رئيس التحرير : مشعل العريفي

سفارة المملكة في مصر تعلق على توقيف" العنزي"في القاهرة..وهذا ما طالب به المواطن!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضحت السفارة السعودية في القاهرة عبر بيان لها حول قضية توقيف المواطن عايد العنزي . وقالت :إنه بالإشارة إلى ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن قضية المواطن عايد مرعيد العنزي؛ تود السفارة أن توضّح أن المواطن متهم في بقضية حيازة واتجار بعملة أجنبية مزورة بمبالغ مالية كبيرة جلبها من لبنان.
وأضافت: باشرت السفارة عملها فور علمها بتوقيف المواطن، وتم التواصل معه ومع الجهات المختصة ومتابعة الموضوع من قِبَل محامي السفارة.. وبالاطلاع على محضر التحقيقات، تَبَيّن أن المذكور طلب عدم تدخل محامي السفارة للدفاع عنه، واكتفى بمحامٍ خاص به.
وتابعت: مع الأسف الشديد، دخلت القضية في تعقيدات وتفاصيل عديدة. ومع ذلك، لا تزال السفارة تتابع القضية من قِبَل محاميها، وتم إبلاغ أسرة المواطن بكل التفاصيل المتعلقة بهذه القضية وتطوراتها؛ لما فيها من خصوصية.
وأكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة أن هناك تعليمات مشددة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -يحفظهما الله- بتقديم كل الخدمات الممكنة للرعايا السعوديين ومتابعة أحوالهم في حال تعرض أي منهم لأي مشاكل مهما كانت؛ وهذا ما تعمل به السفارة.
وكانت قضية العنزي انتشرت بشأنها تفاصيل متضاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما ظهرت والدته في مقطع فيديو تناشد فيه المسؤولين التدخل لإنقاذ نجلها من الأزمة التي تعرض لها في القاهرة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up