شاهد بالفيديو: تركي يشتم ويعتدي على سعودي وزوجته في طرابزون

شاهد بالفيديو: تركي يشتم ويعتدي على سعودي وزوجته في طرابزون

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قالوا إنه لمواطن تركي في مدينة طرابزون يحاول الاعتداء على سعودي وزوجته، بعد أن تراجع عن استئجار مسكنه.

ويُظهر المقطع شخصًا يوجه كلمات غاضبة للسعودي، أثناء توقفه بسيارته، قبل أن يحاول التعدي عليه بالأيدي، فيما تدخل بعض الأشخاص لإنهاء الموقف، بعد أن أشار المواطن السعودي الذي كان يتحدث بالإنجليزية إلى أن زوجته تجلس إلى جواره بالمركبة.

التعليقات مغلقة.

278 تعليق

  • 278
    غير معروف

    ياناس بالله عليكم اتركوهم لاتروحون ترون والله مايفرقون تن الايرانيين كلهم مجوس 87% منهم شيعه االمشكله سياحتهم معتمده على فلوس الخليجيين عامه والسعوديين خاصه طنشوهم

  • 277
    أبو سعود

    أنا عن نفسي رحت تركيا مره وحده وحرمت أروح الها مره ثانيه بسبب غطرسة الاتراك واستغلالهم للخليجيين وتكبرهم

  • 276
    ابو عسرة

    272 خل اول شي الحكومة تقف مع الشعب ضد جشع اصحاب الشقق والفنادق اكلونا اكل على شقق معفنة وشوف كيف بعدين الناس راح يتركون الخارج اسكن في الخارج فيلا دوؤين بمسبح وحوش ب 300 ريال وهنا شقة غرفتين معفنة600

  • 275
    تركي وافتخر

    اطردوا الاجانب من تركيا

  • 274
    عامرعمر

    الاتراك فيهم حقد علينا لا يوصف وهم عندنا في بلدنا لا يخفى حقدهم تراه في تعاملهم وسوء اخلاقهم كيف لو رحنا في بلدهم. شعب لئيم الا ما رحم الله اسألوا شيبانا اللي عاشوا في الفترة العثمانية يعلموكم

  • 273
    الى ولد حصه

    صباح الخير اشرب قهوة شكلك نايم

  • 272
    للأسف

    للأسف الشعب السعودي لا يقف مع حكومته بالنسبه لتركيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 271
    واحد فاضي

    تصرف فردي و و بعدين الاتراك الباقين كانوا ضده من السواق و اللي واقف معاه يعني لو واحد مثلاً من اهل الشرقية راح جدة و تضارب مع واحد من هناك هل يعني كل اهل جدة سيئيين ؟

  • 270
    سعودي

    تعليق مخالف

  • 269
    ولد حصه

    اللي بالسيارة تركي مهو سعودي

  • 268
    زياد

    كنت اتمنى ان يتم منع السفر إليها لوجود العديد من السعوديين ممن يضعون مصالحهم الخاصة قيل مصلحة وطننا الغالي ..أقل درجة من الوطنية الإمتناع عن دعم الإقتصاد التركي

  • 267
    زياد

    للأسف الشديد توقعت مقاطعة شبه كاملة من الشعب السعودي لتركيا صيف هذا العام تأديباً لهم على موقفهم مع قطر و لكن شاهدنا العكس إفبال كبير على الحجوزات و بالخصوص من القصيم

  • 266
    طارق

    ما الذي نتوقعه من الأتراك وكلنا شاهدنا موقفهم الشائن في الأزمة مع قطر

  • 265
    *أبـ basel ـو*

    مهما حصل..
    .ياغريب خلك أديب!

  • 264
    خبير سياحي

    تركيا لا تستحق الزيارة نهائياً وتشكل خطورة على السائحين والاتراك لا يملكون الاخلاق التي تؤهلهم أن يكونوا بلدا سياحيا ، من اراد السياحة الخارجية ( أوروبا و أمريكا ) والداخلية ( الجنوب )

  • 263
    ابو فيصل

    كلمة حق انا زرت تركيا هذه الاجازه والله بلد جميل ومنظم ولديه بنيه سياحيه ممتازه وتعاملهم ممتاز ولم اجد اي مضايقات مع ان برفقتي بعض الشباب المتخلف الهمجي كثير الهياط ومع ذلك لم نجد اي مصايقات تذكر

  • 262
    ليست ممن يفضلون السفر بالاجازه الصيفة

    دايم بالاجازة الصيفه تكثر المشاكل في الاماكن السياحيه في كل مكان يتواجد به العرب وذلك بسبب ظهور حثالت المتجمع بالمواسم لاستغلال السياح العرب

  • 261
    ?? عـــــهُــــــ✨?ــــــود ??

    كذب وتلفيق . استدرجوا التركي واستفزوه حتى انتفض ثم صوروه ستقولون ولماذا ؟ أقول لأن أردوغان جاء بالأمس فيريدون إضفاء سمعة سيئة لتركيا . صدقوني ✌️

  • 260
    الحربي

    ياحبيبنا علينا ان نكون حذرين و اذكياء في التصرف
    اذا تراجعت عن الاستئجار تخلص منه بطريقة ذكيه

  • 259
    من جد فاقد التركيز وبقوة وهو سبب خسارتنا

    اللي يمدحون الاتراك قسم بالله ماعندهم سالفة اغلب الشعب عبوس وعصبي يحتري بس تختلف معه في اي شيء ويقلبها عليك سب وشتم

  • 258
    غير معروف

    أتمنى من الحكومة السعودية طرد الحلاقين الأتراك للأبد

  • 257
    ابو المعتصم

    بصراحه فيلم هندي ماشفت احد راكب ابدا

  • 256
    عبدالله m

    اقسم بالله تركيا ماخشت مزاجي أبد رحت لها مره وللأسف شعب شايف نفسه ويكره العرب وأنا أجزم ان هالزوج حنة على راسه حرمته .. إتجهوا إلى ألبانيا أو البوسنة أفضل بكثير من هالنفسيات الأتراك

  • 255
    غييييوووورررر

    يقهرني المهابيل الي اشتروا بيوت في تركيا

  • 254
    المزيني

    طيب انزل ادعس على خشمة

  • 253
    ابو كرشه

    من زمان الأتراك متعجرفون ***وهاذا معروف للجميع

  • 252
    بســـام

    **** هذي سياحة أيام وراجع بس الإنسان عليه يعرف وين يختار وجهته

  • 251
    بســـام

    ياعمي خلاص غيروا وجهتكم عن تركيا في بلاد أجمل منها***

  • 250
    zero one

    قلة حيا من ابو لميس

  • 249
    zero one

    اقعد على تلك لاحد يتلك

  • 248
    ?اسمرعبر?الملكـــي?

    خشمك يالتركي ?

  • 247
    أبو هلول

    الاتراك متعددي الاعراق فبعضهم من الروم و بعضهم من التتار و بعضهم تركمان و بعضهم من اصول عربيه مختلطه و قليل جدا منهم من يهود الدونمه و قد تجد آخرين و منهم من شعوب البحر المتوسط .

  • 246
    مواطن

    الأتراك شرسين في تعاملاتهم حتى مع أنفسهم شفتهم في أنقره زملاء يعتدون على رفاقهم الأتراك هم غير ودودين بطبعهم

  • 245
    ابو احمد

    من خرج من دارة اتقل مقدارة..ثانكيو فيري ماتش..ماي وايف معاية..خلك في بلدك لاتهين نفسك في ديار الاجناب..

  • 244
    الحربي ...

    أخلاقهم سيئه وأنا لاأحب تركيا قاطعوا أي دولة لاتحترم السائح أيضا أنصح بعدم السياحه فيها ولافي أي دولة عربيه .

  • 243
    يمني عاشق الدمام

    تعليق 217 عبدالحميد كشك وربي ***????

  • 242
    مواطن يحب الهياط

    هذي تركيا ..***

  • 241
    غير معروف

    تعليق 240 هذا شخص حاقد حسبي الله ونعم الوكيل فيك

  • 240
    عكااظ

    برا نظاميين ونظيفين شعب منافق الا من رحم الله

  • 239
    88

    التركي لأنه في بلده يرفع صوته ويمد يده لو أنه عندنا كان شفته يحب يدك ويحب راسك

  • 238
    عكااظ

    كفووو الشعب ***

  • 237
    88

    التركي لأنه في بلده يرفع صوته و يمد يده لو أنه في *** كان شفته زي ***

  • 236
    طلال

    الاجانب اكلينا بالداخل والخارج

  • 235
    الى عبدالحميد كشك

    تعليق مخالف

  • premium medal
    234
    الرحااال

    انا استغرب من الذي يسافر ل تركيا ومابغى عليه الا خطوه ع اوروبا..ايش تبي من تركيا..اوروبا هي جنة الله في ارضه..شعوب محترمه طيبه ودوده نظاميه..تعال هنا افضل لك ?

  • 233
    احمد

    طيب كل يوم حادثة قتل لمواطن او مواطنة بالذات في مصر والاردن ليش ماتتكلمون حادثة فردية يوجد نص مليون سائح سعودي في تركيا سنويا تركيا افضل بلد للسياحة وبلاش مزايدات وتدخلون السياسة في الموضوع

  • 232
    فهد12

    شكرا ايها التركي فدار الخلافة لم تشيد الا للاخونج فمن ذهب الى مستنقعهم فانه يستحق ماجاه

  • 231
    قصيمي معتق

    انا لو كنت مكان التركي ما اخليك تمشي حتى تجي الشرطة تحقق في موضوع التصوير واطالبك بتعويض وسجنك مخلي زوجتك تصور الرجال بكل برود

  • 230
    Ggccxx محمد الشهري

    يا تعليق 210 والله لو هم 300 وواحد يهنني والحق معي ما اطلع إلا بنتيجة . ما الهياط يكون فى التباهي وليس فى القتال روح ما تعزني وكرامة ما ترفعني بيني وبينك وعيني بعينك ما أبيها حياة

  • 229
    قوندا

    من ليس في داره قل مقداره

  • 228
    شنكر

    يااخوان هذا كردي وليس تركي الأصل
    الاكراد دايما مشاكل حتى مع الاتراك

  • 227
    من غريب

    اجل سياحه تركيا

  • 226
    رحمه

    للمره المليون قلت لكم لا تسافرون تركيا

  • 225
    -/-/

    تعليق مخالف

  • 224
    عبدالله

    ت 200 يازينك ساكت لو فيك خير ما جلست يوم واحد هنا

  • 223
    بسكات

    حبيبتي هي ديرتي احبها احبها .. دايم تعيش بداخلي وانا اعيش بقلبها .الله. يرحمك ياسلامه

  • 222
    بوصفا

    بقول المثل الشعبي منطلع من داره قل مقداره
    ياليت قومي يفهمون

  • 221
    ملكي

    اللي يتكلم معهم ماهو السائق يبدوا انه شخص في المقعد الخلفي. تركيا زارها أكثر من مليون سعودي في السنوات الاخيره ولَم يشتكي منهم احد والجميع يثني على السياحة في تركيا ومثل هذا الموقف يتكرر دائماً عندنا

  • 220
    دوامة الحياة

    الان يعود السعودي لوطنه ويحط حرته على الاتراك بعدها يسافر التركي بعد تلقية الاذى من السعودي بسبب ابن عمه التركة واذا وصل التركي لوطنه يحط حرته باحد السياح السعودين ويعود السعودي لوطنه ليحط حرته..يتبع

  • 219
    عزة النفس

    من خرج من داره قل مقداره

  • 218
    عبد الحميد كشك

    إلى 200 زيدي عاشق الدرام وأمثاله حتهاجرو الحين ولكم ***????

  • 217
    عبد الحميد كشك

    يازين محافظة العرضيات وتهامة ووادي يبا اعشقها عشق ???

  • 216
    دراما حياة

    كانت الدوله العثمانيه والأن للأسف ممر وتوصيلة ***

  • 215
    عبد الحميد كشك

    يازين مكة والمدينة وابها والطائف والنماص وتنومة وفيفا والعلايا ومزارع الحسا والقصيم بلى تركيا بلى خارج بلى هم

  • 214
    كيوب

    تصرف حكيم من السعودي وبعدين مانعرف سبب المشكلة وبنفس الوقت هذه الحالات تصير في كل بلدان العالم للسعودي وغيرة يعني ماله داعي تدق على اوردغان هذه خناقه عابرة والحمدالله على كل حال

  • 213
    عبد الحميد كشك

    إلى زيدي يمني عاشق الدرام شكله ****???????????

  • 212
    عبد الحميد كشك

    أعتقد انه يقدر يأدبه بس مايبغى مشاكل لأن اهله معه

  • 211
    زائر

    من طلع من داره قل مقداره

  • 210
    تعليق 196

    تبي الصدق انت جالس تهايط من خلف الشاشة ) الرجال في تركيا وبين عشرين تركي وحرمته واولاده معه وتبيه يهايط مثلك بالكذاب ) أقول يازينك ****

  • 209
    صريح

    مافي مثل السياحه في بلدنا بلادي وان جارت علي عزيزه

  • 208
    Ggccxx محمد الشهري

    تعليق 206✋?

  • 207
    الى 204

    اتراك ي الحبيب مهو …..

  • 206
    الرأي

    واحد سوف اردغان يعلمه الادب لكن مشكلة البلاد العربية !!! كلنا يعرف

  • 205
    مجرد راي

    تعليق يماني عاشق الدمام من القهر بعد صدور انظمة خروجكم قاعد يهايط ههههههههه برااااا

  • 204
    Ggccxx محمد الشهري

    طلاق من أهلي لو أنا موجود في المكان أني لو أروح فيها أني ما أسيبة وواسيه بالأرض هذا الحيوان أنا اللي قهرني وجود زوجت هذا السعودي معاه هذا اللي يقهر

  • 203
    الخالدي

    اللي يقول مصر ذكرت في القران ثلاث مرات. فرعون ذكر وقوم لوط ذكرو و…..

  • 202
    مجرد راي

    حنا شعب ***نترك بلاد العرب مثل مصر ونذهب الى تركيا مؤسسو الاخوان ومايدو قطر و الإرهاب تستاهل ياسعودي والتركي عندنا بالسعوديه ***مثل البنقال مايرفع الصوت واليد الا مع الحميه هههه

  • 201
    Ggccxx محمد الشهري

    ياشعبي الحبيب كلو ثلاث مرات فى اليوم مع الرياضة والحركة السليمة أنضرو لساعد التركي زي يد الجمل كلو البر بسمن والحم البلادي وتمر وبعدو عن أكل البوفيه والبرست والغازيات ورز جربو كلامي وشوفو النتيجة

  • 200
    يمني عاشق الدمام ??

    بالترجمة التركي يقول للسعودي لاعاد تستأجر من احد????

  • 199
    ابو سعد القحطاني

    كلمة حق انا سافرت تركيا بلد جميل جدا وشعبها محترم ومؤدب

  • 198
    العنزي

    مهو بكل البلدان تحصل من يقولك يابيه ويباشه .. ايييه انتبه !!

  • 197
    مواطن أصيل

    سافرت إلى دول كثيرة ولم أفكر أن أزور تركيا . ومن خلال خبرتي في السفر أقول : أكثر من يزور تركيا هم اناس لايفقهون في الجغرافيا ولا التاريخ وحدّهم مسلسل مهنند ولميس . بلد عنصري بكل ماتعنيه الكلمة .

  • 196
    Ggccxx محمد الشهري

    الرجل قال ما أعجبتني الشقة خلاص بين البائع والمشتري يفتح الله يقوم يتنطط عليه وقدام زوجتة الآن إذا المشهد انتهى باهذا الصورة الرجل طاح من عين زوجته الى الأبد؟ والله وهذي حقيقة الحرمه تحب الرجل الشجاع

  • 195
    يمني عاشق الدمام ??

    تعليق 190 ???? ايش من عمل معكم

  • 194
    يمني عاشق الدمام ??

    سعودي ذهب زلط هانا وبالخارج فقط الزلط???

  • 193
    ع الشمري

    بعض السعوديين متخلفين ولا يحترموا عادات البلد المضيف ويعتقد انه جاي بفلوسه ويستطيع عمل اي شي بدون اي احترام او لباقة في التعامل … وهؤلاء مثل هذا السعودي يتعرضون لمواقف بايخة

  • 192
    حقاااني...

    والمشاكل ممكن تصير لك في كل مكان حتى في السياحة الداخلية ولكن انت بطريقة تعاملك تستطيع ان تكسب ود الناس او تنرفزهم وتسبب المشاكل او انك تستطيع تتحاشى المشاكل واماكنها ..بالتووفيق للجميع

  • 191
    @@@@@

    كثرة العداوات تجاه السعوديين مؤخراً تدل على أن السعودية بلد قوي و بدأ يفرض نفسه على الساحة الدولية خاصة فيما يتعلق بالإرهاب و طبيعي إن أن يحقد الناس على الناجح القوي الصاعد بقوة. تركيا = قطر= كراهية

  • 190
    توطين من هامور خضروات وفواكه كلهاخير???

    الحل توطين بعض المهن بسرعة قبل فوات الأوان

  • 189
    Ggccxx محمد الشهري

    وين عصى الفاروع اللي تباع بخمسة ريال عند أصاحب البناء يكون يعرضها على ظهرة خمس ضربات ممتاليه كأنها ضربه وبعدها يحط *** اخ يا القهر يا جماعة الواحد الا يسافر حتى يكون مستعد لكل الاحتمالات ؟

  • 188
    حقاااني...

    اللي يميزها بلد اسلامي المساجد في كل مكان والاذان يرفع كل وقت ولا فيها تعدد الديانات مثل الهند وسيرلنكا وبصراحة انظف وطبيعتها خلابة وجذابة وسهلة وتسوق السيارة بنفسك بكل اريحية ما يحتاج سووواق

  • 187
    غير معروف

    طيب ماهي مضاربه اكيد هذا ****

  • 186
    سوط الحق

    ١٧٤
    يا عزيزي الكذب والغش والدجل …الخ ليس محصورا على مصر … هذا للأسف في كل البلاد العربية والإسلامية …

  • 185
    حقاااني...

    ويغلب على اهل القرى في طرابزون الطيبة والتسامح والابتسامة والامانة بعيد عن العنصرية ولا عندهم شحاذة واستغلال واسعارهم معقووووولة وتعاملهم محترم ..ولكن يا غريب كن أديب علشان تلاقي كل الاحترام

  • 184
    ع الشمري

    زعل التركي يدل ان السعودي مستفزه ومستقوي بعياله وزوجته

  • 183
    حقاااني...

    مع احترامي للجميع انا رحت تركيا سياحة ثلاث مرات ولم اجد من اهلها الا كل تقدير واحترام متبادل وطبيعتهم رسميين هات حق وخذ حق وخاصة طرابزون وما جاورها.وأي تصرف خطأ لا يمثل الا نفسه وكل بلد فيها كذا وكذا

  • 182
    ?

    كيرلا .. سريلانكا

  • 181
    الغربية

    يعني مافي بلد غير تركيا .. تركيا الان صارت تخوف .. اطلع سلوفينيا من اجمل دول اوروبا طبيعة وجمال وهدوء وعالم راقية وتعامل السائح باحترام

  • 180
    ٠

    يستاهل ما جاه من ترك داره قل مقداره

  • 179
    ابوالعز

    الأتراك محترمين لكن مايحبون العرب يقولو عرب خيانات.

  • 178
    ⛔️

    لماذا السواق ألتزم الصمت ولم يتفاهم معه لو عندنا كان صف السعودي مع السائح الوافد ولاسمح لأحد يعتدي عليه

  • 177
    ابن السعوديه

    وش الي يوديك تركيا في اجمل من تركيا مليون مره البوسنه والهرسك والبانبا والجبل الاسود واوكرانيا وماليزيا والمغرب وتونس والسودان كلها دول جميله واهلها طيبيبن ومحترمين جدا واكثر رقيا في التعامل

  • 176
    الى الثقفي

    انت وش مطلعك من بلدك تطرد الاجانب و رايح لديارهم تجري وراهم فعلا مريض

  • 175
    ⛔️

    172 كلامك غير صحيح يوجد بعض اللي مايحبونا وتجدهم من اهل الفرق البدعية الضاله والطوائف الشركيهـ

  • 174
    @

    سوط .. لكن يوجد منهم حالياً حاقدين أستغلاليين غشاشين كاذبين

  • 173
    غير معروف

    ت ١٦٧ تكلم عربي ومفردات عربيه واضحه مو كلام واحد ما يعرف يكتب ولا يعرف يوصل اللى براسه انصحك انك تكتب على قدك الامور اللى اكبر منك اتركها لاهلها هذا اذا كنت تعرف تكتب ?

  • 172
    غير معروف

    حنا يالسعوديين بصراحة محد يحبنا كلن حاقد علينا

  • 171
    خالد

    هل السفر خارج المملكة فرض واجب ؟ اذا ولا بد سافر الى شرق اسيا ( اندونيسيا ، ماليزيا ، تايلند ) ولاحظ الفرق وانضم الى مئات الآف الذين بنطو في تلك البلاد !

  • 170
    مزارع كفرات

    والله إن مسستم ذرة من تراب قبره لا أدعن نصرانيا واحدا في جزيرة العرب إلا قتلته، فرد عليه ملك الروم: إذا سأكون أول من يحرس تراب قبره) القوة ثم القوة

  • 169
    سوط الحق

    ذُكرت مصر بالقران في خمس آيات منها ؛
    “اهْبِطُواْ مِصْراً فَإِنَّ لَكُم مَّا سَأَلْتُمْ..،”
    فالله لم يذكر مصر بالقرآن إلا لمكانتها …
    أين تركيا من هذا ؟؟
    أحد عنده اعتراض على هذا .؟؟؟!؟

  • 168
    يمني عاشق الدمام ??

    عثماني وسعودي ???????

  • 167
    غير معروف

    151 منكم وفيكم انا صرت براني لا ني بمخطي ولا ني بجاني ماحنا محتاجين لمنضرين مرتزقة معروفين ومعروفة اساليبهم وانتم اول من يهاجمهم عند ادنى اشكال

  • 166
    غير معروف

    تعليق ١٥٦ لماذا فيه مخاطر السفر لتركيا لم يصدر من السفاره اى تحذير ولا لانك ما تقدر تسافر ?

  • 165
    الحقد العثماني على العرب ليس له مثيل

    يظهرون ترحيبهم ولكن ليس حبا بالعرب ولكن حبا بمال العرب لكن في احيان كثيرة يندفعون الى إظهار ما في بواطنهم من كره وحقد وغش وتدليس. ولا نستبعد بعض السياح الذين يسيؤون للسمعة بدون قصد لكن هناك منهم كثير.

  • 164
    .(خالد).

    هذه ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيره فأنصح بالمقاطعه والبحث عن الافضل وش تبون بديرة مليانه ***

  • 163
    سوط الحق

    أنا لا أفهم ماذا يقول هذا العثماني البغيض ..
    وإن كان يشتم ويسب .. فهذه أخلاق العثمانيين …
    يا عالم ( العجم ) لا يحبون العرب .. بل يكرهونهم ويحقدون عليهم …
    هذا ( غيض من فيض ) من كرههم لنا

  • 162
    B.M.W

    أذهب للسفارة وقدم بلاغ أعتداء عليك وخلوه يخيس بالسجن على الاقل أسبوع

  • 161
    مانع القحطاني

    انا اقترح قطع العلاقات مع تركيا لأنه لافرق بين من يدعم الارهاب ومن يدعم داعم الإرهاب يعني ما فيه فرق بين تميم وايران وبين أوردغان في دفاعه عن تميم وعن ايران

  • 160
    غير معروف

    يا قلم الخنبقه تنصحنا نصيف فى مصر بما انك مصري وعايش الوضع بس خليك صادق معنا ?

  • 159
    الخالدي

    الاكراميه والبخشيش اللي بتدفعه في مصر ياكلك ويشربك في اسطنبووول

  • 158
    زائر

    فعلا هناك لعنه وسبه في الدقيقة ٢٣ هههههههههه

  • 157
    ???

    قاطعوهم .. وأبحثو عن دول محترمه وليس مثل هذه الدول السيئة الحاقده . أو أجعلو سياحتكم في مصائفكم . أنتهى

  • 156
    مسمار

    السفر الحين لتركيا فيه شوية مخاطر واللي يسافر اكيد بايعها !!

  • 155
    غير معروف

    ممكن نستفيد من قلم الخنبقه كيف التعامل والاكل فى بلاده ام الدنيا مصر وكيف التعامل فى المطار والتاكسي والمطاعم وكيف الاكل والامان على الاقل يا قلم الخنبقه عطنا شي نستفيد منه وفكنا من موال الاخونجيه

  • 154
    الخالدي

    مجنوووون اللي يضيع ريال واحد في سفره مصر امواج من ا**** حتى في ارقي احياء القاهره

  • 153
    الناقد

    ت١٤٧ راجع اخر الفيديو وخل عنك الفلسفة الزايده وتزكية النفس

  • 152
    السعوديه دولة عظمى .شاء من شاء .وابى من ابى !

    ت 137 .يوسف علاونه فضحكم وفضح مذهبكم

  • 151
    غير معروف

    طربزون مدينه جميله آمنه وطبيعه آخاذه وتعامل جيد وافضل من جميع الدول العربيه المقطع قصير ولا يمكن الحكم عليه على الاقل فى طربزون نظافه واكل نظيف وأمان مو مثل بعض الدول العربيه حتى اكل نظيف ما فيه?

  • 150
    ???

    خلكم في مصائف بلادنا وبلاش الذهاب لدول يجي من وراها مشاكل وقتل سرقه وابتزاز واهانة كرامه.فهم الخسرانين

  • 149
    غير معروف

    والله فرق بين تركيا وبين مصر من ناحية السياحه .تركيا راحه نظر وراحت قلب ومصر أعوذ بالله ياكلونك وانت في المطار.

  • 148
    مانع القحطاني

    الأتراك والصينيين ***من خلق الله في البيع والشراء الا من رحم ربي.
    “لا تقاصمه ثم تبطل” يا تشتري او لا تتفاوض معه على شغله.

  • 147
    تعليق 134 اسف قصدي تعليق 136

    تعليق 136 – لا تكذب متى سب ومتى شتم ( اكيد انك وافد متعود على الكذب والكلام الغير مهذب

  • 146
    غير معروف

    تخيل وانت في بلدك ويجي واحد يصورك وينافخ عليك ماهي ردت فعلك

  • 145
    محمد

    ١٣٤ هذا الواقع والحاصل
    لكن امثالك لا يقرا عن الآخرين
    ويدخل يعلق بدون علم

  • 144
    مطنش

    رخمه الزوج رخمه

  • 143
    صريح

    مافي مثل السياحه في بلدنا اذا عندك دراهم اشتري شقه في ابها او الطائف او اي منطقه في الجنوب وتمتع بالاجواء الساحره ومالك ومال وجع الراس وقله الحياء ..

  • 142
    غير معروف

    استفزوه بالتصوير وتوجية الكمرى

  • 141
    تعليق 134

    لا تكذب متى سب ومتى شتم ( اكيد انك وافد متعود على الكذب والكلام الغير مهذب

  • 140
    أبو معاذ

    معروفين بحقدهم من زمان لكن من يفهم ياجماعة لاحد يروح لهم لانهم عنصريين ماتشوفون المانيا والاتحاد الاوربي بشكل عام متوذين منهم مايبونهم وان شاء الله ماينضمون للاتحاد الاوروبي

  • 139
    الثقفي

    الأجانب حتى في سياحتنا زاحمونا وتسببوا في إهانتنا

  • 138
    غير معروف

    اللي سافر مصر يكره شي اسمه سفر لكن تركيا جمال طبيعة وحسن تعامل بس ابعد عن مناطق الشيعة وانت بالف خير

  • 137
    غير معروف

    120 علاونه مطبل مثلك وبعض افكاره رسوم متحركة

  • 136
    الناقد

    اخر المقطع السعودي قام يلعن ويسب اختلاف ثقافات

  • 135
    غير معروف

    أحل بلد مصر تستقبلك فتحبه وتقلك خيط

  • 134
    الترك لا آمان لهم ؟!

    118 – محمد

    ابو معرفات تركيا بلد علماني يحكمها الان حزب إسلامي (( تلعب على نفسك تركيا العلمانية دستورا لا تقبل احزاب اسلامية بتاتا البتة ،، حزب العدالة التركي ينكر اسلاميته ؟! لا توهم نفسك

  • 133
    بالسعودي

    احسن يستاهل ماحصل الا تركيا

  • 132
    الخالدي

    اشوى تركيا هواش بس مصر قتل واختطاف

  • 131
    طير شلوى

    تركيا وجهه سياحية رائعه وناسها طيبون ومحترمون ولكن تقل أدبك معهم يعرفونك مقدارك

  • 130
    غير معروف

    أحل بلد مصر تستقبلك فتحبه وتقلك خيط

  • 129
    خالد / ابو عمر

    سبحان الله وبحمده

  • 128
    الترك لا آمان لهم ؟!

    97 –
    ..
    اللي متأكد منه مافيه اكثر من عنصريتنا /// ليست ستهون اذا ادركت ما لدى الاتراك ؟!!

  • 127
    مزارع كفرات

    المفروض اذا اي سعودي انهان في الخارج ومايكون غلطان ناخذ حقه هنا من ابناء جلدته المعاملة بالمثل غير كذا ماينفع

  • 126
    محمد

    يحترق الجهله امثالك
    لأنك تهرف بما لا تعرف

  • 125
    مواطن غيور

    والله انك جبان فضحتنا ومصور نفسك!!!!

  • 124
    غير معروف

    كنت عندهم يوم قاله وعلموك ههه يعني مرسي علماني والسيسي اسلامي هههههههههههههههه ومرسي قتلهم والسيسي يرش ورود وجنيهات عليهم حتى لو قال له وش يفهمك بالسياسة انت ووجهك

  • 123
    خالد / ابو عمر

    حتى مصر ما تنفع الان نصابين وبلطجية ولا تركيا تنفع شعبها حقود متغطرس مهما دفعت له من فلوس يحقد عليك لأنك عربي تملك فلوس اكثر منك وهو يرى نفسه اعلى منك

  • 122
    غير معروف

    ت100 والله انك صادق بلد فوضوية وبلطجية والله ليرجع في نفس اليوم.

  • 121
    محمد بن سعد

    اعلن من الان مقاطعة العامل حق المطعم الي جنبنا متين حيدر ما اشتري منه شاورما بعد اليوم ، اعلن المقاطعة وادعو الجميع لمقلطعة المطاعم الطرابازونية من الان.

  • 120
    السعوديه دولة عظمى .شاء من شاء .وابى من ابى !

    يقول يوسف علاونه: الاتراك لايحبون الايرانيين وفي نفس الوقت لايريدون العرب ان ينهضوا وينتصروا عليهم هم فقط يتحينون الفرصه لسقوط ايران حتى يكونون البديل الجاهز للسيطرة على المنطقه!

  • 119
    خيال الشقحا

    تركيا يوجد بها نصيريين شيعة ***ماخلق ربي لذا انصح العرسان الجدد عدم السفر لتركيا لوجود حالات خطف كثيرة للنساء تنتهي بطلاق العروسين هذا اذا نجت وعادت بعد كم يوم والله يستر على الجميع.

  • 118
    محمد

    ابو معرفات
    تركيا بلد علماني يحكمها الان حزب إسلامي جاء بالانتخابات من الشعب
    والبرلمان بتصويته هو من يمرر ويوافق او لا يوافق على قرارات للحكومه المصيرية
    اقرأ قبل التعليق وتعلم

  • 117
    غير معروف

    ت100 والله انك صادق بلد فوضوية وبلطجية والله ليرجع في نفس اليوم.

  • 116
    خالد / ابو عمر

    لأكثر ولا تركيا تنفع شعوب حقوقه على السعوديين روح امريكا وشرق اسيا فقط اذا تبغى الراحة والاحترام

  • 115
    wad

    الفيديو غير كامل يعني ماندري من المخطىء ..

  • 114
    غير معروف

    جنونية درينا انك سافرتي بس مشاركاتك دايم فيها شكوى ومعاناه ماتوحي انك مرتاحة ماديا لدرجه انك تسافرين كثير لكن قولي لنا يوم سافرتي كنتي متغشية ولا رميتيه ومع الرجعه لبستية ايتها المؤمنة التقية الملتزمة

  • 113
    غير معروف

    اقصد 94 النكره من اصول يقول السيسي ومصر ماشين على نهج الاسلام والشرع ههههههههههه يابطني

  • 112
    غير معروف

    ت100 والله انك صادق بلد فوضوية وبلطجية والله ليرجع في نفس اليوم.

  • 111
    الترك لا آمان لهم ؟!

    101 – محمد // لك ان تحترق بقدر ما يكتب لا تهتم بالأسماء

  • 110
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 109
    ام عمر

    اقول السعودي يستاهل راح يدفع فلوس برا عشان يهينونه الغبي .اجلسوا في وطنكم فضحتونا لابارك الله فيكم

  • 108
    غير معروف

    السبسي يطبق الشريعه***

  • 107
    غير معروف

    جنونية درينا انك سافرتي بس مشاركاتك دايم فيها شكوى ومعاناه ماتوحي انك مرتاحة ماديا لدرجه انك تسافرين كثير لكن قولي لنا يوم سافرتي كنتي متغشية ولا رميتيه ومع الرجعه لبستية ايتها المؤمنة التقية الملتزمة

  • 106
    فتى الجبل 1

    تصرف هذا التركي المعفن زي تصرفات معظم السوريين واللبنانيين لما كانوا يتعاملون مع المصطافين الخليجيين بصفه عامه ومنها الاستغلال في كل اسعار ايجارالشقق والطعام في المطاعم وايجار السيارات مع بعض العجرفه!

  • 105
    الاخضر

    الأتراك قديما استعبدوا العرب وعاملوهم كمواطنين درجة ثالثة والآن التاريخ يعيد نفسه ليرينا حقارة وخسة الأتراك في تعاملهم مع العرب ومحاولة تدمير دولهم.

  • 104
    الترك لا آمان لهم ؟!

    79 –

    يانكره سيسيك يطبق الشريعة (( ولك أن تتذكر كيف طلب اردوغان العلماني من مرسي بكل اريحية ان يطبق العلمانية التركية في مصر العروبة والاسلام ))

  • 103
    البلشتي

    قاطعوا تركيا بعد ان انكشف دعمها لقطر والإخوان.

  • 102
    غير معروف

    السبسي يطبق الشريعه. ***

  • 101
    محمد

    خنبوقه داخل بمعرفين
    ويكرر نفس الكلام
    اختصر و ضع كل كلامك المليء بالحكم بتعليق واحد
    ممل

  • 100
    غير معروف

    نصيحه لوجه الله لااحد يروح مصر سياحة واسألوا اللي راحوا تكره اليوم اللي طلعت فيه من بلدك

  • 99
    غير معروف

    93 ههههههههه احلف

  • 98
    الترك لا آمان لهم ؟!

    79 –

    يانكره سيسيك يطبق الشريعة (( تركيا اردوغان دستورها نص نصا أنها جمهورية علمانية تركية رئيسا وشعبا ))

  • 97
    غير معروف

    اللي متأكد منه مافيه اكثر من عنصريتنا ونضرتنا للاخرين رمتني بدائها وانسلت مافيه اكثر من عجرفتكم المتصحرة على بداوة مادري كيف ركبتوها

  • 96
    اقسم بالله رافع السموات وباسط الارض

    لو في يدي مسؤولية ان اخلي تركيا كلها تدفع ثمن تصرف هذا التركي القذر . الى متا نجامل على حساب كرامتنا . نعم عشنا احرار واسياد حتى من قبل الإسلام نحترم الناس ويحترموننا ومن غلط علينا وطيناه .

  • 95
    خالد / ابو عمر

    سبحان الله وبحمده

  • 94
    الترك لا آمان لهم ؟!

    79 –

    يانكره سيسيك يطبق الشريعة (( مصر دستورها المادة الاولى والثانية تنص على أنها اسلامية ومبادئ الاسلام حاكمة لرئيسها وشعبها ))

  • 93
    خالد / ابو عمر

    طرابزون على حدود جورجيا وأكثر سكانها من أصول روسية وهي مسقط رأس رئيس تركيا اوردغان وبلده

  • 92
    بدون اسم

    تصرف فردي ياجدعان ليش تعممونه بعدين الرجال معه سواق وبودي جارد خلكم من الحكي طربزون واوزنغول جنه الله علي الارض براد وطبيعه ورخص تسوا اوربا كلها

  • premium medal
    91
    إنسان منصف ?

    شعب ما يأخذ العبر ابد،،،،،تفجيرات تركيا السابقة ،،،،،اودت بحياة سعوديين،،،،غير العنف اللي تعرضوله من الزعران الأتراك ،،،،،??

  • 90
    الترك لا آمان لهم ؟!

    التاريخ لا يحجب بغربال ؟! فلك أن تعرف ما فعل الترك في جزيرة العرب وفي ارض الكنانة

  • 89
    حكومة الفنكوش ف مصر

    من دون صهيون بدتنا صهاينا انتم تكرهون الكل ماحد عاجبكم وتمدحون باللي ذبح عيالكم وتعرض باعلامه لرموزكم
    مواطني الدول العربيه شانين عليكم حملات بالمواقع ما سألت نفسك ليش

  • 88
    ماجد

    إذا طلعت من دارك قل مقدارك مالك ومال ديار الصرب اعدا الله لا وبعد تسحب زوجتك معك
    ومع ذالك في ذل وإهانة

  • 87
    جنوبية..??

    على كثر ماسافرت دول كثيرة عمري ماتعرضت لمضايقات من أحد بالعكس ألقى الاحترام ماعرف ليش بعض السياح السعوديين يصير معاهم كذا ماتوقع أحد من الباب للطاقة يجي يغلط عليك دايم الي يتصور نهاية المشكلة

  • premium medal
    86
    إنسان منصف ?

    انا أبدا ما اهتم باللي يسافر لتركيا،،،،،ويتعرض لهذا الموقف،،،،،?

  • 85
    الترك لا آمان لهم ؟!

    الترك والألمان والفرس واليهود // يتعاملون مع الآخرين من خلال اجناسهم ؟!

  • 84
    ،،

    ماانتم مجبورين تسافرون لهم

  • premium medal
    83
    إنسان منصف ?

    قبل ما تسافر اسأل عن ،،،،،القوانين وطبيعة أهل البلد،،،،،ماهو بس درعم،،،،،،الأتراك متغطرسين،،،،،،مع انهم في الأصل كانوا موالي للعرب،،،،،?

  • 82
    شاآآآايب من جبل عسير

    حسب ما نسمع من قصص اهانة تحصل للسعوديين في تركيا. فمن يروح لهم ليس عنده كرامة. الله لايردهم ولا يرد سياحتهم. شعب متعجرف فاقد للأخلاق.

  • 81
    الترك لا آمان لهم ؟!

    الترك والألمان (( نار وبارود )) عنصرية تاريخية بينهما سبقت دخول الاسلام لتركيا !!

  • 80
    الترك لا آمان لهم ؟!

    دولتين عرفتا تاريخيا بالعنصرية وابادة الشعوب // تركيا وألمانيا

  • 79
    غير معروف

    60 تكره العلمانية يعني يانكره سيسيك يطبق الشريعة اجل خخخخخخ

المزيد