أول تعليق لـ”العريفي والقرني والكلباني” على إحباط مخطط إرهابي ورصد أنشطة استخباراتية

أول تعليق  لـ”العريفي  والقرني والكلباني” على إحباط مخطط إرهابي ورصد أنشطة استخباراتية

صحيفة المرصد : قام عدد من الدعاة بالتفاعل مع بيان جهاز رئاسة أمن الدولة ، حول إحباط مخطط إرهابي لتنظيم “داعش” خُطط لاستهداف مقرين لوزارة الدفاع، والقبض على أشخاص بعد رصد أنشطة استخباراتية لصالح جهات خارجية.

وقال الدكتور عائض القرني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “اللهم احفظ علينا إيماننا وأمننا، وسدد ولاة أمورنا لما تحبه وترضاه”.

وعلق الدكتور محمد العريفي قائلاً : “اللهم أدِم علينا أمننا وإيماننا، واحفظنا من كل سوء وبليّة، ووفق ولاة أمرنا لكل خير”.

فيما قال الشيخ عادل الكلباني : “اللهم من أرادنا وبلادنا وقيادتنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره”، مضيفاً أنه “ستظل هذه المملكة العربية السعودية رمزاً لهذا الدين، ومأرزا للإيمان، بعون الله وحفظه، ويقظة رجالها”.

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

التعليقات مغلقة.

168 تعليق

  • 168
    محمد

    تعليق مخالف

  • 167
    لآحيـاه‍ ﻟِمن تُنادىٰ

    ت40 الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك لانك قلت الصدق عن(قلم الكذب )انسان متلون باع وطنه وجاي هنا يدور وطن والسعودية ماتتشرف بأنسان مثله ..الله يكفينا شره هذا من ***

  • 166
    سعودي وافتخر١

    اللهم احفظ بلدنا من كل مكروه
    واحفظ حكومتنا وشعبنا يارب ياكريم
    والحمدلله علي نعمة الأمن !

  • 165
    سعودي وافتخر١

    اللهم احفظ بلدنا من كل مكروه
    واحفظ حكومتنا وشعبنا يارب ياكريم
    والحمدلله علي نعمة الأمن !

  • 164
    شايب المرصد

    كلام جميل بس نبي الصملة خاصة من صاحب الخلافة قادمة وليته يغرد ويقول لنا هل ما زال يرى الخلافة قادمة قادمة وهل ما زال يرى الملائكة تقاتل في سوريا أم توقفوا ولماذا ؟!

  • 163
    لله الأمر من قبل ومن بعد

    تعليق مخالف

  • 162
    لله الأمر من قبل ومن بعد

    تعليق مخالف

  • 161
    كشف الحساب

    اقتربت ساعة الحقيقه وحان كشف الحساب

  • 160
    ابوسالم

    كادَ المُريبٌ ان يقول خذوني…. هههههههههههههههه

  • 159
    القدس

    ههههههههههههههههههههه

  • 158
    اماراتيه

    قال تعالى(إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ)

  • 157
    مسلم كاره الاخوان المفسدين

    ناس تخاف ماتستحي

  • 156
    ابراهيم

    تعليق مخالف

  • 155
    حق

    تعليق مخالف

  • 154
    ليه

    يا ناس باقي اخطر واحد فيهم لازال حر طليق ويغرد ليه لييييه

  • 153
    ابوسالم

    تعليق مخالف

  • 152
    البنط العريض

    يقول المثل وش حدك على هالامر المنسمح قال هالمنسدح

  • 151
    مفسر أحلام

    ****أسأل الله صلاح الحال

  • 150
    ضياء

    الحمد لله حفظ الله ولاه أمرنا وشيوخنا والمسلمين من كل حاقد وزاد الله تماسكنا مع قيادتنا

  • 149
    كلمــــ الحق ــــــــه

    واللي يدافع عن دينه ومشايخ بلده والدعاه والعلماء و ولاه الأمر ****

  • 148
    كلمــــ الحق ــــــــه

    الروافض والصوفيه والأسماعليه على منابرهم يحرضون جماعاتهم ضد أستقرار الوطن ***

  • 147
    هاشم

    لم نسمع من شيوخ الشيعه استنكرو الاجرام والارهاب
    هل يحاسبون على صمتهم
    ام انهم يعتبرون اعداء ولا يحتاج انكرهم

  • 146
    كلمــــ الحق ــــــــه

    لاشك أن صور المشايخ والدعاه تهز الليبراليه والمنافقين

  • 145
    غير معروف

    هل سكان المملكة جميعهم من أهل السنة و الجماعة ، لماذا لم نسمع من الروافض و الصوفية و الاسماعلية تعليق على الإنجازات الامنية المتلاحقة التي تضرب اوكار الإرهاب في كل مكان .
    ( يابلادي واصلي وحنا معاكِ )

  • 144
    غير معروف

    ما شاء الله على هذه الطلعة البهية للمشايخ القرني والعريفي والكلباني كم تغيض هذه الصورة العلمانيين والليبراليين والمنافقين فيخرجوافي صدورهم من حقد وغل على الدين ومن يمثله من أولياء الله .

  • 143
    عامر سبيل جديد

    الخوف مليح، انج سعد فقد هلك سعيد.

  • 142
    زمان يا وحدة

    ربي اني لما انزلت ****

  • 141
    ابو حسام

    ماشاء الله تبارك الله على السكينه والباقين وينهم

  • 140
    كلنا بريك بن هادي

    تعليق مخالف

  • 139
    ابو حسام

    تعليق مخالف

  • 138
    مسلم

    تعليق مخالف

  • 137
    اسم

    135فريده شوقي.والله منت بسهله اجل في تفتيش وتمحيص عليكي بهم الخو..

  • 136
    اسم

    125كلمةالباطل.اولا نحن نحارب اللبروعلمانيه الخبيثه كما نحارب اخوانيتكم المقيته ثانيا ليش ماينزل لمستوانا خله ينزل لنا شوي ويعلمنا الصحيح (عنكم) يمكن اننا على خطأ ومادرينا والرجال بيكسب اجرنا ليش تحرمو

  • 135
    فريدة شوقي

    مسكين ياللي تعتقد انك بتمر من عندي دون تفتيش وتمحيص ترا انا ما يفوتني شي قاعدة على قلوبكم وكل شي يتسجل عندي يعني الفهلوه خلوها بعيد عني والتلون والشطارة هذي لعبتنا /// فهمت يالمستشرف وانت من جنبها

  • 134
    سبحان الله وبحمده

    اللي ضحك أو أبتسم أول ما طالع هذا الخبر يحط لايك .

  • 133
    فريدة شوقي

    اعتقد الاخ اسمر عبر صادق فيك ياعنيد يوم قال هذا لا تعبير ولا مرجلة //// المهم انك انحشرت وبانت نواياك يا وافد وبلاش استشراف وانت من ***القوم

  • 132
    ظل الرياض

    طايحين سب وشتم في بعض.استحوا على وجيهكم نشرتوا غسيلكم قدام الله وخلقه.من يحب هذا الوطن سيحبه بكل اخلاص.ومن اغواه شدة دينه واخرجته عن الصواب ويجعله ضد وطنه ويكفر على مزاجه.ابعدوا الدين عن مهاتراتكم

  • 131
    اسم

    121.نعم من يفضح اعداء الوطن (فالداخل)والخارج و(هنا) وهناك أكثر وطنيه من الصامت او المتواطئ او العميل ولا منت معي.. اقول الحق على خويك العنيد ***خبطت لاتطيح صرة ***انت كمان

  • 130
    اسم

    119العنيد. هذا ومعرفك (احمر) اجل كيف لو أصفر

  • 129
    اسم

    119(العنيد). (العنيد) وشيوخنا تاج على (راسي)// وتقول عني فاهم غلط ياحليييبييييييلك دخل الزيت عالماء وقامت تخبط المكينه

  • 128
    عيدان

    تعليق مخالف

  • 127
    منذر

    تعليق مخالف

  • 126
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 125
    كلمــــ الحق ــــــــه

    ( الى العنيد ) لاتنزل مستواك الراقي الطيب الى مستوى الليبراليه المنتهيه الصلاحيه ولاترد عليهم بالتعليقات ماهم الا سحابه صيف عابره هم دخلاء على المجتمع وحان ترحيلهم كبقيه الحجاج المخالفين

  • 124
    (ص) من ويكيبيديا

    تعليق مخالف

  • 123
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 122
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 121
    غير معروف

    اسم وشفيك طالعه ريحتك وتهذري بالإخوان والاخونجية على مدار الساعة فهل تعتقد أنك أكثر منا وطنية لهذا البلد الكريم وهل انت ادرى من القيادة حفظها الله ورعاها بمصلحة الوطن ام تريد بث الفتن بين المجتمع 😂

  • 120
    ظامي اليل

    صح…النوم..

  • premium medal
    119
    العنيد

    117 // أص أص ولا كلمه ولانفس ،، ألعنيد وشيوخنا تااااج على راسي ****،، انت فاهم الحياه غلط ،،***،، الله يكرم مشايخنا وعلامائنا عنك وعن اشكالك ،،

  • 118
    اسم

    115.ليصل الى مستوى ثقافة الاخرين العلميه والدينيه والاجتماعيه والسياسيه/انا باتعلم هذي الثقافات منك(انت) لأصل مستواكم بس اخاف تروح توديني للمرشد الأعلى للاخوان المفسدين

  • 117
    اسم

    105العنيد. وسنفضح معكم اللبروعلمانيه الخبيث.. برموزها ومجوس ايران بأذنابهم وصوفية الحلاج وابن عربي واشاعرة بن جهم بأعلامهم وكل من (خالف كتاب الله وسنة رسوله) واقسم قسم ياعنيد ان الله ناصرنا ومتم نوره

  • 116
    وطني الحبيب

    يروحون ما يقارب العشره من والاخونجيه إلى تركيا ويقولون هذا خروج في سبيل لله ويتبطحون في الفنادق الخمس نجوم ويدعون المسلمين إلى الله يا عيني تحت مضله عمهم اردوغان وهناك تحاك الموامرات

  • 115
    غير معروف

    اسم شخص غير متعلم وغير مثقف وتعليقاته دون المستوى ومضحكه جدا ننصحه باالالتحاق باحد مدارس محو الامية حتى يفيد نفسه ليصل إلى مستوى ثقافة الآخرين العلمية والدينية والاجتماعية والسياسية

  • 114
    اسم

    105العنيد.ولتمسكنا بعقيدتنا(الصحيحه) وكما امرنا رسولنا عليه الصلاة والسلام لحفاظنا على الدين النقي ولتبصير العامه فسنفضح كل المبتدعه من اضلوا (المسلمين) ومشايخكم الخوار..مفتين الفت.. لن نترك منهم احد

  • 113
    وطني الحبيب

    وين باقي الشله****

  • 112
    وطني الحبيب

    اول مايبداء ***يقول احب الصالحين ولست منهم يا عيني عليك يا ****😁

  • 111
    اسم

    105العنيد.انكشف المستور وظهرت سوئتكم ولن نترككم بعد ان كنتم تستخدمون تقية الروافض في التخفي (والتلون) والضحك عالعامه باسم مشايخ الصحوه والخرابيط

  • 110
    اسم

    105العنيد.ابعدوا عن أكل لحم المشايخ//لساعكم تضحكوا عالعامه انها مسمومه من فين جبتوها الله يرحم بن باز عندما كان يحذر من (مشايخكم) العوده وبن لادن بالإسم وكنتم تسموهم مشايخ السلط….ان ولا نسيتوا

  • 109
    اسم

    94كلمةحق.صور المشايخ بالصحف تهز كيان اللبراليه والروافض// والله العظيم انهم يفرحون بها (فالباطن) لان اللبراليه والروافض و(الخوارج) كلكم (عيال عم)

  • premium medal
    108
    العنيد

    اللهم احفظ على بلادنا دينها ومقدساتها وأمنها وولاة أمرها وعلمائها..اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله في نفسه، ورد كيده في نحره.

  • premium medal
    107
    العنيد

    اللهم احم هذه البلاد وساكنيها من حقد الحاقدين وأدم علينا نعمه الأمن والإيمان وأكفنا شر من أراد بهذا البلد سوء

  • 106
    زائر

    العنيد راجع تعليق 98

  • premium medal
    105
    العنيد

    ابعدو عن اكل للحم المشايخ تره اثم عظيم وإذ لهم أهداف الدولة ماهي راقده وعلمي وسلامتكم

  • 104
    Rima ريما🗨°•🙇

    اللهم بلغت اللهم فاشهد “”خروج

  • 103
    غير معروف

    العنيد بزر ***

  • 102
    Rima ريما🗨°•🙇

    اول مره اكتب واحس بعملي فيه اخلاص من القلب طالع وحسره على مايحصل لشبابنا من المتلبسين بالدين ضيعو بعض الشباب الجاهل اللي يحسب هم شيوخ وهم بالحقيقة فرق ضاله اخونج سرورية

  • 101
    *****

    تعليق 98 لايخص 95 المعذره

  • 100
    Rima ريما🗨°•🙇

    سور القرآن محرم تلحن على شكل مقامات “القرآن يرتل “ورتل القرآن ترتيلا””الله يكفينا شر البدع وكذلك تجد من يقص قصه من عقله ويرتلها كالقران الله لايبلانا اعوذ بالله

  • 99
    غير معروف

    يغرروف بصغار امثال العنيد

  • 98
    *****

    95- لن ترقى ولن تصل الى قدر ومستوى ووطنية العنيد فلا تتشدق بالوطنية وحدك فكلنا ابناء الوطن وعيال سلمان اللهم اكفنا كيد الكائدين والمفتنين وشر الاشرار

  • 97
    عامرعمر

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    Rima ريما🗨°•🙇

    احذر يا العنيد من المدح تأكد واعرف من هو الشيخ السلفي اللي يتبع القران والسنة ويحذر من البدع والثورات/ومن يتلبس بالدين وأهل بدعه ومع الثورات””لن اذكر اسماء لكن ابحث باليوتيوب

  • 94
    كلمــــ الحق ــــــــه

    طبعا صور المشايخ والدعاه بالصحف تهز كيان الليبراليه والروافض ولايهدئ لهم بال يتخبطون كالذي يتخبطه الشيطان من المس وماتخفي صدورهم أكبر

  • 93
    Rima ريما°•

    تعليق مخالف

  • premium medal
    92
    العنيد

    ريما // أهلين وسهلين وصباحك سعيد ،، وفل وياسمين 🌹

  • 91
    البشري الجنوبي

    ماسمعنا لكم صوت في الازمه مع قطر

  • 90
    كلمــــ الحق ــــــــه

    تعليق 84 العنيد : تسلم حبيب قلبي. المسلم يرى الحق ويميز بينه وبين الباطل والذي يدافع عن دينه والدعاه و ولاه الأمر و وطنه الا من به غيره وحب وأنتمى. تعليقات البعض لاتهم لأنهنا مشحونه كره وحقد للوطن

  • 89
    Rima ريما🗨°•🙇

    الله يحفظ كذلك الشيخ السلفي خالد السبيعي المنشق عن الاخونج

  • 88
    Rima ريما🗨°•🙇

    شفت باليوتيوب مكتوب بكاء الشيخ صالح الفوزان على موت العلماء”صحيح اللحين ظهرت البدع ويفتون من روسهم الفرق الضالة سرورية اخونج صوفيه “والتوحيد لازم يكون خالي من البدع

  • 87
    *****

    ريما تعالي صفحة الكاريكاتير عهود تناديك وفيه كلام يخصك

  • 86
    Rima ريما🗨°•🙇

    اللهم احفظ مفتي السعودية والشيخ صالح الفوزان والشيخ الريس والشيخ ابالخيل “اهل السلف يدعون للتوحيد وضد البدع والثورات معروفه صفاتهم وكذلك الحرام يبقى حرام والحلال يبقى حلال لاتتغير فتواهم

  • 85
    Rima ريما🗨°•🙇

    نتمنى من اعلامنا فضح الاخونجيين والسرورية بقنواتنا وذكر اسمائهم بالفيديوهات وخطرهم وماذا قالو كل شيء مسجل وفيه بدع يسوونها لازم نحذر البعض مايدري

  • premium medal
    84
    العنيد

    تعليق 78 ،، 80 ،، بارك الله فيك وأسعد الله صباحك وياااامك ،، الي مثلك نتشرف فيه ،، انت تربيتك تربيه رجااال تربيت ع عز وشرف وتحياااااتي لك وعلى راسي😇😇

  • 83
    سلطان السبيعي

    كذا تمام 😅😅😅

  • 82
    Rima ريما🗨°•🙇

    العنيد شف اليوتيوب واسمع الفيديوهات لعلماء اهل السلف حفظهم الله ماذا قالو عن الاخونج والسرورية عندهم بدع ويدعون للثورات على الحاكم المسلم ووو إلخ

  • premium medal
    81
    العنيد

    77 – اسم// *** ، الشيخ القرني والعريفي والكلباني ،، شيوخ واالف نعم بهم ،، تقول فيهم شي ،،، ياااسم ،، صحيح عندي انهم تاااج ع راسك ،، ولايهمني رايك وحقد ك ع الاسلام

  • 80
    كلمــــ الحق ــــــــه

    بعدما دعس عساكرنا على أنوف الروافض في العواميه وطهروها من نجاساتهم ورجعت الحياه كما كانت أشتعل لهيب حقد ***المعممين والليبراليه أهل التقيه في التعليقات ليردوا ولوجزء بسيط لسب والشتم وهذه حالهم

  • 79
    كلمــــ الحق ــــــــه

    تعليق مخالف

  • 78
    كلمــــ الحق ــــــــه

    مايتشمت بالدعاه الا أشباه النساء المائلات المميلات من اليبراليه وضعاف الدين وتلاميذ المعممين .. الدعاه لهم كلمتهم ولهم موقفهم والقافله تسير والهوهو ينبح

  • 77
    اسم

    73العنيد.ومتربي ع طاعة الله وديني وولي أمري//لايكون ذولي الثلاثه (***) هم اللي معلمينك طاعة ولي امرك نصيحه انتبه

  • 76
    الى

    ليبرالي وافتخر ليش تحرم على نفسك الجنه تريد النار يعني توب توب كن مسلم وافتخر

  • 75
    كلمــــ الحق ــــــــه

    جزاكم الله خير

  • 74
    اسم

    64العنيد.ولسه السبحه بتنفرط بس نبغ منك (قليل) من الصبر

  • premium medal
    73
    العنيد

    فريده شوقي // يبقى العنيد تااااج على راسك انت وشكالك ،، هذا اذا انتي امره اورجل ،، لابارك الله بشكالك ،، الحافله تسير و***

  • 72
    اسم

    62عجب.اجل قايل من زمان!! ياولد منت بسيط كنا نحسبك مخنبق طلعت مخنبق من جد

  • premium medal
    71
    العنيد

    فريده شوقي // ألحمدالله أنا عارف بلادي بلاد الحرمين والعز والشرف ،، ومتربي ع عز وشرف وطاعه الله وطاعه والدين وطاعه ولي امري ،، بس انتي شوفي دينك وشوفي تربيتك ،، وشوفي حقدك ع الاسلام والمسلمين ،،

  • 70
    فريدة شوقي

    العنيد اعتقد انك ***كيف الحين تمجد بالبلد /// على مين تلعبها هههههاي ابتلينا بالوافدين الله يصلحهم

  • 69
    باب

    اللهم احفظ بلدنا من كل مكروه واحفظ حكومتنا وشعبنا يارب ياكريم

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    منصور

    شاطرين ياشباب هكذانريداقلامكم مبرية على طول ولاتجعلونها تدثروالعاقل خصيم نفسه وماللبلدالا اهلهاولايمكن لغيرهم ان يدافع عن بلدهم واذامادافعناعن بلدنافمن يدافع هل الاجنبي بيضحي علشان بلدنامستحيييييييييل

  • 66
    الطقاقة قلم

    لوكان الموضوع يخص حسن زميرة لما همست مجرد همس ياقلم النجف وشغل اللف والدوران ماتوا الي يسونه

  • 65
    الكوفيرة قلم تاخذ الاخوان شماعة لكي تتطاول على الدعاة والملتزميين من اهل السنة

    ت 62 – عجب / مهما حاول انه يجيد اللهجة السعودية واضح من لهجته الركيكة انه غير سعودي هو مجرد ***

  • premium medal
    64
    العنيد

    الله يعطيكم العافيه كلن من الشيخ عائض القرني والشيخ محمد العريفي والشيخ عادل الكلباني انتم فخر المسلمين ؟؟

  • premium medal
    63
    العنيد

    اللهم العن المفسدين الطاغين الباغين في بلاد الحرمين الشريفين ،، اللهم احفظ ولاه امرنا واحفظ الشعب السعودي ووحد صفه !!

  • 62
    عجب

    قلم الخنبقه هههههههههه
    وليش انت ماتقول حكامناء وولاات امرنا وامركم
    قايلكم من زمان عن قلم الخنبقه
    تابعوه ودققو في تعليقاته ولاتنسوالموضح في التعليق الاول
    راح توضح الصوره لكم

  • 61
    دمدم

    اتركوا عنكم تويتر يا جماعة الخير فقد أصبح التغريد فيه نشاز والنعيق تغريد والكثير ممن حولك من الطوير وربما كان أحدهم يشاركك الغصن الذي تقف عليه ينتظر الفرصة لينقض عليك !

  • 60
    ليبرالي وافتخر

    خطوه موفقه ..

  • 59
    ابن الوطن🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    شيوخنا الافاضل شكرا من الاعماق لكم

  • 58
    عجب

    ت34-من زمان وانااقول تابعوتعليقاته
    ومعه العمري والقحطاني وكلهااسماءمستعاره وعلمهاعندالله

  • 57
    درويش

    الذي سوف يحاسب كل خائن و مخادع هو الله رب العالمين بما جنو لأنفسهم ان خير فخير و ان شر فشر والنتيجة من زرع حصد ا***

  • 56
    نجاخان

    شاقووووووووووووووووووووول
    ليش ماتقولون رايكم في الازمة مع قطر سكاتي ولاكن صار شيء الامور طبيعيه عندكم
    ان الاوان يجب القول السكوت يعني رضاكم على مايقال من حكام قطر على بلدكم
    اترضون ذلك على بلادكم؟؟

  • 55
    عازف عود

    الحزم في الحكم مطلوب***

  • 54
    مواطن بسيط

    ياسلام ياسلام بصراحة شجاعتكم واضحه واخلاصكم متميز … اتمنى منكم الثبات على المبدأ عند الشدائد***

  • 53
    غير معروف

    خصومة المنافقين مع الدين لذا يحاربون المتمسكين به سواءً لزموا الصمت في الفتن أو تكلموا بخير .

  • 52
    غازي بن شبيب

    **************

  • 51
    تهامي

    واضحة كعين الشمس في عز الصيف ا***

  • 50
    عمدة

    نريد منك يامشايخ رأيكم في موظوع قطر فقط

  • 49
    المااااضي

    تعليق مخالف

  • 48
    Ymni mahbob

    استغفر الّلَھّ وأتوب اليه

  • 47
    وكاد ...

    يقول …!

  • 46
    غير معروف

    ان شاالله فيهم خير ولاعزاء للمشككين أحسنوا الظن حتى تستطيعوا ان تعيشوا ان غردوا بخير قالوا أبهموا وان سكتوا قالوا خونه.. مأهذا التناقض العجيب

  • 45
    جون كنيدي اليعربي

    تعليق مخالف

  • 44
    الإخونج الخونه

    تعليق مخالف

  • 43
    ابو منصور - الرياض

    اتقق مع قلم الحقيقه : احب الشي الواضح واكره الغموض ،، لازم ذكر اسم ولاة امرنا ال سعود حفظهم الله واسم بلادنا المملكه العربيه السعوديه الله يحفظها

  • 42
    فهد12

    مجرمي العوامية تم القضاء عليهم بقوة الله ثم بقوة رجال الامن نصرهم الله احنا اليوم في مجرمي تويتر والفيس بوك والرحلات المحرضين والمفسدين لعقول الشباب (خونةالاوطان) فخليك معنا

  • 41
    38

    طبيعي العماله السائبه تكره الجوزات وتخاف منها
    وهذه طبيعة الحياه

  • 40
    قلم الزيف

    ماقالوا حكومتنا السعوديه او المملكه العربيه السعوديه لان السعودي ليسى في حاجه ان يذكر كل هذا ولكن الاجنبي الذي يتقمص شخصية السعودي تجده يكتب حكومتنا السعوديه وحكامنا ال سعود لان لديه حكومه وحكام غيرهم

  • 39
    غير معروف

    ****الله وحدة اعلم

  • 38
    قصيمي

    *********

  • 37
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    هههههههه حلو دائما عندهم ردة فعل جماعية

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    الباحث عن الحقيقة

    قلم الخنيقة قلم يعبر عن رأي طائفته لذلك لا يعلق على ايران واحداث العوامية تابعوه معنا حتى يتبين لكم خبثة الحمد لله الذي قضى على فتنتهم في العوامية اللهم انصر الاسلام والمسلمين وادم الامن على بلادنا

  • 33
    منهووذا.ِ

    الجد مفررق الحيل..

  • 32
    الباحث عن الحقيقة

    الدخول في نيات الناس والتشكيك فيهم من صفة المنافقين اللهم من أراد السعودية بسوء فشغله في نفسه اللهم عليك بالدواعش والروافض أذناب ايران اللهم أصلح أحوال المسلمين وكفنا شر الفتن

  • 31
    loovivool

    الخوف من المصير للذي سبقهم كان مبرر لدخولهم يغردون ولكن أين المفر فالطريق واحد لكل اخونجي.

  • 30
    ابوصالح سكري

    كفورجال الامن في الوطن الله امااحفظالوطن واهل الوطن بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيزووسموولي العهدالامير محمدبن سلمان بن عبدالعزيز ورجال الوطن المخلصين من شرالفتن والظلم والخيانة

  • 29
    غير معروف

    بايسن كلك حركات

  • 28
    غير معروف

    3- عقبال المحرضين بالعوامية كلاب واذناب الفرس المجوس

  • 27
    قلم الحقيقه

    الأول والثاني القرني والعريفي عجزانين تذكرون اسم المملكة العربية السعودية بلادكم وولاة أمركم آل سعود رعاهم الله. أم أن لاتضع النقاط فوق الحروف سياستكم ومنهجكم .

  • 26
    فهد12

    واحد من الثلاثة يدعوا وكأنه حاس بان دوره قرب

  • 25
    محامي

    من خاااااااااااااف سلمممممممم

  • 24
    فهد12

    الرجوع الى الحق والصواب والتوبة النصوح غاية كل مسلم ولكن بعض الجرائم لا تنتهي بالتقادم فكما تنظرون للخلافة وقربها نحن ننتظر القصائص لشباب البلد الذين ازهقت ارواحهم بشغف

  • 23
    قلم الحقيقه

    الأول والثاني من هم ولاة أمركم وماهي بلادكم .

  • 22
    محامي

    اسلخ الفار يخاف الاسد

  • 21
    محمد

    اضرب الخي يمشي البعير صدقوا اهل المثل

  • 20
    فهد12

    ارحبوا ارحبوا ((واحفظنا من كل سوء وبليّة)) وين الغيبة؟؟ عسى ماشر

  • 19
    رايق

    يقول المثل طق الذيب يستأدب الفهد..!

  • 18
    غير معروف

    تم خرش الثلاثي المرح

  • 17
    متلس

    رجعوا الشنط اول

  • 16
    غير معروف

    3- عقبال المحرضين بالعوامية كلاب واذناب الفرس

  • 15
    مواطن غير

    من زمان اذا شفت هالصور اقول ماشاء الله ..

  • 14
    سعودية وافتخر

    تعليق مخالف

  • 13
    محماس السادس عشر

    اضرب المربوط يخاف المنفلت

  • 12
    محماس السادس عشر

    أهلا بالأخت شمس و قمر ، وين الغيبات ؟

  • 11
    نجر السادس عشر مكرر

    المهم لاتنسون خويكم ********

  • 10
    محماس السادس عشر

    فعلا انخرشوا و الخوف مليح

  • 9
    محماس السادس عشر

    فعلا أخوي نجر السادس عشر ، خلونا حلوين

  • 8
    غير معروف

    شمس عودا حميدا واخيرا طلعتي من جحرك وينك يابنت القطيف مختفيه لك مده

  • 7
    عبدالعزيز

    *********
    اللهم بارك في جهود رجال أممنا وأحفظهم وسدد رميهم

  • 6
    ابو ابراهيم القحطاني

    تعليق مخالف

  • 5
    فهد العرماني

    طارت قلوبهم

  • 4
    فهد العرماني

    انخرشوا

  • 3
    شمس و قمر

    في الامس العودة
    وغدا ***
    والقائمة تطول
    مملكتي بحالة فلترة
    في الامس تلاميذهم يفجرون واليوم اساتذتهم في السجون
    شكرا لله ما اعدلك

  • 2
    نجر السادس عشر مكرر

    ايوه كده خلونا حلوين

  • 1
    محماس السادس عشر

    اللي يتلسع من الشوربه يخاف من الزبادي