رئيس التحرير : مشعل العريفي

أشهر في وجههم "رشاشاً" وسرق سيارة أخيه..كشف ملابسات مقتل مواطن هدد والدته وإخوته بتبوك!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ردت شرطة منطقة تبوك على ما تمّ تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي، بخصوص وفاة أحد المواطنين بطلق ناري في أثناء عملية القبض عليه بمحافظة الوجه.
وأوضح المتحدث الاعلامي لشرطة تبوك العقيد خالد بن مسلم الغبان أنه بتاريخ 16 / 11 1438 هـ، ورد بلاغ لشرطة محافظة الوجه من قِبل اثنين من المواطنين عن تعرُّضهما لإطلاق النار وهما بداخل سيارتهما ما نتج عن اصبتهما من قِبل شخص لا يعرفانه يقود سيارة مظللة بالكامل ولوحة السيارة الخلفية مخفية.
وتابع: جرى الانتقال الفوري لمعاينة الموقع وسيارة المبلغين، وثبت من المعاينة عملية إطلاق النار وذلك لوجود فتحة دخول لطلق ناري على زجاج السيارة.
وأردف: اتضح أن الجاني الذي توارى عن الأنظار (سعودي الجنسية - ٢٥ سنة)، وعاطل عن العمل، وتمّ ابلاغ الجهات المختصّة بالبحث عن المتهم والقبض عليه.
وأكمل: في اليوم التالي تلقت غرفة العمليات بشرطة محافظة الوجه اتصالاً هاتفياً من قِبل شقيق المتهم الهارب مفيداً بقيام شقيقه بإشهار سلاح ناري عليه وتهديد والدته وإخوته وسرقة سيارته تحت التهديد.
وزاد: بانتقال فرقه أمنية للموقع وعند مشاهدته لها تمكّن من الهرب وبرفقته شخصٌ آخر داخل السيارة وبمتابعتهما تمّ إيقافهما، وفقاً لـ "سبق".
واستطرد المتحدث الاعلامي لشرطة تبوك: قام المتهم بإشهار سلاح من نوع رشاش على رجال الأمن، وفي أثناء محاولة السيطرة عليه دون ترك فرصة له لاستخدام سلاحه وإطلاق النار منه خرجت طلقة عن طريق الخطأ من سلاح أحد أفراد الفرقة القابضة أصابت رأس المتهم، وتمّ نقله على الفور إلى مستشفى المحافظة إلا أنه تُوفي، داخل المستشفى لاحقاً.
وأضاف: كما تمّ القبض على مرافقه (سعودي الجنسية)، والتحفظ على سلاح المصاب الذي اتضح أنه مجهّز للإطلاق وبداخل المخزن (٢١) طلقة حيّة وغير مرخص، وبتفتيش السيارة التي كانت معهما عُثر على بعض الممنوعات المحرّمة شرعاً، كما تبيّن أن المصاب ومرافقه كانا في حالتين غير طبيعيتين، وباشر فرع النيابة العامة بالمحافظة التحقيق في القضية.
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”أضغط هنا
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم( 0553226244 )

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up