الرئيسية / مقاتلات أمريكية وبريطانية “تلتقي” بجسم طائر مجهول فوق البحر المتوسط

مقاتلات أمريكية وبريطانية “تلتقي” بجسم طائر مجهول فوق البحر المتوسط

مقاتلات أمريكية وبريطانية “تلتقي” بجسم طائر مجهول فوق البحر المتوسط

صحيفة المرصد:التقت مجموعة من مقاتلات سلاح الجو الأمريكي وسلاح الجو البريطاني بجسم طائر مجهول في السماء فوق البحر المتوسط.

ونقلت صحيفة “The Daily Star” عن “وثائق سرية” تؤكد أنه في 19 أكتوبر/تشرين الأول من عام 1982 أعلنت طائرة استخبارات أمريكية RC-135 أنها التقت في السماء فوق قبرص جسم طائر مجهول وحجمه يصل إلى 40 مترا، وكان عليه 20 ضوءا ساطعا.

ووفقا للصحيفة، أرسلت مقاتلة إف-14 الأمريكية وإف-4 فانتوم البريطانية لمساعدة طائرة الاستخبارات الأمريكية.

وأشارت الصحيفة إلى أن طاقم RC-135 راقب الجسم المجهول حوالي ساعة ونصف حتى حلق الجسم الطائر بعيدا نحو الساحل الأفريقي.

وأكدت الصحيفة أن تسجيل محادثات الطيارين الذين شاهدوا الجسم المجهول موجود في وثائق وزارة الدفاع البريطانية، التي لم ترفع عنها السرية حتى الآن.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

( عدد التعليقات 26,604 )
58 - برق _ الحرم
2017-07-18 11:38:57
((((((عـــــــــــاجل ....قبل _قليل ....زلزال بقوة ((7.7)) درجات على مقياس ريختر يضرب ((ولاية _ألاسكا _الأميركية ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - أبو هلول
2017-07-18 07:57:08
لا و تلاقي فرعون يحب الزباله تملا شوارع مصر و الكيمتريل يترشلنا بالطيارات علشان يضعف مناعة الاحياء بالسموم اللي فيه والصحة مترديةصدق رسول الله ان مصر يكثر فيها السحر في اخر الزمان...و الاكل و الشرب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - أبو هلول
2017-07-18 07:50:46
يعني همه علشان يخرجوا من عصور الظلمات عملوا محاكم التفتيش و قتلوا ٨٠٠ الف ساحر عندهم علشان ينضفوا من الامراض اللي كانت فيهم و احنا جايين يقولولنا هنا حقوق الدبان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - أبو هلول
2017-07-18 07:42:58
م كمان بعد زمن الانبياء علشان الواحد يشوفهم او يسمعهم لازم يكون مجنون يعني به مس من الجن و احنا مش. معصومين زي الانبياء مافيش غير الامريكان و الانجليز الوقتي همه اللي وصلوا للمرحله دي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
54 - أبو هلول
2017-07-18 07:31:15
و بعدين اذا كان اخرهم حروب بيولوجيه يعني اظاهر ان الغواصات و المستعمرات بتاعتهم و اسلحتهم و طياراتهم و دباباتهم و ذخائرهم بكتريا و جراثيم طفيليات و فيروسات و دبدان مانرش عليهم شوية كيماوي من عند بشار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - أبو هلول
2017-07-18 07:25:55
يعني هوه آخرهم ينقلوا كرسي من عند ملكة سبأ لعند النبي سليمان و يشتغلوا خدامين عند النبي سليمان بامر الله تعالى لانه ملك لا ينبغي لاحد من بعده يبنوله و يغوصوا له و يفرقوا بين الرجل ومراته و حرب بيولوجي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - أبو هلول
2017-07-18 07:19:59
الا فيه سؤال نفسي اسأله هو ليه طول السنين دي العفاريت ماعاملوش جيش و جم يحاربونا بدل ما قلبوا دماغنا بغباوتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - أبو هلول
2017-07-18 07:17:34
يعني طول القرون السابقه ماورولناش وشهم لا تطلع مراكب الشمس بتاعة الفراعنه . يمكن بدل ما يسافروا بمركب في الفضا لقوها صعبه قالوا يخلوها طبق لسه ماكتشفوش الطياره و الصاروخ و المكوك و الحجات دي اظاهر .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - أبو هلول
2017-07-18 07:12:31
لو حتى فيه طبق طاير ماوراناش شطارته ليه لغاية الوقتي و حتى اللي بيقولوا عليهم مخلوقات فضائيه بقالهم عشرات السنين بيتكلموا عليها و يقولوا حتغزوا الارض و لا سمعنالهم نفس لا تكون مخلوقات بتعمل بروباجندا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - أبو هلول
2017-07-18 07:07:42
اذا عرف السبب بطل العجب يوجد في قبرص قاعده بريطانيه تلاقي طياراتهم اجتازت المجالات الجويه بتاعتنا فقالوا كانوا بيدوروا على طبق . حتى حكاية الاطباق الطايره همه فب امريكا قاعدين يعملو هياكل لخيالاتهم .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
48 - ابواحمد
2017-07-18 03:45:04
كثرت افلام الدراما الي اعرفه ان الطائرات الامريكيه والبريطانيه بها تكنلوجيا لا توجد بغيرها طيب ليه ما تم اسقاط الجسم الغريب قال مراقب 90 دقيقه هوليود
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
47 - غريب
2017-07-18 03:10:03
كيسك ساعه ونص ومامعهم غير الصوره ذي
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
46 - مدردح
2017-07-18 00:42:12
صحيح حنا في عصر التكنولوجيا لاكن مو لذي الدرجه ياحبيب التلسكوبات موجوده بكل مكان والكميرات وكل اللي نسمعه عن مشاهدات وشهود بدون توثيق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - وطني الحبيب
2017-07-18 00:22:36
صحن فول مدمس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - ابوبدر
2017-07-17 23:49:39
***. واحد شخص يعللق. ب معرفات مختلفه.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - ابوبدر
2017-07-17 23:42:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 26,604 )
42 - برق _ الحرم
2017-07-17 21:16:11
((((((( لماذا الدول العظمى ..... لم تخترغ (((الصحن_ الطائر ))) بدلا عن الصاروخ لصعود الفضاء ؟))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - محمد علي
2017-07-17 21:11:17
هدي ما تكون الا قطر تستعد لمهاجمة ام الدنيا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 26,604 )
40 - برق _ الحرم
2017-07-17 20:54:06
((((((اذا عرف السبب _بطل العجب ....تزامن الخبر .. مع مصادقة مجلس النواب الأميركي... يوم _الجمعة..على إنشاء فرع جديد في الجيش الامريكي يحمل اسم ((كتيبة _الفضاء)) ولتسليط الاضواء على تقنيات الفضاء))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 -
2017-07-17 20:38:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 8,572 )
38 - المنتصر بالله
2017-07-17 20:37:02
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 -
2017-07-17 20:32:42
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - سلمان
2017-07-17 20:29:15
ما شافه إلا الأمريكان والبريطانين . من شاهدك يا أبا الحصين قال . . . .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
35 -
2017-07-17 20:24:25
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 -
2017-07-17 20:20:13
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - وشك وشك
2017-07-17 19:30:34
حركات قرانديزر...معطل
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
32 - مواطن يحب الهياط
2017-07-17 19:07:02
قطر الداعمة للارهاب تحاول التشويش على طائرات بريطانيا وامريكا .. ولم تكتفي بدعمها للارهاب بل تحاول نشر الفوضى في العالم بعد ان نجحت في نشرها في سوريا والعراق والصومال
لا يعجبني(15) اعجبني(2)
31 - نجداوي
2017-07-17 18:55:33
هذا المهدي المنتظر
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
30 - رهين الحياة
2017-07-17 18:46:17
ان الله يعلم مالا تعلمون سبحانه وله في خلقه شؤون ولايعلم بمافي السماوات والأرض الاهو جلة قدرته فلاتكونو كااصحاب الكهف بجهلهم فاالعلم نوروالجهل عدوالجاهل عندما يهرف بمالايعرف فسبحانك اللهم عم يصفون
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
29 - زائر من الكواكب
2017-07-17 18:39:26
الجسم الطائر معروف لدينا والمهبط في خليج المكسيك بجوار السكك الحديدية يُرجى الإنتباه *
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 - جحدر
2017-07-17 18:02:26
الذي يعتقد بوجود كائنات فضائية متقدمة كثيرا من العلماء والناس والذي يعتقد بعدم وجودها كثير أيضا قبل ثلاثين سنة من يفكر بوجود الجوال يعتبر معتوه اوضرب من الخيال
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
27 - hima
2017-07-17 17:59:52
الكائنات الفضائيه ذكية,ولا تتعامل وتظهر الا للناس الاذكياء الذين عمرو الارض بعلمهم وابداعهم وحبهم للسلام.
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
26 - محمد١
2017-07-17 17:44:16
تعودنا على مسرحياتهم لكن شكلهم وصلونا أدمغتنا لمرحلة الاقتناع بتجديد فوازيرهم!
لا يعجبني(2) اعجبني(15)
25 - كوجي
2017-07-17 17:42:35
الخبر صحيح ولكنه غير دقيق لأن الذي بلغ عن الطبق الطائر هو غرندايزر قبل أن ترصده رادارات أمريكا . والطبق التجسسي كان تابع لقوات القائد الفضائي فيغا الكبير . تابعوا حلقة غرندايزر رقم 11 وستعرفون الحقيقة
لا يعجبني(1) اعجبني(15)
24 -
2017-07-17 17:40:49
الجبل كمثال ماذا تعقتد بداخله سوف تقول لا شيء ولكن هذا رايك انت فقط فانا لي رأي يختلف معك سوف اقول لك هذا الجبل فيه معادن ثمنية او في هذا الجبل شلال مائي انت حكمت على الجبل من دون أن تقف على الجبل
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
23 -
2017-07-17 17:32:09
مقوله تقول العالم يعرف الجاهل ولكن الجاهل لايعرف لعالم - والمثل الشعبي يقول المجنون مايخاف من المجنون لأن المجنون الأول يعرف المجنون الآخر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
22 - الحمدلله رب العالمين
2017-07-17 17:26:31
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
21 - الشايب
2017-07-17 17:23:32
هذه الأطباق الطائرة وحتى الآن لايعرف عنها شيء وقد ظهرت هذه الأطباق بداية السبعينات والله أعلم
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
20 -
2017-07-17 17:22:24
سبحان الله تجد أنسان يجلس امام الكيبورد ويقرا خبر علمي او أكتشاف طبي ثم بكل هدوء يكتب ما أصدق السؤال هنا ماهو دليلك حتى تقول لا اصدق وماذاعندك من علم حتي تقول لا اصدق العالم يتطور كل دقيقة وكل ساعة
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
19 - ياليل ابولمبه
2017-07-17 17:19:20
رجعنا لحكيات ام كامل السطوريه طيب بعد المراقبه ماشافوه في اي زقاق اند س اوزرق خخخخخخخخخخخخخ ام كامل شكلها تاكل رز بايت وتضربها الكوابيس وهي فاغره ،،،،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 -
2017-07-17 17:17:54
عندمايقول انسان لخبر مااو معلومة تصل لك كلام فاضي او خرطي او من هذا القبيل من العبارات التي ترفض كل جديد لماذا لاتقرا وتبحث عن الحقيقة انا احتج على رفض الشيء جملة وتفصيلاًدون الوقوف على مصداقية الخبر
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
17 -
2017-07-17 17:13:58
خذ مايعجبك واترك مالا يعجبك الحياة حلوة عيش اللحظات الجميلة واشتغل فى نفسك لديك عيوب كثيرة تحتاج الى تصحيح لاتظن نفسك خالى من العيوب وغيرك لديه عيوب فأالناس تشاهد عيوبك وانت تظن نفسه خالى من العيوب
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
16 - زائرة
2017-07-17 17:11:44
وفوق كل ذي علمٍ عليم
لا يعجبني(0) اعجبني(15)
15 - طحطوح
2017-07-17 17:11:41
كلا فاضي ولن يصدق يقول الخبر أنهم راقبو الجسم الطائر ساعة ونصف !!! مع وجود الأجهزة المتطورة في الطائرات وأجهزة الجوالات ألا يمكن تصويرها ؟ حدثو العاقل بما يعقل.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
14 -
2017-07-17 17:05:49
لاتكذب شيء ماشفته بعينك او وقفت عليه بنفسك هكذا علمتنا الدنيا
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
13 -
2017-07-17 17:04:40
الخبر يقول أعلى جسم طائر مجهول وبعض الناس يقول اطباق طائرة ويش دخل هذا فى هذا اقرا الخبر ثم علق غفر الله لنا ولك
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
12 - أبو معاذ
2017-07-17 17:00:20
الأفلام وماتسوي
لا يعجبني(0) اعجبني(14)
11 - رجل فقير
2017-07-17 16:59:08
احسه الخبر هلس فاضي عشان يبيونا لنا انهم وصوا لما لم نصل اليه من الاكتشافات لاجل ان نصدق خزعبلاتهم .. ماتمشي علانا
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
10 - سنونو
2017-07-17 16:57:01
كائنات فضائية اخونجية تريد غزو الارض
لا يعجبني(5) اعجبني(13)
9 - zero one
2017-07-17 16:56:02
كذب في كذب
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
8 - 910
2017-07-17 16:50:55
خلصنا من صور الاشباح جينا الأطباق الطائرة طيب الحرب العالمية صورة احداثها بالكاميرات.... هل طائرة مجهزة بأحداث المعدات لايوجد بها آلة تصوير وخاصة أنهم تلقوا بلاغ أما محادثة بدون تصوير غريبة شوي
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
7 - طلال
2017-07-17 16:50:36
مافي اخبار عن قرندايزر ياقلم ؟
لا يعجبني(4) اعجبني(13)
6 - هي السبب
2017-07-17 16:49:16
حسبي الله على ايران
لا يعجبني(3) اعجبني(13)
5 - الزول منوهو
2017-07-17 16:48:19
شكلة غريندايزر و دانبي والشلة كانو يتعشو في تركيا ومرو اليونان
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
4 - رجل فقير
2017-07-17 16:47:49
هنطش ههههههههههههههههه انتبه منهم شكلهم من ياجوج وماجوج
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
3 - صعفق
2017-07-17 16:46:21
رقم 2 ههههههههههههه حلوة
لا يعجبني(2) اعجبني(16)
2 - هنطش
2017-07-17 16:44:32
أجل لويدرون عن الي شفت في السعوديه كنت مع طريق الثمامه بعد المغرب وأنظر جنبي وشوف مركبه فضاء موديل 2033 يشرون وصفط على جنب قلت سلامات قال بو بي طو انط طوط طاط يقول مقطوعين دخان تكفى ياشنب
لا يعجبني(13) اعجبني(15)
1 - رجل فقير
2017-07-17 16:39:11
هذا معروف من زمان مكوك الفضاء اللي كان يحارب قرانديزر
لا يعجبني(14) اعجبني(25)

أضف تعليق



كاريكاتير