شاهد ..”مسلمة” في بريطانيا ترتدي “النقاب” وزيا مزخرفا بمسدس وقنبلة ورشاش وتعلق على هجوم مانشستر!

شاهد ..”مسلمة” في بريطانيا ترتدي “النقاب” وزيا مزخرفا بمسدس وقنبلة ورشاش وتعلق على هجوم مانشستر!

ترجمة صحيفة المرصد: أجرت سيدة مسلمة حوارًا مع 4 صحفيين، وذلك بعد هجوم مانشستر الدموي، وفقًا لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وظهرت السيدة وهي ترتدي زيًا مكتوبًا عليه عبارة “حب” ولكن باستخدام مسدس وقنبلة ومدفع رشاش، في رسالة واضحة على أن تلك المعدات لن تكون أقوى من الحب.

وتُعتبر السيدة جزء من مجتمع السيدات الليبيات، والتي أرادت أن تقول “لابد من التكاتف والوقوف معا”، غير أنهن يتهمن دائما بالإرهاب.

وخلال المقابلة، أدانت الهجوم الإرهابي الذي وقع في مانشستر، معتبرة أنه بمثابة “التدمير” الوحشي.

ورغم أن السيدة أرادت توصيل رسالة بارتدائها “البرقع” المطبوع عليه كلمة الحب، غير أنها لازالت تواجه انتقادات من المشاهدين أيضًا.

التعليقات مغلقة.

14 تعليق

  • 14
    زائر

    هذة النوعية من جلب الموت للعالم ****عليكم شوهتو الاسلام ياعدوان الله والاسلام انتم عملاء قال سيدة مسلمة كل العالم كرهه الاسلام ونوعيتك الاسباب اصبحو العرب والمسلمين في نظر الغرب ارهابين

  • 13
    سعد

    المفروض يقبضون عليها بتهمة التهديد و الاشادة بالإرهاب!!!

  • 12
    غير معروف

    نكبوا ابو بكس وهنود ذا البربر

  • 11
    ابوصالح سكري

    شي غريب في لندن اي شخص لابس شي غريب لة نضرة غريبة عندالشعب اذكرمره في برايتون نازل من الشقة في قميص النوم وفي السوق كل شخص له نضره معينة ووانامدري وووقص القصة بعدين عرفت وبعدهاالبس زيهم والحمدلله

  • 10
    الى ت 8النمس

    كنا نصدق انكم كاملين العقل اما الدين فليس هناك كامل في الدين ومع ذلك بعد ظهور وسائل التواصل اكتشفنا ان امثالك بلا عقل أصلاً

  • 9
    الى النمس

    انت ناقص عقل وناقص دين والدليل تعليقك***

  • 8
    النمس

    صحيح ناقصات عقل ودين … ****

  • 7
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 6
    متخصص فى التدريب

    عمل خبيث يتنافى مع روح وفكر وتعامل ديننا الارقى.هؤلاء الجهلة لابد من القضاء على الجحور التى تغسل فيها عقولهم.اما الصورة التى يظهر فيها ملتحين ونساء اسيويات فهؤلاء من فرقة البهرة الهندية الرافضيه.تملق

  • 5
    مواطن

    الوقت والمكان غلط لهذه الرساله. المثل القائل
    أرادت أن تكحلها فاأعمتها.

  • 4
    خبير

    تشوية ممنهج للإسلام فلا يوجد أحد بهذا الغباء !ترتدي عباءه ونقاب وعلى صدرها رسمت أدوات القتل تريد ربط المسلمات المحجبات بالإرهاب .

  • 3
    سعد

    الدواعش انواع وهذي داعشية باطل

  • 2
    موكد

    الرساله واضحه تشويه للمسلمه . وليسى حب . لاني لاارى في هذه الصوره اي حب سوى حب القنبله والرشاش والمسدس

  • 1
    hima

    بريطانيا عليها تحمل نتائج طيبتها الزائده.