بالفيديو والصور: محاولة سرقة رفات “الأميرة ديانا” 4 مرات.. وآخر توعدها بأن يبول على قبرها!

بالفيديو والصور: محاولة سرقة رفات “الأميرة ديانا” 4 مرات.. وآخر توعدها بأن يبول على قبرها!

صحيفة المرصد: كشف شقيق الأميرة ديان ” إيرل سبنسر”، البالغ 53 سنة، أن سبب دفن الأميرة البريطانية ديانا بجزيرة صغيرة محصّنة وسط بحيرة اسمها The Ovel وبعيدة في أبرشية Althorp بإنجلترا 75 كيلومتراً عن لندن، هو لحماية ضريحها من العابثين.
وأوضح شقيق ديانا في مقابلة أجرتها معه قناة 4 بإذاعة BBC أمس الأربعاء، أن نباشو القبور حاولوا في السنوات العشرين الماضية نبش قبرها 4 مرات للسطو على رفاتها، بعد مقتلها بحادث سيارة مميت، قتل فيه معها صديقها المصري الأصل عماد الفايد، المعروف بلقب Dodi ابن مالك متاجر “هارودز” السابق محمد الفايد.
ووصف شقيق ديانا مشاركة ابنيها الأميران وليام وهاري وكانا وقتها طفلان بعمري 15 و12 سنة، بالجنازة التي تابعها أكثر من مليارين في العالم، بأنها: “كانت أمراً قاسياً وغريباً”، وفقًا لـ “العربية”.
هذا الشيئ نفسه كان قد تطرق إليه الأمير هاري في 28 يونيو الماضي، حين عبر عن ألمه من السير ذلك الوقت وراء نعش والدته، وما تركته مشاركته بالجنازة من سلبيات نفسانية مؤلمة عليه، مؤكدًا أنه لا ينسى تلك اللحظات المأساوية، وقال “لا يجب الطلب من أي طفل القيام بذلك”.
وشدد شقيق ديانان في وصفه بأن سيره في موكب شقيقته الجنائزي بأفظع نصف ساعة مرت في حياته، قائلًا: “سرت خلف جثمان شقيقتي مع الصبيين اللذين كانا في غاية الحزن على أمهما”.
كما لفت شقيق ديانا في لقائه، ما توعدها به أحد الصحفيين قائلًا: “شقيقتي كانت تعاني من الصحافة الصفراء، كانوا يتربصون بها، خصوصاً في أعوامها الأخيرة، وأذكر أنها أخبرتني عن أحدهم توعد بأن يتعقبها حتى يوم وفاتها، وأنه سيبول على قبرها”.

 

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    ابو خالد

    تعليق مخالف

  • 6
    ريما ♡Rima🙆

    مدري وشلون يدرون ان هؤلاء أبنائه لان المحرمات مسموحه ويذهبن مع بمن يسمى صديق إلا إذا كانو يسوون تحليل ليعرفو هل هم أبنائهم او عادي عندهم

  • 5
    ريما ♡Rima

    هذه الملكه***

  • 4
    سهم

    شعب عاهر فاسد ، عليهم من الله مايستحقون ، لما فعلوه بفلسطين وبباقي الشعوب التي استعمروها .

  • 3
    ذي الحسناء

    حسناء وأمها حسناء وجدتها حسناء

  • 2
    بندر

    تتوقعون

    يمشي لي
    إيرل سبنسر

    مخصصات وشرهات لانه خال عيال

    ؟؟؟؟

  • 1
    Ymni mahbob💫💫💫

    قالو ديانا توفت وسط حادث شنيع ياعين لا تهلي.