حقيقة القبض على لجين عمران لـ وجود 700 مليون بحسابها في أحد البنوك السعودية

حقيقة القبض على لجين عمران لـ وجود 700 مليون بحسابها في أحد البنوك السعودية

صحيفة المرصد : أكد “باسل عمران” مدير أعمال الإعلامية لجين عمران عدم صحة الخبر المتداول بخصوص القبض عليها في قضية وجود مبلغ تجاوز 700 مليون في حسابها في أحد البنوك السعودية، واستدعائها من قبل الجهات المختصة للتأكد من مصدر الأموال وفقا لموقع “عين اليوم” .
وأضاف: “لجين تتواجد حاليا في لندن في إجازة خاصة، وجميع ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح، كما أنها لا تملك أي حساب بنكي داخل السعودية منذ فترة طويلة، ومن نشر الخبر شخص يبحث عن الظهور، ولو كان يتابع حساب لجين في السناب شات كان سيعلم أنه اختار الوقت غير المناسب لنشر الخبر”، مؤكدا بأنه سيتم اتخاذ الإجراء القانوني ضد ناشر الخبر أو أي شخص يساهم في نشر الإشاعة.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

116 تعليق

  • 116
    ابو قاسم

    تعليق مخالف

  • 115
    ثلج مشوي

    إعلامية متميزة
    ****

  • 114
    زائر

    ماشاءالله هذي صاحباتها ورفيقاتها..صحيح المثل: قل لي من تصاحب اقول لك من انت!!؟؟ اللهم اهدناوجميع المسلمين والمسلمات

  • 113
    سعد التميمي

    اللهم اهدي شباب المسلمين واهدي نساء المسلمين وجنبهم الفواحش والفتن, اللهم املأ قلوبهم بنور وحلاة الايمان وحببهم الى الايمان انك تهدي من تشاء بغير حسابا.

  • 112
    محامي

    تعليق مخالف

  • 111
    محامي

    اعتقد ان هذي****

  • 110
    زائر

    ت109 *****

  • 109
    غير معروف

    *****************

  • 108
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 107
    باب الشمال

    طيب تقول الويكبيديا انها من الجبيل اسئل اي احد من الجبيل أن يوجد عائلة العمران هي تكذب لانها لاتريد أن يعرف احد انها من القطيف …

  • 106
    94

    عندما تكون العائلة مجتمعه على ***ومن يدعم هالاشكال ال….. فهو مثلهم مطلقه هي واختها ويستعرضن باجسادهن ويدعن السعادة وهن في قمه التعاسة لو تتعمق في واقعهن

  • 105
    94

    هل نساء الدين الايراني قدوة لك مجرد مفلوتة لا اكثر وتستعرض في ….. هل ترضاه على ….. ؟؟ يا …. وهل تعلم بالخوافي

  • 104
    غير معروف

    ت 102 ! حتى الويكيبيديا كاتبين انها مولوده بالجبيل نعرف ان الويكيبيديا موسوعة لا تضمن صحة ما يكتب فيها لكن ليش كاتبين انها من الجبيل ومواقع ثانية كلامها موافق للويكيبيديا؟

  • 103
    غير معروف

    102ت! اذا كان كلامك صح ليش في بعض المواقع الي تتحدث عن سيرتها انها من مواليد الجبيل؟ يمكن في لبس بالفهم بينا هل تقصد انت ان اصل اهلها مثلا من القطيف اللهم ان ولادتها باالجبيل ﻷن اهلها انتقلوا للجبيل؟

  • 102
    باب الشمال

    تعليق ٦٧ متأكد مية بالمية والجبيل اعرفها جيدا واعرف أهلها وعلى فكرة وهي مطلقة وعند اولاد اثنان يدرسون في مدارس خاصة بالدمام …

  • 101
    عاشق دبي

    ماشاء الله عليك يالجين عايشة حياتك بالطول والعرض مرة في لندن ومرة في باريس ومرة في امريكا واقامة حفلات في في فيلتك بدبي علينا يالجين 700 مليون رصيدك في البنك الله يرزقنا من نعيمه

  • 100
    لآحيـاه‍ ﻟِمن تُنادىٰ

    ****الله يرزقنا ويرزقهم.تستاهل لجين

  • 99
    غير معروف

    تعليق 43 صدقني نفس الاحساس ياصديقي

  • 98
    البدراني

    ما عليها خلاف الحساب ممكن يصل لأكثر من كذا لان اقل عمليه 50الف ريال فما بالك كم تعمل عمليات التجميل والسعوديات مستعده تدفع اليى تبيه وتطلعها جميلة تكبر **تجميل الوجه تكبير الصدر

  • 97
    قَالَ الله تَعَالَى

    قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ

  • 96
    عناد

    آآآووووووووووووووووووو

  • 95
    المعلم

    ماشاءالله مدري وش تاكل جسمه حلو يمكن الاكل
    في الخارج بختلف

  • 94
    راي

    91 الشاعر سر جمالها الفلوس والسفر ولانها من عائلة متفاهمة ومتماسكة عائلة تقدر المراة وتحترم رأيها وتثق فيها

  • 93
    زائر

    تعليق مخالف

  • 92
    خالد

    هذي الجرمة وش وضعها بالضب ****

  • 91
    الشاعر📝

    نعم هي تملك 700مليون وأكثر من ذلك بكثير ولكن في قلوب معجبيها من السعوديين .. كم أنت رائعة يا لجين،، وكم أنت فاتنة ،، وكم أنت متأنقة ،، كيف في هذا العمر وتبدين في العشرين فماسر هذاالجمال وهذه الإشراقة)

  • 90
    غير معروف

    لربما الله يسامحها ان تابت فهي لم ترتكب شركا حتى تهاجمون بالوحوش عليها! ؟ فهي اهون ممن لبس عباءة الدين وهو ما يستاهلها ويدخل عبر قنوات الفتنة وبكلامه يتسبب في قتل مئات الناس الابرياء

  • 89
    غير معروف

    لجين عمران ***كما تدعون لو فرضنا انها مخطئه فالله هو من يحاسب العبد ليس نحن وهو ذنب بينها وبين ربها هي لم تضر احدا احسن من يجعل من الدين مركز للتربح عبر القنوات ونشر الفتن ويدمر شعوب بالفتنه!

  • 88
    غير معروف

    نكمل التعليق اما لجين عمران او الي مثلها ويكون الله منعم عليهم بالقلب الطيب الصافي الخالي من اي حقد وحسد ولا يحملون عنصرية سبب التهجم عليها هو ***؟ اقول. الله اعلم بحالها مهما كان العبد مخطىء

  • 87
    غير معروف

    سؤالي للمهاجمين على لجين او الي مثلها ممن تقولون فيهم ***ليش مستغربين انها تملك فلوس كثيرة؟ ترى كثير ممن صنع ثروة وعليها الف علامة استفهام بعضهم يدخل السعودية بتأشيرة مقاول او عامل فجأة مليونير!

  • 86
    غير معروف

    79ت ما عليكي منهم هذولا ربي ساحب منهم التوفيق على شان كذا عايشين عيشة الطفرانين الي هالكيته الاقساط والديون والفواتير وتحصلينهم يحسدون اي واحد الله منعم عليه ويتخذوا من الدين ذريعة للهجوم ***و.الخ

  • 85
    غير معروف

    حسيت بشي غريب في الصوره الثانيه ولا انا نيتي ***؟

  • 84
    slmlm

    تعليق 74…اي زين ياعمي؟ شكلك ماشفت شكلها قبل العمليات ..

  • 83
    ابو. بدر.

    ربنا. لا تؤاخذنا. بما فعل السفهاء. منا. هذا. سفور وتبرج. وإذا قلت. للفنانة او المطربه. شيء قالت نحن اشرف من الشرف.طيب تستّري. احتشمي.استحي. فترته وإذا عندها منزل فخم وسيارات. ورصيد. الخ.

  • premium medal
    82
    ابويوسف

    منتظر فاتوره الكهرباء ارفعو كفوفكم انه تتعدل تسعيرته هذا الشهر واتركوكم من لجين وكم عنده

  • 81
    زعلان

    تعليق 48 – ₩ ههههه عرق الجبين ***

  • 80
    زعلان

    من وين جابتها ، ماورثت ماتاجرت وموظفه بعقد معروف ،، سوال له اجابه واحده . اما اللي مسمي نفسه هيما اقوله انت معروف وش انت

  • 79
    hima

    حسادها كثيرين العسل لابارك الله فيهم,الله يوفقها وينصرها على من يعاديها.

  • 78
    عبدالله

    المال اذا صار في يدين من لا يستحقه يصبح سلاح الخراب

  • 77
    حابس نمله ومعذبها

    هل تعلمون لماذا يذهبون التجار الى الندن وباريس
    وغيرها من الدول عشان لا ياجيهم احد يقلهم سلفني ٥٠٠ريال لين ياجي راتب برج الثور هههههه

  • 76
    بريال عيش حب

    فيه كاتب ملاحظ غير يهاجم أهل الدين وهل التوحيد مدري هو من اي مله هو هل هو عدو للمسلمين اشوفه حاقد على الدين

  • 75
    غير معروف

    ت68! لجين عمران لو نقيمها بالنسبة الى الدين هي عاميه ليست متخصصه في امور الدين ومشكلتها التبرج ولا نعلم عن علاقتها مع ربها في الصلاة والصوم وبقية العبادات وبر الوالدين …الخ اما تجار الدين فلا تعليق

  • 74
    👀الحزم

    الزين واضح ولا يحتاج يبرز مفاتنه أو أجزاء من جسمه ل التسويق، والقبيح لو يلبس أفخم الملابس ويظهر كل جسمه يبقى قبيح. لو صور تحت برج أيفل أو مع لافروف ورؤساء دول العالم!!.

  • 73
    غير معروف

    ت68 ! اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا؟ ! نعم احسنت كثير ممن يدعوا بهذا الدعاء وهو غير صادق فيما يقوله مجرد لفظ لسان فقط وتلقاه يملك في حسابه ملايين وهو لابس عباءة الدين ﻷنه ربحها من ورى الفتن

  • 72
    ماجد

    تعليق مخالف

  • 71
    ماجد

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    ت68! مثل ما تقول هالكلام لها قول حق الي يسمون نفسهم شيوخ دين ويتجارون به وينشرون الفتن الطائفية وغيرها من الامور التي تفرق بين النسيج الاجتماعي لجين عمران والي مثلها لا نعلم عن حالهم في قبرهم

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    زائر

    700 مليون والا 100 مليون لن تنفعها شي الا العمل الصالح والتقيد بما امر الله في كتابه واتباع سنة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ولن يدخل معها القبر ابداً اللهم لاتجعل الحياة الدنيا اكبر همنا

  • 67
    غير معروف

    ت56!! تأكد من معلوماتك قبل لا تقولها؟!! لجين عمران من الجبيل مو من القطيف

  • 66
    ريح الخزامى الغامدي

    تعليق نخالف

  • 65
    ريح الخزامى الغامدي

    كل هذا ليس بمهم اهم شيء كم تملك طيارة ، وبعدين الى هذا الوقت الأمور غامضة يمكن مصدر هذي الفلوس**********************

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    سيراييفو

    تحبووون الفلوس تموتون فيها كمان تبغون تقاضونه عالم مفجوعة على الفلوس

  • 62
    متكي فوق القمر

    كررو هذا الدعاء
    اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءت نقمتك وجميع سخطك .

  • 61
    متكي فوق القمر

    تعليق مخالف

  • 60
    متكي فوق القمر

    ***

  • 59
    -

    آه ياويل حالي وصرح مدير اعمالها ههههههههههه اللهم اغننا بحلالك عن حرامك يارب العالمين

  • 58
    مانع القحطاني

    تعليق مخالف

  • 57
    صابر وصامد لرؤيا 2030 موادع ينبع

    اة ونحن ننتظر المساعدة المقطوعة ياليت تهب لنا منها في الليالي والايام القضيلة تكفون الفقر ذاااابحنا والعيد على الابواب وماكو ضحية هل من مضحي يضحي بنا مع هاالمسولين لاسكن ولامعيئشة واطفال معاقين تكفون

  • 56
    باب الشمال

    اتعرفون مسقط رأس لجين ..
    هي مدينة صفوى في القطيف وتبعد عن بلدة العوامية ٣كيلو فقط مصادفة غريبة …..

  • 55
    سي كومبليه

    المنقاوي يفوز

  • 54
    فافي

    ٧٠٠ مليون يالهووووووووووووي

  • 53
    زائر

    الله يصلحها

  • 52
    ابو عمار

    السوق يحكمه عرض وطلب وكلما زاد عرض البضاعه زاد الطلب

  • 51
    تهامي من أرض الوطن

    انا من يوم شفتها في لقاء مع الشيخ الكبيسي في فتواه الشهر حكم مصح الحمر وانا غاسل يدي .. البت *** وعلم من عرق جبينه تستاهل من سهر الليالي وصل العلا .

  • 50
    فهد12

    (( لاتملك حساب بنكي في السعودية )) امر يدو لدهشة

  • 49
    راجي رحمه ربه

    قل لي من تخالل اقل لك من انت اللهم اني استغفرك واتوب اليك اختر الرفقه الصالحه واحرص ع كسب المال الحلال من العمل الحلال فالحرام يأكل بعضه والعياذ بالله اللهم انا نسألك الرزق الحلال ورضاك والجنه آمين 👐

  • 48

    ***************

  • 47
    ؟؟؟؟؟

    ********************

  • 46
    النمس

    تعليق مخالف

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    كنكت

    من هذيك اللي على اليسار

  • 43
    غير معروف

    آه آه يا قلبي لجين عمران جمااال خلاب يخرق كل قوانين الطبيعة

  • 42
    المااااضي

    تستاهل الملايين ..الله هو اللي رزقها المال والجمال والدلال والحلال…والاخونجيه لهم الفقر والنار في الاخره

  • 41
    ابوعبدالعزيز

    من حضرتها لجين عمران ****

  • 40
    ابو شدا

    29 – معيض
    2017-08-27 22:24:34
    ياليت عندي عصيده وأربع صواني مرق ↩ شكلك تحب اللحم ↪

  • 39
    فريدة شوقي

    لجين امرأة تشرف كل السعوديات بأخلاقها وأدبها واحترامها للجميع

  • 38
    ٨٨

    لاحول ولا قوة الا بالله ****استغفر الله اللهم استرنا بسترك يارحمن يارحيم

  • 37
    احمد ابراهيم

    **** مبروك قبل عيد المسلمين

  • 36
    وطن العز

    سؤال .. هل يوجد *** رجال من اهلها

  • 35
    النمس

    تعليق مخالف

  • 34
    ماوراء الارجنتين

    نسأل الله التوفيق والسداد لجميع فتيات العالمين

  • 33
    الحذر الحذر

    الحذر الحذر من ان ***

  • 32
    غير معروف

    يالله على بابك ياكريم يالله بهاليوم الفضيل انك تغني كل مسلم ومسلمه وتسعدهم ولا تشقيهم

  • 31
    المنفلوطي

    وانا طول بعرض ولبس شماغ مافي حسابي البنكي 700 ريال صدق او لا تصدق

  • 30
    _

    عنيده صدقيني مدرو عنك ولى رايح تعطيك هلله ***

  • 29
    معيض

    ياليت عندي عصيده وأربع صواني مرق

  • 28
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 27
    قلم ملون

    ** لجونه انتي نفحتآ من نسيم الليل وزهرتآ تسقينا عبق الحياه

  • 26
    صدق المثل الي يقول

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    **** وكونوا وكن مع الحق

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    11

    ****بكل خبر لهم يطامر

  • 22
    ابو شدا

    11 – قلم الحقيقه
    2017-08-27 21:54:30
    المسألة وقفت على لجين وأموالها. طيب الكثيرين من الدعاة لدينا لديهم أكثر مما لدى عمران لماذا لم تتم مسائلتهم من أين لكم هذا ↩👹 يحب الباطل وأهله 👹↪

  • 21
    غير معروف

    اللهم أكفنا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

  • 20
    غير معروف

    مليارات الدولارات*** الله جل وعلا

  • 19
    زائر

    يعني هي مليونيره

  • 18
    ابو عبدالمجيد

    الحمد لله الذي عافانا. ولم يبتلينا

  • 17
    زائر

    تعليق مخالف

  • 16
    غير معروف

    رد تعليق 11 طيب لا تدفعني وتدفني

  • 15
    محمد الشهري🎼 Ggccxx6🎼

    البنت عندها فلوس باختصار شديد ،

  • 14
    الامانه

    لاتستخدم قوتك على اهل رحمك اذا اعطاك الله القدرة والمال

  • 13
    الوعد

    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي الْقَيُّوم ، اللهم في هذه العشر المباركة أن ترزقنا التوبة النصوح قبل الموت وأن تختم أعمالنا بحسن الخاتمة وشهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد عبده ورسوله

  • 12
    الامانه

    الفلوس تعمي النفوس***

  • 11
    قلم الحقيقه

    المسألة وقفت على لجين وأموالها. طيب الكثيرين من الدعاة لدينا لديهم أكثر مما لدى عمران لماذا لم تتم مسائلتهم من أين لكم هذا ؟.

  • 10
    صنيدح

    تعليق مخالف

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    الامانه

    تعليق مخالف

  • 7
    مشاكل

    كلهم في لندن هل يوجد هناك****

  • 6
    عنيده

    اللي مطلع الإشاعة حسود وعاطل فارغ أصلا الإشاعة غبية بأي حق يسألونها من أين لكِ هذا ؟ لجين مشهورة ومعروفة على مستوى الوطن العربي أكيد بحسابها ملايين والله يزيد ويبارك

  • 5
    بحبك يارز

    دامها في***

  • 4
    ابو معاذ تبوك

    تعليق مخالف

  • 3
    عنيده

    فديت لجين عمران أنا وفديت أختها أسيل فخر للسعودية

  • 2
    خالد

    لاتسبتعدون فما اكثر ***

  • 1
    الناصح

    ************