رئيس التحرير : مشعل العريفي

الرياض تدخل دائرة تنبيهات "الإنذار المبكّر" بحالة ماطرة تستمر للخميس المقبل !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : واصل النظام الآلي للإنذار المبكّر تنبيهاته عن الحالة المناخية الحالية "بشرى"، وأصدر خلال الساعة الماضية 3 تنبيهات بينها اثنان متقدمان لمنطقتَي حائل والقصيم لحالة أمطار تتواصل إلى مساء اليوم، فيما كان التنبيه الثالث من نصيب منطقة الرياض لحالة أتربة مُثارة - أمطار رعديّة، لكنها تتواصل إلى مساء بعد غد الخميس.
تفصيلاً؛ في منطقة حائل تنبيه متقدم من حالة أمطار متوسطة إلى غزيرة بدأت الثامنة صباح اليوم وتتواصل إلى 9 مساء اليوم عبر استمرار هطول أمطار رعديّة متوسطة إلى غزيرة قد تُصحب بزخات من البَرَد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية.
أما في منطقة القصيم، فقد صدر تنبيه متقدّم من حالة أمطار متوسطة إلى غزيرة تبدأ العاشرة صباحاً وتتواصل 12 ساعة مع هطول أمطار رعديّة متوسطة إلى غزيرة؛ قد تُصحب بزخات من البَرَد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية وفقا لـ"سبق".
وفي الرياض "العاصمة - الدوادمي - المجمعة - الخرج - والمحافظات المجاورة" تنبيه لحالة أتربة مُثارة - أمطار رعديّة، بداية الحالة الساعة 08:00 الثلاثاء الموافق 03-03-1439 نهاية الحالة الساعة: 23:00 الخميس الموافق 05-03-1439 عبر نشاط في الرياح السطحية؛ ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، ويتوقع هطول أمطار رعديّة من مساء هذا اليوم.

arrow up