“داعش” يهدد مدير MBC بالقتل..والأخير يكشف عن السبب!

“داعش” يهدد مدير MBC بالقتل..والأخير يكشف عن السبب!

صحيفة المرصد: كشف مدير مجموعة MBC  عن تلقيه تهديدات بالقتل من قبل تنظيم داعش الإرهابي، على خلفية عرض مسلسل ” غرابيب سود ” الذي يكشف خفايا وأكاذيب التنظيمات الإرهابية وأعضائها، موضحاً أنه تم تشديد الإجراءات الأمنية حول مباني المجموعة في دبي والقاهرة وبيروت والرياض وجدة.

وقال مدير عام مجموعة ” MBC “خلال حديثه مع إذاعة ” npr ” الأمريكية، إن التنظيم الإرهابي ” داعش ” لم يخرج من فراغ، مشيراً إلى أن داعش ليست منظمة فحسب بل هي فكرة، ولا بد من محاربتها بفكرة أكثر تقدماً وإقناعاً.

وأوضح جابر أن المسلسل مقتبس من قصص واقعية، والكاتب والباحثون أجروا لقاءات مع كل من عادوا من الرقة في سوريا، واستندوا في المسلسل على هذه القصص الواقعية خصوصاً فيما يتعلق بإساءة معاملة الأطفال والنساء، مشيراً إلى أنها قصص دموية ومروعة.

التعليقات مغلقة.

90 تعليق

  • 90
    مسلم غيور

    قناة ***تنتقد آخرين فالقناة معروفة بنشر ****كم من الشوخ والعلماء هاجموا القناة***

  • 89
    وشك وشك

    خخخخ كلهم زملاء

  • 88
    غير معروف

    الدولة الإسلامية

  • 87
    سعد بن فهد

    لاهجوم على حزب الشيطان ولا الحوثي اهل السنه مضلومين ولم يجدو قناة اعلامية تقف معهم غير قناة وصال تفضح الرافضة

  • 86
    المواطن الاول

    بصراحه mbc سلبت مننا الدين والحياء والاخلاق وبثت في الشباب صفات كريهه اما داعش فقد اختاروا دين غير الاسلام وسماحته وعاثوا فسادفي الارض اللهم تجعلهافتنه بين داعش وmbcواجعل حيلهم بينهم

  • 85
    غير معروف

    كلكم يالفواحش خربانين وخراجين سجون ومهربين حشيش ومخدرات وسلحه ومجرمون ولوطيه بتاع الورعان والسبايا لعنة الله عليكم وعلى من يمولكم ياعملاء إيران المجوسية

  • 84
    غير معروف

    يارجال والله ماعندكم سالفه يالفواحش بس العالم أعطوكم أكبر من حجمكم الطبيعي يالحشاشين ويالخمارين وياعيال المتعه ياصحاب السبيايا نعرف تاريخكم يالفواحش بس الحمدالله العالم كله قام ضدكم ياعدو الله ورسوله

  • 83
    محمد

    لبناني يروح ويجي لبناني ثاني. ماتفرق معنا.

  • 82
    يكذبون كما يتنفسون ،

    البعض يتهجم على ام بي سي ، السؤال هل نعتبر هذا دفاع عن داعش ، اما ماذا ، ال ام بي سي عرت وفضحت الكثير من الاخونجيه لذا اصبحت هي عدووهم الاول مع ان بعض مشايخهم ظهرو على قنوات لبنانيه افضع من ام بي سي

  • 81
    غير معروف

    ترا اللي هدد بالقتل موشرط يدخل بالقناة ويقتل يمكن يراقب تحركاتك ويقتلك انا اقول هذا الكلام لكي أي شخص يأخذ حذره رغم أني انا مو مع العلمانيين ولا مع الارهابيين لكن مدام فيه قتل نوضح

  • 80
    ?ريما□■ Rima

    داعش خوارج والاخونج أيضا خوارج كل ارهابي يجب مواجهته بكل وسيله ياداعش كل ماظهر لكم قرن يقطع وهذا جاء بحديث بما معناه

  • 79
    ?ريما□■ Rima

    مثلتو عن داعش الارهابي وهذا صح أيضا نبي تمثلون عن الحشد الشيعي ونصر الآت وحوثي وكل ارهابي /رغم أن المسلسل ماتابعته

  • 78
    معلم متقاعد

    لماذا نحارب داعش ولا نحارب منابع فكرها حيث تطبق أفكارها على أرض الواقع وليس تيخيلا أو تشويها ؟!
    إن قضينا على داعش ولد بدلا منهم مئات الآلاف طالما لم يتغير شيء على أرض الواقع في فكرنا وثقافتنا .

  • 77
    Sam

    واللة انهم لايستطيعون ان ينتقدو حزب الشيطان والحشد الشعبي في هذه القناة .

  • 76
    سعد

    ت-72 مفهوم قصدك

  • 75
    غير معروف

    هههههههههههه قديمه mbc

  • 74
    الحقيقة

    من وين يغرد الداعشي وتعرف منبت داعش الايرانية هههههههههههههههههههههههههههههه

  • 73
    hima

    وفق الله قنوات العدالة والحقيقة MBCادارة وموظفين.

  • 72
    sooonx

    ماعتقد دام مدير ام بي سي تموله ايران وداعش تموله ايران فهم اخوان في الرضاعه ماعتقد يقتلون بعض

  • 71
    عبيد

    حسن جابر شيعى لماذا لم يصور مسلسل عن الجحش الشيعي وقاسم سليماني وحسن زميرة وحزب اللات هوت المجوسي لأجل تعرفون ان من يدير mbc هم مجرد مجوس مرتزقة ترسم ملامح الارهاب على اهل السنة فهمتو

  • 70
    محب المرصد

    عساهم يقتلوا الي في الام بي سي**

  • 69
    العنود

    اي واحد يحارب توجه mbc مشكوك في أمره ويجب متابعته ومراقبته …ﻷن ام بي سي تحارب الدواعش ولا يحاربها الا هم …

  • 68
    حريم السلطان

    لله درها الام بي سي دائما تضرب الدواعش و الاخونج المنافقين في مقتل

  • 67
    وبعدين ؟؟

    طريقة جيده للترويج للمسلسل استغرب ان المسلسل ما تطرق لدعم حزب اللات لداعش ولا الدعم من ايران هل لأن المسلسل صور في لبنان وتحت رعاية حزب اللات ؟ المعنى ((علي جابر يروج للمسلسل وانتهى ))

  • 66
    اسمرعبر

    زينب : ايش دخل بلدنا بالمسلسل ههههههه ترى الدرعمة شينة شوفي حلقة وبعدين علقي

  • 65
    غير معروف

    حتى فيفي عبده يقولون انها تعرضت لمحاولة اغتيال زمن معد فيه امان

  • 64
    ما بعرف ------

    قبل سنتين طلعتو خبر تهديد القصبي وهاي السنه سعادة المدير والحمد الله سلامات خيو برامجكم مكرره ممله تجيب الاكتأب يخرب بيت الدواعش كلياتهم

  • 63
    الشقردي

    جميع من التحق بداعش كان عندهم إنحراف وعليهم ملاحظات من قبل ان تخرج داعش ولم اسمع ان خطبة من داعشي اثرت بشخص عادي وانضم لهم
    (غير إستغلال الصغار عن طريق الاكشن في الافلام والالعاب)

  • 62
    الشقردي

    داعش اعلنوا عن خلافتهم ماهو الفكر الذي نشروه لاشي من تشرق الشمس الى ان تغيب إعدامات وتقطيع إعضاء وجلد وصلب و رمي الناس من فوق العمائر لشي الذي علموه لشعبهم حتى لا يتعرضون للساديه هو ان تنظم للساديين

  • 61
    الحقيقه

    دعايه لقناته بعد تناقص عدد المشاهدين وذهابهم لقنوات محتشمه في شهر فضيل والناس ماتبي تكسب ذنوب

  • 60
    سلامات يا مدير

    مسلسلات الدواعش تجيب الاكتأب — سقوط ذريع للقصبي– ورامز — والعلياني فشل بقوه — الدعايات نصف الفتره– اعتقد الخبر نوع مِن لفت الانتباه لقلت المشاهدات – في النهايه تخصص عندكم سميره والترفيه بن عبده

  • 59
    علي

    اتحدا هذا الدعي أو ****سلفي أن يتطرق ولو تلميحا لزواج المتعة لأنهم يعرفون أن هناك رجال يدافعون عن مذهبهم إضافة لأن الأجندة فقط السنة

  • 58
    الشقردي

    لقد أخبر النبي صلى الله عليه وسلم امير المؤمنين علي ابن ابي طالب بخروجهم عليه وقتاله اتعلمون ماهو العلاج الوحيد هو القتال فقط وغلطان من يقول انه فكر بل هو انحراف عن الفطرة لاشفاء له

  • 57
    زينب...

    لماذا هذه القناة تركز على بلدنا بالذات اليس هناك ارهابيون من دول وجنسيات اخرى! اين العراقي اين التونسي اين اللبناني وحزبه ؟ وي كانها تريد لفت العالم الينا واننا مصدر الارهاب !!اعيدوا النظر فيها

  • 56
    زينب...

    قناة السوء حتى الانسان الطبيعي وغير المتدين يراها منسلخه .اجل كوني حرة .

  • 55
    غير معروف

    الحمدلله الي لاتابعت لا ام بي سي ولا غيرها بلا برابيب بلا بطيخ ماغير مشغلينا بقصص وخرابيط ***داعش منظمات هدفهم تخريب مجتمعنا واسلامنا وعقيدتنا ….. انتهى

  • 54
    الشقردي

    محاربة داعش بجميع الوسائل واجب على الجميع نسال الله ان يكتب اجر من ييحاربهمدسواء بالسلاح للقضاء عليهم او بالقلم لتعريتهم

  • 53
    مشاهد 17

    اتوقع دعايه للمسلسل يبدو ان ماعليه نسبه مشاهدين قالو مهددين وبعدين العالم يبون فرفشه

  • 52
    مسفر

    اقذر مخلوقات الله الي تمشي على الارض هم المشركين احفاد القرامطه الارهابيين فيهم كذب وحقد على المسلمين بشكل لايوصف حتى الليبرالي منهم يعاطف مع المعممين مثلما ظهر في سيلفي قبل يومين هذا واقع

  • 51
    ام غلا

    الدواعش لا يمثلون أهل السنه بل يمثلون أنفسهم هم يريدون تشويه سنتا وسمعتا لعنهم الله.

  • 50
    حمد

    نوع من أنواع الدعايه للمسلسل حركه أصبحت قديمه ومكشوفه

  • 49
    گُنْ صديقي

    نتمنى من mbc ان تسلط الضوء ايظاً ع الحشد الشعبي وجه اخر من الإجرام والقتل والتدمير
    وجهاد المتعه

  • 48
    أم غلا

    داعش*** يقومان بتشويه الإسلام

  • 47
    أم غلا

    داعش *** وجهان لعملة واحدة كلهم مفسدين في الأرض

  • 46
    دايم يقولون

    لا دخان بدون نار يعني من وين تشعب بفكره

  • 45
    مع الأسف

    تعليق مخالف

  • 44
    خوارج العصر !! ومن تلوثت أفكارهم ؟!

    (( فكرة )) ليس بالضرورة أن تكون منهم أو تؤيدهم !! يكفي أن حملك للفيرس ناشطا أو خاملا دعم لهم بلا شعور أو إرادة

  • 43
    التنقيط

    بالأول بينقط على خفيف والحين بينقط على ثقيل وهكذا تهديداتهم تطورت وكبرت وبعدما تأسست!

  • 42
    خوارج العصر !! ومن تلوثت أفكارهم ؟!

    (( فكرة )) اشبه بفيروس اما خاملة أو نشطة أو ( بين بين ) لا تكتشف أعرضه الا من مختص خبير

  • 41
    هالفكر

    منذ عقود من مبطي و يهدد

  • 40
    خوارج العصر !! ومن تلوثت أفكارهم ؟!

    (( فكرة )) الارهاب فكرة متشددة لها جذورها ولها منبتها ولها حواضنها

  • 39
    خوارج العصر !! ومن تلوثت أفكارهم ؟!

    ” داعش ” لم يخرج من فراغ، مشيراً إلى أن داعش ليست منظمة فحسب بل هي (( فكرة ))

  • 38
    الصدق و ولد عمه

    تعليق مخالف

  • 37
    خوارج العصر !! ومن تلوثت أفكارهم

    ليس القتل والتكفير بمستغرب عن خوارج العصر !! ومن تلوثت أفكارهم

  • 36
    غير معروف

    أتباع اﻹخونج عند ذكر قناة العربية يقولون لماذا ﻻ تفضح الروافض وتفضحنا فقط؟ ﻻنهم يرون العربية من زاويتهم ومن في بطنه لحم نئ تمغصه والعربية تفضح الروافض اأيضاً بنفس الطريقة ولكن يسوون نفسهم ﻻ يرون

  • 35
    غير معروف

    صحيح أن قناةmbc فيها من المعاصي مثل أي قناة أخري ولكن فيها العربية التابعه للمملكة العربية السعودية والتي تفضح كل من يعاديها .فكل من يعادي العربية ومثيﻻتها هم من أصحاب قنوات الجزيرة الخبيثة والروافض

  • 34
    زاااائر

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    خوارج العصر دائماً يركزون علىMBC ويتركون باقي القنوات الماجنه ﻻنMBC وقنواتها اﻹخباريه أسقطت اﻷقنعة عن خوارج العصر اﻹخونج ﻷنهم أكثرية عندنا والباقي خوارج الروافض وهم باسم الدين يرهبوننا

  • 32
    ana wbas

    تعليق 24 وماقصدك ***عليك من الله ماتستحق الاتعلم ان اكثرهم من العراق وسوريا وبدعم من ايران وحزب الشيطان وان الحاضن والممول الاكبر لهم ولارهابهم ايران الصفويه التى لم تتعرض لارهابهم وتفجيراتهم

  • 31
    طالبك

    اتدى اي قناة او منتج او مؤلف تخرج فلم او مسلس عن حزب الله ينتقدة او ابو عزرائيلة حتى الممثل والممثلة سترفض الجواب عندكم لانه سيضع ستارة على باقي الجواب

  • 30
    غير معروف

    اﻷم بي سي وخاصةً العربية تفضح وما زالت تفضح خوارج العصر التنظيم اﻹخواني اﻹرهابي المتغلغل في العالم والمنطقة العربية خاصةً بغض النظر عن المعاصي في القناة فهي موجودة في كل واحد. ولهذا يحاربونها اﻹخونج

  • 29
    ابو ثامر

    المسلسل أخفق في جذب مشاهدين، فبدؤوا بالإثارة المجانية ..

  • 28
    Google

    نعلم جيدآ ان الدواعش كذبة والمدعوة mbc تقول اننا نظهر كذبهم اقترح على هذي القناة ****

  • 27
    ابو مشعل

    انا مع المسلسل لكن وين اصحاب القنوات هذي عن مايفعله حزب الشيطان بسوريا وينهم عن المليلشيات الارهابيه بالعراق في قتل وتهجير اهل السنه داعش ارهابي لكن وينهم عن ميلشيات ايران

  • 26
    اسمرعبر

    للحين ما حذفوا القناة

  • 25
    العلمو نورنٌ

    بما أهجوكَ لا أدري**لساني فيك لا يجري
    إذا فكرتُ في عِرضِك**أشفقت على شِعري

  • 24
    ياعرعور ي ***

    لا تخف يامدير MBC فهم يبربرون على الفاضي ناصر القصبي فضحهم ***فلا تخف فهم جبنا احفاد الفئه الباغيه مسيلمه ويزيد وأبو جهل لعنهم الله جميعا.

  • 23
    الخاص1

    تعليق مخالف

  • 22
    سحلب

    اتوعدني لتقتلني نمير ؟! متى قتلت نمير من هجاها؟

  • 21
    عبدالله

    تعليق6 الساير صدقت وياليتهم من ***لبنان وتجد يأخذون مالنا ويقدمونه*****ابحثو بالنت عن علي جابر مدير الام بي سي وتعرفون حقيقته

  • 20
    نبرااس

    كل سنه تثبت ال MBC انها تفكر خارج الصندوق ولو لم يكونوا لامسوا الالم لما سمعنا كل هذا الصراخ,قبل عامين عندما كذبوا ناصر بحلقة داعش في سيلفي خرجت علينا قصص من داخل داعش ابشع مما صورته لنا ال MBC فشكرا

  • 19
    طالبك

    الmbc اصدقكم القول هى واذاعتها اول من كانت تقد برامجها وحداسمه الوعل يعني حول،8او اكثر لم اتابعها بتاتا حتى الان لاحس عندها شي سوى قناة موجه للمراهقين بالدرجة الاولى

  • 18
    داعس وحزب اللات وجهان لعملة واحدة

    تمام لماذا لا يتم عمل مسلسل عن حزب اللات .
    ماذا عن برنامج قصة حسن

  • 17
    من وسط المدينة المنورة

    القناة تتعرض للتهديد من كل مكان وإيران وكوريا نفس التهديدات ? **

  • 16
    ?ااببووححمموودد

    متى نرى داعش تهدد المصالح الإيرانية⁉ ◽أم أن مصالحهم مشتركة ◽حتى الحرمين لم يسلم من شرورهم ◽وإيران تنعم بالأمان منهم ومن أمثالهم.

  • 15
    غير معروف

    ياخي قناة mbc تبغي تلفت الانتباه لها بعد فشلها في لفت نظرالجمهور فبرامجها نسخة مكررة من الثلاث سنوات الماضية وتسوي شو والا قنوات كثيرة عارضة المسلسل العادي والسخيف ولا هددهم احد

  • 14
    اريتري مواليد دار التوحيد والعزه، نعوذ بالله من شر الفتن والاعداء

    داعش ولدت من فكرة شيطانية صنعها الفرس تضم قادة مجوس ****سابقاً لأنهم ظلوا وتزندقوا معهم فيها وبذلك هم خوارج من الاسلام وجبت محاربتهم بفكر واعلام وقتال وديننا منهم بريء **وبشار من أنشؤها

  • 13
    ؟

    تهديدهم ليس باأسوء من تهديد هدم القيم والأخلاق اللي تقدمها برامجكم ياقنوات ال mbc

  • 12
    العلمو نورنٌ

    علي جابر واحد من أنجح رجال الإعلام والإدارة. وخبرته بهذا المجال تمتد ل30 عام ونيف. أما كونه من مذهب معين، فلا يوجد من إختار دينه ومذهبه من بني البشر.عبدالقدير خان هو ابو القنبلة النووية الباكستانية؟!

  • 11
    طالبك

    يقول المثل الي يهدد ميضرب ولايمد يدة المصيبة من ساكت الي مثل الماء من تحت التبن تذكرت واحد يتهدد ويتوعد انة بيفعل بفلان كذ ذاك صدق وجاب الشرطة ولي هدد وتوعد انطلوة بالسجن واخرتها حب راس ذاك وقال ساعةغ

  • 10
    عاشق سراب

    معروف داعش حقين الورعان وخطفهم

  • 9
    غير معروف

    مساكين اللي يتابعون هالمسلسلات احس انهم يحتاجون مستشفى لعلاج الادمان .

  • 8
    فايز

    مارأيك قلم الحقيقه ****

  • 7
    محب لوطنه

    داعش ما عندكم ما عند جدتي هياط وكبركم الاعلام جبناء ويستاهلون الدعس والمسلسل ماكذب كله حقيقة هذا التنظيم الفاجر القذر
    الله يعجل بهلكهم عاجلا غير آجلا يارب العالمين

  • 6
    السابر

    للاسف ل MBC يديرها اعلاميين من لبنان كلهم من ***…… وهم من يحقد على المملكة ويكرهون السنة وبالتالي فان هذي القناة تنفذ اجندة خارجية بغض النظر عن توجهات منظمة داعش الارهابي

  • 5
    جمعان

    المسلسل ماخذ الفكر المجوسي مثل كذبة نكاح الجهاد الي مايوجد عالم سني واحد افتى بها بعكس المتعه الي من اساس دين المجوس

  • 4
    فهد بن عبدالرحمن

    كلام نواعم .. ما عندهم إلا الضعوي والكلاب اللي تعوي

  • 3
    عاشق سراب

    طيب يا فاحش مادام انك تقول انك على حق

    ليش خايف يافاحش

  • 2
    عبدالله

    ابحث بالنت عن علي جابر مدير عام الام بي سي وتعرف حقائق مذهله وأنه احد اعضاء ******

  • 1
    محمد

    تعليق مخالف