أول تعليق للمواطنة المفرج عنها بأمر النائب العام لعدم توفر الأدلة الكافية

أول تعليق للمواطنة المفرج عنها بأمر النائب العام لعدم توفر الأدلة الكافية

صحيفة المرصد: أعربت المواطنة التي أمر النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، بالإفراج الفوري عنها من الاحتجاز؛ لعدم توفر الأدلة الكافية لإدانتها في القضية الموقوفة على خلفيتها، وذلك في أول قراراته، عن شكرها للنائب العام.

وقالت المواطنة “نحن كمواطنات نعرب عن ثقتنا التامة في الحصول على حقنا، حيث أن ولاة أمرنا حافظوا على حرية المواطنين وعدم المساس بهم دون مسوغ شرعي”، وفقاً لـ”مكة”.

الجدير بالذكر أن النائب العام كان قد وجه بالاكتفاء بتطبيق الإجراء النظامي بحقها وهو الإفراج بالكفالة المشددة، وتكليف أحد أعضاء النيابة العامة بالوقوف على ملف القضيّة حتى يتم إخراج السجينة بالكفالة النظامية في مثل هذه الحالات.

التعليقات مغلقة.

18 تعليق

  • 18
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 17
    محمد

    ياما في السجن مظاليم

  • 16
    البشري الجنوبي

    لماذا لا يحاسب من احتجزها

  • 15
    المفاهيم انقلبت

    اذا كان العدل هو السائد,***

  • premium medal
    14
    ابويوسف

    السالفه يا اخوان ان النائب العام ميه ميه فيه معلوم نظام 👍

  • 13
    عمر

    الكفاله قيمتها 500 ريال مدري 1000 ريال

  • 12
    الاحساء

    ما فهمنا السالفه

  • 11
    أبو معاذ

    احسبها فتاة السامر الله يرحمها

  • 10
    لاتسرع انصحك

    الحمد لله
    كل واحد يأخذ حقه اطال الله عمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
    وجزاك الله خير النائب العام على الوقوف لمثل هاذه القضايا

  • 9
    الشايب

    المتهم بريء حتى تثبت ادانته

  • premium medal
    8
    العنيد

    لاتشكرين النائب العام اشكري الله ؟ النائب العام لو حصل عليك دليل ماطلعك ،،،

  • 7
    غير معروف

    بدا القيل والقال شوفوا تعليقاتهم ناس تموت بالقيل والقال والغيبه والنميمه اتقوا الله وش لكم بالناس احفظوا السنتكم واتركوا الخوض في خصوصيات الناس اللي ما ترضاها على نفسك لا ترضاها على غيرك

  • 6
    صريح

    هذا عمل النائب العام وش هي المشكله ..؟؟ ****

  • 5
    اللهم احفظ المملكه العربيه السعوديه وانصر جنود الوطن

    وش هي جريمته اوقضيته ***المثل يقول اذا عرف السبب بطل العجب

  • 4
    غير معروف

    ياجماعه الخير هاذي هي بنت ***والا انا غلطان

  • 3
    غير معروف

    صح، أنا شرحه، وش سوّت هالآدمية؟

  • 2
    الهاشمي

    وش قصتها الخبر غير واضح !

  • 1
    خيال

    وش قصتها المواطنه