خطوبة الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان والسعودي حمود الفايز يجتاح تويتر – صور

خطوبة الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان والسعودي حمود الفايز يجتاح تويتر – صور

صحيفة المرصد : تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” ، نبأ خطوبة الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان من الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز.

وانتشر الخبر في مواقع التواصل ، بينما لم يصدر للإعلامييْن أي تعليق رسمي حول الموضوع إلى حد الساعة، كما أطلق النشطاء هاشتاق #رؤى_الصبان والذي وصل للترند .

فيما أخذ الناشطون الموضوع بطريقة طريفة ، وبارك البعض الأخر للإعلاميين مرفقين صورة لهما معاً .

التعليقات مغلقة.

146 تعليق

  • 146
    شنب الأسد

    كثروا*** في مجتمعنا للأسف .

  • 145
    فيصل

    الف مبروك الله يبارك لكم ويجمع بينكم في خير

  • 144
    غير معروف

    141 يا****

  • 143
    المزيونه

    *** الله يعينها والله مايستاهلها إلا الإماراتي

  • 142
    عسى الفرح في دنياكم دايم الدوم وعسى الحزن لاطال طول غيابه

    اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير مبروك ألف مبروك

  • 141
    بالتوفيق

    خبر لا يعجب التماسيح ****

  • 140
    راصد

    وافق شن طبقه

  • 139
    بدون اسم

    كل يوم وحده من هالفنانات والمذيعات مخطوبه ومتزوجه.. وبناتنا عنسن !

  • 138
    سلقلق

    **وتزوجوا وش الجديد
    (كلن يعود لأصل جده ومرباه)

  • 137
    Gaqulin

    =حسبته متزوج من أول. = حسبته من النوع اللي يتزوج من بنت عمه. = الناس تركت الصالحات القانتات يعنسن ولجأوا للغير محتشمات لتربيه اجيال المستقبل. = نصيحه يا بنات تزوجوا من خارج البلد المسلم الصالح.

  • 136
    زمن العجايب

    مذيعات فنانات ممثلات مطربات فاشينيستات إعلاميات عارضات ازياء و خريجات ستار أكاديمي ، هؤلاء تجد الكل يتهافت عليهن للزواج بهن ! قرأت تغريده لـ واحد يقول ياليت عندي ملايين واتزوج من الفنانه *** !!! عجيب

  • 135
    الدجال يخرج من ايران

    الف مبروك

  • 134
    ‎الجوارح

    تعليق مخالف

  • 133
    ‎الجوارح

    الله يهنيهم ويهديهم وعقب بالي أتزوج البكر ***

  • 132
    الحقيقة صعب تجاهلها عندما تخالف الواقع

    جميلة ولكنها فنانه اساءات لنفسها بخروجها السافر دون احتشام ***

  • 131
    أمل

    هذي يستاهلها ***

  • 130
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 129
    جنب الحيط

    بارك الله لكما …

  • 128
    زائر

    تزوج من بلدك وفكنا ****

  • 127
    رمضان فرصه

    اللهم لا تطوي عشر الأواخر من رمضان الا وقد سترت عوراتنا ومحوت سيئاتنا وقبلت توبتنا وفرجت همومنا وشفيت مرضانا وغفرت لموتانا اللهم آمين

  • 126
    غير معروف

    شكله ما راح يطلع من بيتهم وأذا طلع للدوام ماراح يجلس كأنه مغصوب يعني ماراح تشوفونه في العربيه إلا قليل.

  • 125
    شنتربن عداد

    كتاكيت يستاهلون الله يسعدهم يارب

  • 124
    زاحف 001

    ويستمر الشعب في تدخلاته ويقتله الفضول ناصر القصبي تعب يعدل فينا تناقضات بعضنا ولكن بلا جدوى نحتاج تأهيل فكري من المدارس.. خلو الناس تعيش وخلك في اهل بيتك ونصيحتك مردوده ما حد يبيها

  • 123
    غير معروف

    هاذي كانت زوجه خلف بن دعيجه

  • 122
    غير معروف

    تعليق118 حريه شخصية اجل؟ تحللونه للذكر وتحرمونه ع الانثى؟ طيب ليه اذا مواطنه تبي تتزوج من وافد اقمتو الدنيا عليها؟

  • 121
    ابو عبد الرحمن

    ياأخ من الآخر قال صلى الله عليه وسلم كلكم لآدم وآدم من تراب .. إلا أنت مخلوق من غير الطين ..من نار ? السموم حسبي الله على كل من يعيش على العنصرية المقيته التي لم توجد إلا في الجزيرة العربية

  • 120
    ابو عبد الرحمن

    بارك الله وبارك عليهما وجمعا بينهما في خير

  • 119
    hima

    وفقهم الله وادام عليهم الافراح والسرور.

  • 118
    غير معروف

    الف مبروك لكل عروسين الزواج حرية شخصية والقلب ومايريد بالنسبة لي ماراح اتزوج الى ان أجد اللي في بالي واحلم فيها ثم أتزوجها ومازال البحث جاري الى ان يكتب الله لي بنت الحلال-ولايئس مع الحياة

  • 117
    سهيل

    الف مبروك بس سؤال الفايز إعلامي والشاعر و ما يعرف يتكلم في برنامج كلمين

  • 116
    من الاخر

    هل يوجد بينهم تكافؤ في النسب؟

  • 115
    Ggccxx محمد الشهري

    تعليق93 العامرية أنا جاهز وبكل صدق ساكن فى الجنوب وكل شيء واضح أمامك ؟ إذا حابه تفضلي تحت آمرك

  • 114
    باب الشمال

    مبروك ياحنفي …

  • 113
    هلا

    جميع ما ذكرت ? لشخص واحد ذكر وليس سعودي

  • 112
    هلا

    ت 85

  • 111
    هلا

    ابو كرشه . زائره . زائرهه . المها . ت ٦٨

  • 110
    الحكيم

    هذا هم بعض الاعلامين يتزوج ***

  • 109
    هلا

    ت 1 .19 . 21 . 26

  • 108
    خالد

    طيب وش المطلوب

  • 107
    المحقق كونن لا يخشى المحن

    يا حظه ***

  • 106
    أخوكم في الله

    اللهم أعنا على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان اللهم تقبل منا إنك أنت السميع العليم وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم

  • 105
    الزول منوهو

    فرسة هاذى الى يقول الواحد انا متزوج اخ اخ بس والله تحس انك استعجلت في الزواج يا ابو***

  • 104
    الله المستعان

    استغفرُ الله على لحظَات العمر التي مرّت هباءً على ساعاتِ غفلنا فيها عن الذّكر وأيامٍ ذهبتْ سُدى’

  • 103
    استغفر الله العظيم

    ت 101 زعلان على البلد@astp.كوم.. قال تعالى : قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ

  • 102
    يارب عفوك ورضاك والجنه

    اللهم ارزقنا غض البصر عماحرمت واحفظ جوارحنا عمانهيت

  • 101
    زعلان على البلد@astp.كوم

    ماشاء الله ، الحظ اذا جا ،، جا ،، البنت زينه ، الله يوفقهم

  • 100
    صدام الحزم

    الطيور على اشكالها تقع

  • 99
    غير معروف

    اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك?
    اللهم أرضا وأعفو عنا فليس بعد رضاك إلا الجنة

  • 98
    موظفه

    ت97 هذا اول لاكن الحين ( ظل راتب ولا ظل راجل )

  • 97
    زائر المرصد

    الله يبارك لهم…ويرزقنا مثلهم..ترى هذا مو صليب يا أصحاب النظرة الثاقبة وي ليان ترى قالوا (ظل راجل…ولا ظل حيطة)لا يمكن للمرأة أن تستغني عن الرجل..ولكن الرجل قد يستغني عن المرأة.

  • 96
    سلطان

    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عُفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّا

  • 95
    زائر

    الثوب ازرق والصليب اسود على صدره او ماشوف انا بس متاكد لابسه الصليب ؟

  • 94
    فلمنكووووووو

    لا لا لا دخيلكم لا

  • 93
    العامريه

    عقبالي يارب اتزوج مليت من عنوسه

  • 92
    مراقب

    الف مبروك

  • 91
    صالح

    ت90 اقول صم بس واستح على وجهك هذا وانت صائم عيب عليك صم وخل عنك الخنبقه واستح على وجهك

  • 90
    محد قال لي

    ماشاء الله .. طاح على هالمزه ***عندها م الومه لو ***.. سعيد ولا أسد حزين .. وسعدتم صباحآ

  • 89
    غير معروف

    طاح سردان على بردان اقصد تزوج المذيع زميلته المذيعة لو يسكنون في الاستديو قريب من المايك

  • 88
    يارب رحمتك

    تعليق86 ابو قفل انت صايم احترم صيامك وغض بصرك الله يهديك لا تجرح صيامك , قال الله تعالى( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ) اللهم إنّا نسألك حسن الصيام ?

  • 87
    املأ وقتك بذكر الله

    ✍️ حقيقتان لو وضعناهما نصبَ أعيننا
    واستشعرناهما في كل أحوالنا
    لما عصينا الله قط…
    [مراقبــہ الله ~ ومداهمـہ الموت]

  • 86
    ابوقفل ?

    طب متواسي البنت. مزيونه الله يستر عليهم

  • 85
    77

    باقي المذيعه علا فارس بكره تسمعون خبر زواجها على اسباني كاش مقرقش

  • 84
    رهين الحياة

    الله يوفقهم ويستر على من يدور لستر ويتوب من المعاصي والذنوب بس ماكان ودي انك يابنتي تستعرضين مفاتنك وشكلك امام الملاء وهذابحد ذاته اهانه لخطيبك مجالك الفني وعملك يكفي عن المبالغه في مثل هذه الامور

  • 83
    نبيل

    من خبرتي في الوسط الشعبي والشعراء ماسمعنا احد شاعر اسمه حمود الفايز
    ***كد

  • premium medal
    82
    ابويوسف

    مبروك لكن لاحظت المحزم والغوايش ما احب البنت الى تعشق الذهب والاشياء الغاليه

  • premium medal
    81
    ابويوسف

    من التعليقات البعض مهتم بالكاش. اكثر اصبح التفكير ا شقه تمليك وخلو رجل على قولت بعضهم

  • 80
    السديري

    للتوضيح فقط توجد عائلة الفايز في الاردن وتوجد في السعودية والله الهادي الى سواء السبيل

  • 79
    الزهراني

    كلهم عوره لايهمنا امرهم

  • 78
    غير معروف

    نفس وسيم الإمارات عمر الغلا متزوج من سعوديه

  • 77
    لست على الوهابيه

    هي اساسا اردنية وخطيبها اردني ليش نسلك لبعض قال اماراتيه وسعودي

  • 76
    سمر الاحمري

    الحقران يقطع المصران يبقى ابن البلد الرجل الشجاع والغيور ع اهله
    وابوالمعرفات موت حره مانريد غير السعودي وبس

  • 75
    سعودي صريح

    يقولون عن بناتنا درر مصونات ثم يتزوجون من الخارج ! عجبي !

  • 74
    راصد

    المها نفسه زائرهه خخخخخخخ مكثر طعميه ياخنابق

  • 73
    خنبوق

    ت71 طيب روح تعالج ولا عاد تكثر معرفات

  • 72
    سعود

    يالملح والقبله البنت فرصها قليله في الزواج واحيانا ماتصدق ان طرق الباب طارق كيف بالله تبغيها تتشرط تطلب يكون من برج الدلو ؛ تكفين فكينا لا تخربين بناتنا بخزعبلاتك

  • 71
    زائرهه

    اخوي مره قال لي انو يتمنى يتزوج من الفنانه **** قلت له ماتغار عليها مجال **وكل الناس شافوها قال هي فنانه وهذا عملها و لما قلت له طيب انا ابغى اصير مثلها فنانه وأمثل قال لي عيب انتي دره مصونه?

  • 70
    المهاا

    ياكرهي للسعودي اذا ماشاف خير في صباه ومراهقته وصار فجأه منفتح ومتفتح وفري يطيح على وجهه مع اول جمال ويضحك الناس علينا /// طب ليييييييش

  • 69
    Ggccxx محمد الشهري

    هذا مذيع يعنى أنسان عادي ويش الجديد وما الفلوس عند اَهلها ما هذا ايش عندة راتب ايش يسوى الراتب حتى لو أخذ بشهر 30000 سعودي أعتقد مبلغ بسيط إذا يريد يعيش الحياة على أصول .

  • 68
    غير معروف

    عائلة الفايز أصل و فصل سعودين ومن منطقة سدير من حوطة سدير بالتأكيد عائله معروفه ماشاء الله تجار وفقهم الله

  • 67
    الله يجمعنا

    اتحداك ي صورها يااااااوووه

  • 66
    المهاا

    عيب السعودي يحلل لنفسه ويحرم على غيره

  • 65
    ? الملح و القبلة ?

    تزوّجي دلـــو .. و انعمـــي بالحُريّـــة المُطلقـــة ..

  • 64
    ? الملح و القبلة ?

    الدلو ينشد للبنت الحُرّة المُستقلّة .. مادامت ماتسوّي شي غلط ..

  • 63
    Ggccxx محمد الشهري

    تعليق 14 أشك انك رجل مو اُسلوب أنثى مع احترام الشديد ✋?

  • 62
    الناقد

    اللهم إني صائم !!

  • 61
    غير معروف

    الأخت 31 صيته الاسم لا يناسب للممثلات او الفنانات المغنيات الاسم لاينفع الا في المسلاسلات البدوية مثل وضحى و ابن عجلان. بلا زعل امزح

  • 60
    راحت البال

    طبيت صح الله يتمم لكم زواج طويل الامد تاريخ مفتوح

  • 59
    Ggccxx محمد الشهري

    ********* بنت بلدك كانت احق إليّ مافيه خير لأهله مافيه خير للناس !!

  • 58
    فاطمه

    انشهرت في يوم ووصلت الترند ماكان احد يعرفها المندفنه همها تحصل زوج وشهره وفلوس وكله طاير بالهواء وبالأخير تتطلق وتطلع بالسنابات تلاعب طفلتها

  • 57
    المواطن الاول

    *** اللهم اني صائم

  • 56
    زائره

    السعودي يقول السعوديه دره مصونه وبعدين يتزوج خارج الدرر

  • 55
    ....

    اصلها أردني وكلهم الاثنين مجنسين

  • 54
    زائره

    فتنته المجرمه تترزز قدامه لما داخ وطخ واعلن الجواب

  • 53
    ابو كرشه

    تعليق ٤٤ معلوماتك سلق بيض أهيأ بالأصل من أصل مغربي متجنسه اماراتي وهي من مواليد الإمارات بالأساس وبالنسبه للفائز سعودي أصل وفصل أتوقع أفدتك

  • 52
    بسام

    ضروري يوجد في سعودية مكاتب لتزويج الشباب و الشابات

  • 51
    ياسمين ?

    مبرووك فكرة حلوة لتعزيز العلاقات بين السعودية والإمارات مع إننا مانحتاج ماشاءالله وأتوقع الخبر بيغيض بعض ناس مقاطعينهم ?

  • 50
    Sam

    كلة شهر ويتفارقون عن بعض . يعني طلاق .

  • 49
    منصف

    تعليق 46 هتاف .. امين ان شاء الله تتزوج وترزق بالذرية الصالحة

  • 48
    عانس

    ابي ادخل الفن يمكن تنفك عقدة العنوسة واتزوج شخص ثري

  • 47
    الله يصلح الحال

    ف الهشتاق للاسف قالبينها غزل وحسره وقصائد غراميه لا حول ولا قوة الا بالله ، حتى ف رمضان شهر الصيام والطاعات والقران قالبينها غزل وغرام !! حتى ف رمضان !! الله المستعان

  • 46
    هتاف

    الله يرزقني وبس عمري وصل 29 ونصف وماتزوجت حسبي الله .

  • 45
    \/\/

    الاعلاميات اكثرهن مطلقات ومنهن هذي وبلا زواج والسمعة طيبة مايحتاج والمثل يقول لكل ساقط لاقط لكن اللي تبي تتزوج محليا تغير جنسيتها حتى يسقط التكافئ عنها

  • 44
    الصريح جدا

    اتوقع اذا هو من عايلة الفائز فهو بالاصل من الاردن وهي اردنيه متجنسه يعني وافق شن طبقه

  • 43
    loving liberal

    اهوا كذا تحلوا على المكشوف والعالم تشوف اما البراقع ياحكم غشوا بلوف مافيهم الي كاملات بالوصوف الا عيون من البراقع طائرات بس افتكر عمرهافي الثلاثينيات

  • 42
    ليآآآآآن ❤

    صيته لاتووقفين حياااتك ع رجل. عيشي وانبسطي. وللمعلوميه المرأه تقدر تعيش بدون رجل. بس الرجل لا. بس هماا ماخذين مقلب انا ميتين عليهم ?

  • 41
    اشراقت

    حتى لو حمود عاش مؤخرا بدبي .بس مدام فيه جينات سعودي محافظ لابد يطلع الضب المتكرن جواه ويعقدها..يغار بشده مثلا مايبي احد يكلمها نشوف لاحقا

  • 40
    الفففف مبررروك

    فترررة ويصحى من غيبوبته مانقول الا ربي يوفقهم وان شاء الله ماتكون خطوبة شهرة

  • 39
    ليآآآآآن ❤

    والحلاوه المقرطسه ليه تركها ورااح للحلووى المكشوفه ??تناااااااقض.

  • 38
    اشراقت

    صيته هههه.ابشرك لو اتزوجهم سعودي يصير حنون فري منفتج كريم راقي دوم مبتسم زي زوج احلام..ونحن لانه مانطلع ع قنواة ازواجنا معقدين

  • 37
    غير معروف

    شكلي بدخل الفن ابي أكون مشهورة كثير فنانات مصريات ولبنانيات ومغربيات تزوجو من ناس كاش وعلى مستوى يمكن اتزوج واحد كاش وانيق الحين صارت المشهورة مرغوبة اكثر من غيرها صراحه انا أفكر ادخل الفن فرصه لاتعوض

  • 36
    رمضان مهلا

    ********************

  • 35
    قلم الحقيقه

    شكل وطنها ومسقط رأسها المملكة العربية السعودية والا ماخرجت بهذا الجمال الباهر.نتمنى من سعيد الحظ أن يكون عند حسن ظنها به وأن لاتكون لوثة البعض العقلية من أصله وجنسه متمسكة ومتمكنة منه. .

  • 34
    اشراقت

    مبروك وترا حمود عينه زايغه عسى يقنع لانه واخد وحده جميله

  • 33
    الللهم اهدي الجميع

    الحجاب جمال المرأه وزينتها بالحشمة

  • 32
    نوف

    الف مبروك وعقبالي يارب

  • 31
    صيته?

    هالمذيعات والممثلات حياتهم حلوه وفوقها حريه وفلوس وسفرات وأزواج وذريه وصحه ، وحنا عبايه وستر واخرتها ***

  • 30
    """"""""

    وفقهم الله متمنين لهم حياة سعيدة
    لا تنسون أعزمونا العنوان في المرصد خذوة منهم

  • 29
    غير معروف

    هاشتاق كلا وثقافته واهتمامه لكن هل هو محلي بحت ما اضن

  • 28
    الصريح

    هههههه شكله ما له نفس في المغاتير

  • 27
    نور

    حمود فايز البارقي … أتوقع اسمه كذا … مو حمود الفايز … على العموم إللي تبي تعرس بواحد كاش لازم تنشهر بالأول وكم من الفنانات المصريات تزوجوا من ناس كاش وبعدهم انتقلت العدوى … لكن البارقي مسكين

  • 26
    غير معروف

    بكره يجيك واحد مطفي الضو ويخطب هيفاء وهبي مثل يلي يخطب ايفانكا وهي متزوجه وزوجها يهودي صهيوني بس تراه ماجاء معها في الزياره أللهم إني صائم

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    &&&

    بارك الله لهم و بارك عليهم و جمع بينهم على خير
    و برفا و البنين

  • 23
    عابد فهد

    ما ادري ايش يزعلون البنات اذا احد تزوج من الخارج ???..
    ترون عادي الحياة كذا..

  • 22
    شايف كذا

    لائقين على بعض ماشاء الله الف مبروك

  • 21
    غير معروف

    ويقولون ليه *** يستقبلون المذيعات والفنانات ؟!

  • 20
    الفهمي الزهراني

    الله يهنيهم ببعض وبالرفاه والبنين …مبروك مقدما للعروسين.

  • 19
    غير معروف

    ويقولون ليه**** يستقبلون المذيعات والفنانات ؟!

  • 18
    الله يصلح الحال

    ف الهشتاق قالبينها غزل !! حتى ف رمضان قالبينها غزل !! لا حول ولا قوة الا بالله ، صلوا ياجماعة الخير لا تفوتكم صلاة الفجر

  • 17
    عمر

    هلا هلا وفي هذه الايام المباركة

  • 16
    البرنس

    لا وحاطه الصليب علي صدرها

  • 15
    عمر

    الله يوفقه في هذه الايام المباركة

  • 14
    ريح الخزامى الغامدي

    افاااااا طيب وش شعورك والعالم العربي والإسلامي يعرفون المعزبة والا تخيل وانت جالس مع الربع بالاستراحة والأخت طالعة على القناة وكلكم تشوفونها ، وَذَا يغمز والثاني يضحك وانت توزع ابتسامات ???

  • 13
    فرجاني

    الجوازه دي مش هتم يعني مش هتم

  • 12
    غير معروف

    يعني اللي تدخل لمجال الفن والإعلام والاستعراض والشهرة صارت تنخطب وتتزوج واللي مالها بذا المجال ماحد درى عنها

  • 11
    غير معروف

    والله مادرينا عنكم ؟؟؟ قال إيه تجتاح تويتر ؟؟ ليه هم أول ناس ينخبطوا لبعض … ؟؟؟

  • 10
    القلم الحر

    منه المال ومنه العيال ومنها الوفاء والحب والرومنسيه والعطاء

  • 9
    منقاش

    اخوكم والله ما درى عن واحد منهم .. ولا عمره سمع فيهم

  • 8
    Maha

    واحنا **قاعدين

  • 7
    عابد فهد

    غريبة غالبا نسمع العكس.

  • 6
    منقاش

    يجتاح .. .. ايش المبالغة هذي ؟؟

  • 5
    نفسيه

    **************

  • 4
    مواطن كادح

    سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله ” اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون .

  • 3
    ️ااببووححمموودد

    **◽اشك أن السالفة**⁉️

  • 2
    غير معروف

    وافق شن طبقة

  • 1
    تناقض

    ** ويركضون ورى الفنانات