رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بناء البيوت في يومين"..شاهد كيف علق مغردون بـ"تويتر" على تصريح وزير الإسكان-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: سخر مغردون من تصريح وزير الإسكان ماجد الحقيل، الذي قال فيه إن “"ناء المنازل في 2019 لن يستغرق أكثر من يومين في المملكة"، ودشنوا هاشتاق #الحقيل_بناء_بيوت_بيومين، وتداولوا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو ساخر للرد عليه.
وقال الخبير والمحلل الاقتصادي برجس بن حمود البرجس‏، في حسابه على “تويتر”: "فيديو قصير جدا يوضح بناء المنازل في المملكة بتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، بناء منزل في يوم، واعتمدته دول متقدمة الآن".
من جهته علق المغرد وليد الأحمري على تغريدة “البرجس” قائلاً : “منازل فك وتركيب مثل الغرف الجاهزة، التي تستخدم لسكن السائقين داخل الفلل ،الأهم هل البيوت التي ستبنى بأيام تتحمل أجواءنا وطبيعة مناخنا".
وأضاف صالح الشثري ساخرًا‏: “وإذا خلص الحبر وأنت تبني تنتظر دفعه ثانيه من الحبر”، أما عبد العزيز الشبيلي‏، فقال “يا جماعة هو يقصد بناء خيمة بس انتم ما فهمتو".
وقال أحمد القرشي‏ لـ “البرجس”: “الله يرحم والديك .. إحنا ما بنينا بخمس سنوات الـ١٩ ألف وحدة .. وطل علينا الوزير بأزمة فكر .. تبينا نستوعب تطبيق البناء بيومين .”فيما قال المغرد على ساخراً: “هذا الوزير عالم من الأفكار ما شاء الله عليه… توي أفهم ما كان يقصده بأن #الاسكان_فكر".
https://www.youtube.com/watch?time_continue=38&v=aHEA74BgE38

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up