حذاء “السيسي” يُثير فضول “ترامب”.. وهكذا وصفه!

حذاء “السيسي” يُثير فضول “ترامب”.. وهكذا وصفه!

صحيفة المرصد: داعب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، على هامش القمة الإسلامية العربية الأمريكية بالرياض، وقال له: “حذاؤك جميل”، وفقًا لمراسلة وكالة بلومبرج الأمريكية.

ونشر الحساب الرسمي لـ “ترامب” على “إنستغرام”، صوره تجمعه بالسيسي، وعلق ترامب على الصورة: أثناء مصافحة الرئيس المصري خلال اجتماع ثنائي اليوم الأحد 21 مايو 2017 في الرياض.

التعليقات مغلقة.

45 تعليق

  • 45
    فليحان

    تعليق مخالف

  • 44
    مدري

    تعليق مخالف

  • 43
    عاصفه

    تعليق مخالف

  • 42
    جابر

    تعليق مخالف

  • 41
    ابراهيم

    فعلا عسكريه تلمع بزياده

  • 40
    نجاخان

    شاقوووووووووووول
    ****

  • 39
    حبتور

    كان قال بس ملمعها ياترامب والا تراها ***مع المويه والثلاجه لسى فاضيه

  • 38
    بن سعيد

    مهما اختلفنا مع السيسي لكن هو الأقرب دينيا وثقافيا وعربي مسلم لذالك نقول كفو ياريس ونقول لترامب وش تبغاه يلبس زنوبه هذا رئيس اول دوله في التاريخ لازم يتجنتل .. كان قال قال له شكرا على الأطراء كلك ذوق

  • 37
    غامديه

    تعليق مخالف

  • 36
    ?? عهـــُــــــــ?ـــــــود ??

    لا هو لفت نظره أن الجزمة هذي تجي مع بدلة عسكرية وليست بدلة عادية اتوقع السالفة كذا ويمكن قال له كان لبست معها البدلة العسكرية اجل

  • 35
    عهـــُـــــــــــــــود

    ده من بركات ال***

  • 34
    عصامي

    الرئيس/ ترامب صريح, ما لقى شي يجامله فيه إلا هذا…

  • 33
    الف الف

    تعليق مخالف

  • 32
    9

    اما نضيره كثرو منها هذا رئيس دولة عضمى

  • premium medal
    31
    الحرمان

    الحذاء صارفه من تموين الشرطه ههههههههههه ?

  • 30
    إستشاري صح

    صدق ترمب الحذاء احلى من ألخ.

  • 29
    بو نواس

    شكله ***عليه

  • 28
    إستشاري صح

    يعني**** يا سعادة الرئيس . يا إن ترمب يعني مايقول او انها طقطقة ولكن السياسيين غالباً كلامهم محسوب.

  • 27
    Ksb

    تعليق مخالف

  • 26
    ؟؟؟

    لاحول ولاقوة إلا بالله … ماهذا ؟؟؟؟

  • 25
    مسمار

    الواد حمامه خدها وشين ورنيش ابل ماجيلك !!

  • 24
    غير معروف

    شكل ترامب يقول للسيسي حذاءك***

  • 23
    @@@@@

    مصر لا يوجد لديها شيء للمديح أو لتقدمه للعالم بعد مسلسل الفشل المتتالي و ربما ترمب لم يجد ما يلفت النظر في السيسي أو مصر غير حذاء الريس

  • 22
    ابو شدا

    يعني ما لقى فيه اجمل من حذائة…… صفعه لخمبوقه.

  • 21
    هنطش

    الشيخ ترامب حفظه الله يسمع بي المثل الي يقول مر عدوك جوعان والاتمره عريان لكن أعجب شاف سيمه وقيمه

  • 20
    دنياعجب

    قصف جبه المصري ههههههههههههه

  • 19
    معدي

    هههههه الحبيب بيدقق على كل صغيرة و كبيرة ولا ايه

  • 18
    ماجد

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    العرب يهتمو بالمظاهر

  • 16
    احمد الغامدي

    تعليق مخالف

  • 15
    متفاعل

    قلمبوش الحقيقوش اقول اسري لك يامهنق قسم ان حالك مضحك ويرثى له من يوم دخلت المرصد وانت ع ذي الوزنية هههههههههههههههههههههههه

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    سمكري

    شكل جزمة السيسي توها مرشوشة وطالعة من الورشة

  • 12
    قلم الحقيقه

    لو كان غيره أخواني من أبو عين الحقود الحسود كان كتم الأمر داخل قلبه.مثل ماحصل مع سيادة الرئيس قبل هذا الأمر.أخواني حسود أعجب ببدلة السيسي وأرسل عليه رصاصة عينه لكنها رجعت عليه وذبحته فورآ ههههه

  • 11
    تعليق 9 منصووووور

    العلمين موقعهم صح هم اللي قاعدين غلط وترامب حب يلفت انباه السيسي انه هو السبب بجلوسهم غلط فقاله حذائك جميل لكن السيسي مافهم وايش الطبخة قعد وخلاص

  • 10
    خبير

    حذاء فخامة الرئيس السيسي لميع ويشبه حذاء بذلة التشريفات العسكرية وملفت للنظر فقط اما حذاء الرئيس ترامب مطفي وهو المناسب أكثر .افضل الآيفون الأسود المطفي على اللميع الذي تظهر فيه بصمات الاصابع.

  • 9
    منصووووور

    العلمين موقعهم غلط !

  • 8
    أبو خالد 898

    بجد، من يعرف ثقافة الشعب الأمريكي لن يفاجأ بكلام ترمب، لأنهم دائماً ما يثنون على الأشياء التي يروها بالشخص كالجاكيت أو الشوز أو الساعة للرجال أو الفستان والعقد وتسريحة الشعر للنساء كمجاملة مستحبة.

  • 7
    غير معروف

    ***يلبس هذي احسن

  • 6
    أبو خالد 898

    ورد عليه السيسي؛ لو مئاسك (مقاسك) كان أديتهوملك، يا أفندم!

  • 5
    ابو اسامه

    تعليق مخالف

  • 4
    قاااااااهر

    هذه ***كانه يقول له ***

  • 3
    الزاهد ابو ***

    تعليق مخالف

  • 2
    أبو فهد

    قوية صراحة ههههه
    يعني ترامب ما أعجب بخلفية السيسي الثقافية أو السياسية أو قيادته لشعب مصر الغالي
    أكثر ما تميز به السيسي الجزمة 🙂

  • 1
    واضح

    قصد الامريكي واضح ان ****
    واترك المايك لسعاده البيه قلم الجيزه وتعليقاته المستهلكه