بالصور .. أردوغان يفاجىء المدعوين في حفل زفاف “السلطانة حليمة” ويشهد على عقد القران

بالصور .. أردوغان يفاجىء المدعوين في حفل زفاف “السلطانة حليمة” ويشهد على عقد القران

صحيفة المرصد : فوجىء المدعوون في حفل زفاف الممثلة التركية “إسراء بيلجيتش” الشهيرة بالسلطانة حليمة ، بطلة “قيامة أرطغرل” “25 عاما”، ولاعب كرة القدم الشهير ونجم نادي بشيكتاش الرياضي جوكهان توري، الذي تم في قصر سعيد حليم باشا في أسطنبول، وسط حراسة أمنية كبيرة ومشددة، بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة، لا كمدعوين غير عاديين فقط، وإنما لأنه الرئيس حضر بصفته شاهدًا على عقد قران العروسين ، وفقاً لمجلة سيدتي .

وإلى جانب الرئيس التركي حضر حفل الزفاف كشاهد أيضًا رئيس نادي بشيكتاش الرياضي فكرت أورمان ،وقد تمنى الرئيس أردوغان لهما السعادة والنجاح مؤكدًا لهما أنّ الكثير من الأطفال يترقبون أعمالهما في السنوات الثلاث المقبلة، وشهد الكثير من المدعوين والحضور من مشاهير الرياضة والفن.

والممثلة التركية إسراء بيلجيتش رغم أدائها العديد من الأدوار ، إلّا أنها لم تذق طعم الشهرة العالمية إلا عندما اختيرت لدور البطولة النسائية الأولى لمسلسل “قيامة أرطغرل” عام 2014، بدور السلطانة حليمة زوجة الفارس أرطغرل والد مؤسس الإمبراطورية العثمانية .

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )

التعليقات مغلقة.

25 تعليق

  • 25
    صيته😍

    ورومانسي😇

  • 24
    صيته😍

    ياحظها عريسها وسيم☺️

  • 23
    غير معروف

    يا حظه

  • 22
    المحقق فرهود😎

    ﻷنها ممثلة وقامت بعمل دور الزوجه لمؤسس الامبراطورية العثمانية..
    …هذا الرئيس ما يهرول عبث..يحلم بالامبراطوريهه…
    …حنا مانبي إلا آل سعود.فقط.الله يديم عزهم ومجدهم

  • 21
    فاتن

    في الصوره السابعه مره جميله منظر العرسان والبحر وراهم والورود والستار مررههه كياااته 💘💘😫

  • 20
    فاتن

    مبرروووك الله يهني سعيد بسعيده منك المال ومنها العيال حبيت فكرة الزواج يكون على البحر عممري 😩😩💘💘💘

  • 19
    ما ينجح

    في تركيا با يعني ان ينجح خارجها. هو رجل سياسي يعرف من اين تؤكل الكتف. غير كذا ستكون تركيا على هاوية عند مغادرته السلطة. علاقته مع اسرائيل وايران للمصالح المستركة وما جاب خبر للمسلمين ولا عبرهم. هياط🤗

  • 18
    مما لا شك فيه

    رئيس انهض دولته ولكن بعد املئ المنتجعات الحكومية بمعارضية. يستخدم حزب الاخونج كراية ولكن بعد نهاية ولايته ستتغير الاحوال ان مسك نصاب البلد الاخونج ربما نجح الحزب في ادارة بلدهم لكن لم ولن ينجح في غيره

  • 17
    أم فهد

    اردوغان لم يقدم شيئ يذكر لوطنه ولا للمسلمين الا البربره
    والعيش في الاحلام
    والتناقضات هذا الرجل (زوبعة في فنجان)

  • 16
    والحين

    الاخونج متفنخرين وهالعروس شوف كيف ***كاشفة لواحد غريب. وينكم عنه وعنها يالاخونج ساكتين. والا في تركيا عادي عندكم. يجوز هناك حرام هنا!🤗

  • 15
    الإسلام هو الحل

    قوقولولولوووووووووش, مبروك ولكم الفخر في حضور الرئيس الكبير السيد أردوغان بارك الله فيه وحماه من كيد اعدائه …

  • 14
    زائره

    شهد ، انا 👉 لشخص واحد ذكر وليس أنثى

  • 13
    بخن بخن

    وما شأننا نحن حضر ولا ماحضر.
    ذبحتونا بالتسويق لهذا الرجل المفلس
    .ماعنده الا الكلام .سيعيد تركيا الى الخلف

  • 12
    wesrt

    السلطان أردوغان.

  • 11
    A

    ما هذا يا خليفه!!!! اتدخل مكان يعصى فيه الاله فيه التبرج والسفور والانحلال والتفسخ

  • 10
    معدد

    على سنة الله ورسوله

  • 9
    معدد

    على سنة الله ورسوله

  • 8
    واحد مواطن

    العروسه للعريس والجرى للمتاعيس كما يقول المثل .ولكن يظل الرئيس التركى رغم كل حملات التشويه من اعدائه ومحاولات إغتياله.يظل مؤمنا,وعمل لبلده خلال فترة قصيره مالايعمله من سبقه.تركيانهضت بلإسلام والإخلاص.

  • 7
    شهد

    ياحظها ليتني العروسه😩

  • 6
    عبدالعزيز ابوعبدالله

    زواج فاشل ولن يدوم طويلا والله أعلم لأن شاهد عقد الزواج الخليفة المزعوم

  • 5
    انـــــــــــا

    ياليتني العريس ——- ياحظه

  • 4
    سعود

    يوم تمدحون اوردغان ويوم تسبونه

  • 3
    جون كنيدي اليعربي

    اردوغان زعيم سياسي وديني واجتماعي وثقافي. فيه كل المميزات الحسنة مجتمعه.قلما تجدها في زعيم ورئيس غيره.
    انا لو كنت زعيم ل قلدته في جميع خطواته وحركاته وسكناته. 😮

  • 2
    نوره

    الزوج شكله وع

  • 1
    غير معروف

    حب الظهور من العصملي