بالفيديو.. “أبداً ما يُعقل”.. شاهد ردة فعل نائب أمير مكة بعدما صدم من سوء الخدمات بمطار جدة

بالفيديو.. “أبداً ما يُعقل”.. شاهد ردة فعل نائب أمير مكة بعدما صدم من سوء الخدمات بمطار جدة

صحيفة المرصد: أجرى نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، زيارة مفاجئة إلى مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وكشف نائب أمير مكة خلال زيارته عدد من السلبيات، منها تأخر وتكدس الحجاج, كما اطلع على نواحي التقصير لدى بعض الجهات المختصة.

وعلق نائب أمير مكة على السلبيات التى رصدها قائلاً” أبداً ما يُعقل اللي قاعد يصير” .

والتقى نائب أمير مكة بعدد من الحجاج، ووعدهم بتذليل كافة الصعاب لخدمتهم، ووجه بسرعة إنهاء بقائهم في الصالات , ومساعدتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم .

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

التعليقات مغلقة.

84 تعليق

  • 84
    الشمال

    ههههههههههههههههههههههه

  • 83
    النورس

    للاسف هالمطار لا يعتبر واجهه للمملكة .. لا من حيث المبنى و الخدمات و الموظفين .. كل الخدمات صفر

    لم اجد احد يمدح في الهالمطار

  • 82
    اسدير

    تعليق مخالف

  • 81
    كل الحقيقة

    المطار العجوز الغير

  • 80
    كل الحقيقة

    ***مصيبه في حق الأوطان وينج ثمارها الوطن كل طوال العمر جده كلها مشاريعها فاشله ليش كل الي ماسكينها ***ولن يخلصو للبلد ابد ولا فيهم شيمة العرب والمروة معدومه وماخذينها غنيمه اهم شي امسك واقط

  • 79
    مواطن

    اقسم بالله العظيم كنت رايح سفره دوليه من مطار جده ومعايه أردنيين كل الذم في هذا المطار المتاهلك حتى كراسي مافيه المسؤولين الي فيه جعلهم الفقر وفرو كراسي يجلسون عليها المسافرين يا ابو حضرم

  • 78
    مواطن من أرض الوطن

    مطار جده وجه غير مشرق للعالم كل من يزور السعودية يمر معه وهو نافذه العالم على السعودية لكن للأسف الشديد كل مسؤولون عنه ***والعرق دساس لم يحسو با الانتماء إلى الوطن ولا يهمهم غير جمع المال والله

  • 77
    واحد من الناس

    تعليق مخالف

  • 76
    الحربي ...

    حفظ الله الأمير هو شاهد الفوضى وسوء الخدمة أمس ونحن عشناها ونعاني منها منذو أن عرفنا العلم . مطار جده واجهة إسلاميه يجب أن يكون أفضل وأجمل مطار وأحسن خدمه وأرقى تعامل كل ذلك في مطار جده مفقود مفقود

  • 75
    غير معروف

    سبهااااان الله صباح الفل الله يحيك

  • 74
    قررررررررررربت

    تعليق مخالف

  • 73
    hima

    طيب,وبعدين؟

  • 72
    المملوح

    هي وقفت على الحجاج مطار اسوى من سيي في الايام العاديه وبدون زحمه تبونه يصير زين وقت زحمه انا ارشحه اسواء مطار في العالم

  • 71
    مواطن سعودي

    كويس شفنا مسؤل يا امير انت ماشفت شي غير ذلك بلاوي غي كل مكان لو تحاربوا الفساد كان رأيت كل مدننا اجمل بلدان العالم لكن الفساد بكل محل

  • 70
    همسات

    صح النووووووم !! قبل سنوات كتبت مطار الملك عبد العزيز مزبلة التاريخ !! والله افمر عشرات المرات قبل ان اقرر السفر الى جده من سوء خدماتهم !! صراحه شيء يفشل امام حجاج بيت الله

  • 69
    loovivool

    من يقمع في القصور ولا يرى الميدان يقول لا يعقل ومن يكتوي بالفساد والاستهتار يتأقلم ويراه شيء معقول.

  • 68
    ابن السعوديه

    يجب استحداث وظائف موسميه في االحج خصوصا في المنافذ البريه والجويه لمنع التكدس والانتظار الطويل

  • 67
    خالد

    هذا – طال عمرك – لأنكم لا تنزلون للميدان إلا مرة بالسنة و تاركين الحبل على الغارب للمسئولين الذين عرفوا أن لا رقيب عليهم كذلك عدم تدوير المسئولين و بقاؤهم سنين كثيرة يجعلهم خاملين لا ينتجون

  • 66
    مع زاتك

    طيب طال عمرك..هذا لا يعقل ..وش الحل.هل سيتابع.ويحاسب المقصر.وش الحل اللذي يكون شاهدا للعيان ..نفس الكلام في كثير من زيارات المسؤولين انتقادات.ولكن هل هناك علاج للمشكلة.ومتابعه مستمره من المسؤولين.

  • 65
    سلمان الدفري

    من قال لكم اصلن عندنا خدمات زي الناس كل شي عندنا تعبان تروح مستشفى تروح مطار تروح محكمه تروح اي مكان ماحد يطالع فيك يكفي ننتظر المرور تقول نتظر المطر

  • 64
    وارد

    يقول المثل هذا وهي متكحله اجل وشلون لوجيت قبل الموسم وصرف الملايين استعدادا للصيفية والحج والمسؤلين والله ان ترفع ثوبك لحد الركاب من الوصاخة إضافة الغطرسة موضفي الخطوط

  • 63
    ابوسلطان

    ان شاء الله خير طال عمرك لو رجعت بعد ساعه من خروجك وكلامك والي شفته او ساعتين راح تلاقي الوضوع ماتغير فيه شي. من اسوء الي اسوء.

  • 62
    البلسم

    سوء الخدمات اصبح علامة مميزه لهذا المطار

  • 61
    🎉🦋 عـــــهُــــــ✨🦋ــــــود 🎉🦋

    وظفوا الشباب . مطار جدة يستوعب مليون موظف شغلوا الشباب حتى يصير مافيه تكدس

  • 60
    العويد

    بصرآحة اهم مطار المفروض يكون بحجم هائل وبطاقة تشغيل هو مطار جدة ولكن للأسف مع العكس ،، لماذا لايتم محاسبة المقصرين واعطاء الشباب الجديد رفة العمل ، بدل موظفين لهم قرون ومامنهم تطور

  • 59
    بيض الله وجهك يا الامير

    عليك بيهم اجلد كل متهاون . مسؤلين مشاريع جده ومكه في سبات مو راضي ينتهي . الى متى . جاك الموت ياتارك الصلاة الله يطول بعمر ولي الامر سلمان بن عبدالعزيز ويقوي اميرنا خالد الفيصل

  • 58
    الى 25

    ولا تنسى سوق سمك ابو ظبي …. ترتيب ونظيف وتنظيم عالي المستوى

  • 57
    ?

    التقصير هذا طال عمرك نتيجه ابلاغهم بموعد الزياره اللي وقتها يكونوا ظبطوا الامور ورتبوها عشان لا تشوف اي تقصير منهم.لكن مثل هذه الزيارات تبين سير العمل بالشكل الصحيح كيف ماشي.

  • 56
    وسع صدرك

    نتمنى بعد نشوف حل لجسر الملك فهد ….زحمه في زحمه… كل سنه وعد ومايصير ومايعقل ووعود … ماتغير شي كل سنه اسوء من اللي قبلها… نحتاج فعل ملينا من الوعود ملينا والله

  • 55
    مافي اشراف

    لو فيه اشراف ورقابة كان تغير الوضع

  • 54
    جنوبية..🌻🌻

    هذا وعندهم خبر بزيارته شاف البلاوي كيف لو جاهم مفاجأة اتوقع فصل واعفاءات للموظفين

  • 53
    أبو مشاري

    هذا المسئول أبن بندر بن عبدالعزيز أبن الرجل الذي مايفارق الحرمين طول حياتة أبن الرجل الذي يخاف ربه والكل يعرف من هو بندر بن عبدالعزيز أسال الله أن يمتعه بالصحه وطولت العمر

  • 52
    ابعترف

    والله يامالك من الخير والله ان تشوف العجائب والله يامطاراتنا كلها ترزز وتشخيص ويقزقزون في الحريم وانواع الخدمات واللكاعه عليهن ولهن وابوشنب مسكين ماحد يعيطه ربع حقه في الخدمه كثر من الزيارات المفاجئه

  • 51
    ابعترف

    هذا المنظر طبيعي جدا في كل الوزارات الحكوميه والمطارات وخصوصا مطار جده ابوالواسطات والزحمه والفوضى اقسم بالله حجزك مؤكد ومعك البوردينق يقول لك تاخرت راحت الطياره وكذلك جوازات المطار كلهم رزه وسوالف

  • premium medal
    50
    برق _ الحرم

    (((((( اسوء خدمات مطار على وجهه الارض……بانتظار اروع تحفه قدمها خادم الحرمين عبدالله بن عبدالعزيز طيب الله ثراه واسكنه في عليين لبوابة الحرمين رغم تأخر افتتاحه ورغم تخصيصه ))))))

  • 49
    طنطل

    جوزات مطار الدمام وجسر الملك فهد يحتاجون للمراقبة اللصيقة تسيب واهمال وكذلك الشرط ومنها شرطة المطار لا تجد سوى عسكري واحد ويالله يجلس بمكانه

  • 48
    العبيدي

    بلدنا غنية بالرجال والمال ولكن ينقصها شئ مهم .
    تدرون ماهو ؟
    الإخلاص .لو كل موظف أخلص في عمله لصرنا أفضل بلد في العالم في شتى النواحي .ولابد من تظافر الجهود واليد الواحدة ماتصفق وسلامتكم

  • 47
    Awad

    الله. يجعلها رؤيا. خير ويشد من عزيمتكم ويضاها بكم الامم
    ويجعلكم عوناً لمليك الوطن الأبى

  • 46
    ابعترف

    الله يقويك ويرزقك بطانة صالحه وينفع بك الاسلام والمسلمين لم يعهد عن والدك الا الخير الله بفضح الخونه والمداهنين والمنافقين والمرأين اصحاب الوجهين نرجو منك تكرار مثل هذه الزيارات في كل الادارات

  • 45
    غير معروف

    “أبداً ما يُعقل” // ستجدها ياسمو الأمير في مواقع كثيرة // ماعليك إلا التجوال//

  • 44
    ابعترف

    هذا جزء بسيط من البطانه الفاسده نامل من جميع المسؤلين الامراء والوزراء ان يحذو حذوك اقسم بالله فضائح ونصب وسرق واغش وخداع الله ينور دربكم ويرزقكم بطانة صالحه ياولاوة امرنا ويعزكم بالاسلام

  • 43
    Waleed الوليد

    جزاك الله خير. واضح انك الرجل المناسب..

  • 42
    ابو كرشه

    زرت مطار موزمبيق فوجدته منظم ودقه وجميل وهي أفقر. دوله بالعالم أين الخلل إذن عندنا فتش عن الادارة !

  • 41
    قمر

    لو يعرف الشخص ان الله رقيبه ماتلقى خراب بلبلد
    لكن الظاهر مافي خوف من الله ولا من الناس

  • 40
    مـستــ❌ــــر

    هذا غيض من فيض ..

  • premium medal
    39
    العنيد

    كل الاماكن بعيد عن عيون المسؤلين دمارر وكل الشركات الكبيره تلعب على الناس و لا حسيب و لا رقيب حسبنا الله ونعم الوكيل

  • premium medal
    38
    العنيد

    هذا نقطه في بحر جده وما ادارك ما جده وفساد جده وسرقات جده وسيول جده ومشاريع جده والفساد المالي!!

  • 37
    جوهانسبيرج

    جده واجهه لبلدنا إلى متى وهذا التكدس إلى متى ونحن نركب الباص لنقلنا من الطائره للصاله والعكس حتى دوراة المياه رغم وجود العماله غير نظيفه وهنا لا بد أن نشكر مسؤلين مطار الرياض على التطور بعض الشي

  • 36
    ابو حاتم

    هذا الي نبي نزول المسؤل للميدان وعدم القاء المسؤليه لناس مايخافون الله في الناس شوفو هذا امير شاب نزل وشاف بعينه اتمني الوزراءمثل القصيبي الله يرحمه كان يروح جولات فجائيه بنفسه.
    شكرا للامير الشاب.

  • 35
    Ymni mahbob💫💫💫

    غير مطارات دبي لا تدور.

  • 34
    ماناقصنا

    سمو الأمير مانقصنا اناس مقصرين في أعمالهم وخاصه ضيوف الرحمن الذي تلاحضه على هؤلاء الحفاظ على مظهره والعمل عنده فسحه
    نريد عقاب لهؤلاء الموظفين فأنت اختصرت وقلت لايعقل خذا

  • 33
    سعود

    جدة ومطار جدة ماراح تتقدم وتنظف الا بعد كف يد فئة من الناس سيطرة عليه وحولته بتشغيل عيالهم واقرباهم بدون محاسبة وبدون كفائه

  • 32
    سعد

    السبب قلة الفلوس . لاتتوقعون خدمات والانفاق ضئيل .

  • 31
    جنوبيه

    والله شي مخجل اتمنى ان تكون هناك عقوبات رادعه مطار واجهه للدولة حاله مؤسف مهما كان اين الموظفين يشددون على تبع الصيانة وموظفي الصالات فقط في اللممرات يتمشو

  • 30
    الغامدي

    صدقوني والله ان مطار في الحبشه اقضل من مطار جده

  • 29
    تمر

    عندما يزو امير ويعاقب المقصرين هنا يحسبون الف مليون حساب لزياراتة انما زيارة بدون عقاب فهذا م يسعد المهملين انها عدت على ملاحظة وكلمة ونتهت

  • 28
    عبدالله

    اطلب من الله ثم من ياسمو الامير عرج على مسجد ابن عباس المكان التاريخي وحامل اسم علم من اعلام الامة الاسلامية وهل سيرضيك وضعه لانه طايح بين شد وجذب تسبب في عدم تجديده بالكامل وعلى احدث طراز

  • 27
    يلدرم

    هذا على أساس ان اللي يصير **

  • 26
    غير معروف

    انا قد نزلت في عشرات المطارات داخل وخارج المملكة ولكن ماشفت أسوء من مطار مدينة تبوك حاطينه داخل حارة

  • 25
    علي العمري

    سوق السمك في دبي افضل واجمل من مطار جده. الي ما يصدق يدخل علي سوق السمك في دبي

  • 24
    قواكم الله

    يا سمو اﻷمير

  • 23
    ليبتون

    هاذاء المفروض زيارة من امراء المناطق او من ينيب عنه ليشوف الفوضه في جميع الخدمات وتكون مفاجئه بدايتها المحاكم والشرطه والبلديات والمياة والمرور والمستشفيات والجوازات وكل مافيه خدمات للمواطن والمقيم

  • 22
    تمر

    يطويل العمر كلمة لايعقل لاتجعلهم لاتغيرون انما اطلب المسؤولين وابلغهم انة انتهى تواجدهم ومسؤليتهم في المطار يبداء الاستغناء من المسؤل الاول والثاني والثالث والرابع اجل رواتب ومناصب على ايش فقط ترزز

  • 21
    متأرصد

    الله يبيض وجهك ياسمو الأمير متابعة خدمة الحجاج وتسهيل الخدمات لهم واجب ديني ووطني وانت ماقصرت وكفو وربنا يبارك في عمرك وصحتك

  • 20
    علي العمري

    كل سنه كذا ما فيه جديد اسوا مطار في العالم كله مطار جده. مطار. مقديشو افضل منه

  • 19
    غير معروف

    ماينفع مع العواطليه إلا الشده أو النقل التأديبي البديل موجود ومواطن ولى زمن اللعب في زمن الحزم

  • 18
    احمدرررررر

    يا سمو الامير ننتظر العفش في مطار جده اكثر من ساعه المواطن المسافر تحت رحمة البنقاله وفِي حالة السفر يتلطع الركاب بنختلف أعمارهم في الباص امام الطائرة الى ان يحضر موظف الخدمات في السعوديه ويسمح لهم

  • 17
    شجاع

    ان اي خلل في مرافق المطارات تعطي انطباعاً سيأً ويستغلها اعداء الوطن بل ويفرحهم
    ولا نقلل من ماتقدمه الاجهزة الحكومية امام هذه الاعداد الكبيرة لكن لابد ان تتظافر الجهود حتى تبرز ماتقدمة حكومتناالرشيدة

  • 16
    غير معروف

    يتفقد احوال المسلمين حفظه الله

  • 15
    ماجد

    تعليق مخالف

  • 14
    جون كنيدي اليعربي

    نرفع لسمو الأمير القبعة احتراما وتقديرا لإهتمامه وحرصه على أن تكون خدمة الحجيج في اعلا مستوى وبسرعة ونظام مرتب ومدروس.

  • 13
    ميشو

    انا اسمع ان في كل مدينه يوجد جهاز يسمى هيئة الرقابة والتحقيق بس مااعرف وش شغلته وماهو عمله

  • 12
    شجاع

    شكر الله لسموة الكريم وقوفة وزيارتة المفاجئة وهذا مانحتاجة اليوم ان يكون المسؤول مطلعاً عن كقرب بما يدور وخصوصا في المطارات التي تعتبر واجهه لما تقدمة الدولة لظيوف الرحمن وهي التي تنقل الصورة للعالم

  • 11
    غير معروف

    يتفقد احوال الناس جزاه الله خير

  • 10
    غير معروف

    المملكه العربيه السعوديه قاره ولا فيه الا شركه واحده و خدماتها *** نشكر الامير الشاب على جهوده، ما قصرت

  • 9
    غير معروف

    المملكه العربيه السعوديه قاره ولا فيه الا شركه واحده و خدماتها فاشله و المطارات سيئه و الخدمه عندنا زفت نشكر الامير الشاب على جهوده، ما قصرت

  • 8
    ماوراء الارجنتين

    الإعفاء يلوح بالأفق لكل من يقصر في أداء عمله ( مطارات وطائرات جديدة خيار استراتيجي لا رجعه فيه )

  • 7
    فيصل

    كل منشاءه ومصلحه حكوميه المفروض يكون عندها جهاز رقابه داخليه لتقييم مستوى الجوده والخدمه المقدمه موظفين يبون راتب اخر الشهر والمقابل سؤ خدمه

  • 6
    مجرد سؤال

    نبغى تغيير في ادارة المطار ياسمو الامير
    المطار الوحيد اللي يتحكم البنغالية فيه

  • 5
    ،،،،،،

    الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله ، الله أكبر ، الله أكبر ، ولله الحمد ) .. أحيوا سُـنّة التكبير

  • 4
    صديق عمري

    و ما خفي كان أعظم.

  • 3
    مجرة التبانة

    انقفهم طال عمرك معظمهم بالواسطة على شأن يصير موظف مطار ويتمتع بالمميزات دون اداء المطلوب منه للأسف اهمال من رؤسائهم

  • 2
    غير معروف

    كل مطاراتنا سيئة بس وش نسوي ياما صحنا من الخطوط السعودية وتكلم حتى المسؤولين بس مافي اي نتيجه

  • 1
    الرأي

    كفوا هذا المسئول بدون بشت خرابيط يباشر العمل نفسة بارك الله فيك في جهودك