رئيس التحرير : مشعل العريفي

وقوع حالات حرجة.. كشف تفاصيل "مشاجرة جماعية" بين طلاب مدرسة بمحافظة بلجرشي واستخدام السلاح الأبيض !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :اندلعت مشاجرة جماعية بين عدد من الطلاب بأحد المجمعات التعليمية بجرد التابعة لمحافظة بلجرشي، بعد نهاية دوام أمس الثلاثاء، استُخدم فيها سلاح أبيض، وأُصيب خلالها عدد من الطلاب بإصابات إثر تعرضهم للطعن؛ نقلوا إثرها لمستشفى العقيق العام، فيما تولت الجهات الأمنية تحقيقاتها وضبط المشاركين في المشاجرة.
ووفقا لموقع "سبق" أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد أن اشتباكات يدوية وقعت بين مجموعة من طلاب إحدى المدارس الثانوية بمركز جرد التابع لمحافظة بلجرشي، نتج منها أربع إصابات بين الحرجة والمتوسطة.
وأضاف طراد: في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر هذا اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/ ١/ ٢٠ هـ، وأثناء قيام دورية مخفر شرطة جرد بمهام عملها، لاحظت تجمع عدد من الطلاب في وضع اشتباكات يدوية (مضاربة).
وأردف: فور ذلك تم طلب الدعم وفض تلك الاشتباكات التي أسفرت عن وقوع أربع إصابات بجروح طعنية، منهما إصابتان حرجتان تم تحويلهم لمستشفى الملك فهد لسوء حالتَيْهما الصحيتَين، وباستيضاح الوضع تبيَّن أن هذه الاشتباكات كانت بين خمسة عشر طالبًا نتيجة خلافات لفظية حدثت داخل فناء المدرسة، تطورت فيما بعد لاشتباكات يدوية بواسطة سلاح أبيض (سكين).

arrow up