رئيس التحرير : مشعل العريفي

"باعشن" مهدد بالسجن بسبب "شيك البلوي".. هكذا أوقعه رئيس الاتحاد السابق في ورطة كبيرة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ورط رئيس نادي الاتحاد السابق إبراهيم البلوي، رئيس النادي الحالي، حاتم باعشن، في شيك من دون رصيد قيمته مليونين و773 ألفا و334 ريالا، كان من المفترض أن يكون من نصيب اللاعب أحمد عسيري.
وفي التفاصيل، كان المدافع الاتحادي أحمد عسيري تقدم بشكوى إلى المحكمة التنفيذية بمدينة جدة قبل انتهاء فترة رئاسة إبراهيم البلوي للنادي بساعات قليلة، بشأن شيك دون رصيد تسلمه من النادي أثناء توقيعه على ورقة تجديد عقده لمدة أربع سنوات قادمة، إذ قام أحمد عسيري بالتوجه إلى أحد البنوك في جدة وعمل اعتراضا على شيك نادي الاتحاد المقدم من إدارة إبراهيم البلوي، ومن ثم توجه إلى المحكمة من أجل ضمان تسلم مستحقاته المالية التي تبلغ مليونين و773 ألفا و334 ريالا.

كما ألزم القرار القضائي المرسل لرئيس نادي الاتحاد المكلف حاتم باعشن بصفته الرئيس الحالي للنادي بتنفيذ كامل السند خلال مدة خمسة أيام من تاريخ التبليغ، وفي حال عدم تنفيذ الأمر سيتم اتخاذ الإجراءات والعقوبات المنصوص عليها في نظام التنفيذ ولائحته.
ووفقًا لـ "عكاظ"، فإن رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن، تقدم بشكوى رسمية في المحكمة ضد رؤساء سابقين مروا على نادي الاتحاد حرروا شيكات دون رصيد للاعبين بتواريخ مؤجلة.
ورفض "باعشن" قرار التكليف لرئاسة النادي من جديد ما لم تُدعم الإدارة بمبلغ مالي كبير، ومحاسبة الإدارات السابقة المتورطة في شيكات من دون رصيد مسجلة على نادي الاتحاد.
من جانبه، قال المستشار القانوني والخبير المعلوماتي يوسف المدني، إن رئيس النادي المكلف حاتم باعشن لا يتحمل «الشيك» امتثالا لقوله تعالى: «ولا تزر وازرة وزر أخرى»، مؤكدًا أن العقوبة تكون على النادي وليس عليه.
وأكد أن باعشن عليه تدبير قيمة الشيك كونه المسؤول المفوض الآن عن الكيان الاتحادي، ولكنه في الوقت نفسه لا يتحمل أي قرار قضائي، خصوصا أنه لم يقم بتحرير الشيك، بحسب وصفه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up