رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: تعرّف على عائلة خطيبة الأمير "هاري" ... وخالها يعلق: لم نأبه كون زوجها رجلٌ أبيض!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية صورا جديدة لـ"ميجان ماركل" من ألبوم "لم يُنشر من قبل".
هذه المرة خاص بها و عائلتها، حيث الصور كانت بمراسم احتفال عائلة والدتها بزواج خالتها "ساندرا" و فيها تعكس الصور كيف كانت "ميجان" أميرة منذ نعومة أظافرها.
يظهر بالصور والدة "ميجان" "دوريا ماركل" و خالها "جوزيف" وجدتها "جانيت" و أخيها الغير شقيق "توم ماركل جونيور".
يقول خالها، "لقد تربيت أنا و إخوتي على يد سيدة قوية، و بالتالي كنا لا نهاب أحدا ولا نخاف من اي مغامرة في حياتنا" في هذا التوقيت كانت قد طُلّقت الجدة من زوجيها، والد (ساندرا و جوزيف) و والد (دورا).
و أردف جوزيف"كانت دورا قد طُلّقت من توم ماركل، و ربّت ميجان كيف تكون قوية رغم أي ظروف".
و علّق جوزيف على طباع ميجان، كيف أنها فتاة جميلة متميزة و طموحة و قد ورثت حس الدعابة من والدتها و جدّتها، و كيف كان طموحها دائما أن تكون أميرة.
و قال أيضا ً "لم نأبه بكون زوج اختنا رجل أبيض ما دام يحبها و يحترمها، و الآن لا نأبه كون خطيب ميجان أمير ما دام يحبّها و سيحترمها"، كان لوالد ميجان دور في حياتها لا يستهان به رغم انفصاله عن والدتها.
كما ذكر "جوزيف" أن العائلة لم تسمع الكثير عن ميجان بعد أن بدأت تصعد سلّم هوليوود منذ مسلسلها "سوتس" منذ 8سنوات، فلقد انطلقت في مغامرتها ولم تكن تدرك أن مغامرتها الكبرى لم تبدأ بعد.
كما قال" العائلة الملكية في حياتنا حلم لم نكن نتخيل أننا سندركه، و ميجان وجدت مكانها الذي تستحقه، و نحن سنظل نحبها و نراها ميجان الصغيرة الجميلة القوية".
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا








آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up