طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة -صورة

طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة -صورة

صحيفة المرصد: قام طالب بالمرحلة الثانوية بمدرسة عبدالله بن عباس بمركز جرداء بن علي بمحافطة الحجرة، بالاعتداء على معلم يدعى “علي مبارك الزبيدي” بالضرب بعصا غليظة ما أدى لإصابته بجرح قطعي في الرأس وتم نقله للمستشفى لإسعافه.
وقال المعلم أن الطالب اعتدى عليه في لحظة غفلة دون سبب يذكر أو أي معرفة سابقة بينهما مضيفاً أن الطالب المعتدي ليس من الطلاب الذين يُدَرِّس لهم؛ لأنه معلم ابتدائي والمعتدي يدرس بالمرحلة الثانوية. وفقاً لـ ” سبق”.

التعليقات مغلقة.

105 تعليق

  • 105
    alhwawe

    والقادم أسواء لجيل الدلع ؟؟

  • 104
    غير معروف

    و الله يا كفوف كنّا نخذها من المدرسين كلها على غير حق لحد الان حاقد عليهم بس ما فكرت ارفع يدي عليه

  • 103
    Z.h

    الذي يقول سكران والذي يقول المخدرات انا اعرف الرجل من خيرت الرجال الرجاء الاحترام والادب بالالفاظ ماله داعي الكلام الشين وهذا الافتراء بالكذب وتحكم على شخص ماتعرفه

  • 102
    Z.h

    ونعم وسلمت يداه ويستاهل انا اعرفه شخصياً الطالب الذي ضربه مايداني يخطي على احد ورجل من حاله في شانه ولاكن الملعلم ملقوف واخذ جزاه والرجاء من الاخوه بدون شتم وسب لرجل وشكراً

  • 101
    ابو سلطان

    انا مادري ليش المعلم ماياخذ حقه ليش مايدافع عن نفسة امسك هالمراهق وافرشة لين يتمنى السلامة يالمعلم المثل يقول مادون الحلق الا الإدين يا ناس لايضربونكم هالمراهيقن والله لو يطوا قيدك لاتخليه يمد يده

  • 100
    الشريف

    أعيدوا هيبت المدرس وإلا العاقبة وخيمة

  • 99
    بوصفاء

    اتوقع والعلم عند الله ان السكوت على هذا الدي يحصل للمعلم لكي يطفش ويستقيل

  • 98
    بوصفاء

    ارخص دم اليوم دم المسلم والي ارخص من دم المسلم دم المعلم لكم الله ايها المعلمين لابواكي لكم اليوم الكل ينهش فيكم الاعلام والوزارة والمجتمع
    والي شجع عليكم الوزارة تستقوي عليكم بالاعلام

  • 97
    حمدالربياوي

    لماذا لم نسمع مواطن يشج راس صحفي بعصا غليظة ؟؟؟؟؟ حتى يتادبوا من نقل الجانب السلبي للمعلم الى ان وصل الاعتداء على المعلم الصحافة لهادور كبير في هذه القضايا حاسبوا الصحافيين الذين هدفهم وهمهم حب الظهور

  • 96
    كااافشهم

    يجب وضع رادع لطالب اذا اعتدى على المعلم برفظه من التعليم في أي مدرسه لمدة سنه مع عودت إستخدام العصاء للمعلمين .وتأهيل المعلمين الجدد لمدة سنه قبل ان يدرس وإخضاعهم للتحليل من المخدرات بشكل دوري ومفاجأ

  • 95
    almajed

    اتمنى من المسؤلين
    انزال اشد العقوبة
    على كل من تسول
    له نفسه الاعتداء
    على المعلم مهما
    كانت الاسباب

  • 94
    غير معروف

    بلاء في شكله صاحي هذا لازم يحطون للمعلمين بدل خطر
    ترى ماني بمعلم لكن قسم بالله شي يقهر كل يوم خبر لمعلم مكسور فيه عظم

  • 93
    مراد

    منالضروري تركيب كمرات في فصول الدراسه حيث لا تخلومن مشاكل امنيه

  • 92
    قينان

    يا قلم الحقيقة منذ فترة وانا أتابع تعليقاتك على أبرز الأخبار ودائما تدعي أن الحق معك والحق بعيد عنك والدليل تعليقاتك على هذا المعلم ***

  • 91
    Rima ريما?°•?

    ويمكن الطالب سكران او مدمن الله يكفينا شرهم صار اللي يبي يخرج لازم يأخذ معه احد واحد وجهه قدام والاخر ورا ?

  • 90
    Rima ريما?°•?

    يمكن الطالب اللي بالثانوي معه أصدقاء سوء قالوله اتحداك تضرب المعلم وهو غبي وضربه يعني انا شجاع !

  • 89
    Rima ريما?°•?

    لاتتنازل خل الطالب يسجن ويتم تعويضك بالمال “”لان الطالب بالثانوي والمعلم يدرس الابتدائي ومافيه شيء يخليه ينتقم إذا مصمم ينتقم لو كان يعرفه

  • 88
    واحد نفر

    سؤال لكل اللي يدافعوا عن المعلم . لنفترض إن ابنك او اخوك الصغير همس في اذنك وقال ان هذا المعلم او غيره يلمسه في اماكن حساسه من جسده ماذا انت فاعل
    ( مثل ماذكر صاحب التعليق رقم 64 )

  • 87
    صريح جداً

    ماظرب المدرس من الباب للطاقة

  • 86
    امل

    ليش يضرب اخوه الصغير ولابعد واذا كلامه صحيح انه يقرص الطفل في مناطق… ف هو يستاهل ماجاه بعض المعلمين مدري عنهم الله يستر على الاطفال الابرياء

  • 85
    غير معروف

    الطالب هذا حرام يسمى رجل لان الرجل يقابل الرجل وليس مثل النساء لا تتسلط على الرجل الا اذانام طعنه في الظهر هذا من الجبن و الخوف في المواجهه يحول حارس مدرسه يرتاح التعليم من جهله لابد ايقافه عن المدرسة

  • 84
    ضمير الناس

    التعليم يحتاج الى اعادة هيكله ووضع استراتيجيات هادفه تستثمر الطاقات الجباره في التعليم استراتيجيات تنقلناالى المستقبل لاتعيدناالى هذه المبارزات القبيحه بين الطلاب والمعلمين والوزاره ***

  • 83
    ضمير الناس

    يشج فعل مضارع ياوزارة التعليم ياليت يكون جرم ماضي ***وهذالايعني اننامع المعلم او الطالب في هذه الحاله فالافضل ننتضر التحقيق***لكن المسئوليه جسيمه الله يعين وزارة التعليم***

  • 82
    مشاري

    الوعد قدام لهذا **تتوجه انت و المعلم في الشارع وشف وش تحصل بيرضك رضخ بنشر ياعديم التربيه يانذال المسلم من سلم المسلمين من لسانه و يده كسرة يدك بإجبان لو كنت رجل قابلت وليس***

  • 81
    فهد

    لو كانو المعلمين في المدرسة رجال يمين ينمسح وجهه في دورات المياه يجب سجنه سنه و تغريمه ٢٠٠ الف ريال للمعلم شلة يدة الحقير يحرم من المدارس خمس سنوات عليه من الله مايستحق

  • 80
    قصيمي ١

    رد ع ***اللي يقولون أكيد فيه سبب
    ياهمج حتى لو فيه سبب والحق مع الطالب لكن الحق يؤخذ بالنظام
    نظام الغابة لايوجد في ظل وجود دولة تحكم بالنظام

  • 79
    كنكت

    بركات الوزير جهز المعلمين قبل بداية الدراسه بتصريحاته وتهجمه عشان يصيرون لقمه سائغه للجميع ، على العموم هذي إراقة دم مسلم ومن يشجع او يتعاطف مع المجرم فعقابه عند الله ، الزمام فلت فعلاً واشربوا يالأهل

  • 78
    واحد نفر

    تعديل 64 ابو لندن

  • 77
    غير معروف

    صحيح تعليقك ٧٢ مما يشفون في السوني والافلام ضرب وذبح ولا حول ولا قوة الا بالله

  • 76
    واحد نفر

    65 ابولندن إن كان ماذكرته صحيح فاوالله انه يستاهل ماجاه وليته اكثر

  • 75
    واحد نفر

    55و56و57 راكاااان . لاتطير مع العجه واركد امس مدرس شلوط طفل باللي عشانه تضارب مع ابنه في المدرسه ومشاكل بعض المعلمين الكل خابرها ولاتتسرع في الحكم حتى تتضح الحقيقه ويظهر الحق

  • 74
    ابواحمد

    ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
    المعلم الأول للبشربه صلى الله عليه وسلم
    اوذي اشد الاذا فالنصبر والنحتسب
    على الاذا شكرا لكل معلم مخلص لله تعالى

  • 73
    الملكي

    المفروض هذا الطالب يجلدونه امام الطلاب في طابور الصباح اهم شيء يقطعون جلده لغاية مايطلع الدم وبعدين يفصلونه خلوه يروح يكنس الشوارع يفكرها رجاله طلاب اخر زمن

  • 72
    العربي

    معاد صاروا طلبة على هالوضع تحولوا إلى مجرمين

  • 71
    ظل عابر

    بغض النظر عن هذه الحادثة المؤسفة بعض المدرسين لا يحسن التعامل مع الطالب مما قد يتسبب في كراهية الطالب للمعلم أو للمدرسة فأوجه كلمتي لهؤلاء المعلمين فأقول احتضنوا الطلاب أشعروهم بالأمان أرجوكم

  • 70
    زمان الصمت

    مافهمت ** احد يشرح لى كيف

  • 69
    نور على نوور

    اشوف اهانة العلم والكتب والمدارس والطعام ولعنها
    اليس كفر بالنعمه ؟؟؟الله بيسلط عليهم عذاب متى وين ؟؟الله اعلم

  • 68
    أبو سحاااب .

    قلم الحقيقة / ترى ربي اللي خلقه ما خلق نفسه إن أكرمكم عند الله أتقاكم بلال بن رباح العبد الحبشي أفضل مني ومنك . الاستهزهاء بخلق الله كأنك تهزأ به .

  • 67
    زائر

    تعليمنا يحتاج لعاصفة حزم من مليكنا الغالي حتى بعود الأمل للمعلم والمتعلم

  • 66
    أبو سحاااب .

    يمكن درّسته في الابتدائيه ينسى اللاطم ولا ينسى الملطوم .

  • 65
    غير معروف

    والوزير ماعنده غير ساعه نشاط زياده

  • 64
    ابو لندن

    انا من المنطقة .والمعلم غلطان 200 ف100
    السالفه كلها بسسب اخو المعتدي الصغير فالابتدايئه
    قاعد المعلم يظربه ويقرصه في اماكن استحي اذكرها .

  • 63
    الله يصلح الحال

    عامل التلاميذ كأنهم أبناؤك . اشفق عليهم وارفق بهم وانصح لهم وراعي ظروفهم . تجاوز عن زلاتهم عن الطرف عن هفواتهم . ستجد نفسك مرتاح .

  • 62
    الله يصلح الحال

    لا تجلس تدقق في كل كبيرة وصغيرة .
    عامل ابناء الناس كأنهم أولادك . اعطف عليهم انصح لهم ستجد نفسك مرتاح . لا تجعل مهنة التعليم تكسب فقط .

  • 61
    راكاااان

    المهازل في تعليمنا ولن يوقفها سوى توجيهات عليا صارمه بان يحرم من يقوم بمثل هذه الأعمال القذره من التعليم لكده لاتقل عن ثلاث سنوات خلاف الشرع .. غير ذلك لن يتعض الفاسدون ولن تقوم لتعليمنا قائمه نهائي،،

  • 60
    الله يصلح الحال

    أنا لا أتكلم على هذه الواقعة بعينها .
    لكن أنا معلم متوسط ٢٨ سنة ومعي كثير من الزملاء لم نجد من الطلاب إلا الاحترام والتقدير .
    نصيحة لاخواني المعلمين احترم الطالب ولا تجعل نفسك ند له تجاوز عن هفواته

  • 59
    راكاااان

    وانما كل همهم اهانة هذا الصرح العظيم صرح التعليم اذكر على زماننا والله العظيم عندما نشاهد معلمينا خارج المدرسه اننا نسارع بالأختباء وعندما نقف امامهم بالفصل نقف بكل احترام .. يجب ايقاف هذه …. يتبع

  • 58
    غير معروف

    لاتشتكي ولاتبكي حتى لايزعلوا واصبر علين تموت ويقولوا شهيد العلم حسبنا الله على من هدم قيمة المعلم

  • 57
    راكاااان

    ولكن مانشاهده ونسمعه ونقرأه فاق الوصف وفاق الأنسانيه الا متى ونحن كل يوم نسمع بضرب معلم او معلمه الا متى وهؤلاء الفاسدين واولياء امورهم يعثون فسادآ دون حساب او عقاب هؤلاء لاهم لهم تعليم … يتبع

  • 56
    راكاااان

    وطرده من التعلم لمده لاتقل عن ثلاث سنوات خلاف الحق الشرعي من سجن وجلد حتى يكون هؤلاء الفاسدين عبره لك فاسد اقسم بالله ثلاثآ لست معلمآ وليس لي علاقه بالتعليم نهائيآ لاوظيفيآ ولاخلافه ولكن … يتبع

  • 55
    راكاااان

    العلم ودور العلم والمعلمين بسبب ؤلائك الفاسدين من الطلبه الذين لم يوراعون حرمة المعلم ولم يتم تربيتهم في بيوتهم التربية الصالحه لذا نناشكم بالله ان يكون هناك عقاب صارم لهؤلاء الفاسدين واولها … يتبع

  • 54
    الهاشمي

    يا استاتذة خذو حققكم بأيديكم واجعلوا عاليها سافلها مع هالسفله

  • 53
    عسر

    يمكن مذي اخوه الصغير يعيش وينسه

  • 52
    عسر

    ما فيه نار بدون دخان لابد فيه سبب

  • 51
    راكاااان

    اغسلوا ايديكم من العيسى نداء عاجل الا ولي الأمر بعد الله لقد عاث السفهاء وابائهم بالتعليم ومعلميه فسادآ واصبح المعلم لاقيمة له بسبب نعاراتهم الجاهليه الموروثه من ابائهم وانتهكت كرامة …… يتبع

  • 50
    عبدالله

    احفظوا كرامة وامن وتعليم الطلاب بإخلاص حتى يعرف كل منهم الكتابة والقرأة بطلاقة ولوا بقوافي القرأة والكتابة عام كامل ولن تجدوالا احترام ومحبة ووفاء منهم لكم وليس دف حتى لا تعودو للدور الثاني ويلعنونكم

  • 49
    منال

    مستحييييل يضربه بدون سبب — والله يابعض المعلمين انه يستحق الفصل من التعليم

  • 48
    زائر

    تعليق 42 مافيه شي بس هذي صورة ثلاثية الأبعاد

  • 47
    مفسر أحلام

    الطلاب يتعرضون لعنف وإحباط من المعلمين لابد من إلزام كل مدرسه بوضع كاميرات مراقبه في المدرسه كامله حتی يكون المعلم يهاب النظام والقوانين

  • 46
    الوطن غالي

    تعليق 38 كلامك صح وممتازوووواهم شي تحلل حارس مدرسة للبنات والله فية مصلحة كبيرة لشباب وبنات الوطن والحارس يعرف كل اسرار المعلمين والمعلمات

  • 45
    زائر

    يا أخي ت 33 نكون واقعيين حتى لو الاستاذ مسوي شي ماتصل لهذا ليش لأن فيه أنظمة وظوابط أمنية ومحاكم شرعية فيه دولة تأخذ لك حقك كامل بس الفوضى لا لا لا .

  • 44
    غير معروف

    غريبه ابو العيور قلم ***ماجاب طاري عمانه الاخونجية

  • 43
    ؟؟؟

    الطلاب اليوم يتفلتون على المدرس … وبكره إذا كبروا يتفلتون على الدولة … يعني ربوا المجرمين الإرهابيين وخذوا على أيديهم وهم باقي صغار … إذا كبروا راح تبلشوا فيهم وتروح أرواح مواطنين وعسكريين

  • 42
    الهمداني

    انا في شي في الصورة ليس مريحني التكييف تبع المستشفى افتكر اللي مركبة خباز وليس فني تكييف

  • 41
    صوت الحقيقه

    بعض الردود من عقول طفوليه

  • 40
    حمام الدار

    27 – قلم الطقاقة / ماكذب من قال انك طقاقة عارف شغل تحمية الطيران والردح ومؤيد للخوال هههههههههههه انت شغلتك بتاع كلو

  • 39
    مجرة التبانة

    سمعنا من المدرس ولابد نسمع من الطالب والجهات المختصة ابخص مع الاحاطة ان معظم مراسلي الصحف من المدرسين وهنا تحضر المحسوبية والضرر والمنفعة.

  • 38
    قلم الحقيقه

    مؤكد أن خصمك اللي هاجمك ياخال غلطان في العنوان طالما انك تقول لاتعرفه ولايعرفك مؤكد أن هناك خال غيرك في مدرستك هو المقصود أو أنه يتواجد بمدرسة أخرى غير اللي هاجمك فيها البلطجي المدفوعة له اجرته مقدمآ.

  • 37
    ابو نواف

    متى نرى حمايه صارمة للمعلم
    كل يوم ونحن نشاهد معلم انظرب مدير مرسه انضرب سيارة معلم كسرت او احرقت.
    يا معلي الوزير احموا معلميكم رجعوا هيبتهم .
    الى متى هذه المهازل يامعالي الوزير من طلبه مستهترين .

  • 36
    ابوصالح سكري

    اكيد المشكلة فيها سر ووالصحفي لم يكشف سبب المشكلة اكيد المشكلة خارج المدرسة تفرجو علا الغسالة تقول كلامك صح

  • 35
    زائر مطسس

    ياوزارة التعليم تأكدوا هو الطالب طرحه أرضاً ولا بس اصقعه وهو واقف ؟

  • 34
    شاي عنابي

    لابد من تحليل مخدرات للمعلمين والطلاب

  • 33
    خلاص

    تذكر وش سويت يا أستاز زبيدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 32
    ? ابن القرية ?

    كل واحد يعتز بنفسه . والله لو يكون آخر يوم في حياتي العملية ، أو في حياتي الدنيا ما أسمح لإنسان يهينني أو يقلل من كرامتي مهما كان . والمعتدي يستاهل ما يجيه .

  • 31
    واحد نفر

    قلم الحقيقه ماهكذا تورد الابل. قل خيرا او فأصمت ***

  • 30
    بنت الوطن

    والله ثم والله لو انا رجل لما توظفت وظيفة معلم ولكن لاني فتاة فظلت هذه الوظيفة لانها فقط في معزل عن الرجال وحذرت ابنائي من وظيفة معلم

  • 29
    زائر

    يجب التأكد اولاً هل الطالب طرح المعلم أرضاً أم مجرد احتكاك وتشابك بالأيدي والعصي إذا المعلم انطرح وانبطح أرضاً فله الحق التقدم بالشكوى وإذا كان خلاف ذلك فليس له حق إلا الحق العام

  • 28
    بنت الوطن

    خلي الي طول الوقت حاسدين المعلمين والمعلمات يشوفو آش يحصل لهم من قبل الطلاب وأهليهم يعني اجازة ثلاثة شهور يقابلها مجهود مضاعف وحرق اعصاب من الطلاب ورواتب المعلمات يصرف على أغراض التعليم

  • 27
    قلم الحقيقه

    شكل السلاح اللي اعتدي فيه عليك هذا المجرم حسبي الله عليه ماهي عصا وانما مشعاب .لكن ماتروح ضربتك وعيال عمك الخوال طيور شلوى والله ان الجمر الذي يسخنون عليه طيرانهم ليشوونه شوي ويحمسونه حمس فوقه.

  • 26
    الصقر1

    لو المعلم ضرب الطالب مدرسته لقامت الدنيا وما قعدت اين التربية الصحيحة للطلبة اين احترام المعلم .ليت الطالب الذي يتعدى على معلم مدرسة ينقل من مدرسته لمدرسة اخرى لما يزيد عن 70 كيلو ليعرف الله حق .

  • 25
    8888

    بركات التحول والهياط
    كنا نشوف المعلم خارج المدرسة وفي المسجد وفي الشارع نروح نقبل راسه ويده .
    قال ايه قال مشاعر الطالب والضرب ممنوع وعاقب المعلم ع حساب الطالب.ابلعوا سياستكم ونتايجها!

  • 24
    مشوت القواطي

    نسمع من الطرف الاخر فقد كثرت المظلوميات هذه الايام واصبحت ثقافة وموضه لدى شريحة المعلمين

  • 23
    راجي رحمه ربه

    اللهم اجرنا ف مصيبتنا واخلف لنا خيراًمنها الله يشفيه شفاء عاجلا اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه اللهم اصلح لي ابناءي وبناتي وابناء وبنات المسلمين واجعلهم صالحين

  • 22
    غير معروف

    ما اتوقع انه بيضربه من الباب لطاقه

  • 21
    راجي رحمه ربه

    صامت ولا كأنه مع الناس مدير ينضرب معلم بغ يروح فيها ولا حس ولا خبر بس يعفى ولا يعين حل الوضع خطير ارواح راح تروح اُسر راح تتيتم حقد كره اصدر قرارات تحسم الوضع كله ف ذمتك كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

  • 20
    saeed

    اذا قدمتما.يارجال غير الجمر حق الشيشة لا يحترق.الشاي برد???

  • 19
    غير معروف

    دايم تحطون المعلم على حق ممكن الطالب صاحب حق ***

  • 18
    أبو عبدالرحمن

    شهرتم ب المعلم اسمه وصورته لو كان مجرم كان طلعتم اسمه حروف مثل ع ل م والصوره مطموسه أو صوره قفاه

  • 17
    XYZ

    المركزية في وزارة التعليم وفي زارة الصحة، وهما المسؤولتان عن تعليم الإنسان وصحته على التوالي، هي السبب فيما يحصل من تدن في مستوى الخدمة التعليمية والصحية وهي المسؤولة أيضا عما يحصل من سلوكيات فيهما

  • 16
    غير معروف

    اجلدوه وعلقوه مع اذنه بالطابور الصباحي وبعدين سجن ست شهور عشان يتربى

  • 15
    محمد

    طرحة ارضا ولا باقي
    المعلم مايسوي شي ليت يتواسى على الارض

  • 14
    غير معروف

    6 – مافيه سبب فيه مخدرات

  • 13
    غير معروف

    هذا ماتسعى له وزارة التربية من زمان ها وقد نجحت مبروك

  • 12
    مطقطق

    أحسن شي يصير التعليم أليكتروني وكل واحد يجلس في بيته ويرتاح المعلم والطالب وتنتهي المشاكل

  • 11
    960

    لماذا يحدث هذا لان الطالب صار مصدف على المعلم وصار هو من يامر وينهى الشي الثاني سترون من النساء والطالبات اشياء لا يمكن التنبئ بها لانهم وضعو في غير موضعهم سينهجون نهج الطلاب
    حفظالله بلادنا من كل شر

  • 10
    ابو حسام

    مالت وها العضلات ويش تبي فيها لا صار ماتفكك لكن صحيح الجسم ياوالله جسم مار مافيه قلب

  • 9
    خلك بعيد حبك يزيد ?

    المعلم للأسف صار ملطشه سياسة التعليم فاشله عندنا

  • 8
    منصور الزهراني

    مدري وش نهاية هذي المهازل في ظل تجييش الإعلام الحاقد للمجتمع ضد معلمي الناس الخير.

  • 7
    غير معروف

    لوكان اي طالب يعتدي على المعلم يحرم من التعليم مدى حياته لكان توقفون ضرب المعلم

  • 6
    المستشار

    اكيد سبب قوي خلاه يضرب لكن موكل شي بالضرب ياخذ حقه بالنظام رعي الاغنام مهنه شريفه مهنه الانبياء يازينها الغنم

  • 5
    ايران مجوسيه وداعش خوارج وكلهم لاعلاقه لهم بالاسلام

    لو تنازل ولم يأخذ حقه
    ولم تعلظ العقوبه على المعتدي

    فلن تقوم للعمليه التعليميه وللمعلم قائمه
    بعد ذلك

  • 4
    الهمداني

    الرجعية وثقافة الحقد والكراهية عمت قلب هذا الطالب صاحب الروح الاجرامية ,, يحول لرعي الاغنام والعيش معها لا يستحق التمدن هذا انسان بدائي لم يتطور عقله وهو خطر على الناس وخطر على نفسه

  • 3
    دكتور فاهم

    اكيد اخو الطالب راح يتدلع عند اخوه ويقول المعلم يضربني طيب وين اثار ضرب المعلم لاخوك الصغير

  • 2
    افيخاي ادرعي

    بصراحه … يجب ان تتخذ جراءات لحفظ هيبة المعلم والحرم التعليمي ..

    العقاب يجب ان يكون حازما ورادعا هؤلاء الرعاع لابد من ايقافهم عند حدهم

  • 1
    مشكله

    مافي نار من غير دخان شف وش انت مسوي

المزيد