بالفيديو .. الإعلامية السعودية ابتسام الحبيل تسمي المقاطعة حصار وتقول : “هذي أرضي وتميم سيدي”

بالفيديو .. الإعلامية السعودية ابتسام الحبيل تسمي المقاطعة حصار وتقول : “هذي أرضي وتميم سيدي”

صحيفة المرصد : قررت الإعلامية السعودية “إبتسام الحبيل” ، الاستمرار في العمل ضمن قنوات beIN sports القطرية رغم مبادرة جميع الإعلاميين السعوديين العاملين في القنوات القطرية بترك العمل بها والعودة تضامنا مع موقف السعودية تجاه قطر التي ثبت تطورها ودعمها للإرهاب.

ولم تكتفِ الحبيل بهذا فقط ، بل نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات ، عبرت فيه عن موقفها وتمسكها في البقاء داخل قطر وأنها مستمرة في عملها من خلال القنوات الرياضية القطرية ، كما عبرت عن ولائها لحاكم قطر حيث قالت:” قطر أرضي وتميم سيدي” ، لتخالف جميع التوقعات في موقف استنكره الكثير من الأوساط الإعلامية والسعوديين .

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

https://www.youtube.com/watch?v=QyxaNcKJkTU

التعليقات مغلقة.

432 تعليق

  • 432
    غير معروف

    قال آلامام علي عليه السلام ((الغناء في الغربه وطن والفقر في الوطن غربه ))

  • 431
    سعود القحطاني

    هذه مذيعه ناجحه و***

  • 430
    غير معروف

    ** لن تقول هذا الكلام

  • 429
    زائر على الطاير

    إذا بقي الحبل على الغارب سوف نرى مالاتحمد عقباه وسلامة الجميع

  • 428
    اسم

    422مسلم غيور.***// ليتك مثلها وتقول اللي (فقلبك) بجرأه بدون (خوف) اوتملق

  • 427
    اسم

    416الخالدي.هذي من القطيف وتتبع ايران وتسمع كلام الكلب الخامنئي/هذي من السعوديه وتتبع للاخوان النجسين وتسمع كلام الكلب المرشد الاخواني

  • 426
    اسم

    417.عينه من اتباع ايران المجوس من ***العرب//بل قل عينه من اتباع الاخوان المفسدين (المارقين) خوارج العصر

  • 425
    مواطن

    يجب سحب الجنسيه السعوديه منها ومن كل من ولائه لخارج السعودية

  • 424
    سالم

    تعليق مخالف

  • 423
    بمثلك ؟! سيفرح الخونة الخائنون ؟!

    422 – مسلم غيور
    ..
    إنها على الحق ولا تتملق // كما أنت !!

  • 422
    مسلم غيور

    تعليق مخالف

  • 421
    ١٢٣٤

    تعليق مخالف

  • 420
    ابوريتاج90

    اول مره اسمع بها

  • 419
    سركيس بااااريس

    فعلا ،،قطر وطن الانقلابيين،،حكم انقلابي بعد انقلابي… وسياسة انقلابية يوم شرق ويوم غرب //
    والافي عندهم تراة انقلابي على آهلة و وطنه الاصلي،،، كلها انقلابات // لاتستبعد تشوقهم ماشين بالمقلوب ع رؤسهم

  • 418
    سركيس بااااريس

    يابنت ال حبيل ترى حبل الكذب قصير ////// طعيها طع بوجيههم والسعودية أغلى
    وان ماطعيتيها انتي الخسرانة …. /// فعلا ياشين البنت اللي تطيح من عيون اهلها .
     

  • 417
    غير معروف

    عينه من اتباع إيران المجوس من ***العرب

  • 416
    الخالدي

    هذه من القطيف ايران راضية على قطر تسمع وطاعة كلام الكلب خامئني

  • 415
    غير معروف

    413 – ((عين** الصقر)) تنتمي المرأه لقبيله ثم تخرج للملاء وهي متبرجه — وهل التبرج حلال على التي لا تنتمي لقبيله؟ ثم أيهما اهم الدين ام القبيله؟

  • 414
    غير معروف

    409 هجن من تناقضكم يامتناقضين

  • 413
    ((عين** الصقر))

    مدري هل هي الفلوس التي تشتري شرف وكرامة البشرام الحريه المطلقه بين قوسين ام الشهره واي شهره عندما تنتمي المرأه لقبيله ثم تخرج للملاء وهي متبرجه الله يخلف على ام جابتك واب رباك

  • 412
    loving liberal

    ابتسام الحبيل ممكن متزوجه قطري ووظيفتها مصدررزقها وممكن عندها ملك وحرمها مالها تاثير على امن الدوله وممكن تعود العلاقه وتزول هذي المشكلة التي حلت وفرقت بين الاشقاءونرجوا من الله ان تعود المياه لمجاريه

  • 411
    سعيد

    تعليق مخالف

  • 410
    اسم

    وش المشكله هذي تعتبر صريحه في الخيانه.فيه زيها كثير بيننا ويعلقون ويجلسون معنا وحبهم وولائهم لقطر وللخوان ولكنه جبان يحاول اخفاء ذلك رغم انه واضح فكلامه وف(انفاسه)

  • 409
    غير معروف

    هجن منكم ال بكوريا وال ردوها من الحدود كذا وحده ول تتحجج بالبعثة ول مع السواقين حتى الملاهي الغربيه وصلن لها ول بدور الرعايه ول بالابتزاز ول ع التواصل كل يومها ول تتسكع بدبي والمنامه ول عليها قضيه ول

  • 408
    عبد المحسن البدري

    عوائل آل حبيل من الذلوق من الرجبان الدواسر وهم امراء بالاحساء فلا تفرطي بهم ارفعي رأسك بهم ولا تبيعيهم ولا تجعليهم في موقف محرج امام القبائل هؤلاء هم اسيادك وامراء قبيلتك وليس تميم

  • 407
    عبد المحسن البدري

    انت وضعتي أهلك وقبيلتك بالسعوديه في موقف محرج وسوف تعاتبين على كلامك مهما طال الزمن

  • 406
    عبد المحسن البدري

    كوني وجه اعلامي ذا سمعه طيبه تمثلين السعوديه بالخارج انت سعودية الاصل شأتي أم أبيتي

  • 405
    عبد المحسن البدري

    انا عشت خارج بلدي30عام ورجعت والله لن يفيدك كلامك حتى لو كان لك مواقف سلبيه مع اي شخص بالسعوديه بلدك الاصلي السعوديه هي الام وهي التي تربيتي بها فلا تبيعي بلدك وشعبك من أجل الشهره والدراهم

  • 404
    عبد المحسن البدري

    يابنت الناس الطيبين لا تفرطي ببلدك وشعبك فكري بخط رجعه ولا يفيد الندم وأسيادك أهل الحزم والعزم وليس الذين باعوا شعبهم للمجوس اتقي الله يابنت الحلال الله يهديك للحق

  • 403
    عبد المحسن البدري

    آل حبيل عوائل معروفه بالسعوديه فعودي الى رشدك ياأبتسام ولا تغرك الحياة الدنيا

  • 402
    wad

    تعليق مخالف

  • 401
    ابو شيخة

    إلى المنتقدين بعد التحية
    صحيح ان الجمال يفرض نفسه وكل الناس تجري خلفه لا كن اذا فيه أحد ينتقد الوطن فهذا خط احمر مهما كان

  • 400
    جنب الحيط

    تعليق 394 & 389

    كمل دراسة ليلية ثم علق في مواضيع المجتمع .

    إسمهم ( لـيـبـرالـيـين ) من ليبرالية .

  • 399
    سركيس بااااريس

    ***////// وللأخوة الكرامة والتقدير ./// مالاقيت مثل ينطبق عليها الا هذا

  • 398
    مجرة التبانة

    تعليق مخالف

  • 397
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 396
    زاير

    الي يزعل مليكنا مايلاقي منا احترام قطر اخطئت وانت ***

  • 395
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 394
    ودي اصدق

    النبراليين العلمانيين مايعجبهم هل موضوع

  • 393
    ودي اصدق

    تعليق مخالف

  • 392
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 391
    واحد نفر

    بنت رجال

  • 390
    عبد المحسن البدري

    كوني مثالا طيباً لاخواتك وصديقاتك ابحثي عن السمعه ولا تهرولين وراء الشهره

  • 389
    ودي اصدق

    اتحدى اي نبرالي علماني يعلق على هذ موضوع

  • 388
    ودي اصدق

    ههههههههههه ظحكتوني

  • 387
    ودي اصدق

    تعليق مخالف

  • 386
    KSA,,,,,,,,,,,,,,,m

    تعليق مخالف

  • 385
    عبد المحسن البدري

    هل من المعقول تمجدين بحاكم باع شعبه لايران

  • 384
    عبد المحسن البدري

    لا تمجدين بتميم مثلما كانت هاله المصراتي تمجد بالقذافي ونهايتها الندم!?

  • 383
    عبد المحسن البدري

    **** اعتذري والكل يرحب بأعتذارك كوني شجاعه عودي الى رشدك فكري بمستقبلك ومستقبل عائلتك كوني مثالا للاعلاميه الشجاعه

  • 382
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 381
    عبد المحسن البدري

    كوني مثالاً للمرأه السعوديه واعتذري واتركي قطر وارجعي الى بلدك معززه مكرمه

  • 380
    عبد المحسن البدري

    لن تنفعك الشهره ولا الدولار الذي ينفعك سمعتك في السعوديه وسمعة اهلك وقبيلتك كوني شجاعه واتركي قطر واعتذري عن كلامك

  • 379
    مشاركة بسيطة

    هدوا يا جماعة الخير ليش كل يغلط ع الثاني ياليت كل واحد يقول رأيه باحترام وأدب وبمنطق عشان مانوصل لهذي المرحلة من الشتائم .. والحياة حلوة اليوم جمعة اليوم عيد كل عام وانتم بخير .

  • 378
    أبو خالد

    تعليق مخالف

  • 377
    عبد المحسن البدري

    انت مثل السياسيين **** كلامك طال الزمن ام قصر لن ينفعك حمد ولا فلوسه اعتذري للسعوديه احسن لك واعتبريها سقطة لسان كوني شجاعه

  • 376
    أبو خالد

    تعليق مخالف

  • 375
    عبد المحسن البدري

    الذين يدافعون عنك وعن بلدك لنا الفخر بهم وليس انت والله حذاء كل جندي سعودي *** كان المفروض ان تتركي قطر مثلما تركها قبلك الشجعان السعوديين ولا تساومين على بلدك وشعبك تبأ لك ولامثالك

  • 374
    ////

    347 – ابو شيخة أنا من زمان واقول الحريم ناقصات عقل ودين //// اذا هن ناقصات عقل اجل ليش كل يوم تتغزل فيهن؟واسمك ابو شيخة يعني هل كلامك ينطبق عليها؟ شفت انك مريض ومسكين وناقص عقل يامسكين

  • 373
    يالله الخيرة

    تعليق مخالف

  • 372
    مرزوق

    يا خسارة حبي لك يا ابتسام لكن تصريحك هذا ما له داعي لان بكرة يبي يرمونك رمية ***.

  • 371
    باب الشمال

    تعليق مخالف

  • 370
    عبد المحسن البدري

    لن اسمع من بنت سعوديه بهذه الجرأه سبحان الله والله انها ***لا تحترم السعوديه ولا شعبها

  • 369
    بو سعد

    يعجبني الانسان اللي يقول رأيه بكل شجاعه وصراحه

  • 368
    عبد المحسن البدري

    ماذا تترجون من شخص يبيع بلده هذه **وباعت بلدها من اجل الشهره

  • 367
    المحامية

    من الأفضل أن نكون أكثر عقلانية و لا ننساق خلف كل من أظهر وطنية زائفة و هو في الواقع نافخ للكير. يجب الحذر من الأفاكين الذين لا يطربهم إلا شق الصف و تفريق الكلمة. هذه المرأة ذكية و واقعية و تعرف الكثير

  • 366
    غير معروف

    اولاً /هذه تسير حسب تعليمات ***و هي منهم و فيهم .
    ثانيا / الحمدالله الذي كشفها لنا، لنركز على *** المتغلغل في مجتمعنا المدعوم من اللبراليين والعلمانين .

  • 365
    باب الشمال

    تعليق مخالف

  • 364
    ابو محمد

    كل عام وانت بخير يامشرف المرصد ,***

  • 363
    غير معروف

    اسود غبر متعقد من تاج راسه محد قابل فيه مطرود من كل بيت ويفرغ أمراضه وعقده بمواقع التواصل روح اللي بسنّك عنده أحفاد وانت مترصد هنا تناقرهم روح تزوج من الخارج وفكنا وش تحتري قرفتنا بكل موضوع راز خشتك

  • 362
    عبد المحسن البدري

    تعليق مخالف

  • 361
    ابو محمد

    مسوية نفسها ****..هؤلاء هم عملاء قطر قمة في ****

  • 360
    غير معروف

    وهل ***لديهم ميثاق و عهود ،***

  • 359
    غير معروف

    اسود غبر كافي يا *** تحط عقدك وامراضك على السعوديات لا يوجد أوفى من السعودية ***المستديمة وقصص الأجنبيات لا تخفى على أحد يكفي كذب الله ****

  • 358
    عبد المحسن البدري

    تعليق مخالف

  • 357
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 356
    عابد سالم

    يقول المثل “درب ***على الجزار” تجيبها الأيام وتلاقي حسابها

  • 355
    اميره

    تعليق مخالف

  • premium medal
    354
    الفتى الألمعي إنسان منصف ?

    أنتي فتاة تتبعين مصالحك,,,,,دون النظر لولاء للوطن,,,,,فأحسن لا ترجعي أبد,,,,,فتميم خائن ,,,,وأبوه أيضا خائن لأبيه ,,,,,وأنتي خائنه لبلدك,,,,,فلاعجب أن أن يحب الخونه بعضهم بعض

  • 353
    ارنك

    هذي تسمى بطاط النخل فبأمر الله جذع التمر الحلو الطيب تتساقط منه الحبات الفاسده ولايبقى في الجذع الا الطيب ويقول المثل في كل عذق تمر حشف (فاسد) وهو الذي يتساقط

  • 352
    إلى ابو **

    ناقصات عقل ودين وانت تتغزل فيهم ليلاً نهاراً صباحاً مساءاً مين اللي ناقص عقل ودين يالمنفصم ياعديم الشخصية توكل صل صلاة الجمعة بالمسجد

  • premium medal
    351
    الفتى الألمعي إنسان منصف ?

    يعني ستكونين ,,,,قطريه إحتياط,,,,,,ما أ،ت أصل مجرد Copy

  • 350
    أبو خالد

    العرب كانت تدفنهم إحياء والرسول أخبر أنهن أكثر حطب جهنم وهم الان من يذهب للمنظمات العالمية ويهاجمون السعودية أمثال منال الشريف وهم ضد الشريعة وفتنة النساء قد ظهرت تحارب أبوهاوأخوه ووطنهاعلشان مصلحتها

  • premium medal
    349
    الفتى الألمعي إنسان منصف ?

    أعتقد أنها تحمل الجنسيه القطريه,,,,,لعلمكم أسوأ جنسيه الجنسيه القطريه,,,,,لأان الجنسيه القطريه نوعين,,,,,جنسيه بالتأسيس ( قطريون قبل الإستقلال ),,,,,جنسيه بالتجنيس ( متجنسين بعد الإستقلا )

  • premium medal
    348
    الفتى الألمعي إنسان منصف ?

    نحن مع ولاة أمرنا,,,,,اللهم إحفظهم ,,,,,إذا طلب منا الملك أي أمر,,,,أصبح فرض واجب التنفيذ

  • 347
    ابو شيخة

    أنا من زمان واقول الحريم ناقصات عقل ودين ولا لو عندك ادنى مسئولية تعيشي وانتي ساكته ولا تسبين ديرت ابائك واجدادك لا كن مملكتنا الغالية لا تتشرف بامثالك غير مأسوف عليكم القطرائيليين والمجوسيين

  • premium medal
    346
    الفتى الألمعي إنسان منصف ?

    ثقي يا بنت الحبيل,,,,,نحن السعوديين ,,,,,نتبرأ منك

  • premium medal
    345
    الفتى الألمعي إنسان منصف ?

    بقاءها حتى الآن تحمل ,,,,,الجنسيه السعوديه ,,,,,محزن

  • premium medal
    344
    الفتى الألمعي إنسان منصف ?

    أتمنى سحب الجنسيه منها,,,,,لأانها خالفت الإجماع الوطني,,,,,,ثانيا قالت بأن حاكم قطر تميمووووووه (( سيدها ))

  • 343
    أبو خالد

    تعليق 316 من تعليقك هل تويدين خيانتها لبلدها؟ تعيش فى قطر عايدى بس تصرح وتلمح ضد بلدها خط أحمر فاهمة وطن مانحمية لاستحقاق العيش فية نحمية ولو بكلمة واذا الخيانة فى دماءكم قلعكم الله من وطنا

  • 342
    المحقق كونن لايخشي المحن

    من لايعرف قلم الحقيقه يضيع في أمور كثيرة وقد يتشت ذهنين مابين الصح والخطأ وإني لكم من الناصحين انه صوت الحق المبين

  • 341
    ابو شيخة

    أنا من زمان واقول الحريم ناقصات عقل ودين ولا لو عندك ادنى مسئولية تعيشي وانتي ساكته ولا تسبين ديرت ابائك واجدادك لا كن مملكتنا الغالية لا تتشرف بامثالك غير مأسوف عليكم القطرائيليين والمجوسيين

  • 340
    @@

    إجلسي مع سيدك داعم الإرهاب وقاتل الأطفال صاحب الأيادي السوداء الملطخةبدماءالأبرياء.لكن تذكري أن عودتك للمملكةإنتحاروسوف تحاسبين على هذاالكلام فلامكان للخونةبيننا.اللي ما فيه خيرلأهله ما فيه خيرللناس.

  • 339
    بحر1

    يجيب الموز يا

    ??

  • 338
    سعود يدق عود

    ماشاءالله حجاب وحشمة حتى الجكيت واسع مو مبين مفاتن الجسد آآخ بس هههههه هذي لا تشرفنا واللي يبيعنا بفلوس نبيعه بتراب

  • 337
    أبو خالد

    يعنى ما لقيت وظيفه فى بلدى ولا لقيت بيت اروح اخون بلدى اى مبادي تحملونها واى علم درستوة واى تربية تربيتوها تربيتو على أعطينا فلوس ولا اخونك مساومة أحد يساوي وطنه والله أنكم من النعمة كفرتم بوطنكم

  • 336
    يمني مقيم

    اليمنيين ولاءهم لبلدهم ولا يمكن احد يشتريهم بهلله وهذي باعت بلدها من اجل الزلط هي ومكايجها ٧ كيلو ولابسه حجاب كمان ويمكن مالقت احد يلمها ويعلمها الصح من الغلط والمملكة بلدنا الثاني ولا يمكن نتنازل عنه

  • 335
    انس نساس

    هذه الحرمه تطبل لشيخها
    على العموم الشعب القطري ليس له علاقة بالشيخ تميم وابوه يبقى الشعب عزيزين وغالين

  • 334
    غير معروف

    باعت بلدها وهو لم يبعها وسترجع لبلدها باكيه تطلب الصفح وسيصفح عنها بلدها كعادته دائما
    ويبدوا من الفديو بانها تم استنطاقها لتقول ما تقول

  • 333
    @@

    تعليق328المحقق كونن
    ياقلم الخرفنةلاتعززلنفسك أسلوبك الركيك واضح ومفضوح.مهماراوغت أنت معرفاتك كثيرةإلعب غيرهاياشطور.

  • 332
    أبو خالد

    اشوف فية خونة من المعلقين يأخذ تشوف نفسها وتأخذ فلوس هى حرة تعيش فى قطر عايدى بس ماتجاهر ضد بلدها وتصرح فى السوشل ميديا يا خونة ورب لو فيدي اسحب الجنسية من كل معلق يظهر خيانة فى تعليقاتة حثالة

  • 331
    ?اسمرعبر?الملكـــي?

    عشان كذا انا اشجع الزواج من اجنبيات ع الاقل وفائها لزوجها اما المحليه تبيعك لمصلحتها

  • 330
    علي القحطاااااني

    ماصدقت تلقى وظيفه وحياه كريمه الانسان ضعيف لاتحملونه مالا يحتمل

  • 329
    أبو خالد

    الخيانة دائما تأتى من النساء وهذة دليل على ذلك اول سعودية تجاهر بخيانتها لبلدها والمحامية تتطلب لها فى تعليقاتها اللهم أكفنا شر الخونة الذين يعيشون بيننا أليس الوطن خط أحمر لدى شعوب العالم ياخونة

  • 328
    المحقق كونن لايخشي المحن

    أقف اجلالا ووقار لكم ياسيد الأقلام الحرة قلم الحقيقه وكل عام وانت ومن تحب ومن احببك بالف خير.

  • 327
    @@

    اللي واقفةضدبلدها مافيهاخير.هذي مثل ****.لوتتبعناتاريخهالماوجدناأنهاتنتمي ***.يعني بووووووووووق.

  • 326
    ابو ابراهيم

    ***المجتمع مايجدوا لهم مكان الا في قطر زباله

  • 325
    ابو ابراهيم

    البيض الفاسد يتلم ع بعضه

  • 324
    لاتعليق

    تميم سيد ***فقط وانتي يبيلك ***

  • 323
    غير معروف

    ت316 ?

  • 322
    ودعان

    تعليق مخالف

  • 321
    زائر

    الله يوفقج ي عيني

  • 320
    Nasser7777

    هاذي ا**** وش متوقعين منها
    وبعدين اي تهديد لا افلام

  • 319
    عبدالسلام ِق. من المدينه

    خلاص انشهرت ا***

  • 318
    نشبه

    ع اساس الوطن بيزعل مافي غيرها هذي اخر وحده عندنا هههههه اقول تفلعي بسض

  • 317
    إحسان الظن

    وما أدراك أنها تحت تهديد السلاح أو ***؟ إلا من أكره وقلبه مطمئن بالإيمان

  • 316
    المحامية

    لها الخيار فيما قالته و لا تؤخذ الدنيا بالتهور و التسرع. لم ترد الإنضمام إلى قافلة البطالة لدينا فقررت التحرك بدبلوماسية و إحترافية. علينا أن نتعلم بأن لا نكون أوصياء على الناس و كفى. الحرية للجميع.

  • 315
    ابو لؤي

    عادي من حقها اختيار ما تراه ومقتنعه فيه

  • 314
    عبدالرحمن بو كرشه

    مو ضوع جدا عادي لاادري لماذا التضخيم والعويل هااذ يكشف ويعري هؤلاء القوم وتقيتهم لاجديد حفظ الله بلادنا من كل الخونه والاذناب ومن شايعهم

  • 313
    الراصد

    منطقها يقول انها للى يدفع اكثر!!!!!!!!!

  • 312
    تركي2

    تبي دراهم بس بعدين ما اتوقع راح ترتاح. والله اعلم

  • 311
    غير معروف

    خيراً فعلت واحد منكم يالي تنتقدونها يضمن لها وظيفه وحياة كريمه خراطين والله محد يطالع فيها زي فتاة الطائف.

  • 310
    غير معروف

    بزعمها اختارت الحياه الافضل والمميزات الاعلى من رواتب وغيره! يمكن هي تقول انا لو جأت للسعودية هل بحصل على راتب عالي مثل قطر ام انه بيكون راتب منخفض! فهي ساومت بين البلدين بالفلوس واين ما اجد مصلحتي

  • 309
    ابو. بدر.

    تعليق مخالف

  • 308
    أبو خالد

    الخونة مالهم وطن ومنهم الإخوان ليس لهم وطن ودينهم هو مصلحتهم إلى يعيشون منها

  • 307
    قائمة العار

    من ولاؤه لايران فلا تتوقع ان يكون له ولاء للوطن ولا خير فيهم.

  • 306
    غصن اخضر

    عند المحن یبان المعدن الحقیقی من الخرده فکم من انسان یبیع وطنه من اجل حفنه من الدراهم

  • 305
    طنطل

    الحبيل اسرة كبيره في الدواسر جزء في السعودية شيوخ وجزء في قطر وجزء في الامارات وهاذي مناطقهم

    ***

  • 304
    الخونة

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:(تعس عبد الدينار والدرهم والقطيفة والخميصة، إنْ أُعطِي رضي، وإن لم يُعطَ لم يرضَ) رواه البخاري.

  • 303
    حسين الحسيني

    المال اغراها والحياه بدون رقابه هذا ماتتمناه شابه تريد ان ***** فافضل علاج لمثلها اعطائها مده للرجوع الئ بلدها او سحب الجنسيه السعوديه منها لا تتشرف السعوديه بمثل هذه الفتاه

  • 302
    عبدالكريم

    فعلا مسكينه بكرى ترجع تبكي

  • 301
    سلمان سالم

    الله يوفقها

  • 300
    .

    اهم شي الحجاب? ومن تحت بنطلون

  • 299
    جحدر

    يقولون زمان يمدح السوق من ربح فيه فهم وجدوا بعض الغوغاء ممن يحملون الجنسية السعودية لتشغيلهم في بعض الأماكن لتقول قطر الإرهابية انه لايزال عندنا سعوديون يعملون لدينا

  • 298
    أبوهلول

    الا من تاب و آمن و عمل صالحا طيب حاربوا امريكا و اللا بريطانيا و اللا اسرائيل غريييييييب

  • 297
    ابو عبد الملك

    روحي سري انتي وسيدك تميم ذَا لكن انتي تدوري فلوس لو السعوديه أعطتك اكثر كنتي قلتي السعوديه بلدي وأوقف معاها يالطيف تبيعي بلدك عشان فلوس***

  • 296
    أبوهلول

    ت ٢٧٧ خبير اللي بيحاربوا قطر و الفرس و اردوغان ليكونوا مع الامريكان همه اللي مالهمش رجعه

  • 295
    أبوهلول

    المجوسيه في ايران انتهت في صدر الاسلام اما المجوس حاليا هم الماسونيين بتوع الربيع العربي عقيدتهم نفس عقيدة المجوس هذه هي الماسونيه

  • 294
    غير معروف

    واضح ماشيه على مصلحتها وفلوس وراتب عالي من قناة بي ان سبورت

  • 293
    العابر

    شئ طبيعي ****

  • 292
    أبو خالد

    مو غريبة العرب فالجاهلية كانو يدفن البنات لهذا السبب لأن أنثى تتبع مصلحتها حتى ضد أبوها مو وطنها وجاء الإسلام حرم ذالك لبشاعة القتل لعلها تكون صالحة بس لم يترك الحبل على الغالب جأمر(وضربوهن)

  • 291
    أبوهلول

    ثبت ايدك يا اجنبي كل ما اعمل لايك تطلع دو نت لايك ثبت ايدك

  • 290
    أبوهلول

    كل ما اعمل لايك على اجنبي يطلع دو نت ليك

  • 289
    أبوهلول

    انا لم اسمع تميم يقول انه يدعم الارهاب و لا ابوه قال قطر لا تدعم الارهاب و انما تحتويه علشان ميطرطش على دولنا و اللا انتو عاوزين اميركا هيه اللي تحتوي الارهاب و تسيطر على الاخوان و غيرهم و تحاربنا بهم

  • 288
    الناصح

    يبي لها السيف الاملح

  • 287
    إفتراس

    هههههههههه وخير يا طير والله مازدنا لها بشئ ومعطينها اكبر من حجمها

  • 286
    أبوهلول

    على الاقل ليست من المذبذبين لا إلى هؤلاء و لا إلى هؤلاء …فَإِذَا جَاءَتْهُمُ الْحَسَنَةُ قَالُوا لَنَا هَٰذِهِ ۖ وَإِن تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَطَّيَّرُوا بموسى و من معه

  • 285
    غير معروف

    اذا اموري الماديه طيبه والاجتماعيه طيبه
    ايش فايدة التضامن اذا راح الاقي من وراه الفقر والمرض والبطاله

  • 284
    منقاش

    اكيد بيعطوها الجنسية القطرية مكافأة .. ولكن لا خير فيها طالما نكثت ولاءها ورغبت عن بلدها

  • 283
    ايران مجوسيه وداعش خوارج ليس لهم علاقه بالاسلام

    الله يهني سعيد بسعيده

  • 282
    سعد بن فهد بن قعد

    ٢٧٧ /// فيه خط رجعة بكرة اذا حمي الوطيس تقول مجبورة اقول كذا هددوني هههههه

  • 281
    اجنبي

    ارجل من الف رجال قالت رايها بصراحه

  • 280
    غير معروف

    ٢٧٠ / تبي تروح عند كاتولينا

  • 279
    فريدة شوقي

    هههههه ماشاءالله عليها متحجبة والمكياج صارخ

  • 278
    زائر

    سؤال هي ***

  • 277
    خبير

    ما كان فيه داعي تقول تميم سيدي لأن بهذه الجملة لم تترك لها خط رجعة .

  • 276
    غير معروف

    أين قلم الخنبقة أين تخنبق

    ***

  • 275
    ابوحسين

    الدين الوطن *** اسآل الله العلي القدير الفرج للجميع

  • 274
    نصوح

    تجمعوا ***في قطر .. ليس بمستغرب ذلك

  • 273
    زائر

    تعليق مخالف

  • 272
    ابو شدا

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا وجزاك الله خير الجزاء ذكرتنا الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم ما تعاقب الليل والنهار.

  • 271
    اسمرعبرالملكـــي

    اللي ما يبينا الباب مفتوح يتفضل يورينا عرض أكتافه ****

  • 270
    كلمه حق

    خلاف سياسي ليه تترك عملها والله ولا حصلت في اي بلد في العالم
    خلاق مع تايلند ممنوع نسافر تايلند هذه امور شخصيه

  • 269
    غير معروف

    خلاف سياسي ليه تترك عملها والله ولا حصلت في اي بلد في العالم
    خلاق مع تايلند ممنوع نسافر تايلند هذه امور شخصيه

  • 268
    غير معروف

    ?????????????????????????????

  • 267
    _

    انشاالله تتغير حكومة قطر في لقريب العاجل ونفك من هذي الحكومه القذره الدعامه اللرهاب ولارهابين

  • 266
    _

    ***ان الله سبحانه وتعالي عزنا بلحرمين الشرفين في ضل ولااة امرنا حفظهم الله ودام علينا نعمة الامن ولامان وماعلينا من***

  • 265
    مسافر

    الله يصلح احوال المسلمين

  • 264
    الاسلام يجمعنا والتصنيفات تفرقنا.

    ممكن متزوجه قطري وبتاخذ الجنسيه عشان كذا قالت هالكلام.عموما الله يرزقها ويرزقنا معاها.ونخاطب خادم الحرمين ارفعوا رواتبنا تراها ماتكفي عائلة كاملة.

  • 263
    فهد الزهراني

    ***ولاتهمنا

  • 262
    أبوخالد السعودي / الدمام

    ***، حطوها على البلاك ليست وخلي تميم وعصابته تنفعك

  • 261
    ابو شدا

    اللهم صبحنا ومن بحب بالخير ومن قرأ.

  • 260
    ابو شدا

    أليس الحبيل من أهل الشرقيه.

  • 259
    أبو معاذ

    ولائها معروف عندنا من زمان لو لم يكن قطر داعمة الارهاب لكان ولائها الى ***

  • 258
    قلوب ???? مبعثرة

    واضح انها مجبورة

  • 257
    السلطة

    عقوبة الخائن الإعدام .

  • 256
    عابر سبيل

    وطنك هو الذي ترزق فيه

  • 255
    مسمار

    تعليق مخالف

  • 254
    الوحجيف

    ***عبرت الحدود مايعرف راعيها ههههههه

  • 253
    المتيم

    وطنيتها ما راح تسوي فيها شي كلها امور سياسيه مالها دخل فيها اليوم زعلانين وبكره راضيين لو جات هنا كان ساعت وضاعت بلا وضيفه ولا وضيفه بألف ريال خلوها تتبع عيشها

  • 252
    °ريما?السعودية???

    فيني نوم خروج ✋

  • 251
    °ريما?السعودية???

    شكرا على المعلومة ?تجمعو بقطر اخونج وروافض ههههه ومن الحب ماقتل

  • 250
    ابو موسى

    تعليق 206 وليد حكمي انت الظاهر الي عندك وطنية وولاء ايش هذا الكلام الفارغ إلى متى عقولكم سوف تنضج وتستوعب في طريقة التفكير والنقد والتحاليل لماذا دائما منغلقة محدودة في الارتقاء بمستوى الصفر

  • 249
    °ريما?السعودية???

    قطر تشتري كل شخص يقدم لها الولاء وتعطيه من رز شعب قطر وتجنسه و6000 آلاف قطري اسقطت جنسياتهم حتى شعبهم قليل

  • 248
    صباح الخير .. وعاد عيدكم .. وهاتو العيدية هههههه

    عندي قول شيء واحد فقط .. مسؤولية من يخرج من البلد يجب أن تكون تحت تعهد وإقرار معتبر بأن يحفظ عهد وحق وكرامة بلده .. أو ليس له بلد وهذا حق للبلد وحث عليهم للبلد … وين العيدية .

  • 247
    بمثلك ؟! سيفرح الخونة الخائنون ؟!

    خرجت من ربقتنا لربقة ذميم

  • 246
    °ريما?السعودية???

    وبعدين ياما فيه سعوديات متزوجات قطريين وابناىهن قطريين ولم ينشرن ويقلن كلام مثل هذه الاعلامية ضد وطنهن السعودية

  • 245
    بمثلك ؟! سيفرح الخونة الخائنون ؟!

    هي تقول :: ” قطر أرضي وتميم سيدي” !!

  • 244
    °ريماالسعودية

    **برأس تميم الله يسعدك يا برق الحرم

  • 243
    °ريماالسعودية

    تعليق مخالف

  • 242
    اسمر اغبر

    بدون ادنى شك ***تطرد ورا مصلحتها الماديه لايوجد لديه وطنيه فقط

  • 241
    °ريما?السعودية???

    اللي يقول تبطل عيش لأجل خلافات سياسية ايه تبيها تجلس بقطر وقطر تدعم الحوثي لقصف بلادها وتدعم الارهابيين بالداخل لقتلنا لأجل الرز هزلت اللي مايقف مع وطنه اللي على حق فهو خائن

  • 240
    Ahmed

    لااعتقد ان سعودي الاصل والمنشئ يعتبر قذافي الخليج سيده الاانه نفس طينته

  • 239
    بوعباس

    تعليق مخالف

  • 238
    °ريما?السعودية???

    هذه اللي تسمى باعلامية والله ما اعرفها اول مره اشوفها هههههههه___وطنا السعودية على خير واللي جلبت الشر هو تميم وابوه و?وبقية حكومة قطر المرتزقه ومعهم كل اخونجي وسروري وذنب إيران يعادون بلادهم الخونه

  • 237
    بمثلك ؟! سيفرح الخونة الخائنون ؟!

    232 – عبدالله اليامي

    تعليق 218 … ولائنا ل آل سعود // دربك خضر ،، حبيت ابين لك الفرق حتى لا تلتبس الخيانة بطلب الرزق

  • 236
    232

    لاتتعب نفسك مستحيل يعلم بسمه والله هذا قلم الزيف ***مواليد السعوديه

  • 235
    لله الأمر من قبل ومن بعد

    تعليق مخالف

  • 234
    °ريما?السعودية???

    الاخونجيات خطرات مثل الاخونجيين والرز عامل عمايله وبقطر انفتاح وليه ما يجلسن ?

  • 233
    بمثلك ؟! سيفرح الخونة الخائنون ؟!

    ميزة قطر الخيانة الأن أنها حليف للصفوية الروافض وللأخونجية الخوارج ،، وين ما طقها عوجا !!

المزيد