رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: سامسونغ تكشف عن "غالاكسي إس 7" و"إس 7 إيدج"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت شركة سامسونغ رسمياً عن أحدث هاتفيها الجديدين "غالاكسي إس 7" و"إس 7 إيدج" بتصميم أنيق وأداء قوي وميزات متقدمة للكاميرا وخاصية مقاومة الماء والذاكرة الخارجية.يقدم الهاتفان أول كاميرا مع بيكسل مزودج، لصور أكثر إشراقاً وأكثر وضوحاً حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويتم ذلك بفضل التكنولوجيا الثورية لتقنية البيكسل المزدوج، والعدسة الأوضح ذات الفتحة الأوسع والبيكسل الأكبر، وتمتلك الكاميرا غالق أسرع وضبط تلقائي للصورة أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتقدم الكاميرا الوضعية الجديدة "بانوراما" التي تجلب الحركة للصور البانورامية التقليدية، مما يتيح للمستخدم تجربة بصرية شاملة تماماً.
تقدم الهواتف الجديدة تقنية الشحن السلكية واللاسلكية السريعة، وتسمح علبة بطاقة الشريحة الهجينة للمستخدمين بإضافة بطاقة "مايكرو إس دي" يصل حجمها إلى 200 غيغابايت لتوفير مساحة تخزين إضافية، كما توفر هذه العلبة في بعض البلدان إمكانية استخدام بطاقتي سيم معاً.
كما قدمت سامسونغ تحديثات مهمة لتحسين أداء الألعاب على الهواتف الجديدة، بحيث يسمح المعالج القوي والبطارية الأكبر بضمان وقت لعب أطول، ويحافظ نظام التبريد الداخلي للجهاز على الحفاظ عليه من ارتفاع درجة الحرارة.
وتشكل إضافة Game Launcher ميزة إضافية للاعبين بحيث تسمح لهم بإدارة استهلاك البطارية وتقليل التنبيهات، ويمكن للمستخدم تسجيل تجربة الألعاب الخاصة بهم أو مشاركة الشاشة الخاصة بالألعاب مع الآخرين، وتعطي واجهات التطبيقات البرمجية Vulkan API للمستخدمين القدرة على تشغيل الألعاب ذات الرسوميات العالية الأداء مع التقليل من استهلاك البطارية.
وتسمح إمكانيات الربط السلس على وصل هواتف "غالكسي إس 7" و"غالكسي إس 7 ايدج" بساعة Gear S2 Classic الجديدة لمراقبة أنشطة اللياقة البدنية، أو التوصيل مع نظارة الواقع الافتراضي، بحيث تقوم سامسونغ بإعادة تعريف ما هو ممكن ضمن تجربة المحمول وخارجها.
وبإمكان مستخدمي الهواتف الجديدة الحصول على خدمة دفع ممتازة بواسطة الهاتف المحمول عبر خدمة سامسونج باي الآمنة والسهلة الاستخدام والتي تعمل في أي مكان تقريباً، والمحمية بواسطة KNOX وميزة قارئ بصمات الأصابع، والتي تعمل عبر تقنية الاتصال "إن إف سي" وتقنية النقل المغناطيسي الآمن وتقنية الباركود، مما يجعل الدفع عبر الهاتف المتحرك في متناول مختلف الأشخاص.وتتوفر الهواتف في الأسواق ابتداءً من منتصف شهر مارس (آذار) المقبل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up