النائب العام يوجه بالقبض على شاب هدد بحرق سيارات النساء في حال قيادتهن – فيديو

النائب العام يوجه بالقبض على شاب هدد بحرق سيارات  النساء في حال قيادتهن  – فيديو

صحيفة المرصد :وجه النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب بالقبض على شاب هدد في مقطع فيديو بالاعتداء وحرق سيارة النساء السائقات إذا “رأى أحدهن متعرضة لعطل” على حد وصفه !. وأكد مصدر في النيابة العامة أنها لن تسمح لكائن من كان بالعبث بأمن الوطن والتحريض على الآخرين أو الاعتداء ومخالفة الأنظمة.
وشدد المصدر على أن النيابة العامة ستقوم بدورها المناط بها في خدمة المجتمع وحمايته من أيدي العابثين ومثيري الفتنة.
ووفقا لنظام الجرائم المعلوماتية فإن العقوبة تصل إلى السجن ثلاث سنوات وغرامة ٥ مليون أو بكلاهما، إذ نص النظام على عقوبة بالسجن مدة لا تزيد عن خمس سنوات وبغرامة لا تزيد على ثلاثة ملايين ریال، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل شخص يرتكب أيا من الجرائم المعلوماتية في إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام، أو القيم الدينية، أو الآداب العامة، أو حرمة الحياة الخاصة، أو إعداده، أو إرساله، أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية، أو أحد أجهزة الحاسب الآلي.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

229 تعليق

  • 229
    ارض جوا

    هههههههههههه كمشوك يابزرة الفيل في ذمتي ماهو كفو اعطوه فقط باكورين والله ليصيح انه مايعودها هذه الأشكال معروفه بالجبن بس لسان وظراط

  • 228
    بسكات

    خلاص يصوم شهرين متتاليين ، على الحلف

  • 227
    777

    الميدان ياحميدان الا تعلم ايها الجاهل انك بكلامك هذا تتحدى الدوله وقراراتها انت مجنون ونا اجزم انك مختل المهم امك عندها غيرك الله يخلف عليك

  • 226
    H a j u S

    تخلف عقليات

  • 225
    المدينه

    سواقه المراه من ابواب الشر اتمنى حتى لا تحدث مثل هذه الأمور إغلاقها

  • 224
    غير معروف

    وهذا اللي بيصير

  • 223
    اسم

    216.وانت ماتستحي تقول ان مثل هالقذر غيور على بنات المسلمين لأنك اكيد من نفس العينه.. فعلا طالع في العنز قبل تحلبها

  • 222
    معصوب

    راح فيها هزار الحين يطبقون العقوبات الجديدة.

  • 221
    اسم

    اذا لم يقبض على هذا الفرخ المجرم ويعزر ويؤدب فلن تستقر الامور.ولا هزلت مثل هالسفله يعترض على امر ملكي

  • 220
    .....

    إذا “رأى أحدهن متعرضة لعطل”
    ماعنده شئ يوقفونه عليه لانه اذا

  • 219
    الحربي

    كي يعلم الجميع بأنها ثقافة كثير من المجتمع لا اسس لها بالدين هذا الجربوع نموذجاً فيها . حلال سجنه . وادعو الى قيام جهاز امني خاص لتطهير البلد من هذه الاشكال .

  • 218
    غير معروف

    أول شي يالوسخ تسبح وتنظف من الوساخه إلي عليك ريحتك فايحه يالمخنز وبعدين البس ملابس نظيفه وتنظف وتطهر وصل مع المسلمين في المساجد وترك عنك الهياط والتحدي والله ثم والله ماتقدر تسوي ولاشي يالحمار

  • 217
    عبدالعزيز الهزاني

    سؤال /// كيف نقضي على هذي الكائنات
    جواب /// مبيد حشري بيف بأف 🌬

  • 216
    غير معروف

    الله يلوم إلي يلومه هذا غيور على بنات المسلمين

  • 215
    طالب متوسط

    لاتحملونه اكثر من ما ينبغي صغير الأولا لنائب يبحث عن من ****

  • 214
    عبدالعزيز الهزاني

    لاحول ولاقوة إلأ باالله . وين طلع هذا الكائن منه . عز الله أنك رحت فيها يا سنوكا أنت منت صاحي شكل الفنكوش لاعب فيك .

  • premium medal
    213
    الرحااال

    مراهق..مع الوقت سوف تختفي هذه الاشكال..كلها مسألة الوقت..الصدمه مأثره فيهم 💚

  • 212
    لاماو

    أقول لا يكثر واللي يعرفه يبلغ عليه

  • 211
    غير معروف

    تخسى وتعقب ياضروط وأقسم بجلالة الله العظيم لا أنت يالورعي ولاغيرك تقدر تسوي أي شي بس الفقها ***حتى تشبع فوالله ياريجيل ليدوسون على رمتك انت وشكالك ياسلقلق انت توحي ولاماتوحي تفكر الدنيا فوضه

  • 210
    دكتور الحب

    الدب ذا تلاقيه منخش الحين وقاعد يصيح خل نتايج الهايط بالسناب تنفعك

  • 209
    فرجك يارب

    ليه ياظرطه

  • 208
    ارض جوا

    لو احد دقق في رقبة هذا الأهبل لوجدها متسخه ولم تعرف النظافه لا ماء والصابون من 5 سنوات مصديه من الواساخه والعياذ بالله

  • 207
    ارض جوا

    203 – ابراهيم
    2017-09-29 10:25:23
    ههههه استغفر الله فيه قبح وثقل دم زايد ::::: هههههههههههههههه انا ودي افهم اهله واخوانه في البيت كيف متحملين يتصبحون بوجه تقول لستك محبل خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 206
    ارض جوا

    بزرة الفيل يهدد هههههههههههههههه نفسي انخر خشمك بشنيور واحشيه جبس هههههههههههههه

  • 205
    Jmol

    رب كلمة تقول لصاحبها دعني

  • 204
    عبدالله

    معذور منسم عقله بسبه الطاقيه !!!

  • 203
    ابراهيم

    ههههه استغفر الله فيه قبح وثقل دم زايد

  • 202
    ارض جوا

    تكفى دخيلك طالبينك خلاص مافي بنت بتسوق خخخخخخخخخخ اخس يالقربه سنعوك الرجال في خرابه وجاي تهدد بنات الحمايل الي مثلك يالهافي يشيل خاله وهو يضحك

  • 201
    راكاااان

    ههههههههههه والله حدك باكورين يالدرباوي ويطلع الشيطان من راسك .. من اسلوبه وميلان الطاقيه فوق الراس والراس الي تقول راس حمار عرفت ماعنده سالفه برميل النفايات لكن رايح يجيك الي يوزن دماغك انتظروه قريبآ

  • 200
    ابوفيصل ج @@

    غرروبه اصحاب الفتن والحاقدين ويوم جاء الجد تخلوعنه وطلعوامن القضيه مثل الشعره من العجينة وصدق المثل الى يقول لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك هل ستحرق سيارات محارمك وقريباتك اذاساقوا

  • 199
    مدري

    هذا خبل ولو احد لعب عليه وقال الشرطة تبيك كان ***. اطرحوا الكبار الكبار الكبار والا هذا صيد فلس

  • 198
    Uy

    ومن انت يا اجرب حتى تحرق وتقتل؟؟؟؟ كلنا مع قيادة المراة للسيارة وانا من الان سادرب افراد اسرتي على القيادة،،،وقانون منع التحرش سيعلمكم الادب يا بلطجية

  • 197
    بدران

    مسكين متحمس ومغرر به لا يعي ما يقول هذا المفروض يناصح ويعالج فقط

  • 196
    Uy

    الذي لا يريد للمراة ان تقود السيارة ينقلع!!!والمراة في حماية ملكنا سلمان بعد الله تعالى،،،،وقانون منع التحرش قادم وسيكون لكم عبرة يا عرابجة

  • 195
    الصريح

    هذا ضحيةلرجال الدين ضحية لفتاويهم المتطرفة وتحريضهم ضد النساء وصحية لقناعات غرست في ذهنه وهو طفل أن المراة ليست إنسان ولا حقوق لها ولا شخصية ومجهولة طوال الحياة وناقصة وأن قيادتها للسيارة أكبر الكبائر

  • 194
    محمد

    قل أعوذ برب الفلق من شر ماخلق

  • 193
    الصريح

    183 هو لم يعبر هو هدد بأرتكاب جرائم قتل علانية . شكلك تسمع عن التعبير وحرية التعبير ولا تفهم أطلاقا ماذا يعني .

  • 192
    الصريح

    رجال الدين يحرضون الشباب على النساء ويحرمون ويحللون ويبقى الشباب على البرمجة الأولى .
    المفروض أي جريمة ترتكب ضد النساء يحاسب عليها رجال الدين.

  • 191
    ابو. بدر.

    يا. ناس. ليش طايرين. بالعجه. هذا سفيه وصغير ومتخلف. وصدقتوه. عجايب. يتركون الكتاب. والممثلين. يتهجمون على العلم والمعلمين. وأنهم خونه. والعلماء مزعجين علنا ويركضون وراء سفهاء مهازل

  • 190
    ابوبدر

    انه صغييييييييير!!!!

  • 189
    احمد ابو نايف

    سبحان الله بشر لاعقول لها مثل الخروف يبحث عن السكين هل تستطيع توفي بوعدك والله انك كذاب لكن شخص طول وعرض لاعقل له ماسك وسيلة تواصل ويثرثر اللهم متعنا بعقولنا وحصن السنتنا وجعلنا من عبادك الصالحين

  • 188
    غازي بن شبيب

    هوه بذاته يبيله حرق واحد اجرب ، المشكله ان هذا اهبل بس المحرضين اللي حرمو ما احل الله هم المشكله قتل البعوض لا يوقف المرض تجفيف المستنقعات العفنه يقضي عليهم ويمنع تكاثرهم

  • 187
    محمدين

    تقسم ليه يادجاجه هي ممتلكات الناس لعبه خليك في حالك لايصبون عليك الاسيد ويعلموك المهايطه

  • 186
    بندر

    تعليق مخالف

  • 185
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 184
    غير معروف

    يا ****غار على اهل بيتك بنات الناس لهم اهالي يحكمونهم ماهم لعبة لعقليتك يا التافه ويش دخلك عقلية واحد***

  • 183
    يلدرم

    يحال للنائب العام لأنه عبر مرة واحدة مجرد تعبير بالكلام ، بينما تجده قد طبق ومارس هذه الأفعال او قريبا منها مئات المرات دون رادع ولاحسيب له في شوارعنا!

  • 182
    يلدرم

    أمثال هذه النوعية ليس لهم ثأر خاص مع النساء بل هذه طبيعتهم في شوارعنا حيث لارادع غير ساهر الإشارة والسرعة اما بقية ما في الشوارع من قائدي مركبات وعلامات طريق ومارة فلايوجد اي احترام لهم عند هؤلاء

  • 181
    عادل الوحش

    الله يعطيك العافيه من جد هالاشكال فشلتنا وتتكلم كلام تافهه وفيه من الحقاره والغباء مافيه اضربوهم بيد من حديد الله يحفظ الجميع يارب

  • 180
    محمد

    احسنتم. ادبوا هالمهايطي الدرباوي و امثاله

  • 179
    الشمري

    طيب هن ساقن هالحين يوم تقبضون عليه. بعدين راي وين حرية الرأي

  • 178
    تأبط شراَ

    بزر يعتقد ان الناس بتقول له كفو..هذا الامعة لم ينتبه هو وغيره انهم يغنون خارج السرب..
    شوف عيني وهو يبكي ويقول كنت أمزح ..وابوه يقول هذا بزر لا تواخذونه

  • 177
    الحرفي

    هذا واشكاله اذا تطاول على اوامر الدوله يجب قص لسانه ومن تسؤول له نفسه البلطجه الكاذبه ويشهر بهم بحيث غيره ياخذ باله وعدم التهاون من السذج هولأ ونظام البلاد ليس له وامثاله التلاعب والعبث بها وشكرا؟

  • 176
    ابو ايفانكا

    ****،، قال ايش قاب يحرق ااسيارة !!! الا يوجد قانون ؟؟

  • 175
    مواطن

    من انت كي تهدد أيها الصغير في العقل هذا قرار دوله لواعتديت على قطه سوف تحاسب والكلام الفاضي ماله داعي نقص في الثقافه مصيبه والقانون سيطبق عليك ابكي دهرا أيها المهايطي

  • 174
    من الاخر

    خلوه يتعلم النظافة الشخصية ثم خلوه يجي يهايط .. ناقص عقل يحسب ان البلد فوضى لا حسيب ولا رقيب .. بالاول روح تعلم كيف تفرش اسنانك ريحتك فمك مروحه بعدين تعال هايط .. والحين خل الهياط ينفعك في السجن😂

  • 173
    جلـد امام المتسوقين فى سوق سويقه بالأميركي بالرياض

    شاهدت في أحـد الأيام وبعد صلاة العشاء شابا قد ربط على جمس الهئية وجلد امام المتسوقين وفى نفس مكان الحدث وقد تلي البيان بمكبـر وذكر انه بسبب معاكسته للنساء في سويقه
    اللهم آدم الأمن والامان

  • 172
    السالم

    ان شاء الله بعد ان يفرض قانون صارم جدا لمنع التحرش سوف تختفي هذه النوعيات وتصبح كلمه تحرش كابوس بالنسبة لهذه النوعيات من البشر

  • 171
    حامد

    الله لايبلانا وش ***ابك ابك

  • 170
    هتلر...

    الملك سلمان يربي الى ماتربى . وما سمح بقيادة المراءة الاهو بحميها من اكبر كبير قبل الصغير.
    كل شخص معارض يحتفظ بأرائة لنفسة نفذ وانت ساكت.والمسكين سار كبش فدى.لاحول

  • 169
    فافي

    معتوووووه خلووووووووووووه يفضفض

  • 168
    حلم الوطن

    هذا لازم ينسجن فوراً علشان يعض أصابع الندم
    على نعمة الأمن والامان
    ويعرف نعمة بلد الأمن والامان عليه

  • 167
    Smile

    اسجنو هالكور عشر سنوات دلخ من زين هالوجه***تهدد مفكر البلد فوضى

  • 166
    مطنش

    هههههههه امثاله كثير وبكره تشوفو بعيونكم وبنسبه لنيايه وش تبي تسويله

  • 165
    الشعب السعودي يطالب بقياده المراه للسياره

    امسكوه وصكوه عشر سنين سجنه لابو هالمبزره

  • 164
    بسمه

    كانت جرعة الهياط مرتفعه لكن راح يلاقي من يهجده ويستغفر ويتوب هو ووجهه 😁 نسى نفسه الاخ وانه لا كلام بعد كلام الحكومه 🙄

  • 163
    مطبل

    ذكرني بابو هيط
    تجهز ياقلبي لابو زعبل لاهنت😬😬الله يهنيك يارب

  • 162
    ابوناصر - القريات

    باقي هناك شخص ثاني منزل مقطع جديد نفس الحكايه ،، يجب الضرب بيد من حديد حتى لاينفتح باب مثل كذا ،، يجب تاديبهم لابارك الله فيهم من دشير

  • 161
    ليبرالي يحب العلمانية

    ما اكثر هذه النوعية .. دائما اشاهدها .. ولكنها للاسف في طريقها للانقراض .. اتمنى المحافظه على بعضها لنخبر الاجيال القادمة كيف كانوا يفكرون

  • 160
    مجبر رجل القعسي

    يجب معاقبة ويعلن عن العقاب جزاء له وردع لامثال ان شاء الله تصدر قرارات ضد التحرش يعاب فيها الجنسين حساب لاهواده واسطه وحب اخشوم ويجب ان لاتقبل في مثل هذه الامور

  • 159
    مطبل

    لو شغلتو العاطلين سواء بالقطاع العسكري او التجنيد الاجباري
    وتوفرت الحياه الكريمه
    وتملك السكن
    والعيش الكريم وحقوق الشباب المستحقه
    بتختفي هالعينات المراهقه من المشهد
    لكن كل شي ماشي عكس

  • 158
    ضايع

    ولد شقرا تشتغل اسكافي بلقطيفي كندرجي اذا ماتفهم كل اناء بما فيه ينضح

  • 157
    ضايع

    هذا مسكين محتاج علاج مريض الله يشفيه قولو امين

  • 156
    راعي الوانيت

    ولد شقراء خلاص صدقنا انت مو قلم الحقيقه ولا الماضي وفريده والرحال ارتحت

  • 155
    عبيد

    وهذا جاهل غلام يستحق ان يفهم ويعلم خطورة حديثة ولا يتعامل معه وكأنه ارهابي او خطر فهو مراهق قد تكون الحماسة والجهل ما جعلتة يقول قولاً شنيع ولكن بالحسنى والمواعظ الحسنة فهو ليس فرعون او من الخوارج

  • 154
    غير معروف

    يستاهل العقوبه ماله دخل في بنات الناس أعوذ بالله من هاذي الأشكال خل قوته تنفعه بالسجن الله يبلانا يارب

  • 153
    غير معروف

    هذا زمن الفتنة التي اخبر عنها الرسول وقد تخرج الأمور عن السيطرة في بعض المناطق والعاصمة في خطر

  • 152
    الرأي

    رفقا بالمراهقين اغلبهم يقول بما لا يفعل ماكان الرفق في شي الا زانه

  • 151
    yasser

    تعليق مخالف

  • 150
    مراد

    كثير من النساء يمارسن سياقة السيارات في القري الصغيره والمناطق النائيه منذ سنين لماذا توه يعترض يجب تفهيمه انظمةالدوله واحترامها واذا وجد ثله لا يحترمون انظمة الدوله بدون تاديب الاقتصاد ينهار

  • 149
    عبدالعزيز الهزاني

    لاحول ولاقوة إلأ باالله . وين طلع هذا الكائن منه .
    عز الله أنك رحت فيها يا سنوكا
    أنت منت صاحي شكل الفنكوش لاعب فيك .

  • 148
    أستغفرالله

    أستغفرالله لى ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

  • 147
    غير معروف

    من شفت طاقية ابو جفين وأنا غاسل يدي هههههههههههههههه هيط 200

  • 146
    المحقق كوسه

    قتل الجهل صاحبه

  • 145
    ولد شقراء

    قلم الحقيقة استاذ وهو رجل وطني وانا تلميذ عندة اللة هما كثر من امثال قلم الحقيقة

  • 144
    wad

    طيب خلونا نسوي تصويت اللي يبي *** يضغط لايك

  • 143
    ولد شقراء

    107 ابن وايل وش المشكلة جميع مداخلاتك مرفوضة ***

  • 142
    ***

    تعليق مخالف

  • 141
    ••

    هذا المهايطي احد خرفان ايفانكا 🐑🐑🐑😂😂

  • 140
    عبدالله

    شكله دلخ

  • 139
    غير معروف

    خلونا نسوي تصويت هنا اللي مع القياده يضغط (يعجبني) واللي ضد يضغط (لايعجبني)

  • 138
    صقر العروبه

    انشالله يكون عبره لغيره ويجب اعلان عقوبته ليرتدع كل من تسول له نفسه التعرض للممتلكات والارواح

  • 137
    ولد شقراء

    اخي 131 الماضي كيف تعرف الاخونجي اقولك يكتب باسم بنت لان ليس لدية وجة

  • 136
    ولد شقراء

    69 ياريتك تجي جزمة قلم الحقيقة هذا الرجل استاذ فيما يكتب وانا احترم راية وفيما يكتب

  • 135
    صالح الشمري

    هذا من النوع اللي لو تحرمه من الاكل لمدة 3 ايام بعدها يتووووب نهاااائي

  • 134
    خيال

    يقول منبشره , رح دور , المنبشرات ,, هذا مريض , يــــــــــــجماعه ,

  • 133
    مزاجي كذا

    الان يهاط وعند القبض علية …….. على نفسة

  • 132
    ولد شقراء

    69 **** ان تقول فريدة هي قلم الحقيقة قلم الحقيقية استاذ يكتب باسم قلم الحقيقية وليس لة تعريف ثاني

  • 131
    المااااضي

    سؤال …كيف تعرف الاخونجي بسهوله ؟؟،
    جواب .. تعرف الاخونجي اذا كان يرفض قيادة المرأة ويرفض السينما

  • 130
    قمر.

    لاتنسون صيام يوم عشوراء

  • 129
    غير معروف

    قرف أحس ريحته واصله لآخر الدنيا هو والطاقية

  • 128
    هيث

    كلها من عدم التربيه اولا من والديه ابو حفاضه

  • 127
    أبرار ABRAR

    مايتكلم ويعارض غير المتردية والنطيحة من أشباهه ومنظره ويييع

  • 126
    مزاجي كذا

    هل الهياط ينفعك مالك ومال طول اللسان يعني تحدى من انت طاقيتك مدفعت عليها ولا قرش ولا تستطيع تصرف على نفسك وجاي تهايط هل الامور الي ليس لك دعوى فيها وأبن مستقبل هو الأهم قيادة النساء للسيارة من حقهم

  • 125
    689

    ههههههههههههههههه اكيد

  • 124
    الشايب

    يجب تكثيف دورات إعلامية وعلى منابر المساجد وفي المدارس والجامعات لإيضاح قانون التحرش الذي أمر به خادم الحرمين حفظه الله ورعاه لكي لا يكون الشباب المتهور اول ضحاياه

  • 123
    خلك بعيد حبك يزيد 😴

    مخنز

  • 122
    المفتش £ سبيكتور ١١١١

    سئل قليم ع هويتة فقال ( ان أبا الحاقد الالمعي ولدت بصعدة المكر درسنا الدسائس ع جدي حوثان زوجتي فريدة-ش ! ابنائي الرحال-الماضي-محماس ال١٦)حفيدي ولد شقرا أحبة ولدية فرط حركي!ولة أخوة واخوات بدون اسماء.

  • 121
    احمددد

    تمام خلوه يخيس بالسجن

  • 120
    ولد شقراء

    انا شفت الفيدو حقة واللة فية قمت غباء رهيب شكلة ملقن فيما يقول تحليل نفسي

  • 119
    فيصل

    جبت لنفسك الكلام يامهايطجي هههههه تفتح ازارير الثوب وتميل الطاقية ليش ،،، بعد كم يوم انا متاكد بتلبي طاقية مضبوط وشماغ وتقفل أزرار الثوب ، وتصير عضو فعال في المجتمع

  • 118
    ولد شقراء

    ياجماعة خلونا نعرف وش قد عمرة يمكن ملعوب علية

  • 117
    محد قال لي

    أقول خل عنك الهياط و رح تسبح ونظف اسنانك وادعك اباطك زين ريحتك المعفنه وصلتني 😣

  • 116
    ولد شقراء

    105 ريماء خلي عندك رحمة شوي يمكن انة جاهل او مجنون لازم ناخذ الامور بحكمة

  • 115
    وطفه

    ت 60-ا****

  • 114
    فيصل

    ههههه النائب العام يدور عليك يقول ضروسك فيها سوس ،،،، هههههههههه راح فيها ابو طاقية مايلة

  • 113
    جون كنيدي اليعربي

    منلحس مخه من المخدرات بنات الناس ماهن لعبه ويدك أن وصلت إلى محارمهن وممتلكاتهم حذفوك في وسط النار ياجرذي يامتخلف ياسربوت

  • 112
    ولد شقراء

    101 خلك محضر خير هالاشكال كم جلدة ويعرف ان اللة حق

  • 111
    فيصل

    باْذن الله يصير عبرة لمن هم على شاكلته . مهايطجي قليل ادب

  • 110
    Rima ريما🗨°•🙇

    وليه ما قلت لن اسكت عن من يتحرش بالنساء وسابلغ الشرطة انت وطاقيتك الشامعه !

  • 109
    المر

    بالعككس اللي يسكنون القري غالبيتهم يسوقون النساء فيهم ولاحد ينهرض لهم هذا برميل حفد بيادبونه ويصير انسان سوي اذا خاس بالسجن الوقخ

  • 108
    ولد شقراء

    هذا من نوع الى يكلون من كودو وبيتزاء

  • 107
    ابن وايل

    تعليق مخالف

  • 106
    بدر

    اللبس وطريقة الكلام يوضحان مستوى ونوعية الفئة الرافضة لقيادة المرأة , شكرا معالي النائب العام .

  • 105
    ابونواف...

    الله يعينك لسانك حصانك بعد وتصور

  • 104
    سمر

    العنوسه ارحم من هالاشكال 😷🤧

  • 103
    ولد شقراء

    هذة اخرة طلب من كودو اللة يستر على والدية المنغشين فية

  • 102
    علي

    بكره يطلع يقول كنت بحاله غير طبيعيه طبعا بعد مايتربى زين

  • 101
    غير معروف

    خله يفعك لسانك يالطرنبه بعد ماامرالنائب العام بالقبض عليك

  • 100
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 99
    ولد شقراء

    مراهق وجاهل لاتواخذونة

  • 98
    عزيز

    هذا المفترض أولا يؤدب من والديه والده على وجه الخصوص ويعلمانه أنه الذي لا يرضاه لهم من قلة الأدب لا يرضاه للأخرين

  • 97
    فيصل

    ياويلك يا ويلك ياويلك النائب العام شافك ، هههههههه

  • 96
    احمدالسهيمي

    اللهم الصلح شان المسلمين

  • 95
    المااااضي

    شكله فضيخ..وضرب البطاطس باين بجغوده..هذا الفقمه اكيد وراه اخونجي يدزه ويحرضه على التحرش

  • 94
    Rima ريما🗨°•🙇

    شكله قاعد من النوم وسمع بالسواقه وعلى طول نشر تهديده 🙃 يمكن له سوابق

  • 93
    ابن الوطن

    فرخ اخونجي

  • 92
    جنوبية..🌻🌻

    الحمدلله قبضو عليك مرة كنت خايفة من تهديدك قطعك يالجاهل يحسب له وصاية هو وامثاله على بنات الرجال فوضى الدنيا مافي قانون ماعندنا رجال كل يوم يطلع لنا عاهه ينتقص النساء وكان الله خلق الأرض لهم

  • 91
    برميل

    ريحة فمه وصلت لعندي

  • 90
    ابن الوطن

    اقلب وجهك ذا اللي تقول مقعد دباب

  • 89
    فيصل

    رحت فيها يا مهايطجي

  • 88
    ابن الوطن

    درباوي حمضيات من شكله تعرف انه متخلف

  • 87
    Rima ريما🗨°•🙇

    يجب رميه بالحمام بعد القبض عليه لعله ينظف ويصحصح وينظف وجهه المغبر

  • 86
    غير معروف

    اقسم بالله ان يخنز كراعك في السجن

  • 85
    الوطن غالي

    اكيدشارب شي مصيبة الخمر والحشيش

  • 84
    ابن وايل

    تعليق مخالف

  • 83
    متفرج بصمت

    الله والهياط اللي ماله داعي ,,, خل هياطك ينفعك

  • 82
    غير معروف

    وتعليق 60 ايضا يثير فتنة كبيره جدا هل نسمع بالقبض عليه والتشهير به

  • 81
    ولد شقراء

    فريدة شوقي اللة يوفقك في طلب العلم وانشاء اللة تجين والدكتوراة معاكي موفقة انشاء اللة

  • 80
    Rima ريما🗨°•🙇

    يمكن قصده يحرقها برائحته القذره 😂 الله بايبلانا مغبر

  • 79
    👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑

    عاجل : تم القبض عليه

  • 78
    ماجد

    جاهل ومجنون لازم يربط يفكر انه في بلد غابة يعيش الحيوان فيها بالوحشية والتعدي والقوة ياسقيم نحن في بلدامن وحكومة قوية عادلة بقيادة حميمة امينة علينا حفظها الله

  • 77
    واحد سبيكه

    ورع مسوي زحمه ، لو نبح عليه كلب عملها ع نفسه

  • 76
    ولد شقراء

    شكلة اثرو علية الاخونجية لاكن السجن مصيرة

  • 75
    مانع القحطاني

    والله ماني متفائل من هذا الموضوع لأن فيه شباب همج كثير واهمج م لكن الله يأتي بالعواقب على خير.

  • 74
    غير معروف

    يمكن مدفوع من المتشددين الصحونج يستاهل

  • 73
    خالد

    اذا كان يبغاها دين فهو ارتكب اعظم الموبقات الشرك بالله حلف يمين بآيات الله ولايحلف بآياته الا هو سبحانه ….

  • 72
    Rima ريما🗨°•🙇

    ابو طاقيه من شكله خواف لو ترفع المرأة صوتها عليه كان ماتشوف إلا غباره 😂

  • 71
    ليآآآآآن ❤

    يستااااااااااهل. انا الحمدلله موخاايفه من السوووواقه لاني وااثقه من الملك سلمااان ررراح يأدب الهمج اللي،ماتأدبووو تأدبهم الحكووووومه ويااااررب احفظ الملك سلماااان

  • 70
    ابن المدينة

    مسكين. مايدري وماحسب العواقب
    يمكن الان قاعد يبكي هذا اذا فهم ويش الي صاير

  • 69
    غير معروف

    فريده شوقي هي قلم الخنبقة

  • 68
    شيعيه وفتخر

    ولد شقراء /// ****

  • 67
    زائره

    هذا عاهه ناقص عقل وناقص دين بعد الله لا يبلانا

  • 66
    غير معروف

    هذا واشكاله الي ازعجونا بالمقاطع جميعهم يجب سجنهم وتاديبهم

  • 65
    الى فريده شوقي

    بالتوفيق لك

  • 64
    عتيبي

    منت بحارقن شي خل هياطك ينفعك مسكين مدرعم

  • 63
    محمد

    باالله ذا وجهه يحرق احد اقسم باالله ماتحرق نمله انثبر خل عنك التخلف

  • 62
    غير معروف

    خللي الهياط والهيامه تنفعه ..
    راح يتعلق من اذانيه👂.. ليكون عبرة لمن تطاول على قوة وهيبة الدولة رعاها الله .

  • 61
    ولد شقراء

    51 فريدة شوقي ةاللة ماحد درا عنك تروحي اوتجي تضلي كاتبة مميزة ونحن نحتر م فيما تكتبين

  • 60
    زائر

    تعليق مخالف

  • premium medal
    59
    العنيد

    51 – فريدة شوقي ///**** ماحد درئ عنك والله جاي تعلمنا …

  • 58
    Rima ريما🗨°•🙇

    تهدد النساء هذا ترويع للآمنين وهذا كأنك تقول يالله ياشباب نحرق كل امرأه تسوق وتتعطل سيارتها حسبي الله عليك هذا الفعل مو بسيط اسجنوه وغرموه على طول حتى طاقيته مايله تشكي منه هه

  • 57
    الهمداني

    هذا بزر ومعروف هالنوعيات كفين وشوته بعدها ماتشوفو خشته

  • 56
    قلم الحقيقه

    لابد من أخذه لأحد مختبرات الدم لمعرفة كمية السموم البيضاء في دمه حتى تضاف اليه تهمة تعاطي المخدرات والاتجار فيها لسجله الأسود كلب المتصحرين والأخونجية الخبيث.ثم ينتف راسه بضربه بالسيف عبرة لغيره.

  • 55
    ولد شقراء

    شكلة متعاطي من حبوب داعش الى من القذرذ حسن زميرة

  • 54
    أنا أنا

    اول ضحيه ههههههه جنت على نفسها براقش

  • 53
    فريدة شوقي

    هذا آخر تعليق لي بالمرصد أستودعكم الله وإلى اللقاء بالمستقبل البعيد يمكن بعد سنة من الآن لإكمال بحثي ودراستي /// حبيت أشارككم اليومين اللي راحت بمناسبة قيادة المرأة اما هذا الطبل كلها يومين وماسكينه

  • 52
    ابو فهيد

    وقح وسخ شكله له سنين ماتروش لعنه علىوجهك ترهم بنات ونساء السعودية على روسنا مو انت ي فرخ الاخونج تربيه قذره

  • 51
    ولد شقراء

    وسخ من الاخونجية مافية جميعهم خوان للوطن

  • 50
    منصورالوادعي

    متخلف

  • 49
    Rima ريما🗨°•🙇

    بعد غير التهديد ينشر يعني واثق بأنهم لن يقبضو عليك الله يستر لايقولون به مرض نفسي هه كذلك أيهم الحرام امرأة تسوق ومافيه دليل على حرمة السواقه او انك تحرق الحريم وشف جزاء قتل المسلم بالقرآن

  • 48
    غير معروف

    هذا عينه من الشباب اللي مسلمين عقولهم للآخرين وبدون تفكير

  • premium medal
    47
    العنيد

    راح فيها بيكون عبره بقوه الله لاتبلانا …

  • 46
    ابو مشعاب

    هذا متعااااطي حسب الحركة اللتي شاهدتها …والله اعلم

  • 45
    ولد شقراء

    شهار وتخب علية

  • 44
    غير معروف

    هذا مو منه من الفكر المغروس فيه كله عنف وكله يبي يسوي فيها اكشن مضاربات وهذي احد مساوىء الالعاب الي فيها عنف تغرس في نفوسهم طبيعة عدوانية حسباله الدنيا سايبه او انه في غابة!

  • 43
    اعزنا الله بالإسلام

    نعم دولتنا العزيـزة والله الحمد قامت على الاسلام وحفظ الحقوق للمواطنين والمقيمين على حدًسواء
    اما من يحاول ان يعبث بأمن الوطن فالدولة كفيلة بردعه ويكون عبرة لمن يعتبـر

  • 42
    ابو مشعاب

    خل الهيااااط ينفعك … كع 3 ملايين ريال

  • 41
    ابو زياد

    تربيه الصحونجيه والخونجيه الكلاب الضالة المجوس والاخونج عمله وحده متعطشين لادماء والمشاكل وتشريد الشعوب العربية والإسلامية من وراى افكارهم الكلاب لعنه الله عليهم

  • 40
    Rima ريما🗨°•🙇

    يعني شوفوني انا وطاقيتي لي شخصيه ممنوع المرأة تسوق آه متت ضحك⛐منهو انت تبي تفرد عضلاتك على الأنثى هذه مو رجوله واذا مصمم خلها فقط على خواتك

  • 39
    المر

    صار يهدد بلا ف ذا الوجه تخسي ماتقدر تحرق منديل باتعبان

  • 38
    مهند111

    هذا اهبل لا يعي ما يقول على قولتهم هذا ثور والله لن يفعل شي بآسيادة

  • 37
    ولد شقراء

    هاذا مالة الى شهار

  • 36
    زكي باشاء

    غسل سروالك يا مروح وتعال احرق شكلك تركب النقل الجماعي

  • 35
    قلم الحقيقه

    أجل تعرف تقسم وبتحرق ياكلب الأخونجية والمتصحرين.والله انهم ليحرقونك حتى يخلون دخاخينك تخرج من مناخيرك اللي تنشق منها بودرتك وطحينك الأبيض هههههههههه

  • 34
    منيف

    الله يجعلها في وجه هذا الخرباوي ****لو تروش كان افضل لكن الشحن من الأسر المتخلفين وربع الإخوانجيه الخبثاء اللهم ادم نعمه الامن والامان حافظو على نعمتك يا قطبع الغشم من فتنه الإخوانجيه شوفو سوري

  • 33
    Rima ريما🗨°•🙇

    ههههه اي والله درباوي واضح “الشيوخ افتو بجواز قيادة المرأة للسيارة وانت وجهك يادرباوي تهدد هزلت

  • 32
    لنجعله عبرة لمن يعتبر !!

    ونبي نسمع اخبارك باكر !!

  • 31
    كلنا تحت راية سيدي سمعا وطاعه

    يجب على رجال الأمن الضرب بيد من حديد على هاؤلاء والحكم عليهم بأحكام تعزيريه .

  • 30
    لنجعله عبرة لمن يعتبر !!

    وسيعلم من جعلك تطير في العجه أن ما ينالك سيناله ؟!

المزيد