بالصور.. مجلة ألمانية تفضح ممارسات “الحشد” الشيعي ضد السنة في العراق

بالصور.. مجلة ألمانية تفضح ممارسات “الحشد” الشيعي ضد السنة في العراق

صحيفة المرصد : وصفت مجلة “دير شبيغل” الألمانية قوات الحكومة العراقية وميليشيات “الحشد” الشيعية بـ”الوحوش”، وذلك على خلفية ممارساتهم الطائفية التي كان بعضها بعلم “القوات الأمريكية” بحق أهالي مدينة الموصل السُنية الواقعة شمالي العراق، ضمن استراتيجية افراغ ترك المناطق وارغام السنة على الخروج وترك مناطقهم حتى يتم التغيير الديموغرافي المطلوب.

ووثقت المجلة الألمانية بالصور العديد من حالات الانتهاكات التي ارتكبتها قوات الحكومة العراقية وميليشيات “الحشد” الشيعية في الموصل، منذ انطلاق العمليات العسكرية في المدنية بحجة طرد تنظيم “داعش” في 17 تشرين الأول 2016.

“وحوش وليسوا أبطالاً”

مراسل المجلة الألمانية، “علي أركادي” رافق قوات الحكومة العراقية وميليشيات “الحشد” الشيعية، منذ انطلاق الحملة وخرج بحصيلة من الحقائق التي تكشف لأول مرة، حيث كان يعد تقريراً عن “أبطال التحرير” في الموصل، غيَّر رأيه بعد معايشته للواقع عن قرب، وأطلق وصف “وحوش” بدلاً من “أبطال” الذي كان ينوي إطلاقه على الجنود العراقيين وعناصر ميليشيات “الحشد”.

إعدام وتعذيب

يؤكد الصحفي أنه شهد أول عملية تعذيب وإعدام في يوم 22 تشرين الأول من العام 2016، عندما اعتقلت قوات الرد السريع شابين في قاعدة “القيارة” جنوب الموصل، وقامت هذه القوات بتعذيبهما لعدة أيام ومن ثم قاموا بإعدامهما، وفق موقع “الخليج أونلاين”.

وبعدها ذهب الصحفي إلى منطقة “حمام العليل” بتاريخ 11 تشرين الثاني عام 2016، ومنذ ذلك الحين حدثت أمور أكثر؛ تعذيب واغتصاب وقتل الناس لأجل الشك فقط.

الاغتصاب

ويسرد المراسل الصحفي ما حدث معه في يوم 16 ديسمبر/كانون الأول، ويقول: “وصلت قوة من الرد السريع إلى بازوايا، وكانوا قد حصلوا على بعض الأسماء من أحد المخبرين لمن قيل إنهم أشخاص قاتلوا مع “داعش”، وفي نفس الليلة خرجت معهم في حملة مداهمة، قاموا بمداهمة أحد المنازل وأخرجوا رجلاً يدعى فتحي أحمد صالح، قاموا بسحبه من غرفة النوم حيث كان إلى جوار زوجته وأطفاله الثلاث، أحد العناصر يدعى حيدر علي دخل إلى الغرفة وقال إنه سيقوم باغتصاب المرأة، وأنا رافقت البقية لأرى ماذا سيفعلون بزوجها، بعد 5 دقائق شاهدت المدعو حيدر علي أمام الباب المفتوح وفي الداخل المرأة وهي تبكي، فسأله النقيب عمر نزار: ماذا فعلت؟ فأجاب حيدر: “أنها حظيت بيومها”.

قمت بتصوير المرأة وهي بداخل الغرفة وبين يديها أصغر أطفالها، فنظرت إليّ ولكني كنت أصور بلا تفكير”.

التعليقات مغلقة.

119 تعليق

  • 119
    Abu Mohamd

    حسبناالله ونعم الوكيل

  • 118
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ومن معهم ومن حرضهم. اللهم إنك تمهل ولاتهمل فيارب عجل بهلاكهم أجمعين.
    (وارحم اللهم إخواننا واهلنا أهل السنه والجماعة أهل التوحيد في العراق والشام وفلسطين وفي كل مكان آمين .

  • 117
    زينب...

    اتركوا اطفالكم يعيشون الفطرة السليمه ..لاتشحنوا نفوسهم ضد زوجات النبي واصحابه ..لا تعلموهم الكره والبغضاء لمن خالفهم ..لاتعلموهم التقيا والنفاق صعب ان يعيش الاسوياء بوجهين مختلفين ؟؟ نفاق في نفاق!

  • 116
    زينب...

    تعلموا الرحمه من آل البيت يارافضه .تعلموا الطهارة والنظافه ..طهارة القلب من الحقد والثارات ..وطهارة اللسان من اللعن والقذف والتكفير للصحابه !!!

  • 115
    زينب...

    يقذفون عرض ام المؤمنين زوجة خاتم المرسلين ..ويفعلون بالمسلمات القبائح .لعن الله دعاتهم التكفيريين (من لايؤمن بولاية علي فهو كافر !!!!

  • 114
    زينب...

    من يحب آل البيت يفعل مافعل حيدر ؟؟؟؟؟؟ هذا هو الحب الذي يتكلم عنه الرافضه !!

  • 113
    الزائر 100

    حسبنا الله ونعم الوكيل على الرافضة اقسم انهم فعلوا افعال لم يفعلها اليهود بالفلسطينيين قتل وحرق وتعذيب وتجويع واهانات واغتصاب وذل ولكنها انشاء الله الدوئر تدور

  • 112
    الزائر 100

    هذه اخلاقكم يالرافضة ويكرمون آل البيت عن هذه الاخلاق وعن افعالكم

  • 111
    الزائر 100

    تعليق مخالف

  • 110
    تأبط شرا

    الله اني ابراء اليك مما يفعل الظالمون الا لعنة الله على كل ظالم في علم الله …حفظ الله ولاة امورنا ووطننا من كل شر ..واعوذ با الله من شر الفتن واهل الفتن

  • 109
    زائر

    هذي دمقراطية امريكا في العراق من اكثر 30عام وهي تمارس دمقراطيتها في العراق حتى حولتة الى الوضع السيء الذي هو فية مستغلة المذهبية البغيضة والكريهه التى حولت مواطنو العراق الى ضحيا لتلك المذهبية

  • 108
    الزائر 100

    هؤلا هم الرافضة ساديين مجرمين لايتورعون عن فعل أي شئ سئ وقذر ضد اهلنا السنة في العراق وسوريا وهذة صور الحيوان ينبذها ويشجبها نقلتها قنوات غير سنية اومسلمة وياتي قذريين ويقولون سنة ورافضة واحد

  • premium medal
    107
    الرحااال

    اقولها واعيدها..عدم الانجراف خلف السراب..الحشد الشيعي + الدواعش = القتل..لهذا شغل عقلك وافهم ماءا يدور حولك..الدواعش رأيناهم قتلوا اقاربهم بالنحر..لهذا ابعدوا عن هذا او ذاك..اهم ماعلينا دولتنا

  • premium medal
    106
    الرحااال

    اشكر كل من اتهمني اني مع هذا او ذاك..انا اعيدها واكررها..لست طائفيا..ولا مذهبيا..انا رجل اعبد الله..واحب واتبع محمد و آل محمد فقط..ف غيرهم لايعنيني..ولا اقرا لهم..ولا اتبعهم..

  • premium medal
    105
    الرحااال

    من اعطى الفرصه لمن يسفك الدماء الا الدواعش..اخذوها فئه حاقده ع الشعب العراقي فرصه..منهم الحشد الشيعي..لنتذكر قليلا ماذا كان يفعل الدواعش..ومنهم الدواعش..حتى لاننجرف خلف اعلام يريد اشعال الفتنه من جديد

  • 104
    عالمي

    لعنة الله على الظالمين

  • 103
    سهم

    حسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك .

  • 102
    محب آل البيت

    الى الرخاااال داعش والحشد الشيعي كلهم ارهابيون قتلة ويتشابهون في كثير من الأمور منها تشويه الإسلام وقتل أهل الإسلام وترك أهل الأوثان وتكفير عموم المسلمين وزاد الجحش بتحريف القرآن وتكفير الصحابة وسبهم

  • 101
    محب آل البيت

    الجحش الشيعي ارهابي هو ومن يؤيده

  • 100
    SAMIR

    ألا لعنة الله على الظالمين

  • 99
    SAMIR

    حسبنا الله ونعم الوكيل من هؤلاء الزنادقة المجوس .. اللهم ألطف بأخواننا في العراق

  • 98
    خالد / ابوعمر

    حقد وبغض من اكثر من الف وأربعمئة سنه على أهل السنه الصهاينه لم يفعلوا ذلك

  • 97
    خالد / ابوعمر

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 96
    خالد / ابوعمر

    الله سبحانه وتعالى اقسم على نفسه وخاطب المظلوم والله لأنصرنك ولو بعد حين فاستبشروا يا أهل الموصل والله لينصركم الله على داعش والحشد الشي عي

  • 95
    خالد / ابوعمر

    لن نكون ارحم من الله عليهم فالله سوف ينصف المظلوم

  • 94
    خالد / ابوعمر

    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • 93
    خالد / ابوعمر

    تعليق مخالف

  • 92
    الخميني المجرم ابو الروافض والدواعش

    ايران من صنعت داعش لتضرب به الاسلام والمسلمين . الامر واضح لكل مخابرات العالم .. حيل واهداف المجوس الروافض هو لضرب الاسلام هو ايضا هدف ويصب في مصلحة الصهاينه .المصالح مشتركه.اذناب المجوس احقر خلق الله

  • 91
    الخميني المجرم ابو الروافض والدواعش

    لم تقم إيران بصنع داعش إلا من أجل هذا ، لابد من إيجاد المبرر للهجوم على أهل السنة ولا سبيل لهم إلى ذلك إلا بصنع جماعة تدعي أنهم من اهل السنة وهي ماتعرف اليوم ب((داعش)) يجب المعاملة بالمثل.

  • 90
    عادل الوحش

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حقد كبير على السنه الله يحفظ اهل السنه والاسلام من كل حاقد لا يخاف الله

  • 89
    شماليةس

    معروفة جرائم الحشد الشيعي ولكن ماذا سوف تفعلون.على اعتبار انكم لا تعلمونعن هذه الجرائم .لا شيئ .الغرب لا يقل ارهابا ووحشية من هذا الجحش.

  • 88
    سعد بن فهد

    للأسف مايعرفون غير داعش والقاعدة هم الارهابيين يقصفونهم وتركو حزب الشيطان والحوثي والحشد الايراني الرافضي وميليشيات العراق وسوريا يدمرون ويقتلون ويعذبون ويغتصبون ويسرقون ولم يمنعوهم

  • 87
    بو نواس

    كان الله في عون اخواننا المسلمين بالعراق وسوريا ضد هذه الكلاب المجوسية .. هل عرفتم اين ذهبت المساعدات الخليجية!؟

  • 86
    ابوسجى

    ينبغي علينا
    التفكير سريعا

    والخروج بمخطط يستهدفهم بشكل مباشر

    بعيدا عن العواطف

    الأمر تجاوز حدود الصبر

    ونحن هدفهم القادم إن لم نقم بالتنكيل بهم وتمزيقهم

  • 85
    ابوسجى

    اليوم داعش تتبنى العملية الإجرامية الوحشية

    في مانشيستر ،،،

    إذاً يجب على بريطانيا إستهداف ملالي إيران وحكومتهم بشكل مباشر.

  • 84
    ابوسجى

    لم تقم إيران بصنع داعش
    إلا من أجل هذا ،

    لابد من إيجاد المبرر للهجوم على أهل السنة

    ولا سبيل لهم إلى ذلك إلا بصنع جماعة تدعي أنهم من اهل السنة وهي ماتعرف اليوم ب((داعش))

    يجب المعاملة بالمثل.

  • 83
    المسافر

    هؤلاء هم الاٍرهاب الذي يجب إبادته الحشد الشعبي والجيش العراقي كلاب ضالة مسعورة قتلها واجب ديني وانساني على كل من يستطيع ..والله يالمجوس الروافض يااحقر خلق الله.والله ان قتلكم اوجب من قتل اليهود ..

  • 82
    ابوعمر العتيبي

    حسبي الله ونعم الوكيل

    رحم الله صدام بن حسين الي كان داعس على ارقاب الروافض
    والله ينتقم من كل من تسبب في ضياع العراق

  • premium medal
    81
    برق _ الحرم

    ((((((عــــــاجل ….الامن البحريني …يؤكد ….مقتل خمسة من الخارجين عن القانون خلال العملية الأمنية في الدراز… استخدموا القنابل اليدوية والأسياخ الحديدية والأسلحة البيضاء والفؤوس)))

  • 80
    ايران مجوسيه وداعش خوارج

    الجخش الشيعي

  • 79
    رعد الجنوب

    مجرمين سفلة لعنة الله عليهم اذناب المجوس

  • 78
    ???

    ت.فوو على عصابة الروافض المجرمين الحاقدين الانجاس وعلى من يدافع عنهم بالتعليق والايام بيننا ياكلاب خامئني

  • 77
    غير معروف

    والله يارخله الرخال يا?ياتافه ياضعيف اني كنت أول شاك فيك والان تأكدت انك من الخدم ***

  • 76
    ألعب على الجهال مثلك وشرواك

    لاحظو الرحااال يخرج من جحره ينبح هنا وبخبر حرب جنودنا مع الحوثيه وعصابة ايران بعوامية يندس بجحره

  • 75
    فارق ي الرحال انت وقطيعك علي العمري وهمداني يمني غير محبوب ومصلفح وأشكالكم

    الباحث عن الحقيقه 48 أنا أقولها *** ?تباً لك يا الرحااال نحن نعرف من انت ومن تكون ***

  • 74
    زائر

    هؤلاء هم الاٍرهاب الذي يجب إبادته الحشد الشعبي والجيش العراقي كلاب ضالة مسعورة قتلها واجب ديني وانساني على كل من يستطيع

  • 73
    خالد

    ايامكم سوداء ياروافض

  • 72
    غير معروف

    هكدا فعل بهم الامريكان ابان حرب 2003 وهاهم العراقيين يفعلون دالك بانفسهم لله في خلقه شوؤن يا سبحان الله

  • 71
    منيف العنزي

    يجب القضاء على ** يكفى ظلم وفساد بالارض

  • 70
    مراد

    الغلو في الدين هو سبب هذه المشلكل الت ي يتعرض لها الابريا في العراق

  • 69
    منيف العنزي

    ** هم داعش وهم من يفجر بسم الاسلام يجب ان يقف العالم ضدهم

  • 68
    منيف العنزي

    ** لعنهم الله خوانه لم يفعل اليهود بالفصطنين مثل فعلهم يجب ان يقتل الرجال واحد واحد وتسبا النساء ليس لهم دين سو دين كره السنه وال البيت والله الاسلام بئ

  • 67
    ابو علي

    هولاء المجوس لادين لهم ولا اخلاق اسأل الله ان يسلط عليهم جند من عنده وينتقم منهم عاجلا غير اجل

  • 66
    الحل

    اصبح واجب علينا كابشر
    توحيد الجهود لسقاط نظام الارهاب
    الايراني بسرع وقت

  • 65
    إستشاري صح

    ** عن جرائم الشيعة في العراق وجرائم إمريكا ودول الناتو في افغانستان من عام 2001 إلى 2017 ولازالوا بذرايع لاحقيقة لها والضحايا فقراء لايعلمون شيء عن ما يدور في العالم .

  • 64
    إستشاري صح

    أهل السنة في ايران والعراق وسوريا ومصر وليبيا نسأل الله أن ينتصر لهم فهم في وضع أصعب من الصعب في ظل ظلمة لاتخاف الله ولا تتقيه .

  • 63
    محمد الفضلي

    وين قناة روتانا وقناة العربية والام بي سي عن هاؤلا المجرمين في العراق تفضحهم او بس اعلامهم مسلط علينا كامسلمين تبا لكم

  • 62
    المستشارر

    السجون مليئه بمئات النساء من الشرفاء مع اطفال سفاح من الحشد وحراس السجن يريدون ان يتكاثروا ابناء الزنا …. حسبنا الله وكفى

  • 61
    الثقفي

    شكرا لهذا الصحفي الالماني المسيحين الانسان اكثر منكم انسانبه يامن تدعون الاسلام وانتم منهم براء

  • 60
    الثقفي

    هؤلاء هم الشيعه والروافض وهذا دينهم عبيد الملالي قاذفي عرض ام المؤمنين ولاعبن صحابة رسول الله عليهم لعنة الله والملائكه والناس اجمعين يقتلون السنه ويقولون نحارب داعش اللهم دمرهم وشل ايديهم وارجلهم

  • 59
    متابع

    كل ما تريده ايران تصفية العرب من العراق والشام فبدأت اولا بالسنه وعلى يدي الشيعه المغرر بهم وسيحل
    ايرانيون محلهم كل ذلك لإعادة بناء الإمبراطورية الساسانية

  • 58
    الثقفي

    ارهابيون مجرمون انجاس هؤلاء اخبث واشد اجرام وطائفيه من داعش التي يدعون انهم يقاتلونها وهم معلمين لداعش بالارهاب والاجرام عبيد الخرا خامئني حشد الجحوش الارهابي اللهم زلزل قم وطهران واجعل مشهد حصيدا

  • 57
    ابو عقاب

    قال تعالى(لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ ) فعلا الشيعة ان ينظرو اي الفريقين هم

  • 56
    جواد تقي

    اذناب المجوس اللعينين عليكم بالتوجه لايران والحياه هناك الشعب الايراني عايش في رغد من العيش ورفاهيه واضحه تراها في مشهد وقم وتبريز يالله هوونا واعطونا مقفاكم

  • 55
    المواطن

    الشيعة عبيد المجوس يطبقون تعاليم دينهم بقتل السنه أجمع علماء الإمامية على أن السني حلال الدم والمال وأن السنة أنجس من اليهود والنصارى فمجوس العراق يطبقون تعاليم دينهم بإشراف السيستاني وحامنئي

  • 54
    ابو عقاب

    رحمك الله يا صدام الخطاء الوحيد انك لم تضرب ايران بالكيماوي المزدوج بعد موتك خرجو الجحوش وحزب الخميني والشيطان والشيطان الأنسي قاسم سليماني و الجراذي الحوثيين من سراديبهم في قم وطهران

  • premium medal
    53
    الرحااال

    تعليق مخالف

  • 52
    أم غلا

    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عجل بفرج أهلنا في العراق وسوريا وانصرهم على المجوس وكلابهم

  • 51
    الباحث عن الحقيقة

    من يتهم عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ويقذف أمهات المؤمنين ويلعن صحابته لن يرحم المسلمين اذا ظفر بهم هم العدو يجب الحذر منهم في الفطيف فلو استطاعوا الانتقام من اهل السنة فمصيرنا مثل اهل العراق

  • 50
    غرم الله

    ارهابيين من جدهم اللعين ابوللؤللؤه المجوسي الى القرامطه الى ابن العلقمي والصفويين والخمينيين الان ابادكم الله جميعا ايها المشركون القذرين انتم واد والرجوله والشهامه في وادي نعل الفرس المجوس النجوس

  • 49
    الكلام الزين في روؤس ألسنتها

    هذا هو دينهم على مر العصور ، هؤلاء الاوباش المجرمين الروافض تاريخهم أسود فهم خنجر مسموم في خاصرة الأمة، ومطية لليهود والنصارى ، إرهابهم لا حدود له طاعة لاصحاب العمم المشركين في النجف وكربلاء وقم ومشهد

  • 48
    الباحث عن الحقيقة

    انظروا تعليق الروافض هنا ينصرون المجوس فهم كلاب المجوس وأحذيتهم عليهم لعنة الله المتتابعة الى يوم القيامة دائما يشنون حربا على الدعاة في تعليقهم وبعض الاخوة يعتقد انهم سنة ويجاريهم ويصدقهم تابعوهم

  • 47
    بوزهراء القطيفي

    الرافضه الشيعة الأمامية الأثنى عشريه كرههم كره عقائدي ضد أهل السنة والجماعة صنيعة الفرس المجوس الصفويين. والمثل الشعبي يقول الرافضي يعطيك كلام اللسان وليس كلام القلب. لكون التقيه عمود المذهب الجعفري

  • 46
    رعد الشمال

    حالهم حال المشركين ( كيف وإن يظهروا عليكم لا يرقبوا فيكم إلا ولا ذمة يرضونكم بأفواههم وتأبى قلوبهم وأكثرهم فاسقون )

  • 45
    الباحث عن الحقيقة

    هذه مجلة المانية فضحتهم فأين اعلامنا الذي يشن حربا لا هوادة فيها على الصالحين وتغريب المرأة الصق الارهاب بأهل السنة متى يصحو أهل السنة منذ سقوط الشهيد بإذن الله صدام حسين والرافضة يفسدون في الأرض

  • premium medal
    44
    الرحااال

    الي معلق ويحلف بالله انه ماكان يدري ان في العراق شيعه..كم عمرك يابابا..مسوي عمرك كبير..روح اشرب حليب

  • 43
    9999

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 42
    الباحث عن الحقيقة

    من يقرأ التاريخ الاسلامي لا يجد رافضي فتح بلاد ولا يدعو للاسلام كل القادة والجيوش سنة الروافض تاريخهم غدر وخيانة وحقد على أهل الإسلام من جدهم بن سبأ الى اليوم وهم أشد عداوة من اليهود والنصارى

  • 41
    مسفر الغامدي

    لعنة الله عليكم ياروافض يا انجس مخلوقات الله هذه مرجلتكم على المدنيين والنساء قبحكم الله ايها الحشد الشيعي جحش ليس فيكم ذرة رجوله ولانخوه ولا انسانيه اللهم اجعلهم في الدرك الاسفل من النار تفو عليكم

  • 40
    عبدالعزيز//

    والمصيبة يجيك واحد عراقي موالي للمجوس ويتهمنا
    وهو يعلم يقينا ان اذناب ايران وملاليها امتطوا ظهور امهاتهم
    واصبح العراق ايرانيا حتى دستور العراق لم يذكر فيه العراق
    العربي عليكم لعاين الله

  • premium medal
    39
    الرحااال

    ليش الآه..عذبتنا..حرام عليك..باقي شوي وتبكي من الآه

  • premium medal
    38
    الرحااال

    ماعليكم..كلها يبغون يدقدون مشاعر الدواعش الي في الموصل حتى يخرجون من بيوتهم التي يحتمون بها خلف النساء..ماشفنا الدواعش واجهوا احد..كلها سيارات ملغمه بالمفجرات

  • 37
    حامد الغنام

    على اساس داعش ملائكه رحمه والحشد شياطين عذاب هي الحرب والبادي اظلم دارت الدواير فاذا القاتل مقتول رالغاصب مغصوب سنه الله في عباده

  • 36
    سمعان

    اه ثم اه ثم اه
    ياليتني لم اعيش في هذا الزمن التعيس
    اه ثم اه ثم اه١
    ياليتني لم اعيش في هذا الزمن الخسيس
    اه ثم اه ثم اه
    ياليتني لم اعيش في هذا الزمن البخيس
    اه ثم اه ثم اه
    اصبح الشيعي يغتصب الحرة ياقطيع

  • 35
    السحيم

    الله يسلط عليهم الجحوش الروافض

  • 34
    عبدالرحمن الدوسي

    تعبنا وتعودنا على هالصوروافعال الروافض .. توكل على الله يابو فهد واضرب ياحياة عزه ولا موت وكرامه

  • 33
    الملكي

    والله العظيم ماكنت اعرف ان في العراق شيعه الابعد موت صدام حسين كان مهجدهم وفي نفس الوقت كان مهجد ايران لعنة الله على كل الشيعه المجوس

  • 32
    المستشارر

    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انصرهم على عدوهم واهلك الرافضه ومن عاونهم

  • premium medal
    31
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــاجل ….. عملية أمنية في البحرين ….تنجح في القبض ((50)) عنصر مدربة في العراق .. من ضمنهم الفارين من سجن ((جو)) والمحكومين بقضايا إرهابية في منزل قيادي شيعي… بمنطقة_ الدراز )))

  • 30
    أبوعبدالعزيز..

    حرب عقائدية طائفيه يقوم بها الشيعة الروافض أذناب ايران الاثنى عشرية المجوسية نيابة عن أعداء العرب المسلمين

  • 29
    تبقىٰ أسود السنة أسوداً

    الروافض كلاب جبناء كاليهود الصهاينه يختبؤن خلف مولاهم مواليهم وسادتهم الامريكان والايرانيين والروس

  • 28
    إلى الرحااال 13

    انت ي الرحااال لماذا لاتعلق على أخبار جنودنا مع الحوثيين ومع عصابة ايران بعوامية قطيف ؟؟ (جاوب لاتهرب)

  • 27
    هنطش

    انا انتظر أن يكون في القادم من الأيام تحسن علاقتنا مع تل أبيب عشان نقدر ندحر الحشد الشيعي يمكن اقول يمكن نقف مع ( السنه العراقيون )

  • 26
    (اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم)

    لن تجد لهؤلاء الروافض أي تاريخ مشرف بل تاريخهم أسود وهم شر ع الأنسانية عامة وعلى المسلمين المؤمنين خاصة

  • 25
    (اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم)

    تجد الروافض الرافضة للحق من شيعة ابليس الشيطان يحرضون أتباعهم وأبنائهم بمعابدهم على الثأر للحسين وهم من خانوه وباعوه وخذلوه وغدرو به حين كاتبوه وجاءهم للكوفه والامام زيد ابن علي بن الحسين قد تأذا منهم

  • 24
    (اللهم صل على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم)

    أنظرو لتعليق هذا الشيء المدعو الرحااال يحاول أن يغطي على أفعالهم بأهل السنة؟والشمس يارحال لاتغطى بغربال

  • 23
    غير معروف

    هؤلاء الروافض حمير إيران لعنهم الله

  • 22
    Smile

    لابد من معرفة حقد الروافض على أهل السنه ومدى حقدهم ويتمنون تدمير بلدانهم وانتهاك اعراضهم لابد من تصفيه الموجوديين عندنا شوف العراق وسوريا خير مثال والله لو تمكنو منكم لاتشوفون الويل مالهم أمان

  • 21
    ابو عابد

    هذه أفعال العراقيين سنتهم و شيعتهم..الله يكفينا شرهم..

  • 20
    ⛔️

    من عهد جدهم الاكبر كسرىٰ ثم ابن سبأ وابولؤلؤة إلى آية الشيطان الخميني الهالك وهم يعادون الاسلام والمسلمين

  • 19
    مفسر أحلام

    سنقوم عما قريب بسبي نساءهم وقتل رجالهم العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص لابد من الانتقام لا أهلنا بالعراق واليمن وسوريا ولبنان لامكان لإيران بعد مركز اعتدال

  • 18
    مراقب

    الله يلعنهم مجرمين مغتصبين للنساء والأطفال و لايخافون الله طرفة عين

  • premium medal
    17
    برق _ الحرم

    ((((((اذناب مجوس ……ينفذون أملأت الولي _السفيه ..لتسدد ثأره…من بلاد الرافدين …وراحت في أهليها وأرضها تجوس))))))

  • 16
    البشري الجنوبي

    اكيد بيسون اعظم وافظع من هذا فهي حرب عقائديه بين اتباع السنه المحمديه وبي احفاد المجوس وكسرى ممثله في الجحش الشعبي وقاسم سليماني وكلاب حسن نصر الشيطان

  • 15
    كريم

    اعلموا أن الله عليم بذات الصدور ………..

  • 14
    سابق

    الحشد البهيمي جحوش قاسم سليماني جبناء لايعملون الا في الصفوف الخلفية تحت حماية القوات الامريكية كعادة الجبناء مهمتهم القذرة اغتصاب نساء العراق الشريفات وقتل الشيوخ والأطفال والنهب والسلب

  • premium medal
    13
    الرحااال

    هؤلاء رأوا ان الامور تسير بالاتجاه الصحيح..قالوا مالنا الا نبث خبر..نحرك فيها مشاعر الاغبياء لعل وعسى يعاودون الكره ويتمنون الحور العين..الحرب خدعه..واياك الانجراف وراءها..

  • 12
    مسمار

    ليست المشكله في فضح ممارساتهم فالعالم اجمع يشاهدهم لكن الاشكال في صمت العالم على تلك الممارسات ومنع السنه من الدفاع عن انفسهم اما بتهجيرهم قصرا او منع الامدادات ان تصلهم وباشراف من دول عظمى !!

  • 11
    فيصل

    قايلين لكم من اول هذي حرب صليبيه على الاسلام والمسلمين يقودونها الروافض

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    loving liberal

    حسبناالله ونعم الوكيل على من احياء نار الطائيفيه الملعونه انهم رموز شرالله يسلط على من كان السبب

  • 8
    المر

    من مافي قلوبهم من حقد علي السنه الله يهلكم الروافض الانجاس حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 7
    عموري

    اقسم بالله ان جميع الروافض في ايران والعراق ابناء غير شرعيين ابناء متعه اقسم بالله بذلك

  • 6
    عموري

    الحشد الشيعي ا**وهذا طبع اهلهم وأمهاتهم اتباع الهالك الكافر الخنزير الزنديق الملعون العربيد الخميني عليه لعنة الله
    الروافض في العراق وإيران *** اقسم بذلك هم العدوا

  • 5
    سعودي

    شيعي رافضي هذا اسلوبه مثل عليان***

  • 4
    بدون قناع

    هذا غيض من فيض فحقد الرافضة ليس له حدود

  • 3
    بلادي زوينا

    لا تعايش مع هولاء الروافظ المجوس عليهم لعنة الله ليوم الدين

  • 2
    الطائــــــر

    رحمك الله يبو عدي كاتم انفاس الشيعة

  • 1
    الطائــــــر

    الله يحشر الحشد الشيعي المنافق في النار