رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: مواطن يعبر عن حبه لابنة ترامب "إيفانكا".. بهذه الطريقة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي داخل السعودية، صورة لتبليغ ولادة تكشف إطلاق أحد المواطنين في عرعر اسم “إيفانكا” على مولودته، وذلك على اسم ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وانتشرت صورة الطفلة مرفقة بتبليغ الولادة انتشاراً كبيراً خلال الساعات الماضية على “تويتر”، حيث صاحبتها كثير من التعليقات المختلفة.
ونقلت “عرب نيوز” عن سالم العنزي والد الطفلة قوله، إنه “أصرّ على الاسم بعد أن أخطره بعض الزملاء أنه لن يُسمح له بتسجيل الاسم” وبعد أن وضعت زوجته مولودتها اختار العنزي الاسم، وقام بتسجيله في شهادة تبليغ الولادة، ومن ثم قدّمه للأحوال المدنية في الرياض بغرض الموافقة. وقال إنه أطلق على ابنته اسم “إيفانكا” على اسم ابنة الرئيس الامريكي “لأنه لا يوجد ما يمنع دينياً ولا أخلاقياً من ذلك، سواء في الثقافة العربية أو السعودية”، على حد قوله. وأضاف أن اسم طفلته غير المعتاد في المجتمع المحلي، دفع أصدقاؤه لتقديم الهدايا وإقامة “ولائم” إلى عائلته.
وذكر الصحفي مطيران النمس، وهو صديق “أبو ايفانكا”، أن ما دفع العنزي لاختيار هذا الاسم، هو أن أصدقاءه تحدوه في أن يطلق على ابنته اسم إيفانكا، مشيراً إلى أنه “حسب العرف والثقافة المحلية؛ فإنه لا يمكن التراجع عن قبول التحدي”.

arrow up