الرئيسية / إحداهما تقودها امرأة .. بالفيديو : حادث مروري بين سيارتين في الجموم !

إحداهما تقودها امرأة .. بالفيديو : حادث مروري بين سيارتين في الجموم !

إحداهما تقودها امرأة .. بالفيديو : حادث مروري بين سيارتين في الجموم !

صحيفة المرصد : تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لحادث مروري وقع بين سيارتين إحداهما تقودها امرأة والأخرى يقودها شاب، وذكر موثقه أنه وقع بإحدى المحطات في محافظة الجموم بمكة المكرمة.

وكشف الفيديو عن وقوع التصادم بين سيارتين، وظهرت امرأة تجلس داخل إحداهما، فيما ترجل الشاب خارج سيارته ويبدو أنه كان بانتظار وصول سيارة نجم أو المرور.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

( عدد التعليقات 12,248 )
104 - العنيد
2017-10-13 06:13:10
‏اللهم ارزقنا سعادة الدارين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
103 - العنيد
2017-10-13 06:12:52
‏اللهم ارحم أموات المسلمين الأحياء منهم والأموات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
102 - العنيد
2017-10-13 06:12:32
‏اللهم ارحم والديه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
101 - العنيد
2017-10-13 06:12:09
‏اللهم أبعد عن الحرام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
100 - العنيد
2017-10-13 06:11:33
‏اللهم ارزقنا بالحلال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
99 - العنيد
2017-10-13 06:11:14
‏اللهم ارضي عنا ولا تغضب علينا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
98 - العنيد
2017-10-13 06:10:54
‏اللهم أدم الأمن والأمان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
97 - العنيد
2017-10-13 06:10:32
‏اللهم احفظ ولاه أمرنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
96 - العنيد
2017-10-13 06:09:59
‏اللهم أدم الأمن والأمان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
95 - العنيد
2017-10-13 06:09:38
‏اللهم انصر جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
94 - العنيد
2017-10-13 06:09:15
‏اللهم إنك عفوا تحب العفو فعفو عنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
93 - العنيد
2017-10-13 06:08:41
‏اللهم ارزقنا توبة نصوحا قبل الموت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
92 - العنيد
2017-10-13 06:07:51
‏اللهم أحسن خاتمتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
91 - العنيد
2017-10-13 06:07:30
‏اللهم لا تجعل الدنيا اكبرهمنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
90 - العنيد
2017-10-13 06:07:02
‏اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
89 - العنيد
2017-10-13 06:06:38
‏اللهم استرنا فوق الارض تحت الارض ويوم العرض
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
88 - العنيد
2017-10-13 06:06:11
‏سبحان الله والحمد لله والله اكبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
87 - العنيد
2017-10-13 06:05:48
‏لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 12,248 )
86 - العنيد
2017-10-13 06:05:23
‏استغفر الله وأتوب إليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
85 - قمر.
2017-10-13 02:37:03
لن نقود بأذن لله اللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا واحفظنا من كل شر وكل فتنه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
84 - قمر.
2017-10-13 02:36:01
انا اشوف ياارجال كل واحد يقعد ببيته ويخلي السيارات للحريم على بعضهم 😺☠️
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
83 - قول الحق
2017-10-12 19:10:41
اصبروا لسى ماشفتوا شي ، تبون تشوفون كوارث وفضايح لاتعد ولا تحصى !؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
82 - قرار
2017-10-12 18:08:28
وبنشوف موت اكثر من الحوادث
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
81 - قرار
2017-10-12 18:05:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 - مواطنه
2017-10-12 14:01:10
الاف الحوادث تحدث يومياً ابطالها ذكور ويوم ما سيدة تصدم على طول يشتغل التشهير فيها والتعمييم بأننا ساذجات لانصلح للقيادة مجتمع ذكوري متسلط يا جعل تسقط الولايه اجلاً لكي نضع حداً لتسلطكم وظلمكم الذكوري
لا يعجبني(10) اعجبني(6)
79 - ههه
2017-10-12 11:51:00
اكيد متاخره عن موعد مهم وكانت مستعجله تخلص وترجع
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 30,372 )
78 - برق _ الحرم
2017-10-12 11:28:00
(((((الحمد لله على السلامة .......ووقوع الحادث بعيد بعض الشيء عن محطة الوقود ....بانتظار المتحدث الرسمي لشرطة المرور نجــــم لايغطي مثل تلك الحوادث ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - حازم
2017-10-12 11:23:55
هههههههههههه هذه الحرمة شفتها كدادة مشاوين من الحرم الين الجموم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
76 - بسكات
2017-10-12 11:13:07
مسكينه ، تخيلو فجعتها
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
75 - زائره
2017-10-12 10:43:49
ياقوت قلبها ماشاءالله انا بس تحركت فيني السياره وانا لوحدي نزلت وهي تمشي هههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
74 - الثقل زين
2017-10-12 10:43:37
يمهل ولايهمل ،هذه نتائج تلك المقاطع التي أشغلتنونا بها ،،،،، وقفزت من المقعد.الخلفي لتجلس خلف المقود لتنقذ والدها أو زوجها الذي ارتفع لديه السكر!!!!.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
73 - السلام عليكم
2017-10-12 09:44:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
72 - سعد بن فهد
2017-10-12 09:40:50
متهورين يحسبونها لعبه في الملاهي مايدرون انها حديد ارسل العديد الى المستشفيات والقبور
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
71 -
2017-10-12 09:07:38
جالسه في الموتر زي البس هههه الله يستر عليها
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
70 - هتلر...
2017-10-12 08:37:20
(سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك)
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 2,059 )
69 - نبرااس
2017-10-12 08:34:08
ليش العجله من الحين باقي 9 شهور وبعدها خذي راحتك.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
68 - هتلر...
2017-10-12 08:29:49
*** اشغلتي خلق الله.
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
67 - عبدالله الحربي
2017-10-12 08:28:09
تعليق ٢٠، كيف تفكر انت! يعني الحوادث اللي تصير سنويا بالاف خاليه المركبات من النساء! واش قاعد تقرل انت! حادث وتنكشف عورتها! يعني اذا كانت راكبه مع اخوها وصار لهم حادث العوره تنستر من حالها! غريب!
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
66 - نوال
2017-10-12 08:12:25
هذا تمثيل ورعان الصحونجيه بطلو بطلو بإذن الله تعالىربي ينصر بنات بلدي ع فراخ الإخوان الإرهابية
لا يعجبني(10) اعجبني(3)
65 -
2017-10-12 08:09:57
لقط وجهك ياتعليق 50 هههههههههههههه قصفك هتلر الرجال يحب اللي ينتقده ويمسح فيه لاتتدخل باحد 😂😂😂
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
64 - هتلر...
2017-10-12 08:02:41
احلا يزميل 61 ترى تعليم القيادة بسيط له قواعد واساسيات وممارسة لفتره زمنية وتسير محترف في وقت قصير.لا تشيل هم.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
63 -
2017-10-12 08:02:03
*** بوجهك😂😂😂61 -ادافع عالرجال ومواقفهم ياخمه يارخمه 😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
62 - ابو ماصوره
2017-10-12 07:57:05
اهالينا علمونا مانقبل العوض من احد عزه نفس ونخوه اما ***ماعليهم شرهه 😂😂😂
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
61 -
2017-10-12 07:52:53
ل50 وانت وش لقفك تخاطبني والحديث بيني وبين هتلر؟ياملقوف علم نفسك بالاول عندك وجهة نظر قلها ماعندك شب ولا كلمه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
60 - شابت لحانا مالحقنا هوانا
2017-10-12 07:43:43
تمثيل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
59 - هتلر...
2017-10-12 07:33:44
انا والله بتعوض من حرمة وانا اعرف السيف الاملح وانا كاره اليبرالية.ياخي عيب لاتكون ضد اختك ترها مسلمه ومحسوبة عليك وتسأل عنها وعن ماكتبة يو القيامه ونعيد الرجاله مواقف ماهو هرج في تعليق.
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
58 - المها
2017-10-12 07:32:01
ماادري ليش حسيتها تمثيلية والي جالس بالسيارة شاب متنكر بعباءة ومعروف المقصد منها !!!!
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
57 - شرشبيل
2017-10-12 07:26:01
مسكينه حزنتني😢😢 والله ياخي هالحريم مشاكل والله مالهم حل ...في قلوب تحن وفي قلوب حجر الناس اجناس وكلن علا ماتربى علاه عن نفسي بفكها ...
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
56 - هتلر...
2017-10-12 07:25:27
الهياط لو انه من صفات هتلر مكان جالس زيك يدور عوض عن حرمه مغلوبة على امرها ..هتلر قوم الحرب العالميه الثانيه ودق معارك وحرق اليهود حرق.الهياط معروف لمن.واحنا مسمعنا اليبراليةالا قريب ومسرع سارة معرفات
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
55 - مواطن
2017-10-12 07:18:20
من شفت مسامك هتلر غسلت يدي تدري الله يعوض على الشيبان عزالله تراح تعبهم خساره
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
54 - كاره الليبرالية
2017-10-12 07:17:36
سامح سامح 🐑🐑🐑 🐑 ،، بنشوف مقاطع مضحكه في الأيام الجايه من مواقف بطوليه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
53 - كاره الليبرالية
2017-10-12 07:14:30
فعلا هتلر جبان ومجرم حرب وسفاك دماء ويكفي انه مشرك ولادين ولا ملة ويجيك واحد يخليه قدوة له فكرياً ولا عملياً السيف الاملح في انتظاره .. خل عنك الهياط يبو عز وعزوه
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
52 - واحد نفر
2017-10-12 07:13:34
حادث مروري له نظامه حضور نجم وتأمين للمركبة واذا لم يكن عنده تأمين يدخل الحجز حتى يدفع تعويض السيارة المتضررة على حسب نسبة الخطاء والقانون يطبق على الجميع لجل انجاح قيادة المرأة للسيارة .
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
51 - صدام حسين
2017-10-12 07:10:05
لو انا مكانه بقولها اختي الله يسهل دربك ويسهلك وانتبهي للطريق والله يعوضنا خير واجر ... حنا تربينا عالمرجله والنشامه والصلابه مو زي بعض الناس مرم
لا يعجبني(11) اعجبني(3)
50 - صدام حسين
2017-10-12 07:05:59
47 - وش دخلك بمعرفات الخلق ياملقوف عندك وجه نظر اطرحها ماعندك فارق
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
49 - المحقق كونان
2017-10-12 07:04:28
تسلم اياديك اخوي 25 - هتلر... معادن الرجال وشهامتهم بالمواقف والمرجله اما اللي يقول اخذ حقي ومدري وش ياخي ماختلفنا بس خلي عند ذره انسانيه ورجوله لاتكون ****
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
48 -
2017-10-12 07:04:14
صدقناك سعودي المنشأ لا تزعل
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
47 -
2017-10-12 07:03:20
الا نعرف هتلر وكل جوانبه واخرها طلع خواف وانتحر لانه جبان ومانت ببعيد عنه وياليت تختار معرف يشرف
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
46 -
2017-10-12 07:02:09
قال ايش اتركها وخل عندك نخوه قسم بالله لو انا ما اتركها تتحرك شبر خبزا خبزتيه يالرفله اكليه تبغاهم يطلعون في الشوارع يصدمون خلق الله ويسببون كوارث واستاجر ليموزين بعد وننتظرها ترسل رجال مابقى إلا هي
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
45 - هتلر...
2017-10-12 06:59:30
اصبح هم الناس في التعويض واصلاح السياره راحة انفس وعفو عنها لوجة الله الكريم خلو صدام فرد 200ريال.ترون العوض تلف.ومن عفى واصلح فأجرة على الله.
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
44 - هتلر...
2017-10-12 06:56:28
اذا ماتعرف هتلر وماذا قال عن المراءه وكيف يعامل المراءة ولاتعرف الا الجانب المظلم عن هتلر اقراء عنه وثقف نفسك ومن حولك.
لا يعجبني(6) اعجبني(3)
43 -
2017-10-12 06:52:22
ل39 صدقناك من قريش وهتلر هيا حلها خخخخخخخخخخخخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
42 - محمد الشهري ***
2017-10-12 06:51:33
اللهم لا شماته ربي تسترنا يا شينها شيناه شكل الحرمة فى السيارة الكراسيدا تقول قطوه أنزنقه فى حاويه
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
41 - الهمداني
2017-10-12 06:50:12
الحريم غشم في القيادة اذا ساقوا بتصير حوادث لا على البال ولا على الخاطر
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
40 -
2017-10-12 06:47:06
ياخي كنت فكيتها بحالها اذا ماعندها تامين مفجوعه ومحتاسه هالضعيفه ماتدري بظروفها يمكن ماحدها عالسواقه الا الشديد القوي انا معارض للسواقه المراه لكن احيان الظروف تحد لو سياره فخمه ومرتاحه انشب بحلقها
لا يعجبني(6) اعجبني(7)
39 - هتلر...
2017-10-12 06:45:08
انا سعودي اصل وفصل وعز وعزوه ونسبي في قريش.***
لا يعجبني(12) اعجبني(2)
38 - نص كبسة
2017-10-12 06:42:06
لي يقول خلها تروح معصي مثلها مثل أي قائد سيارة تحاسب تدفع تكاليف الإصلاح حتى يتم إيقافها اذا ضمن القانون
لا يعجبني(4) اعجبني(13)
37 -
2017-10-12 06:38:36
ل31 كفو وماعليك من هتله شف معرفه وتعرف شخصيته قال نخوه اللي تصدم او تدعس احد ويموت تتحمل مايجيها والمثل يقول دبور وزن على خراب عشه
لا يعجبني(4) اعجبني(11)
36 - كاره الليبرالية
2017-10-12 06:37:38
هتلر لو تعرف المرجلة ما رضيت انها تسوق من الأساس .. بس حلوه يا حيف هههه ياحيف يا زلمه على هيك شوارب . أقول خلنا في حالنا ولا دخل نفسك في السعوديين واطباعهم وعاداتهم لان صعب تستوعبها
لا يعجبني(9) اعجبني(15)
35 - هتلر...
2017-10-12 06:36:33
الرجولة ليسة مطاربة وقلة حياء الرجولة تقدير للمواقف وفزعه خل اذا جات شجاعة والله محصل احد منكم غير في مواقع التواصل.
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
34 - مواطن
2017-10-12 06:35:23
تعليق ٣٠ انتبه لاينفجر فيك عرق في مثل يقول الجاهل عدو نفسه
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
33 - هتلر...
2017-10-12 06:32:38
29....حتى انتي باقي بتسوقين وميتة على الى يعلمك خليك هادية.
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
32 - .اللهم صل وسلم
2017-10-12 06:30:05
على النبي اﻷمين محمد .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
31 -
2017-10-12 06:29:26
ل٢٥ سلامات وش دخل النخوه في السالفه ماتشوفه شاب منتف من وين تبغاه يصلح سيارته بعدين وش طلعها تسوق وهي ماتعرف تسوق ولا جاء وقت السماح اذاصارت شغلت نخوه صارت الدنيا فوضى لو صدمتني حرمه والله مااتركها
لا يعجبني(4) اعجبني(9)
30 - هتلر...
2017-10-12 06:28:26
ياحيف على الرجال خلها تروح مجاكم شي غلطه ماحترقة الدنيا جالس يتلفة يعني اش تبغى هى جاهلة وهو اجهل منها.وبعدين هو ماعنده رخصه ولاتأمين والله لو رجعه ريوس وتوكلة على الله كان احسن لها
لا يعجبني(16) اعجبني(12)
29 -
2017-10-12 06:28:12
ل25 تقول لاوقف لها لمزين وتقول لها روحي بيتك وارسلى رجال ونحل الموضوع!! وليه اتحمل غلطها وهو لو فيه رجال في البيت ماطلعن من الاساس ماحد جبرها وخل اللي شجعها ينفعها واتحداه يعطيها كيس دم لو احتاجت
لا يعجبني(4) اعجبني(11)
28 - ؟
2017-10-12 06:28:04
إلى ( هتلر ) الرجولة لأهل الرجولة ... تكون لو قدامك رجال كفو ... ما تكون لورع أو لمبزره ... أو لحرمة .
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
27 - لقمان الحكيم
2017-10-12 06:27:12
اصبحنا واصبح الملك لله وحده لاشريك له اللهم مااصبحت به من نعمة انا او احدا من خلقك فهي منك وحدك لاشريك لك. والله كارثه حوادث النساء في المحطات زين مالطشت طرمبة البنزين
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
26 - السهم
2017-10-12 06:17:07
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " والذي نفسي بيده ، لا تفنى هذه الأمة حتى يقوم الرجل على المرأة فيفترشها في الطريق ، فيكون خيارهم يومئذ من يقول : لو واريتها خلف الحائط "
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
25 - هتلر...
2017-10-12 06:16:39
الواضح ان سيارتها شغاله لو فية نخوة وذرة رجوله كان قال ارجعي ريوس وتوكلى على الله ولا وفق لها لمزين وقال رحي بيتك وارسلى رجال ونحل الموضوع ماهو رافع ثوبه وجالس يتفرج.الرجوله مواقف وسرعة تصرف.
لا يعجبني(11) اعجبني(9)
24 - منتحي
2017-10-12 06:10:27
ياحريم انتبهوا لانفسكم تعلموا بالاول وبعدين فكروا بالسواقه وراكم اطفال
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
23 - Ymni mahbob💫💫💫
2017-10-12 06:08:28
وهذا اللي قاعد يصور أعراض الناس ويش وضعه ما يخاف الله
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
22 - سلمان
2017-10-12 06:08:09
كل واحد يصلح سيارتة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
21 - Ymni mahbob💫💫💫
2017-10-12 06:07:14
تذكرت ايام الكراسيدا ايام الثانويه يوم كانت الدنيا بخير واليوم صارو الحريم يسوقونها اجل باقيه ما انقرضت.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
20 - كاره الليبرالية
2017-10-12 06:05:05
مين يرضى تكون زوجته أو بنته أو اخته في نفس هالموقف !! وكيف لو كان الحادث قوي وتكشفت عورتها قدام الخلق يعني ما سترت نفسها لا دنيا ولا اخره .. الثقل قدام ماشفتو شي
لا يعجبني(5) اعجبني(18)
19 - مواطن سعودي✨✨
2017-10-12 06:00:21
والله منظر ماهو حلو الحرمه قافطه العافيه من الخوف تجمدت في السياره وباقي وباقي ماشفتوا شي هذا الحادث بسيط اذا بدا التطبيق الفعلي بيصير الشارع نهر دم
لا يعجبني(5) اعجبني(9)
18 - ................
2017-10-12 05:55:22
الايام القادمة سوف نرى فيها الكثير ياما في الجراب يا حاوي
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
17 -
2017-10-12 05:53:10
لسه المصايب جايه (ماشفتو من البعير الا براطمه) ولسه ولسه رساله لكل غيور علا عرضه واهله حافظ عليهم الدنيا صارت فتن ومصايب والحمد لله الغيورين كثيرين والشرذمه امثال قلم الحقيقه فئه قليله
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
( عدد التعليقات 12,248 )
16 - العنيد
2017-10-12 05:51:48
حسبنا الله ونعم الوكيل على من أراد بنساء المسلمين سوء ,,,
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
15 - ابو ناصر
2017-10-12 05:51:41
سوق سيارات القرنبعات طايح هالايام ولكن بيقوم عزة بعد إجازة عيد الفطر ما عاد تشوف سيارة قرنبع بالمعارض وتلقى حريمنا راجنين خلف دركسونها هذا اذا فيه دركسيون ومرتبه !!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 12,248 )
14 - العنيد
2017-10-12 05:51:03
والله ماعد ندري وش نقول لكن «فرج الله قريب وعبده مايخيب»
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
13 - ابو ناصر
2017-10-12 05:48:59
اذا عملت حادث لو بسيط وما قدرت تنزل من السيارة فأعلم أن ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 -
2017-10-12 05:48:14
المـــــــــــرأه ستــــــــــــرها بيتهــــــــــا وبــــــــــــكره تندمون
لا يعجبني(0) اعجبني(15)
11 -
2017-10-12 05:45:09
خخخخخخخخخخخخخخخخخ وبعد ماشفتو شي والوفيات حترتفع وتذكرون كلامي وحسبنا الله
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
10 - خالدو
2017-10-12 05:38:50
خلوهم هم افضل منكم يا رجال لان انتو سنويا 7000 وفاه واعاقه ...الحريم انشا الله بداية خير ...
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
9 - ابو ناصر
2017-10-12 05:31:20
توهم بروفات يعني بدايه .الله يستر عند انطلاقهم الرسمي غشيمه وخوافه وسوق ***حق الكبار بيولع الطلب عليه ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - البيت القديم١١
2017-10-12 05:26:46
اذا المرأة كانت تسوق وحصل لها حادث ولَم تنزل فاعلم انها غالبا *** هذا والله حقيقة وليس مزاح واسالوا جيراننا أهل الخليج
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
7 - دافووور
2017-10-12 05:22:02
سبحان الله كان المرور نايم الأن يبي يجيهم شغل هههههههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
6 - Noura
2017-10-12 05:19:15
الحمدلله انو المرأه كانت متستره بسيارتها ومو باين منها شي ، عشان اللي يصورو ويحبو الفضايح يموتو بغيظهم
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
5 - صالح
2017-10-12 05:18:35
مره مو لايقه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
4 - عبدالله الحربي
2017-10-12 05:17:31
وكما يبدوا انهم جميعاً محالفين! ماتوقع المراهق راعي الفورد عنده رحصه ومسموح له نظامياً يسوق!
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
3 - ولد أمه
2017-10-12 05:16:38
بسيطه الحمد لله جالسه من الخوف بالسيارة😎😂😂😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - عبدالله الحربي
2017-10-12 05:15:47
حادث بسيط وعادي! يعني بتفهومني ان الرجال يسوقوا أفضل من الحريم وانهم مايسببون حوادث! أرجعوا لإحصائيات المرور وشوفوا نسبه الحوادث في الاعوام ادماضيه! والحادث هذا لا أحد يعلم من المهطىء! ربما المراهق!
لا يعجبني(7) اعجبني(3)
1 -
2017-10-12 05:15:32
مكه سيارات متهالكه وشوارع منتهيه وزحمه مايصلح يسوقون ، عموما الغربية والجنوب السواقه عندهم أصعب من أي مكان آخر
لا يعجبني(0) اعجبني(8)

أضف تعليق
آخر تعليق
بواسطة : ابو العز الدمشقي

ت27/انتم المساكين وليس نحن ؟؟ *****...

بواسطة : loving liberal

تعليق مخالف...

بواسطة : كاره الليبرالي والرافضي

ت 8 هذ في بالي غير مسلمين...

كاريكاتير