الرئيسية / تعرف على قصة سجين أمريكي نال البراءة بعد 28 عاماً لاغتصابه سيدة في الحلم!-صور

تعرف على قصة سجين أمريكي نال البراءة بعد 28 عاماً لاغتصابه سيدة في الحلم!-صور

تعرف على قصة سجين أمريكي  نال البراءة بعد 28 عاماً لاغتصابه سيدة في الحلم!-صور

صحيفة المرصد:انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، صورةً لسجين أمريكي يدعى (Clarence Moses-EL) يبلغ من العمر 60 عاماً، قال النشطاء إنه قضى في السّجن 28 عاماً بتهمة اغتصاب سيدة في المنام عام 1987، وتم الإفراج عنه عام 2015.

السيدة الأمريكية ذات الأصول الإفريقية، التي تعرضت عام 1987 للاغتصاب، زعمت أنها رأت (Clarence) في حلمها وهو يغتصبها، وأصدر بحقه حكمٌ “ظالم” بالسجن لمدة 28 عاما بتهمة الاغتصاب.

ونشرت “ديلي ميل” البريطانية، تقريراً عن القضية يعود لنوفمبر العام الماضي، حيث قالت إن شخصاً آخر أرسل رسالة في العام 2013 اعترف فيها بأنه من قام باغتصاب السيدة التي اتهمت (Clarence) باغتصابها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدعو (L.C. Jackson) هو من اعترف باغتصاب السيدة. وقد بُرّئ (Clarence) الذي قضى ما يقرب من نصف حياته في السجن، من تهمة الاغتصاب في عام 1988.

وقد اطلق سراح (Clarence) في كانون الاول / ديسمبر 2015 بعد ان ألغى القاضي ادانته بتهم الاغتصاب.

وقال (Clarence) بعد خروجه من السجن إنه يأمل فى ان تساعد قضيته فى تحسين نظام العدالة الجنائية.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

40 - Sssssssss
2017-06-19 05:30:01
السجن في أمريكا غير.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - هه
2017-06-19 05:05:09
ترا أميركا ظالمة لحد علمكم يعني ! شعبا و قادة. يلعبون عليكم إذا سوون نفسهم تبع عدل و مادري أيش. و هم مدمرين قارات من وراء...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - كان
2017-06-19 04:48:50
كذب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - كود
2017-06-19 01:12:59
سجن 28 سنه علشان حلم ممكن لوسمحت تجيب هالقارورة الفاضية هذي بكسرها على راسي من القهر بعدين هذا حلم كيف لو حقيقه 100 سنه مثلا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 -
2017-06-18 23:00:26
لذك هم لا يطبقون عقوبة الاعدام لان الخطأ فيها لا يمكن تداركه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - عبد الحميد كشك
2017-06-18 22:59:21
هذا الظلم في دول **والإرهاب لعنة الله على الأعداء سواء كانوا امريكا أو روسيا أو مجوس وروافض ايران أو اليهود أو العلمانيين أو غيرهم من أعداء الإسلام اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادرمنهم أحدا
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
34 -
2017-06-18 22:58:39
عرفتوا الان ليش الحريم بامريكا يمشن شبه عاريات بكل مفاتنهن ولا احد بتجرأ يتحرش فيها الا قله لا تذكر علشان النظام صارم ومع المرأة في هذه الامور وخطاء وا خطأين مو مشكله في مقابل تأدب ١٠٠ مليون رجل
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
33 - ? الملح و القبلة ?
2017-06-18 21:54:33
هذا شلون ما مات من القهر ?
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 - بداح
2017-06-18 20:43:37
ونعم القضاء أ هؤلاء الذن يتهمون القضاء في بلادي بعدم العدالة . اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه . وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
31 - ريما??Rima
2017-06-18 20:41:00
هل أيضا بالغرب السود عندهم عنصريه مايبون الابيض !!!!!!
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
30 - متصطبسطهاش
2017-06-18 20:19:14
يبون يسجنوه ومالقو عليه حاجه نظييييييييف ابو سمره
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
29 - ريما??Rima
2017-06-18 20:13:08
اي والله الظاهر صدقتو اكيد لأجل لونه هم عندهم عنصريه هذاك اليوم اقرأ تعليقات وانا اشوف تعليق عن اخت جاكسون اللي انجبت ابيض كاتب أحد المعلقين بإن السود عندهم عنصرية لن يعيش ابنها لأنه ابيض هل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - ريما??Rima
2017-06-18 20:09:53
يسجن لأجل شافته بالحلم؟؟؟؟؟؟ يعني مثلا شخص حلم بإن فلان سرق ماله هل أيضا يسجن?
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - ريما??Rima
2017-06-18 20:06:05
هل فيه تعويض له بسبب سجنه ظلم؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 - ريما??Rima
2017-06-18 20:05:11
رأت في حلمها؟؟؟?؟استغفرالله يعني مو صدق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - مواطن كادح
2017-06-18 19:10:23
سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله " اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
24 - عجاج العروي
2017-06-18 18:52:15
عندما نشاهد تقدمهم "" في العلم " الطب " التقنية " غزو الفضاء " نت عجب من أحكامها الشريعه في القضاء . التى تمتد لآلاف السنين .فعلا قوانين شرعيه من عقل بشري عقيم . الحمد لله على نعمة الإسلام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - فرجاني
2017-06-18 18:31:45
بعد هاالسجن كله والمسألة حلم اقول لو اغتصبها حقيقه كان ارحم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
22 - العدل
2017-06-18 18:26:10
ملاحقة هؤلاء القضاة العنصريين إن كانوا قضاة والزج بهم في كبرى السجون الامريكية وتطبيق أشد العقوبات بحق هؤلاء العنصريين لانتهاكهم القانون والعدالة وجعلهم عبرة لغيرهم والتشهير بهم في كبرى الصحف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - العنزي
2017-06-18 17:52:11
سوال محيرني لماذا اصحاب البشره السوداء تقترن فيهم الجريمه في جميع دول العالم ولماذا دائماً يعيشون جنوب الدوله جنوب المدينه وقس هذا على جميع الدول
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
20 - ابو منصور
2017-06-18 17:34:37
هذي بلد الديموقراطية اللي تهيمون بها حبا وعشقا..اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام..صحيح عندنا في نظامنا القضائي طوام لكنها قطرة من بحر تلك الأنظمة الوضعية أمس واحد في تكساس مسجون سنين لأنه شبه المجرم.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
19 - وشك وشك
2017-06-18 17:15:04
بصراحه مصيبه...لكن بيجيه تعويض بمئات الملايين..فيه دول لو حصل للسجين براءه عطوه درع وشكروه لحسن سلوكه في السجن
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - بلد الحرية والديمو قراطية
2017-06-18 17:09:22
سلم لي على بلد الحرية والديموقراطية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 - المواطن الاول
2017-06-18 17:07:43
القصه معروفه البنت شافته وهو شباب وعجبها ونامت وحلمت فيه ولما صحيت ظنت انه وقعها فتقدمت بشكوى اغتصابه لها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - المواطن الاول
2017-06-18 17:05:03
المثل لا ينطبق الا على هذا (يامافي السجن مظاليم)
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
15 - طارق
2017-06-18 16:46:22
ممكن الحلم من نوع كـابوس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - ادهم
2017-06-18 16:38:03
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - كيف كذا
2017-06-18 16:21:21
طيب كملوا القصه تزوج الطبيبة النفسانيه االي تعالجه الموجوده معه في الصوره البيضاء النحيفه وقد تحدثت لصحافه بانها هي من تاكدت من برائته وقامت بطلب فتح القضيه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 -
2017-06-18 16:20:31
مسكين قضاها ***دوم هالمدة
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
11 - نافذة اقتصادية
2017-06-18 16:11:32
البعض من القضاة في امريكا بحاجة إلى مصحة عقلية تعيد لهم عقولهم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
10 - سحلب
2017-06-18 16:08:01
فقط لأنه اسود
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
9 - عيني ع بلادي
2017-06-18 16:05:41
مو قصه خياليه ولا فبركه مدري كيف اقول لكن المهم كيف تدعي الافريقة ع الرجال وهو حلم وبعد ٢٨ سجن يجي الثاني يقول انا إغتصبتها والموضوع كله حلم ف حلم وش وش وش
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - جرير
2017-06-18 16:04:36
عنصرية وخربطة قضائية من قضاة عنصريين يتصنعون القضاء
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
7 - عيني ع بلادي
2017-06-18 16:00:42
مافهمت شي منام حلم اغتصاب اعتراف رساله برأة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - سامي
2017-06-18 15:52:04
استهتار بحياة الناس
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
5 -
2017-06-18 15:34:50
هذه رسالة لكل من يرى أن أمريكا والغرب هم أهل العدل والقانون رسالة لكل ليبرالي يتغنى بديمقراطية الغرب ويحاول أن ينال من ديننا ورموزنا وقضاتنا.
لا يعجبني(2) اعجبني(32)
4 - مراقب
2017-06-18 15:28:00
زين اللي بقي حي ومامات من القهربسجنه والظلم والسجن .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 -
2017-06-18 15:24:20
زي ما قال المثل : يا ما في السجن من مظاليم
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
2 -
2017-06-18 15:15:36
ايام تتسارع من الشهر ربي اغفر لنا في هذا الشهر وارحم والدينا ومن غاب عنا في هذا الشهر
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
1 - .
2017-06-18 15:13:00
تعليق مخالف
لا يعجبني(3) اعجبني(1)

أضف تعليق



كاريكاتير