الرئيسية / خلفان : الإخوانجية فى دول الخليج العربى بؤرة إرهاب .. وهذا هو الحل معهم !

خلفان : الإخوانجية فى دول الخليج العربى بؤرة إرهاب .. وهذا هو الحل معهم !

خلفان : الإخوانجية فى دول الخليج العربى بؤرة إرهاب .. وهذا هو الحل معهم !

صحيفة المرصد : أكد ضاحى خلفان تميم، رئيس شرطة دبى السابق، أن الإخوانجية فى دول الخليج العربى بؤرة إرهاب يجب القضاء عليها.

وأضاف خلفان، تدوينات له عبر حسابه على “تويتر”: “قطر تنتهك حق المواطن القطرى فى العبادة بمنعها الحجاج القطريين من أداء مناسك الحج”.

وأوضح خلفان: “هارودز يتعرض إلى خسائر كبيرة بسبب امتناع القوة الشرائية السعودية الإماراتية ودول المقاطعة من شراء بضائعه” .

وتابع خلفان: “لا نرجو إلا الخير للمواطن القطرى، المشكلة القادة القطريين الذين صنعوا الأزمة لا يستطيعون علاجها، من يخلق الأزمة لا يحلها”، مضيفا: ” الطيران القطرى يطير على حساب الخسارة”.

وسخر خلفان: “الكوادر القيادية القطرية اللى فى السلطة الخارجية والدفاعية والتى على رأس الهرم الواحد فيهم، يبغى يكحلها ويعميها”.

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

82 - الحمد لله
2017-08-13 07:19:59
للاسف ايران مليشياتها في كل دوله وتنكل بكل سني وهي سبب المشاكل في اليمن ورئيس ذبح من شعبه مليون وشرد 11 مليون وسجن اكثر من 500 الف ايران محتله 3 جزر في الامارات هذا ايش ! اللهم انصر جنودنا في الحد
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
81 - الله يحفظ لنا ملكنا سلمان
2017-08-13 06:39:17
انت سمعت بمقابلة المنصف المرزوقي الرئيس التونسي السابق عن دور ....... في تدمير الدول العربيه لصالح اسرائيل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
80 - الله يحفظ لنا ملكنا سلمان
2017-08-13 06:22:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
79 - كايد الكايد
2017-08-13 06:20:27
ياخلفان لاتنسى إيران وإرهابها .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
78 - الله يحفظ لنا ملكنا سلمان
2017-08-13 06:12:30
اسرائيل يوجد فيها قراصنة كثيرين ويعتبروا مجرمين وارهابيين اللهما خلصنا منهم آمين
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
77 - الكومندان
2017-08-13 05:59:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - الحرفي
2017-08-13 04:54:15
هولأ الحكام في قطر والاخونج طبقا وافق شنا الحكام همهم اشباع رغباتهم على حساب المواطن وألأخونج تجدهم هذا مطول ثوبه وهذا ممثل وهذا وهذا فقط لأفايدة منهم للبته وهم من آخر البلاد عن الصناعه والتقدم مع غ
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
75 - المااااضي
2017-08-13 02:55:12
اللي يسأل عن الاخونج هم ابو طويع المتلبسين بالدين يقصرون الثياب ويطيلون اللحاء رياء ..ويضعون على جباههم ثوم حتى تضهر بقعة السجود كذبآ
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
74 -
2017-08-13 02:32:37
خلفان يا خلفان من كثر كلامه كثر سقطه احتفظ بشى من هيبتك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
73 -
2017-08-13 02:31:46
خلفان يفتعل الخصومة مع الإخوان وابتلاهم الله بالمجوس أحتلوا جزرهم وأذلوهم حتى لم نعد نسمع بالمطالبة بها وكذلك معظم زبائن فنادقها من المجوس الأعداء الحقيقيين لأهل السنة .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
72 - لله الأمر من قبل ومن بعد
2017-08-13 02:31:19
أتمنى من ضاحي خلفان أن ينتقد تركيا هههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
71 - ابو احمد 2020
2017-08-13 02:06:06
الله ياكثر بربرتك كنك طقاقه كل يوم في زواج
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
70 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-13 01:45:32
تكره خلفان !! شأنك !! تحب قطر الخائنة شأنك !! ولكن لا تقل وطني بلاد الحرمين
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
69 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-13 01:44:20
65 - ابو شدا ... لو نطيع خلفان قتلنا كل مسلم// خلفان لا يفتي بالقتل كما القرضاوي ومشائخ علماء الاخوان وخوارجهم وما خرج من نسلهم
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
68 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-13 01:42:45
61 - السيناتور ... كسبنا السنغال وجزر القمر وخسرنا الشقيقة قطر // من خسرناها تخووووووووووووووووون!!!!!!!! وكسبنا الشريف من يعادل ألف الف خائن ؟!!
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
67 - الخالدي
2017-08-13 01:38:47
ملخبط دخل الحج في هارودز المهم اني اطلع في الاعلام
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
66 - ابو شدا
2017-08-13 01:35:34
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.جزاك الله خير الجزاء ذكرتنا الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم ما تعاقب الليل والنهار.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
65 - ابو شدا
2017-08-13 01:32:46
لو نطيع خلفان قتلنا كل مسلم في البلد تحت اسم الإخوانية ونبينا محل كل مسجد معبد للهندوس.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
64 - ابو شدا
2017-08-13 01:30:55
اقول على فكره كيف المعابد إلي تم افتتاحها من ايام ان شاء الله زرتاها.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
63 - ابو شدا
2017-08-13 01:29:58
خلفان ومعه بعض الشخصيات ما سمعت عنهم إنهم حجو.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
62 - ابو شدا
2017-08-13 01:29:13
خلفان إذا ما تطيعني إنت اخونجي.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
61 - السيناتور
2017-08-13 01:20:35
كسبنا السنغال وجزر القمر وخسرنا الشقيقة قطر ما هذا الجمال
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
60 -
2017-08-13 01:10:10
خلفان يشبه قلم الحقيقه ينام ويصحى وهويتنفس مو جاي على بالو الا الأخونجيه مره كتب الأخونجيه عبري وما قال الأخونجيه عبرو؟؟!
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
59 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-13 00:49:20
45 - الاخوان نسمع عنهم ولا نراهم ...من هم وماذا يفعلون لا يملكون سلطة // شلة مشايخ على عقيدة البنا وقطب يزعمون أنهم على الاسلام وهم مخالفون للسنة هم أقرب الى خوارج ذي الخويصرة ؟ تعرف قطري بن الفجاءة
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
58 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-13 00:47:12
45 - الاخوان نسمع عنهم ولا نراهم ...من هم // الكل يعرفهم ! لهم جماعة وتنظيم دولي وأحزاب وجمعيات تجمع الاموال
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
57 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-13 00:45:33
45 - الاخوان نسمع عنهم ولا نراهم ...من هم وماذا يفعلون لا يملكون سلطة // القرضاوي وابن لادن والبغدادي والظواهري والمقدسي والزرقاوي ولمحيسني وبديع والشاطر ومرسي وووو وفيه من ربعنا اظن الكل يعرفهم !
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
56 - دواس الظلما
2017-08-13 00:29:43
والله ثم والله ثم والله .... ان اللي يمشي وراكم مايشوف الخير ولا الرزق ولا الاستقرار
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
55 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-13 00:00:23
جماعة هكذا خلقت ،، عن الخيانة لا تسأل !
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
54 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-12 23:59:32
خانوا الدين !! خالفوا أهل السنة ،، يكذبون كما يتنفسون !! ويخنون أكثر مما يتنفسون !!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-12 23:57:21
الاخوان بسروريتهم وقطببيتهم رحم الخوارج في هذا العصر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-12 23:56:05
اخونجي يخون ؟ قطر تخون !
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - اخونجي خائن ضال لا وطن له !! قطر وطن للخونة !!
2017-08-12 23:55:30
خلفان // الاخونجية في دول الخليج العربي بؤرة ارهاب يجب القضاء عليها.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - السيناتور
2017-08-12 23:51:18
انت من مواضيعك عرفنا انك اخو قلم الحقيقة خنبق
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
49 - مفلح
2017-08-12 23:38:08
يا سلام ي ابو خلفان على الفنيله العلاقي
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
48 - زائر
2017-08-12 23:31:30
ذبحوهم هو الحل الله حلل الذبح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
47 - متابع
2017-08-12 23:17:14
اتمنى من الصحيفه الموقره . عدم اظهار اى مقال او خطاب عن خلفان . انا غير مقتنع فيه.
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
46 - متابع
2017-08-12 23:15:03
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - الاخوان نسمع عنهم ولا نراهم
2017-08-12 23:14:22
من هم الاخوان وماذا يفعلون لا يملكون سلطة والاهم مسؤولين ولا شيء ولا نعرف عنهم شيء والناس عايشين ولا احد سمع عنهم شيء
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
44 - سر المعبد
2017-08-12 23:05:17
الأخونجية أصل البلاء في كل مكان .
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
43 - السيناتور
2017-08-12 23:00:15
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - ظربان
2017-08-12 22:45:24
مابقي إلا تقول الطائره الهليوكبتر اللي طاحت امس وراح ضحيتها 8 أماراتيين .. ترون ما طيحها إلا القطريين ..
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
41 - زغلول
2017-08-12 22:43:21
ماعلينا ... المهم الهوايات اللي عند البعض وهم شباب ..( المراسله وجمع ريش الدجاج ))
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
40 - زحلقه
2017-08-12 22:42:00
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
39 - ت 35
2017-08-12 22:18:31
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - فهد12
2017-08-12 22:16:54
الضال ضال مهما وضحت مهما شرحت للاسف اتعجب من العدد الكبير المدافعين عن اخوان الشيطان وشرذمة الاجرام اقسم بالله لو ان دعاة الظلال تم محاكمتهم وتاديبهم وبقوة كان حالنا افظل بكثير
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
37 - مدهمر
2017-08-12 22:15:51
صادق يا خلفان الاخونجية هم الداء هم السم الزعاف هم أساس كل بلاء في الخليج او غيره مذهبهم فاسد يعتمدون على التقيه يظهرون خلاف مايبطنون ولاءهم للمرشد لايعترفون بالدول بل بالخلافة الكاذبة
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
36 - الخالدي
2017-08-12 22:08:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 -
2017-08-12 21:43:14
قل للنا ياخلفان عن 300 ألف إيراني و120 شركة إيرانية في****
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
34 - الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴
2017-08-12 21:32:34
أرى الحل بيد الشعب القطري الإخوان تعبث بقطر وشعبه والجيش التركي وصل لقطر لحماية الإخوان وتأمين امنهم وضمان بقائهم في قطر وعلى القطري أن يدرك ذالك ومطلوب من القطريين تحديد المصير بعيدآ عن غباء النظام
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
33 -
2017-08-12 21:25:02
بؤر الفساد والإرهاب في ****
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 - ياسر
2017-08-12 21:24:44
29 صدقت لاكن خلفان عينه لا ترى الروافض هم الخطر الحقيقي
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - 24
2017-08-12 21:23:26
عرفنا الاخونجيه اخ ضاحي لكن بؤره الفساد وش الحل معها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
30 - ياسر
2017-08-12 21:22:04
اللهم أننا استودعك ديننا ولكننا واحفظ ولاة أمورنا واهك من إرادنا بسو
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - يارب
2017-08-12 21:19:42
الخطر والله من ابران والروافض المتبطحين **** ومستثمرين بالمليارات الله يبصرنا بعدونا الحقيقي ويكفانا شره الذي اذانا في كل موسم حج انها ايران
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
28 - ياسر
2017-08-12 21:19:21
اللهم احفظ ملكنا وولي عهده وجودنا على الحدود
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - ابراهيم
2017-08-12 21:18:57
انت اكبرمشكله
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
26 - ياسر
2017-08-12 21:17:46
انكشف الغطاء وبانت الحقيقه حما الله بلادنا وحفظ حكومتنا وامننا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 -
2017-08-12 21:15:50
*** أشد منهم لماذا لم تطرق لهم ياخلفان
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
24 -
2017-08-12 21:14:15
دين ألله محمي **ومن كل من عاداه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 -
2017-08-12 21:13:09
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
22 -
2017-08-12 21:10:52
اخرجو الاخونجيه الخونه من الخليج وجزيرة العرب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - زائر
2017-08-12 21:07:02
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 - خالد
2017-08-12 21:06:38
العالم صابر عليهم .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - الحق
2017-08-12 20:49:41
اشوف كلمة الخونجية رايح تعم المسلمين ***
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 4,374 )
18 - ابن الوطن
2017-08-12 20:49:33
ادمرو الأخوان الملحدين
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
17 - السيناتور
2017-08-12 20:47:53
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - محمد
2017-08-12 20:46:46
الأخوان حزب سياسي معروف ومكشوف ومن السهل معرفة قادته وأتباعه ولكن المشكلة في رجال الدين عامة فهم يحملون فكر متطرف خطير جدا لم يصل له أي فكر في التاريخ الإسلامي الطويل .
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
15 - خاص
2017-08-12 20:35:37
تراك قروشتنا بالاخوان جاء حسن البناء قال للملك عبدالعزيز عن مشروع الاخوان قاله كلمة مختصره كل المسلمين اخوان وانت*** تنام و تصحى اخوان والسعودية محمية باذن الله و لا ماعندنا حزبيه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
14 - علي العمري
2017-08-12 20:35:08
***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - مسمار
2017-08-12 20:34:41
ع قولة المثل هذا *** صدقت من يخلق ازمه ولايعرف يحلها!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 - السيناتور
2017-08-12 20:33:44
شكله يفكر بعمق في الصورةه ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 4,374 )
11 - ابن الوطن
2017-08-12 20:31:51
صدقت يا رئيس الانتربول الخليجي بيض الله وجهك يا فضيلة الشيخ ضاحي بن خلفان اثابك الله و جعلك ذخرآ للمسلمين
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 2,647 )
10 - ابونواف...
2017-08-12 20:31:19
الله يكفينا شر من يريد بهذه البلاد شر المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين التي تستقبل هذه الايام حجاج بيت الله الحرام وتتعرض السعودية الان لحملة إعلامية موجهه كاذبة وضالمة حفظ هذه البلاد من كل شر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
9 - علي العمري
2017-08-12 20:30:23
خلفان.***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
8 - س 1
2017-08-12 20:30:09
نعم صدقت ياضاحي
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
7 - السيناتور
2017-08-12 20:29:48
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
6 -
2017-08-12 20:28:18
الاخونجية في دول الخليج العربي بؤرة ارهاب يجب القضاء عليها...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - السيناتور
2017-08-12 20:26:53
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - فهد12
2017-08-12 20:26:17
نعم الاخونج بؤرة ارهاب في دول الخليج وان لم يتم القضاء عليهم فسوف يكون الاضرار جسيمة مستقبلا
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
3 - نصراوي
2017-08-12 20:25:12
البؤرة والله انت الي خابره
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
2 - زحيف سميري
2017-08-12 20:23:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - )))صدى مواطن•••
2017-08-12 20:22:11
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير