحة وبإذن الله نسمع ذالك قريباً
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
1 - اذا
2017-05-05 04:02:58
ونعم كان امبر للرياض
لا يعجبني(0) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير