الرئيسية / شاهد الداعية الساخر ” سليمان الجبيلان” يكشف عن طريقة غريبة من أجل إسكات الزوجة الثرثارة!

شاهد الداعية الساخر ” سليمان الجبيلان” يكشف عن طريقة غريبة من أجل إسكات الزوجة الثرثارة!

شاهد الداعية الساخر ” سليمان الجبيلان” يكشف عن طريقة غريبة من أجل إسكات الزوجة الثرثارة!

صحيفة المرصد: كشف الداعية الساخر سليمان الجبيلان عن طريقة طريفة في إسكات الزوجة الثرثارة، مستخدماً “صفارة” على الهواء مباشرة.

وقال “الجبيلان” خلال استضافته ببرنامج “ترند السعودية” المُذاع على قناة mbc الفضائية، إن المرأة من طبيعتها تحب الكلام، لذلك تكون هديته تختلف عن بقية الهدايا لكل عريس ممن يعرفهم مقبل على الزواج، وهي إعطاءه صفارة، وذلك حينما يطالبه والد العريس بإعطاء نصيحة لولده.

ونوه “الجبيلان” إلى ضرورة أن يستمع الرجل لزوجته في البداية لأن الزوجة تحب أن يستمع إليها زوجها، ثم يتابع ساعته بشكل مستمر، ويوقف الثرثرة على طريقة حكم مباريات كرة القدم، قبل أن يقوم الجبيلان بالتصفير فجأة مستخدماً صفارة تحكيم كانت في جيبه.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

112 - تعليق 96 صحيح مائة مية
2017-10-12 18:18:04
المعلق (96) تعليقك مية مية.. المفروض كلمة ساخر لا ترتبط باسم داعية.. وانما بالخرطي والحكواتي.. داعية يجب ان يكون قدوة لغيره في لفظه وادبه وعلمه واحترام لنفسه ولغيره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
111 - ابويزيد
2017-10-12 13:32:55
شيخ ظريف ولطيف يحاول توصيل الرساله بطريقه مختلفه عن الاخرين وله شعبيه كبيره وفقه الله واعانه على كل عمل صالح وكتب له الاجر انشاء الله.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
110 - 555
2017-10-12 13:28:44
الساخر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,133 )
109 - العنيد
2017-10-12 12:26:14
‏اللهم ارزقني توبة النصوح قبل الممات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,133 )
108 - العنيد
2017-10-12 12:25:49
‏اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,133 )
107 - العنيد
2017-10-12 12:24:25
‏اللهم أحسن خاتمتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,133 )
106 - العنيد
2017-10-12 12:22:34
‏اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,133 )
105 - العنيد
2017-10-12 12:22:02
‏اللهم استرنا فوق الارض تحت الارض ويوم العرض
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,133 )
104 - العنيد
2017-10-12 12:21:24
‏سبحان الله والحمد لله والله اكبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,133 )
103 - العنيد
2017-10-12 12:20:43
‏لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 16,133 )
102 - العنيد
2017-10-12 12:20:07
‏استغفر الله وأتوب إليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
101 - Gaqulin - الإسلام هو الحل
2017-10-12 08:30:49
يارب تحفظك وتحميك من كل مكروه وشر, هذا الداعيه رهيب مع اني ما اتابعه لكن امي الله يحفظها تستمع بسوالفه, الله يبارك له ويطول بعمره ...
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
100 - رجل خبير
2017-10-12 08:28:26
القصد ليس اهانه المرأه ولكن المرأه بطبيعتها تحب التفاصيل والرجل بطبيعته يحب الاختصار لذا ... لتجنب الخلاف ... تكون هناك علامه على للتوقف وكلام المرأه على الراس ومجاب في أغلب الحالات
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
99 - مراد
2017-10-11 23:38:15
الزوجهالثرثاره هي التي توسع صدرك لما تكون مغلدم يا كثر الازواج المغلدمين واذا كانا كلاهما مغلدمين الحل يكون توليع الشيشه البديل يؤيد الثرثره يا زينه نصها ضحك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
98 -
2017-10-11 23:28:19
ايه الان تدار الدائره على ابن جبيلان والدليل ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
97 - نارين
2017-10-11 22:59:09
اللهم صل وسلم على نبينا محمد الشيخ دا دمو خفيف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
96 - شيء غريب[داعية ساخر]
2017-10-11 21:36:18
لاول مرة اسمع مصطلح ساخر مرتبط باسم داعية.. ساخر من ماذا؟ نعرف ان المصطلح ارتبط بالكتابة في السخرية.. وليس في الدعوة والنصح والارشاد والتوجيه. دعوة الله ونبيه لا سخرية فيها ولا تهكم انما بالتي هي احسن
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
95 - غامدي رجه
2017-10-11 21:33:03
لو كل الناس مثل سليمان الجبيلان كان الدنيا بخير انسان ملتزم وطيب والناس تحبه عكس المتشددين من الشيوخ
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
94 - الحربي
2017-10-11 21:16:34
يا قلم قم يا خنبوقة الشيخ سليمان الجبيلان تاج راسك غصباً عنك يا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
93 -
2017-10-11 20:56:53
ت76 ليه يعطيها مخمس؟ انتو ماعندكم الا العنف مع المراة ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
92 - ضمير الناس
2017-10-11 20:51:33
ايه الدعاة انتهت مبارياتكم وهاردلك الخساره قادة المرأه وعم الفرح بالاحتفالات والحريات الشخصيه والحمدلله***
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
91 - ضمير الناس
2017-10-11 20:48:25
الثرثاره ماينفع لاصفيره ولاغيره تخليلك الصفيره سالفه وتعتبرهاصفيرة بداية شوط وليس نهايه***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
90 - امل
2017-10-11 20:38:59
اذكرواالله صلواعلى النبي **********
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
89 - قمر.
2017-10-11 20:37:43
الشيوخ لهم مكااانتهم واحترررامهم الى زمننا هذا ✋🏼 حفظهم الله اين ماكانو
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
88 - اسد بحري
2017-10-11 20:15:55
***الرجال ياصبر الارض
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
87 - العسيري
2017-10-11 18:18:10
الجبيلان طيب لكنه لايطور نفسه لازال يظن الناس تضحك على مثل هذا الاسلوب لازم يطور نفسه فحتى الاطفال لايستسيغون مثل هذا العرض
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
86 - قليل كلام
2017-10-11 18:13:04
ترا هذا الداعية ما معه إلا شهادة سادسة
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
85 - صقر السلام
2017-10-11 18:02:57
اجل هذا نظامك يالجبيلان مشكلة والله هاذا لاهو سلوك تربوي نبوي ولاهو سلوك حظاري ولا هو سلوك المرأة يحترم اكثر من نصف المجتمع حتى لو كان على سبيل المزاح
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
84 - صقر السلام
2017-10-11 17:51:57
الزوجة الثرثارة مقدور عليها بس انت من يسكتك
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 9,820 )
83 - بسمه
2017-10-11 17:40:55
81// يقدر يختار سبعين الف موضوع يستظرف فيها الا المرأة مادام يمزح كالعادة !!!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
82 -
2017-10-11 17:29:14
شوف دائما اصحاب العقلية الهدامة هم من يظن السوء ويقدمه على الخير فليحذر الذين في قلوبهم مرض هذا من علماء الدين ومن تطاول على عالم فليس فيه خير
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
81 -
2017-10-11 17:27:01
الداعية عاملها مزحة كعادته في ايصال الفكرة فقصده كما قال ان يسمع الرجل من زوجته وعمل الصفارة كطرفة ولكن اصحاب العقول الخاوية ومن في،قلبه مرض يؤول ويحور الموضوع لهدفه المريض
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
80 -
2017-10-11 17:22:58
ت 2 مت كمدا ترك الغيرة في المجتمع هدفك بحجة انك واقف لجنب الحريم وقلبك عليهم مظلومات مساكين وتبغاهم يطلعوا لاجل تنبسط انت واشكالك **** لن تنال لا من الجبيلان ولا من نساءنا الفاضلات المتفضلات
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
79 - ابو محمد
2017-10-11 17:18:13
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - مشعان
2017-10-11 16:12:39
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - مسلم كاره الاخوان المفسدين
2017-10-11 15:55:00
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
76 - واحد نفر
2017-10-11 15:54:15
ماينفع تعطيها مخمس؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - لحية التيس
2017-10-11 15:44:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
74 - ع الشمري
2017-10-11 15:09:36
هو ثرثار وكثير كلام ماشاء الله عليه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
73 - راصد
2017-10-11 15:08:32
معرف (المااضي) يعود لقلم الزيف ذكر غير سعودي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
72 - عاداتهم ليومهم
2017-10-11 14:53:46
يكفي الحمد الله نحن في زمن الحزم لأبونا سلمان حفظه الله وولي عهده ادامهم لنا ذخرآ كلنا سلمان وكلنا محمد الى الابادة يا اخونجيه ويروافض ياخونة الوطن والدين الله يطول في عمر حكامنا والاسره المالكة
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
71 - عاداتهم ليومهم
2017-10-11 14:51:18
وبعدين معروفين الذين يكرهون الشيخ لان داعس على خشوم الاخوانجيه المغرضين للفساد للاسف يكفي مجاملتهم على حساب الدين هذولا يريدون الفتنه في مجتمعنا يقولون فلان فعل وفلان سكت وفلان مؤيد على الكراهيه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
70 - خالد
2017-10-11 14:50:09
تعليق 65 المدعو الماضي انت اللي يبغالك صفاره وراه ماتنكتم وش هالحسد هو من حلال ابوك...
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
69 - عاداتهم ليومهم
2017-10-11 14:48:56
بالعكس ياشيخنا الى الامام وانا متابعك من زمان انت انسان لايوجد اي نفاق في قلبك ولم تحب الاعلام من اجل المال يكفي انك من زمان ونحن نسمعك عن طريق الاشرطه الوعظيه وليس مثل بعضهم نفاق ودعايات في الدين
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
68 - لاتحزن
2017-10-11 14:45:33
...لا لا يا الجبيلان تراك زعلت الاسبانيات.... ههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
67 - المااااضي
2017-10-11 14:44:07
ثرثرتكم في القنوات هي سبب رزقكم ..تبربرون على اتباعكم ويتبرعون وتلهفون وتتشدقون على المرأة كأنها جارية سبية لاقيمة لها الا في فراشكم ..
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
66 - المااااضي
2017-10-11 14:38:43
رصيد هذا الداعية 8 مليون ريال..ويعتبر أفقر داعيه بين الدعاة الأخرين. ..وكل هذه الاموال جمعوها من الثرثرة بالقنوات والكاسيت والاوقاف الوهمية. .وكل واحد منهم عنده 4 صفيرات. على قولت اختنا بسمه..
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
65 - أم الغاليين❤👬
2017-10-11 14:37:06
مجهز الصفاره ايش دراه انه بينسأل هالسؤال.وبعدين ماعندهم غير المراءه شوفولكو مواضيع ثانيه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 9,820 )
64 - بسمه
2017-10-11 14:11:21
25//عهود//بدون ادب وفلسفه انتي وشيخك المحبوب انتي عارفه انه ماقصد اللي فسرتيه فيه بالعكس انتقاص واستخفاف بالانثى وبطبيعتها ..وحتى لو ماعمم ياليت يقول خير او يصمت ..اووووف سخافه وبرنامج وزحمه على اييشش
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
63 -
2017-10-11 14:04:41
الى الألمعي عطني ***لو سمحت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
62 - خلك بعيد حبك يزيد 😴
2017-10-11 14:03:46
الزوجه ماتهرج وبربر واجد الإ اذا زوجها ممل ومستفز ومقصر معاها .
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
61 - حقوق
2017-10-11 13:58:07
هذا وهو داعية يقول هذا الكلام فما بالكم بعامة الشعب!!! متى نرتقي و نتعامل بإحترام و أدب. لكن لا نقول إلا كما قال المثل , كل إناء بما فيه ينضح. سلاماً .
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
60 - اااا
2017-10-11 13:55:16
نحن نعيش زمن***..... ليست اتتقاص ولاكن
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
59 - عابد سالم
2017-10-11 13:52:33
حين يمارس الداعية دور **
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
58 - الزرقوى
2017-10-11 13:47:53
هذى خبره اكتسبها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - بومحمد
2017-10-11 13:47:49
ليش زعلانين من كلامه كلامه صح واللي معترض ع الكلام واضح انه ***
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
56 - مع زاتك
2017-10-11 13:46:14
الفتى الألمعي..تبغى صفيرا😅😅😅😅
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 -
2017-10-11 13:45:52
الى الفتى الألمعي خلك با**** ويش يفهمك بالعلوم الرجال انت مالكم فضل وهذا على الأقل معروف بفضلة اما انت ماذا فعلت غير التهكم والسخرية ولو انه من ربعك كان وصل السماء
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
54 - حزم
2017-10-11 13:45:38
وللاسف البارحه الشيخ سعد العتيق بنبرته الشجيه يروى قصه عن بر الوالدين على قناة غصب 1 ان فتاة ارتحلت مع اهلها عن مرابعهم لمسافة تقارب العشرة كيلو مترات ونسيت يد النجر فلما وصلوا الى تفقدت اغراضهم يتبع
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
53 - فهد12
2017-10-11 13:42:48
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - ام عبدالله
2017-10-11 13:37:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,844 )
51 - الفتى الألمعي إنسان منصف
2017-10-11 13:28:46
هذا الفكر,,,اللي كان يسود,,,على مدى سنوات,,,,***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,844 )
50 - الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅
2017-10-11 13:27:45
هذا ليس ,,,نقد ساخر,,,,هذا يوجه بإستخدام الصفيرات بالبيوت ,,,بين الأزاج,,,,هذا إيش نقول عنه,,,,إلا يخلف الله ,,,,على دعاة ,,,على هذه الشكليه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
49 - ابعترف
2017-10-11 13:27:10
من قال انه شيخ ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 24,844 )
48 - الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅
2017-10-11 13:26:05
يالجبيلان ,,,,وش حسيت به ,,,,يوم قالك المذيع ,,,,أبعطيك صفيره ,,,وأنتقل إلى فلان,,,,ماحسيت بإهانه,,,,وإحتقار,,,,ليش تبي تطبقه ,,,على بنات الناس
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
47 - ابعترف
2017-10-11 13:21:51
ممتازه جدا التعريف بالمنصب الداعيه الساخر انها في الصميم متى عرف عن الداعيه ساخرا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - ام عبدالله
2017-10-11 13:21:27
والله ان دمي فار كيف يجرأ عل الاستهزأ بالمرأه السعوديه ليه ماسمعنا من مشايخ باقي الدول وإلا تجي بس عل السعوديه هي اللي تقدرون عليها روح المغرب والا مصر والا الكويت 👿وقل هالكلام
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 24,844 )
45 - الفتى الألمعي إنسان منصف 🦅
2017-10-11 13:20:42
خريجين حواري،،،،،ومخيمات،،،،،،يدعون انهم دعاة،،،،😱
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 24,844 )
44 - الفتى الألمعي إنسان منصف
2017-10-11 13:19:25
مع الأسف ،،،،هذولا هم من يتصدر الدعوه،،،،،،،والتوجيه،،،،،،والإرشاد ،،،،،،لإسكات الزوجه ،،،،،تستخدم صفيره،،،،،هذه زوجه ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - ابو صالح
2017-10-11 13:19:18
جالسين يطقطقون على النساء 😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
42 - ام عبدالله
2017-10-11 13:18:35
انا مادري ليه يتكلمون عن المرأه وكنها جات من الفضاءمخلوق غريب هي اصحوا تراها امكم وبنتكم اختكم وزوجه البيت مايقوم إلا عليها الحياه ماتستقيم الابها الأم اذا ماتت انطفئ نور البيت كيف تتمهزأ بأمك
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
41 - محمد///
2017-10-11 13:18:00
العلمانيين يبون يحصلون عليه اي غلط عشان يسكتونه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
40 -
2017-10-11 13:17:29
المرأه امي واختي وبنتي يازين ثرثرتهم وكلامهم عسل علي قلبي لاسمع لهم الي ان نفارق هذه الحياة
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
39 - محمد///
2017-10-11 13:17:03
العلمانيين يبو يسكتونه
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
38 - هاشم
2017-10-11 13:12:04
الى الجبيلان النساء ليسو سوا اذا كان من عندك كثيرة كلام فغيرت لا يتمنون سماع أصوات زوجاتهم الزوجه اذا كان زوجها كثير الكلام فسوف تكون مثله والعكس صحيح يابو صفارة مقالات تحز في النفس
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
37 - ام عبدالله
2017-10-11 13:10:56
اذا هالشيخ يتعامل مع اهله كذا فهو حر المفروض ماينشر ابداً ايه ماتعملون مقابلات مع طبيبات مهندسات ممرضات معلمات نشوف ونقرأ كلام مفيد بدل كلام تافه سخيف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
36 -
2017-10-11 13:09:23
خنبوقه ابو*** بكلم الشيخ يصفر عشان نبدأ نطقق عليك 😆😆😆😆
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - ابو تركي - الرياض
2017-10-11 13:08:48
الداعيه الساخر ! 😂
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
34 - hima
2017-10-11 13:07:37
لايزالو في سخريتهم من النساء وفي نفس الوقت جونانهم النساء,ويسعون جاهدين للاستظراف ولفت الانظار اليهم,دم زي ***
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
33 - ام عبدالله
2017-10-11 13:04:04
للأسف العتب مو عليك العتب عل الجريده اللي توافق على هالكلام لبنات بلدها إذا هالداعيه ع حسب كلامه يرضاه لوالدته ولزوجته ولأخته وبنته فالمفروض الجريده ماتنشررهالكلام اللي يسئ للمرأه السعوديه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
32 - alhwawe
2017-10-11 13:01:04
سباحين من ناس فاضين ويبغون يشتهرون فقط ولا هذا كلام عاقل ورجل دين ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - سلطان
2017-10-11 12:59:02
المذيع في الاخير رد عليه بنفس اسلوبه فما قدر يقول شيء .هو اكيد لا يرضاها على نفسه فكان الرد عليه مسكت .حقيقة من يرى الزوجة بنفس هذا الرأي فلم يعرف حقها ولم يراعي مشاعرها وهذا ليس من الدين ولا الاخلاق
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
30 - U
2017-10-11 12:57:36
ياصبر الارض على بعض البشر
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
29 - سامي
2017-10-11 12:53:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - العنزي
2017-10-11 12:51:25
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - loving liberal
2017-10-11 12:50:15
12اعتقد ان هذي المشكله معروف لدي الجميع في المملكه والدول العربيه والاجنبيه واعدواتقريرعن الهوس والتبذيرالذي تنتهجه البلاوي التي تسعى للفقروالمشاكل وقالو الاوروبي يصرف اشهر120دولار والمهوسين 1950دولار
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
26 - ابو محمد
2017-10-11 12:45:27
داعيه وساخر.... عبث.من يدعو الى الله لن يكون ساخرا.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
25 - 🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬
2017-10-11 12:45:11
بصراحة وبطريقة أدبية فلسفية / هذا الداعية المحبوب يريد يوضح باختصارأن الرجل هو الحَكَم لايجب أن يرخي آذانه طويلاً سواءًالزوجته أو لأخواته وأمه لأن بعض النساء لما تتكلم كثير تبدأ بالتجني ف📣لابد من هذه
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
24 -
2017-10-11 12:44:06
صفارة!! أصبح البيت ملعب كورة ياناس ارحمونا من تري المرأة هي الأم والأخت والزوجة ترى نحن نتعامل مع بشر مثلنا لم تأتي من كوكب آخر هي مثلنا لهامشاعر ولحم ودم واحساس ومشاعر "استوصوا بالنساء خيرا"
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
23 - سلطان القحطاني
2017-10-11 12:42:53
الموضوع عن الصفارات !! 😂😂 الله المستعان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 - 🍭🍬 عـــ💛ـــهــــ💙ــــــود🍭🍬
2017-10-11 12:41:56
ماقال شي ، صادق ، 👍🏻 وبعدين هو قال بعض النساء ، على فكرة ترى فيه حريم مايتكلمون ابد تجلس ساكتة عند زوجها مستحية وخجولة ، كيف طيب بيتعامل معها يجيب كرة قدم ويطقها على راسها ويقول ضربة جزاء 😆
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 31,691 )
21 - قلم الحقيقه
2017-10-11 12:40:58
باختصار شديد نطلق على الاثنان وافق شن طبقة.
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
20 - منصور
2017-10-11 12:40:30
(الداعية الساخر )هل يرضيك هذاالنعت ياجبيلان.والسلام
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 31,691 )
19 - قلم الحقيقه
2017-10-11 12:38:07
لا والأمر والأدهى مايسمى بالمذيع الذي جالس أمامه طريقة كلامه وعباراته تدل على أنه ثقافته **** مع شهادة تمنح له أأأنت ***.لم يستطع أو بالأصح ***في أخذ دفة الحوار للجانب الانساني للمرأة.
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
18 - المااااضي
2017-10-11 12:36:14
عادل امام حقهم يعلمهم كيف يعكمون الزوجة ويسكتونها..دائمآ المرأة هي محور تفكيرهم...يدورون في فلكها...بعدين حسب فتاويكم القديمه تقولون ان التصفير حرام ياسماحة الشيخ ***.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
17 -
2017-10-11 12:35:41
لاحول ولاقوة إلا بالله إلى متي؟؟ صدق من قال حديث العاقل بما يعقل ويصدقه عقله فإن حدثته بما لا يعقل فلا عقل لك
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
16 - من حقي ان اسكن
2017-10-11 12:28:54
الله يحفظ علمائنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 31,691 )
15 - قلم الحقيقه
2017-10-11 12:28:06
شكله يتحدث عن واقعه مع المتواجدة عنده . علامة التفاهم بينهم صفيرة . هزلت ورب الكعبة .معقولة يصل تفكير هؤلاء عن أسمى العلاقات بين البشر بين اثنين آدم وحواء جعل الله بينهم مودة صفيرة يضعها في جيبه .
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
14 - ناصر
2017-10-11 12:22:21
يا صبر الأرض
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
13 - الهمداني
2017-10-11 12:21:23
لهدرجة استخفاف بعقول الناس علماء ماشاء الله واذا تكلم العلماء يجب الكل يسكت ويسمع هذا هم علمائنا وما يقدمون للعالم
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 9,820 )
12 - بسمه
2017-10-11 12:16:37
9//loving liberal// هنا العيب مو في الزوجه 👌🏻 يراجع نفسه الزوج افضل .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 - زياد العمري
2017-10-11 12:16:08
مو الزوجات فقط حتى بعض الناس يثرثرون على غير سنع السكوت انفع
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - قوندا
2017-10-11 12:11:07
والله انكم احلى شي في الحياه المرأه ام وزوجه واخت
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
9 - loving liberal
2017-10-11 12:06:43
المشكله ان الثرثاره منهن ثرثرتها بفلوس افلانه اثاثهاغيرته وهو ماله 4شهرواشترة جوال بلاس وكل شهر تستبدله في جديد وكل حفله في تطقيمه ويعطيها نصف اراتب واكلها من المطاعم وماخذه حريتهابس حسب الحاجه تنامعه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 9,820 )
8 - بسمه
2017-10-11 12:05:56
هاهاهاها ظريف ماشاء الله 😏اكيد هوه عنده اربع صفارات وقايله للتجديد👌🏻
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
7 - بندر
2017-10-11 12:03:29
يا صبر الارض
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
6 - العامري
2017-10-11 12:02:44
اول مرة اسمع داعية ساهر سمعنا لفنان او أعمال مسرحية ساخره لكن لم نسمع بأن من الدعوة والصلاح يلقب بالساخر علما بأن السخرية ليست من أعمال الدعوة الاسلامية
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
( عدد التعليقات 31,691 )
5 - قلم الحقيقه
2017-10-11 11:58:37
ماأردى منك الا المذيع اللي جالس أمامك مستمتع بحديث ا**** الذي يطرق أذانه من قبلك.جميعكم من صنف واحد .لا ويلومون قلم الحقيقه اذا تحدثنا عن ****
لا يعجبني(11) اعجبني(5)
4 - محمدين
2017-10-11 11:55:21
شيخ محبوب يوصل لقلب المتلقي بأسلوب رائع , الله يسعدك ياشيخ
لا يعجبني(2) اعجبني(12)
3 - Saeed
2017-10-11 11:53:19
هذا اللي انقذ الطفل من الغرق في المسبح ههههههههههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
2 - ليبرالي يحب العلمانية
2017-10-11 11:52:27
كالعادة وليس غريب .. استهتار بالمرأة .. وفجاجة بالتعامل معها .. لهم نظرة دونية للمرأة .. سنوات طويلة تغير فيها المتحدثين وتغير فيها الاسلوب ولكن النظرة للمرأة لم تتغير ..
لا يعجبني(13) اعجبني(6)
1 - @@@@@
2017-10-11 11:50:27
مستخف دمه ...
لا يعجبني(3) اعجبني(6)

أضف تعليق
كاريكاتير