شاهد.. صور مسربة لـ”غانم الدوسري” في أحضان فتيات ويشرب الخمر تصدم متابعيه

شاهد.. صور مسربة لـ”غانم الدوسري” في أحضان فتيات ويشرب الخمر تصدم متابعيه

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صور للمعارض السعودي “غانم الدوسري” وُصفت بأنها غير لائقة حيث ظهر يجلس في أحضان عدد من الفتيات ويشرب الخمر برفقة فتاة في صورة أخرى مشيرين إلى أنه تم الاستعانة به من قبل الاستخبارات القطرية لتشويه صورة المملكة. ودون أعلى الصور عبارة ” هذا الذي استعانت به حكومة تميم لتنفيذ مشروعها في الدولة السعودية وخسرت عليه الملايين.

غانم الدوسري ( أبو أذاني )

وانتشر مقطع فيديو ظهر خلاله إحدى الصور تحت عنوان” فضيحة غانم الدوسري” ودون أسفل الفيديو عبارة ” كما هو المعروف أن غانم الدوسري ( أبو أذاني ) معارض سعودي و تدعمه الاستخبارات القطرية و خلايا الإسرائيلي عزمي بشارة” .
وأظهر مقطع الفيديو صورة لـ “غانم الدوسري يجلس في أحضان عدد من الفتيات ” وتضمن عبارات تشير إلى سبب نشر الصور وجاءت على النحو التالي ” في بداية أزمة سحب السفراء ظهر غانم في برنامجه وقال أنا لا تدعمني قطر وتهكم على تميم في حسابه الشخصي على تويتر وقال تميم أبن الزلقة ويقصد بها أم تميم “موزة” مما أغضب الاستخبارات القطرية وتم الإتصال عليه من قبل عزمي وقال له أمسح تغريداتك عن تميم وعليك بالدفاع عن قطر”.. رد عليه غانم وقال لو دافعت عن قطر سيعرفون أني تابع لكم ولكن فعلت ذلك لإبعاد الشبهة عني .

بعدها بلحظات أرسل عزمي بشارة  بريد الكتروني لغانم

فما كان من عزمي إلا إقفال السماعة بوجهه .. وبعدها بلحظات أرسل بريد الكتروني لبريد غانم وبه عدة صور ومقاطع إباحية له وهو في لندن .. لم يدرك غانم الدوسري أن أفعاله تم تصويرها بالفعل لصالح عزمي بشارة ليكون ذليل لهم ورد عليه غانم برسالة وقال فيها ” رئيسي عزمي بشارة الموقر تم مسح التغريدات وسأقوم الأن بعمل فيديوهات تدعم قطر ورد عزمي بشارة : معك يومين واللي سوف أقوم بفضحك أمام الملاء وبالفعل قام الدوسري بعمل فيديوهات ولكن لم تعجب القيادة القطرية ما تسبب بجنون عزمي فأرسل إميل شديد اللهجة .. “نحن نصرف عليك ودعارتك في لندن يأما تكون معانا قلبا وقالبا .. أو سنوقف الإعانة عليك وننشر فضائحك الجنسية كاملة .. وبالفعل تم نشر صورة واحدة لغانم غير لائقة .. فاتصل بعزمي وقال سأقوم بكل ما تطلبونه مني .. أنا عبدك الذليل المخلص غانم الدوسري.

عملاء دول معادية
وأثار الفيديو والصور حالة من الاستياء بين المغردين والذين هاجموا ” الدوسري” وقال مغرد ” غانمكو هذا يسب السعودية وآل سعود لمصالح دولة أخرى لماذا السعودية فقط ؟؟؟؟؟؟لماذا لايهين دولة أخرى غير السعودية ؟؟؟الان السعودية مستهدفه لأنها بلاد الحرمين مستهدفه من عملاء دول معادية .

خلي الشباب المغرر بهم يعرفون حقيقة الأشكال
وأضاف مغرد اّخر “قطر وكر الخيانة والعمالة ومأوى الإرهابيين والعملاء وكل مجرم في بلده هرب إلى قطر فيا حكماء الخليج لا تنفع توبة العاق بعد وفاة والديه والمؤمن لا يلدغ من حجر مرتين.
وقال مغرد ” خلي الشباب المغرر بهم يعرفون حقيقة الأشكال هذي ومن يكونون ويحافظون على بلدهم, وتابع اَخر “معروف أن سبب نقمته على الدولة قضية خمور! من وجه راعي شراب وخمور الله يكفينا شره ويرد كيده في نحره ” .


التعليقات مغلقة.

220 تعليق

  • 220
    رايق

    حتى لو الصوره شكلها فوتوشوب لكن يبقى خاين لوطنه ودينه

  • 219
    سعود

    زبال …تب الى الله يا زبال .. هذا لو تاب الله عليك …اقطع واخس منت بدوسري

  • 218
    خالد

    انتهى امره وانفضح الان وانكشفت الاوراق والهاكرز اكتشفو كل شيء بتويتر – خليه يصبح هومليس في لندن الان كما كان

  • 217
    جروح

    *****************

  • 216
    د ماجد

    هذا من كلاب عزمي وهو يوظف بهايم له من خلال الابتزاز وتلقيمهم اموال لكي يخدمون موزه المسند وحمد بن جبر وهو من ضمن الجنس الجماعي

  • 215
    الجارح

    هذا الصعلوك يسموه معارض هذا حثالة الشعوب اكيد هذه حياته

  • 214
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 213
    المصري

    والله انكم اعطيتوا هذا الحقير اكبر من حجمه هذا نذل وخائن وذنب و لآيمت للدواسربأي صلة كانت ليس في الدواسرمن يخون وطنه او يعارض سياسة حكومته بالله عليكم هذا معارض هذا يطلق عليه مهرج قطرباع وطنه وشعبه

  • 212
    جالاري

    ماكنك يا غانم الا واحد من الخواجات في صورة الفبركة فوتو شوب

  • 211
    ابو لؤي

    اللهم احفظ ابنائنا وبلادنا من كل شر ……….. واشغل اعدائك واعداء دينك وبلاد الحرمين في انفسهم وزلزل الارض تحت أرجلهم ولا ترفع لهم راية وأجعلهم أية وأذلهم وأفضهم للمسلمين….

  • 210
    ألفجر البعييييد

    كل أنسان خلق الله له عقل وتفكير وعندما يتكلم أي مخلوق عن بلادي بسؤ ؟*** مثل البهيمه واراء الشيطان يورده جهنم

  • 209
    أبو الدحم

    سبحان الله الحثالة يتساقطون على بعضهم…. يقول المثل الزبالة تتدحرج على بعضها…

  • 208
    Rima ريما🗨°•🙇

    معارض ولنا الفخر مانبي تأييدك لنا ماتشرفنا خلك جالس مع العاريات واشرب🍾 ونفذ او أمر حبيبك تميم وحمد وموزتهم

  • 207
    وجهة نظر

    من غير صور واضح انه سربوت داشر صايع ضايع

  • 206
    ابو عبدالله الزهراني

    لا تتبعون نفس نهجة فهو يركب صور ويدبلج ويتمسخر ويضحك الناس عليه اتركوه فهو شمز بإمتياز.

  • 205
    صالح اليامي

    عز الله ما انصدمت ولا شيء ..
    كنت بنصدم لو صوروه في مسجد او ممسك بمصحف

  • 204
    .....

    خاب مسعاه نعوذ بالله العلي العظيم من شره ونسأل الله أن يجعل كيده ف نحره وتدبيره تدميرا عليه والحمد لله ع تماسك والتحام الشعب الوفي المسلم

  • 203
    حسين

    سبحان الله شكله مسخ وسموعه اطول من تميم العاق والدواسر بريئين منه هذا مايمثل الا حثاله المجتمع وفي اقول تقول انه ليبي الجنسيه بس راعي زوبعه وكلام اعلام وكاس ونساء لانه د ي و ث

  • 202
    حسين

    ما انصدمنا ولا شي يالمرصد هذول هم غانم واشكاله خرطي ف خرطي راعين كاس وحريم وحثاله المجتمع

  • 201
    الب

    هذي الحقيقة انه من عيالنا وانه انقلب علينا تهقون ليه ؟ ****

  • 200
    غير معروف

    خلوه يشرب من مجاري الانجليز فهذا الخائن لافيه خير لا لدينه ولا وطنه ولا ولاة امره فموته خيرا من حياته ويفطس مثل الكلب بحول الله

  • 199
    ابو خالد من رابغ

    تف على وجهك ياالخارب انت اصلك خاين بلدك وعميل وواطي ماتستحي على وجهك تسب بلدك. وحكامها يا النذل

  • 198
    فهد

    مهرج خائن لدينه ووطنه فماذا ترجون منه يا مؤيديه.

  • 197
    برنو

    ***************

  • 196
    البدراني

    تعليق مخالف

  • 195
    قالها الفهد للكويت نكون سوا والا ننتهي سوا

    هذا منتهي خبل ماهو قادر يفهم لا هو ولا اتباعة ان الشعب السعودي شعب اصيل معدنة وعاقل لا يمكن ان ينبع واحدكل كلامة سب وقذف استريح نقول لة غير حكامنا ال سعود مانبي احد يانعيش معاهم سوا او نموت سواء

  • 194
    الغيـــــور على دينه و وطنه ومليكه

    الله المستعان من حركاته يدل على أنه غير طبيعي نسأل الله العافيه والسلامه

  • 193
    جريس الحمد

    هذا الذي يريده عندنا بالمملكة هذا الكلب النابح

  • 192
    مع زاتك

    اسمه غنمكو. وليس غانمكو. سلتوح لندن.نعجه قطر هههههههههههههههههههههههههههه

  • 191
    عابر سبيل

    ها الجفره طلع سكير درجه واطيه يسكر ويخلص وينفلت على اليوتوب ينابح كما النعجه العرجاء لابارك الله فيك ولا من يمولك ياعبد يامملوك والفقيه زيه سكير وكلهم داجين لعنهم الله اذناب ويموتون اذناب

  • 190
    صقر الجنوب

    مين اللي يتابع هذا الحثالة ؟؟؟؟
    من باع دينه و وطنه و خانهم لا ترجي من خير ابدا

  • 189
    AZRAQ

    أبو أذاني حمار من حمير ايران أبو أذاني علم قطر

  • 188
    سلقلق

    تصدم متابعيه؟؟!!!!!!!!!!!
    اصلاً حن مصدومين ومشمئزين منه عليه من الله مايستحق العميل الخائن.

  • 187
    ولد حصه

    تعليق مخالف

  • 186
    جحا البدوي..

    الله يسترنا وإخواننا المسلمين…
    باقي الأخرة تخوف إلا من تاب.يوم يقوم الأشهاد! يوم تشهد عليهم أيديهم وأرجلهم بما كانوا يكسبون.
    …….
    وأما دولة قطر نستبدل حرف القاف بحرف الخاء فتصير: دولة خطر

  • 185
    غير معروف

    هذا الدوسري نموذجاً من كثير من العرب الذين يعيشون في الرذيلة وينغمسون في شهواتهم البهيمية لا يردعهم دين ولا ضمير .

  • 184
    افيغاي

    انا غاسل يدي من شكله بلا معارضه بلا هم وش تتوقعون حياته غير كذا كلها فسق وعربده

  • 183
    جارح

    يحس ويقب ليبي معفن ماهو دوسري

  • 182
    نجاخان

    شاقووووووووووول
    خلصتوا من السربوت ياتبمو طل هذه صناعتكم يالسمرمد

  • 181
    المتوكل

    المفترض عدم الالتفات لنباح مثل هذه الاشكال التي لا تقدم ولا تؤخر التي وصلت إلى ادنى درجة في الانحطاط الاخلاقي وليس غريبا على أذناب إيران مثل هذه الاشكال

  • 180
    بقليل من العقل

    انحطاطه وقلة أدبه وألفاظة السوقية وأفكاره المراهقة وتطاوله على علماء لهم في العلم ككبر سنه من يمثل وماذا يهدف اليه سوى اثارة غبار على نفسه وبيان صغر عقله.
    ماسأل نفسه أين كان يعيش سابقا المتنمر

  • 179
    ابوفهد

    لك الخزي والعار انت واللي يوقف معك يالعميل

  • 178
    استغرب من اللي انصدمو في حثالة مثل غانم الدوسري!

    شخص وضيع وبذيء ماله حيلة إلا النباح لإثارة الفتن. إيش تتوقعو منه؟ جعل الله كيده وكل من خلفه في نحورهم وجعل تدبيرهم في تدميرهم ممن يريدون نشر الفتن وزعزعة أمن الدولة(حفظها الله من كل سوء يارب العالمين)

  • 177
    تهامي من أرض الوطن

    هذا لا يعتد به لا يعطى اكثر من حجمه كل صفات النفاق فيه منها اذا خاصم فجر بالله شخص بتلك السفالة والانحطاط في الحديث يكون ذا قيمة لا يتبعه ويسمعه الا المرضى والمدمنين والمفلسين الذين لا قيمة لهم عميل .

  • 176
    ام فهد

    تعليق 130 اقول شكله فلبيني

  • 175
    Ana wbas

    للاسف تعطونه اكبر من حجمه شخص باع وطنه ونفسه قبلها وهل ينظر له كشخص سوي وتشيرون الي صدمة متابعيه وهل له متابعين لايمثل الا بوق. ناعق

  • 174
    الزهراني

    شكله قرد من باع وطنه باع شرفه

  • 173
    ام فهد

    شكلة فلبيني تأكدوا من جذوره
    تعرفهم بسيماهم
    قدركم يامؤيدنه شاذ وخمرجي وفاسد ومسوي عليكم مثقف وتهمه مصلحتكم بالله هذا وش بيسوي لكم وش بيفيدكم
    الا انه يهيئ لكم شقق للدعارة وخمارات ومراقص ههههههه

  • 172
    بنت ابوها

    اللي خان ربه من اول ووطنه وش ترجون منه بالله حتى دين مافيه حسبي الله عليه ونعم الوكيل

  • 171
    ابو احمد 2020

    الله المستعان ياغانم
    انت تبربر كل يوم وتسب هنا وهناك وتطالب الشعب بان يعارضوا ويعصوا ثم الى اين
    الى البارات والسهرات . هل هذا هو في نظرك مقياس الحرية
    ان كان في ترك امثالك ينادون بالحرية فمرحبا بالقمع

  • 170
    ابو يوسف

    الله يسامحكم ليه مستغربين من هذه الصور هذا سفيه وشاذ والعياذ بالله ومن شذ بالنار تفكرون تشاهدون له صور على احد بيوت الله هذا شاهدوه بالمراقص وبيوت الخماره وقريب ان شاء الله يقلب في الزباله

  • 169
    ماطور

    محد درى عنه و التعليقات قربت 200

  • 168
    الثقفي

    قال معارض قال القرد الداشر كلمتين على بعض مايعرف يقولهم 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 167
    الثقفي

    هذا حوثي القرد الداشر مدمن مخدرات وخمور ودعاره وكان من نزلاء مستشفى الامراض النفسيه 😎🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂🤣😂😂 قال معارض. قال

  • 166
    الثقفي

    غانمكو القرد الداشر 😎🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 165
    الفارس

    غانمكو تعلم ان كل خائن ينكشف إمرة تصفيه العصابة

  • 164
    الفارس

    الخائن ليتناسا الاذلال يلجاء للخمور والمومسات التي يأمنها له شبكة عزمي بشارة. الخائن انكشفت عمالته لقطر ولا بد الانتهاء منه لوجود اسرار تعاملاته مع عزمي بشارة. اهرب من العصابة وأعلن التوبة وسلم نفسك

  • 163
    الفارس

    ههههههه غانمكو وش مسوي بنفسك وشبه عليك عزمي بشارة هاه الحين عرفت ثمن الخيانة ؟ اذلال في اذلال نصيحة سلم نفس وماحد ظالمك

  • 162
    غير معروف

    انا رأيي من رأي السيدة بردقانة 113 فعلاً صحيح نعم

  • 161
    همسات

    اشك انه درسري فالدواسر رجال كواسر وهذا ابعد عن شاربه ان يكون منهم ،، سود الله وجهه

  • 160
    المهااااا

    غانم الدوسري خريج مستشفى الصحة النفسية بالرياض دخله مرتين !! الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به …

  • 159
    العنزي

    غانم الدوسري*** اصلا مدمن مخدرات معروف من زمان.

  • 158
    خالد

    فالها السرسرى اجل

  • 157
    غير معروف

    يعني إلى حد الآن مافهمتو السر وراء تواجد هؤلاء الدشير في لندن بالذات ؟؟؟ ياحليلكم …. هؤلاء تواجدهم هناك للإبتزاز وهم صناعه أنقليزيه 100 % وهم يعرفون من أين تؤكل الكتف … ولذلك أحقروهم

  • 156
    التخابر خيانة وطن يا أخونجية ؟!

    مكان يليق بمكانته !!

  • 155
    غير معروف

    هذا الشخص من ليبيا وحاقد ونجس وتركه ينبح اليين يشبع نباح الكلاب تنبح والقافله تسير ولاتعطونه اكبر من حجمه

  • 154
    ابو تركي

    ***يا الداشر

  • 153
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 152
    العمده

    نشر صور هذا المتخلف المريض الحاسد من خان وطنه لايرجى منه خير توقع الفتنه والشرور قاتله الله وردكيده فى نحره يقول المثل البيض الفاسد يدحرج على بعضه وهومتدحرج على الاسرائيلي بشاره وافق شنا طبقه ‼️👎

  • 151
    وطني الذي عشت وتربيت فوق أرضه وجاء الغريب وغربني

    من هان عليه وطنه عليه كرامة نفسة..ومن انحرف فكره ضيع دينه وخلقة..ومن ينبح الي السماء فلن يضر السماء نبيحه والله يسلط عليه جنده ..سبحانه

  • 150
    أبو طلال الثقفي

    هذا حقير ولايُمثل الدواسر ولا الشعب السعودي وكلامه تافه. لايُنظر له وهو عميل لدول خارجية تسعى لزعزعة أمننا بالمملكة ولن تستطيع .. فنحنُ مع القيادة الرشيدة آل سعود ..!

  • 149
    الهاشمي

    هذا حثالة هذا مكانة القذارة اجلكم الله ولك تفووو ع وجههك

  • 148
    ماجد

    هذا شيء عادي من شخص قليل أدب ومنحط في الأخلاق ولو فيه خير ما تأمر مع أوسخ وانجس
    وآحقر الدول وعلى من على بلاده بلاد التوحيد
    ولاكن مصيرك الندم وتشوف غدر الانجاس الي يدعمونك وتذكروا كلامي حفظ الله وطني

  • 147
    على شاطئ الأمل تفارقنا بلا وداع

    تعليق مخالف

  • 146
    برادم

    يهانم الي مثل وجه البومه …. مسخ وخادم عند عزمي بشارة …. نهايتك ياابواذن محتومه … ومن سب دولتنا نقص مقداره

  • 145
    غير معروف

    هذا شاذ تافه لا يعرف شيئا من القيم والأخلاق لقيط لا يعرف إلا لغة الشارع وانا لا القي له بالا وغير مستعد ان اسمع من هذا الحقير ولا اصدقه لانه مأجور مستعبد بالدرهم والدينروالانسان الحقير يبيع شرفه ودينه

  • 144
    وارد

    هذا صيدهم من دشير اليا طرارين الاخونج لا ويبون سلطة الخلا الخلا ياسلنتح

  • 143
    الاخضر

    سبحان الله أي شخص ينظر إليه لايرتاح إليه .

  • 142
    عنوز كنوز

    تعليق مخالف

  • 141
    خالد

    اول شئ لم نصدم من هذه الأشكال هذا محيطهم اللي يعيشون فيه كلهم ليبراليتهم وغيرهم والشئ الثاني هو ليس من قبيلة الدواسر الكريمه

  • 140
    سنافي

    من اول فيديو اطلعت عليه . عرفت انه عربيد لا ضمير ولا امانه . ولا حياء ولا خوف من الله .

  • 139
    غير معروف

    والله لو صرفت عليه لندن مايغطى مصاريف الاعانه واضحة وبقوة انه مسنود من أعداء الوطن وجالس يسترزق وينزل فيديوهات للتشويه يعني شحات من الاخر

  • 138
    زمن يخوف

    كلامه يضحك اول مره اتابعه رجل خايس ومجنون

  • 137
    ابومحمد

    وليش صدمه هذا سربوت وصايع وجاه فلوس وتمويل من قطر وقاعد بتسربت طبيعي يكون خسيس ونجس

  • 136
    مريبض المريبض

    الحمد لله اللذي عافانا مما أبتلاه به
    هالشخص أخذ أكبر من حجمه خائن دين ووطن

  • 135
    👍🏻

    اهل الضلاله والخرابه هم من تربو مع الدواعش سني لابارك الله فيه شوفو اسمه.

  • 134
    غير معروف

    العسيري تعليق 120 أنت دريت عنه ونعم والله في اهل الشرقيه لسانهم نظيف

  • 133
    غير معروف

    الصامت تعليق(130)وش يدريك هل أنت رحت وشفت !!!!

  • 132
    غانم جيفارا

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 130
    الصامت

    لقيط اولا وثانيا يدير شقته للقمار والدعارة وشرب الخمر
    والصور واضحه

  • 129
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 128
    التخابر خيانة وطن يا أخونجية ؟!

    خائن عرضه عرض الخونة وكل يلبس العباءة التي تناسبه !

  • 127
    التخابر خيانة وطن يا أخونجية ؟!

    هالخائن مع الاخونجية في الخلية الاستخبارتية المقبوض عليهم هدفهم واحد البحث عن حاكمية كل بأسلوبه

  • 126
    شوصان

    للااسف اعطيتوه اكبر من حجمه القرد وصلااذا له متابعين

  • 125
    التخابر خيانة وطن يا أخونجية ؟!

    لا فرق بينه وبين خونة الدين والأوطان كل له خيانة تناسبه

  • 124
    ↩ابو شدا↪

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.جزاك الله خير الجزاء ذكرتنا الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم ما تعاقب الليل والنهار.

  • 123
    منصف

    تضخمونه اذا قلتم معارض .. هذا تافه حثالة لا قيمة له .. لا منطق ولا ثقافة ولا حضور ..

  • 122
    وطني الحبيب

    غانم خائن لوطنه ولدينه ولا استبعد لوالديه ولاهله.. فماذا ترجو منه.. من خان وطنه فلاتثق به فالخيانة تجري في دمه.. سحقا له ولمن صدقه او ضيع وقته في رؤية وجهه القبيح.هو عميل لايران قبحه الله واخزاه.

  • 121
    العسيري

    ما أحد درى عنه ولا دور عليه .من وجهه تعرف إنه خاين ومريض .

  • 120
    أبو معاذ

    مسوي فيها معارض مطية الخونة انكشف وانكشف من يدعمه بالصور عاشت السعودية وقيادتها رغم انف الحاقدين

  • 119
    وازماناااااه

    تعليق مخالف

  • 118
    ياسمين🌸

    غانم الدوسري وأشكاله خيره لنا ولوطنا علشان نلتف على بعضنا أكثر ونعرف من خلالهم الخونة الحقيقين

  • 117
    essa

    يكفي انو ذليل وراح يكون عبره لكل من يعبد الدينار ع حساب دينه

  • 116
    غير معروف

    ماعلى الذيب من طقاع النعاجي قذر وحشره اصلا نكره مو رجال وغد النذل لعنة لله عليه يشبه شغالتنا الله يكرمها عنه

  • 115
    🙂 ابن القرية 🙂

    ولماذا ينصدموا ؟! هذه حقيقته .. من يكذب ويقذف الآخرين بما يغضب الله ، سهل عليه هذه الأعمال القذرة .

  • 114
    ابو اذاني

    وانا اقول من ابو اذاني ههههههههههه يا حشرة غريبة ماطار من الاعصار بسبب اذانيه الكبيرة

  • 113
    بردقان (نايت شفت)

    ويطلع مين هاظ غانم ؟؟ سيتم الدعس عليه قريباً ..وبيد قطر لا بيد عمرو 🙂

  • 112
    محمدين

    مثل هذا الخائن وغيره من الخونه بلندن الايمكن تصفيتهم والله حرام جالسين على قيد الحياه

  • 111
    منقاش

    مجرد حقير وضيع سافل فلا تعطوه اكثر من حجمه بالحديث عنه .. أساسا لا لغة سليمة لديه ولا ثقافة ولا علم ولا معرفة بعلوم الرجال ومن المدهش انه لا يعرف الشعب السعودي الأصيل .. وفي النهاية طلع زبالة

  • 110
    ام شوشه منفوشه

    تعليق مخالف

  • 109
    المدرعه

    العب بفلوس الشعب القطري والبهم الأغبياء الخرتيت حمد والمضيفه السرلنكيه موزه المسند شي بلاش ربحه بين 🌴🌴

  • 108
    متأمل

    هذا مهرج وعميل خسيس .. لا يشرف أن يقال عنه معارض .. هذا جزمة لأسيادة وأداة قذرة

  • 107
    مسمار

    هالاشكال معروفه فغانم الزيدي وسعد السفيه كالمنديل الفاين بمجرد الانتهاء من استخدامه يتم رميه في اقرب زباله هذا شي طبيعي لكل عميل خائن مهما طال به المقام في الخارج فعاقبته وخيمه ويدفن في بلاد الكفر!!

  • 106
    ابن الخليج

    اللهم لا شماته باع وطنه من اجل حفنه من المال ليصرفها
    على المومسات في البارات .. عن اي كرامةٍ يبحث هو ومن
    على شاكلته …. !!!؟

  • 105
    ابو خالد العنزي

    يوجد الكثير من الأعداء من يريد إسقاط الحكومة السعوديه وأكثر واحد قاهرهم هو الامير محمد بن سلمان ولي العهد الأمين رجل المستقبل والمرحلة للدولة السعوديه ولكن القافله تسير

  • 104
    غير معروف

    واين السعاده في الحرام والله لو يلم فتيات ويلهو ويشرب ويعصي الله لن يسعد ولو قال انا سعيد لان السعاده في رضا الله اللهم اغنني بحلالك عن حرامك الحمدلله ان ربي اوصلني لهذا العمر وانا باذن الله في رضى

  • 103
    يُظهره المقال كأنه قام بإنجاز وفي الحقيقة ظهر في الفديوهات كسفاح للقيم

    نعم سفاح للعرف والرجولة والدماثة // وقطر لسانه فتك بالشرف والعار والعرض // هذا لايستحق أن تسمع له بل أن تلعنه على كل كريم وكل سامي حاول تدنيسه // هذا ليس غانم هذا غائط إن صح التعبير// والسلام ختام

  • 102
    غير معروف

    الاشكال هذه ماتتزوج ولو تزوج مجرد شكل عشان الناس يغطي ومستحيل الله يوفقه ويرتاح راح يستمر لانه خاين لله قبل كل شي والله لايحب الخائنين يكفي ان الله لايحبك يا خائن الله لايبلانا

  • 101
    الراصد

    يامن تتكلم عماترى الكاس اللى بيدة ايش وضعه فيمتو برغوة مثلا!!!!!!!

  • 100
    مسفر

    والله لاهمنا غنم الدوسري ولا فقيه الدواجن ولاكل خاين نابحوا والقافله تسير

  • 99
    غير معروف

    هذا السعودي يظهر الايمان وهو منافق يدعي العفاف لكن الله سبحانه مطلع ويظن انه لن يرجع الى الله سوف يرى نتاج اعماله في دنياه وحياته قبل اخرته لان الله لايظلم مثقال ذره والله يعلم واعمل يبن ادم ماشئت

  • 98
    مفسر أحلام

    اللهم العنه في الدنيا والآخرة والعن حكومة قطر الحمدين وتميم وفشاره والغرضاوي

  • 97
    يُظهره المقال كأنه قام بإنجاز وفي الحقيقة ظهر في الفديوهات كسفاح للقيم

    نعم سفاح للعراف والرجولة والدماثة // وقطر لسانه فتك بالشرف والعار والعرض // هذا لايستحق تستمع له بل ان تلعنه على كل كريم وكل سامي حاول تدنيسه // هذا ليس غانم هذا غائط إن صح التعبير// والسلام ختام

  • 96
    القحطاني

    الحمد لله الذي أظهر خبيئته وفضائحة يعيش في لندن في ثراء ويريد لبلاد الحرمين أن تعيش في خراب ودماء؛ اللهم سلط عليه من لا يخافك فيه ولا يرحمه هو سعد الخبيث واحفظ حكومتنا الرشيدة وافتح لهم باب الخيرات

  • 95
    غير معروف

    الخائن حقيقه هو المتسعود خانم الدوسري الخاتم النساء وهم شبيه لنساء بالمكياج هو لا يساوي جزمه لسيده جزمي بشارة او عمه ذميم خان وطنه لاجل المال فالساقط ساقط لفائدة من تربيه القيط ابن الشوارع فسوف يخون

  • 94
    ع الشمري

    من نعم الله على السعودية ان المعارضين لحكمها هم الفقيه والمسعري وغانم الدوسري

  • 93
    مياده

    تعليق مخالف

  • 92
    محب الوطن بجنون

    تلاقيهم ماسكين عليه صور وهو على بطنه عشان كذا مايرد لهم طلب

  • 91
    الساري

    على حساب قطر ضعيف ومشرد لازوجه ولاولد ولاتلد اللهم لاشماته

  • 90
    غير معروف

    فضيحة من العيار الثقيل الخونه دائمآ يتظاهرون بالعفاف واهم اقدر ناس بمثل الجياف العتنه لنهم اصحاب فتنه و غدر و خيانه الفطيسه اطهر من الكلب النابح غانم الدوسري اتحدا اذا له اصل هو لقيط ولم تتم تربيه

  • 89
    اتكلم عما ارى

    الصورة الاولى انا اشوف بنت صغيرة والثانية مجموعة طلاب بالجامعة وسدحته غلط انا لا احابيه ولكن هذا مارايته

  • 88
    مجرة التبانة

    ولا درينا عنه ولا همنا ولا فكرنا فيمن يدعمه وكلهم تحت اقدامنا هذا مكانهم بالنسبة لنا نحن السعوديين.

  • 87
    بدر

    هههههههه ليش صور صادمه لا صادمه ولا شيء لانه اصلا ساقط فماذا تمتظرون من واحد ساقط وسيء الخلق وهو اللي استعانوا فيه كلهم اطفع من بعضهم والتم المتعوس على خايب الرجا

  • 86
    نوااااااف

    سبحان الله كل من له علاقة بالنفاق وأهله تلقاه من حزب الشيطان والحوثي وتحت تدريب الروافض ومن هم على شاكلتهم… خمور و فتيات ودعاره لأدنى مستوى
    الحمدلله الذي عافنا مما ابتﻻهم به.

  • 85
    ناصر

    عربيد خائن لوطنة ويدعمونة عربيدة قطر ونهايتهم قريبة إن شاءالله ومعهم الكلب إللي ينبح المدعو الفقية …. حفظ الله المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله 🇸🇦

  • 84
    الطريقة الأمثل لتحية هذا السفيه // هو ان تبصق على وجهه

    ثم تكرر البصق عدة مرات حتى تتأكد ان التحية قد وصلت//

  • 83
    نايف

    هذا كلب باع دينه وطنه وخبيث قلبه أسود وحاقد والله إني أكرهه كره لو يوزع كرهي له على العالم كلهم لكفاهم

  • 82
    غير معروف

    اللهم ارنا به عجايب قدرتك

  • 81
    حضرتي

    تعليق مخالف

  • 80
    غير معروف

    فعلا يخلق من الشبه اربعين لذا يشبه الخنزير

  • 79
    ت - 73 "يطلع من هذا غانم الدوسري سعودي ولا قطري ولا اماراتي "

    لقيط متعة شيعي مجوسي بكرامتك//

  • 78
    تصدق عاد

    سويته دعايه له

  • 77
    هذا لايستحق لقب مناضل هذا يستحق لقب ***

    والصور المنشورة الطف بكثير من واقع هذا الصعلوك//

  • 76
    مانع القحطاني

    “تصدم متابعيه” اصلاً متابعيه حشرات زيه فما تفرق معاهم بالعكس تلاقيهم معتزين بذلك زي بعض المعلقين يعتزون بالعارضات والعاريات ويُمجدهن خُرق

  • 75
    عابر سبيل

    ههههههههه يفكر حاله مع الحور العين الله يأخدك للجهنم

  • 74
    زائد واحد

    انتم تعطون هالاشكال اكبر من حجمها.من هو غنوم وما ثقافتة هذا انسان ساقط ومأجور.مستواة الثقافى زيرو.فلا تكبرونة وهو صغير. الرجاء عدم ترديد اسمة لأنة مايستاهل ان يذكر.مستواة معتوهين السبيكر كورنر

  • 73
    احمد

    يطلع من هذا غانم الدوسري سعودي ولا قطري ولا اماراتي .. ؟؟

  • 72
    تحليل منطقي

    غانم الخسيسي

  • 71
    غير معروف

    الله يوقعه في شر اعماله وحسبي الله عليه

  • 70
    حمودي

    سيندم على كل افعاله هالمارق

  • 69
    مع الخيل

    من شكله سربوت وعربدي

  • 68
    "وهو في أحضان فتيات ويشرب الخمر تصدم متابعيه"

    لا أعلم من يتابع ذي الزبالة

  • 67
    معزوفة الأمل الجديد 🍇🍇🍇🍇🍇🍇

    خطر تويتر وأفعال تويتر على الشباب والتغرير بالسعوديين بالذات الصغار بالسن …

  • 66
    لا نحتاج عزمي ولاقطر ولانحتاج احد لنعلم حقيقة هذه الحثالة

    الخبث يتحدث عن نفسه// كل ما نحتاج له الطريقة الانجع للتخلص من هذا الخبث//

  • 65
    انتا وظميرك وبرحتك

    تعليق مخالف

  • 64
    المتيم

    والله ما عطينه اكبر من حجمه وجه القرد شكله حشاش مو خمار بس

  • 63
    منصور

    كلب من كلاب وقطيع الروافض الفاسدين المارقين . ومايقوم به دعاتهم في إيران ولبنان والعراق مثل مايفعله جروهم وأشد منه قبحآ وسوادآ. جميع من انتسب لعصابة الروافض المجوس هذه أخلاقهم وهذا فعلهم مجردتجاررذيلة

  • 62
    مواطن

    خسيس هالغنمه سيأتي اليوم الذي سيندم فيه على أفعاله المارقه

  • 61
    👍🏻

    الله يعزه الأعداء كثيرون.

  • 60
    هذا الشخص ليس دوسري ولا يقرب للدواسر من بعيد او قريب

    هذا شيعي مجوسي يحقد على كل كريم

  • 59
    مواطن

    بلدة خطر استعانت بالعاهرات في قناة الخنزيره فلا غرابه أن تستعين بواحد سكير وغير سوي والمثل يقول الطيور على اشباهها تقع مبروك لقطر أن تتعامل مع هذه الشواذ

  • 58
    الباحث عن الحقيقة

    لو كل شاب اشكل عليه شيء ذهب لهيئة كبار العلماء وعلى رأسهم سماحة المفتي والشيخ المطلق والشيخ صالح الفوزان حفظهم الله جميعا وستشارهم وأخذ برأيهم لما وقع الشباب في كثير من المشاكل الفكرية والسياسية

  • 57
    والد ابراهيم

    أي كانت الصور فهذا الغانم و من خلال اسلوبه فهو حثاله اعلاميه احتظنتها مزبله اعلاميه أسمها عزام تحت حماية حاويه بدأت تفيض منها الروائح

  • 56
    غير معروف

    “وننشر فضائحك الجنسية كاملة .. وبالفعل تم نشر صورة واحدة لغانم غير لائقة”
    الفضحية الجنسية ليست أهم من خيانة الوطن

  • 55
    ↩ابو شدا↪

    اخباره وافعاله لا تصدم أحد. غانم مجرد إعلامي يقرأ نشرة اخبار هابطة.

  • 54
    غير معروف

    مين الدوسري شعرها يشبه شعره يمكن بنتا احسنو الظن بيرا استغفرالله ناس تصوم وتصلي اللهم جنبنا الحرام وهل الحرام واذا الصور حقيقه الله يهدي شبابنا

  • 53
    الباحث عن الحقيقة

    والله وتالله لو اتبعنا ديننا ومنهج السلف الصالح في التعامل مع ولاة الأمر وهو ما أمرنا الله به ماتقع هذه المشاكل والثورات والقتل والخراب لكننا حدنا عن المنهج وكانت هذه النتائج المدمرة والجحيم العربي

  • 52
    زائر

    ما يعارض هذه الدولة الا شهواني أو مبتدع أو على غير الاسلام

  • 51
    شخص قذر لا ينم الا عن حقد مفرط وتجاوز كل الحدود في السفالة والإنحطاط

    الواحد لايستطيع الاستماع لهذا الشخص أكثر من 15 ثانية ليكتشف ان هذا المخلوق برميل من القاذورات// لاتوجد خصلة دنيئة الاموجودة في هذا الحثالة//

  • 50
    محمد اليامي

    ياوطنا والله انحن على صدق النوايا
    من تقوت لك ذراعه كسرنا لك ذراعه
    والبشر ماتجهل انا اذا جينا حمايا
    نقلب الدنيا على راسها في نصف ساعه
    قالوا انا بدو قلنا على روس البرايا
    بدو نعرف نقطع الراس لاحان نقطاع

  • 49
    الباحث عن الحقيقة

    لاخير فيمن يستعدي الغرب والشرق ويهيج الناس لخراب بلاده وماهي بلاده بلاد الحرمين الشريفين حيث الدفاع عنها عبادة لو فيه خير مارضي الغرب عنه وهو يعادي الاسلام والمسلمين أسأل الله أن يخذله ويحبط مخططه

  • 48
    الباحث عن الحقيقة

    لاخير فيمن يستعدي الغرب والشرق ويهيج الناس لخراب بلاده وماهي بلاده بلاد الحرمين الشريفين حيث الدفاع عنها عبادة لو فيه خير مارضي الغرب عنه وهو يعادي الاسلام والمسلمين أسأل الله أن يخذله ويحبط مخططه

  • 47
    محمد اليامي

    غانم الدوسري الفاظه بذيئه ومنحطه ولا ينطبق عليه انه معارض هو عميل يشترى بالمال قرأت إحدى تغريداته يقول فيها السعوديه تحترق اتمنى ان يفسرها الذين يتابعونه.فشل هو ومن معه وطارت فلوسهم هههه

  • 46
    اللهم احفظ جنودنا البواسل

    هذا الحثالة ما يمثل إلا نفسه نسأل الله أن يرينا فيه ومن على شاكلته عجائب قدرته وأن يرد كيدهم في نحورهم وان يشتت شملهم وان يشغلهم في صحتهم انه على ذلك قدير اللهم آمين

  • 45
    حر

    واضح من نزول الراس مفبركه

  • 44
    كنكت

    إللي يتابعونه يضحكون على سوالفه لا أقل ولا أكثر وكم تمنيت ان الصحافه السعوديه تطنشه وما تهتم فيه نهائياً لأنه مجرد مهرج أهبل لا ثقافه ولا درايه ولا فهم وكأنه مصقوع في راسه بقدر ضغط وهو صغير .

  • 43
    مقيم بالسعودية

    يعم اللي بيقول ماعرفش غانم الدوسري والله كداب وستين كداب
    ههههههههه لبرالي الكدب يجري بعروقكم والله بتحصلهم اكتر ناس
    بيتبعوه انتم بطل كدب ياجبان ياخسيس ماعرفش الواحد بيكدب ليه؟ ؟؟

  • 42
    سمبتيك

    هذا عميل رافضي من يسب بهذه الطريقة اللي يستخدمها ليست ببعيدة عن اسلوب الروافض عليه من الله مايستحق

  • premium medal
    41
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    هذا أداة قذره ,,,أستخدمتها قطر ,,,,لمحاولة الإساءه للسعوديه,,,,لكن لاعجب ,,,القذر لا يستخدم إلا قذر

  • 40
    غانم الدوسري ( أبو أذاني )

    ايهيب ياوجهه

  • 39
    ابو فلان

    ماهو بدوسري هذا شيعي رافصي نسب نفسه الدواسر يخسي والله ان الدواسر برين منك
    واشرف واطهر منك واشكالك ان تجيب طاريهم على لسانك
    ماتسوى نعله مداس واحد منهم يارافضي

  • premium medal
    38
    الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅

    بلدنا ولله الحمد,,,,الكل مبايع خادم الحرمين ,,,,وولي عهده الأمين على السمع والطاعه,,,,أما هذا الكلب النباح ,,,,فمثله مثل الحشره الطنانه ,,,,فليت بعشر ريالات ,,,تكفينا شرها

  • 37
    شخص قذر لا ينم الا عن حقد مفرط وتجاوز كل الحدود في السفالة والإنحطاط

    إذا كان لديك رسالة فحترم تلك الرسالة// أراد بكل السبل تشويه صورة المملكة // وفي الحقيقة لم يكشف الا عن شخصية مقيته شكلا وحجما وأخلاقا // حتى الطرح لم ينجوا من سفالة هذا المخلوق// أمل ان يحيد بأي طريقة

  • 36
    عموري

    ايش تنتظرون من عربيد سكير لَقيط عميل للمجوسي خاميئني الكافر الفاسق العربيد الخنزير الملعون اللقيط عليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين

  • 35
    مانع القحطاني

    ”غنم الدوسري”

  • 34
    قلم الحقيقه

    كلب من كلاب وقطيع الأخونجية الأخوان الفاسدين المارقين . ومايقوم به دعاتهم في تركيا وقطر مثل مايفعله جروهم وأشد منه قبحآ وسوادآ. جميع من انتسب لعصابة الأخوان هذه أخلاقهم وهذا فعلهم مجرد تجار دين.

  • 33
    مانع القحطاني

    بكل تاكيد انه منحرف وعربيد ولاجديد واعطيتوه اكبر بكثير من حجمه هذا الذبابه

  • 32
    الدوسسسسري

    وع وع وع
    حتى وهو يرتكب معاصي ويعصي الله شيفه أبو أذاني
    الحمدلله رب العالمين اللهم إننا نعوذ بك من فتنة المحيا والممات

  • 31
    ابوعبدالله

    خم خم خم الله وجهك ياسافل ياخبيث والله قدرك تحت الجزمه والله ماعندك ذرة حيا ولاذرة رجوله ياخاين يابو االسهرات والمسكرات لعنه تلعن ذا الوجه القبيح

  • 30
    سعد

    تعليق مخالف

  • 29
    ابونواف...

    أصلاً واضح انه شخص غير سوي من الفاظة القذرة وتحركاتة غير المتزنة وطريقة فضحة نفس اُسلوب المخابرات الاسرائيلة بالظغط على عملائها وابتزازهم ويبدو ان عزمي بشاره يطبق حرفياً ماتعلمة على هذا المطي الخائن

  • 28
    نبرااس

    الدواسر قبيله عريقه وشريفه وهذا المارق لايمثلها فقد اخرجت رجال محبين لوطنهم في جميع المحالات العسكريه والمدنيه،،الحمدلله اليوم اصبح الشعب واعي وليس امثال غانم من يطبق اجندته القطريه على حساب شعبنا.

  • 27
    كفو يالي جاب خبره

    الدواسر بريئين منك ومن ماعملت ياساقط

  • 26
    أبوخالد السعودي / الدمام

    والتبن في ذالوجه ماتسوى جزمة أصغر سعودي ياحقير

  • 25
    فايز

    أبو أذانين على نفس نمط أبو سروالين هههههههههههه

  • 24
    لعنة الله عليك

    ياساقط

  • 23
    خالدكو

    يا غانمكو

  • 22
    عمران

    ت13 بيرقعها 😂😂😂 واللي حوله وشو ؟؟

  • 21
    زائر من الكواكب

    مافيه داعي للأسماء..

المزيد