الرئيسية / إعلان قرعة دوري أبطال آسيا 2018.. تعرف على مجموعتي “الهلال” و”الأهلي”

إعلان قرعة دوري أبطال آسيا 2018.. تعرف على مجموعتي “الهلال” و”الأهلي”

إعلان قرعة دوري أبطال آسيا 2018.. تعرف على مجموعتي “الهلال” و”الأهلي”

صحيفة المرصد: أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتائج قرعة دوري أبطال آسيا لعام 2018، التي أجريت اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، والتي يشارك فيها “الأهلي” و”الهلال”، إضافة إلى مشاركة 24 فريقاً في دور المجموعات، و22 في مرحلة الملحق.

وأسفرت القرعة عن وجود “الأهلي” السعودي بجانب “الجزيرة” الإماراتي و”تراكتور” الإيراني، بالإضافة إلى المتأهل من ملحق “الغرافة” و”باختاكور”، ضمن المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا لمجموعات الغرب.

وأوقعت القرعة “الهلال” في المجموعة الرابعة، والتي ضمّت “الاستقلال” الإيراني و”الريان” القطري، والمتأهل من ملحق “العين” و”المالكية” البحريني .

‏بينما شهدت المجموعة الثانية وجود “الدحيل” القطري و”الوحدة” الإماراتي و”لوكوموتيف” الأوزبكي، والمتأهل من “ذوب آهن” الإيراني و”أيزاول” الهندي.

‏وشملت المجموعة الثالثة “بيروزي” الإيراني و”السد” القطري و”الوصل” الإماراتي، والفائز من “ناساف” الأوزبكي و”الفيصلي” الأردني.

ومن المقرر، أن ينطلق الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا في 12 فبراير 2018، على أن يكون النهائي في الثالث من نوفمبر 2018 “ذهاباً” في شرق القارة الآسيوية، في حين ستكون مباراة الإياب في غرب القارة.

الجدير بالإشارة أن مساهمة الأندية السعودية اقتصرت على ناديي “الهلال” و”الأهلي”، بعدما تعذّر على ناديي “الاتحاد” و”النصر”، ثالث ورابع الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين العام الماضي، الحصول على التراخيص الآسيوية، إضافة إلى ناديي “الرائد” و”الشباب” اللذين حلا في المرتبتين الخامسة والسادسة.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

81 - دباسه
2017-12-07 09:29:29
بعض الناس ليته لو يمثل بالحضور ما نبي له فوز أدري ما هو وجيه فوز إذا الباطن راقعه رقع أجل تبيه يحضر بطولات آسيوية هههههههه وجيه فقر على الكره السعودية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
80 - دباسه
2017-12-07 09:27:35
تعليق رقم 74 ـ سددوا ديون ناديكم بعدين طالبوا هههههه يااافشيله نادي أد الدنيا ويتعادل مع الباطن هههههه أتمنى يدمج نادي الفقر مع نادي الليث ونادي الرياض غديه بعد يفلح هذا إذا ما نكب نادي الشباب والرياض
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - دباسه
2017-12-07 09:25:09
الفقراوية في أي مجموعة ؟ هههههههه نادي ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - زائر
2017-12-07 09:08:52
أقزام اسيا يقلصون حصة السعوديه الى مقعدين كنا قبل ذلك ثلاث مقاعد ونص أين قوة السعوديه الاسيويه والاقليميه والدوليه على تركي ال الشيخ استخدام نفوذ المملكه لمواجة أقزام اسيا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 -
2017-12-06 23:23:42
اتمنى يغيروا شكل الكأس صار شكلها طقطقه على المحلي 😬
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
76 - ي و س ف
2017-12-06 22:54:11
بإذن الله ياملكي75
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
75 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2017-12-06 22:48:54
اتمنى تكون البطولة الآسيوية السابعة للهلال
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
74 -
2017-12-06 22:30:53
على الاتحاد السعودي التروي والتريض وعدم تقديم ايه مكافآت في ابطال اسيا لان النتيجه معروفه سلفا 😬
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
73 -
2017-12-06 22:28:51
اتوقع ان تكون المره القادمه على يد غوانزو الصيني 😂😂😂
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
72 -
2017-12-06 22:23:55
الافضل ان يعتذر المحلي عن التمثيل قرار من اجل مراعاه مشاعر جماهيره كفايه صدمات وانتكاسات وطقطقه 😬
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
71 -
2017-12-06 22:21:40
ام صلال ثم سدني ثم اورورا من القادم يا ترى 🤔
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 -
2017-12-06 22:19:46
رغم الدعم بكل انواعه الا ان المحلي يفشل اسيويا ☹️
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 -
2017-12-06 22:18:52
اقترح ان يتنازل المحلي عن التمثيل لصالح نادي العميد الاتحادي هذا النادي فضحنا وتعبنا من الطقطقه عليه 😂😂😂
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
68 -
2017-12-06 22:17:10
لا لا مش معقول تونا ما خلصنا طقطقه 😂😂😂
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
67 -
2017-12-06 21:09:13
كل الأندية ولا شيء بجانب ابن المدير المدلل فهم كالايتام على موائد اللئام ولكن الله يمهل ولا يهمل وكل شيء له نهاية وكل بما عمل وقدم.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
66 -
2017-12-06 20:48:13
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - ي و س ف
2017-12-06 20:39:25
ههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 - ي و س ف
2017-12-06 20:39:09
ياأهلاوي63 ترى فريقك رصيده صفر كبر راسك آسيوياً
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
63 - بالتوفيق للاهلي ممثل الوطن
2017-12-06 20:18:45
العالميه صعبه قويه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
62 - ي و س ف
2017-12-06 19:55:33
مايقهرك الا جمهور ذاك النادي الي ماحصل على الرخصة الآسيويه ولهم وجه يردون
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
61 -
2017-12-06 19:44:37
ت 57 المشكلة باللي صاقعهم الباطن والفيحاء
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 9,820 )
60 - بسمه
2017-12-06 19:22:00
اللي يعين الهلال على تمثيل المملكه في كل المحافل 💙
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 9,820 )
59 - بسمه
2017-12-06 19:21:22
مجموعه سهلة ولا تفرق مع الزعماء .💙صعبة قوية على اللي شعارهم (جنة الفاشلين منازلهم )😁
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
58 - اهلاوي غيرمتعصب
2017-12-06 18:30:51
بالتوفيق للاهلي والهلال
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
57 - ابوعلاوي
2017-12-06 17:56:02
الطواقي رايحين جايين ومن سيدني واوراوا مصقوعين واوراو الحين في ابوظبي موجودين وسلام عى صاقعهم سيلفا ههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
56 - محمد الشهري (🌎)
2017-12-06 17:10:45
تعليق خالد وضح الى اكثر ما فهمت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - خالد
2017-12-06 17:07:57
تعليق 52 ردد كمان من حر ماتونس الحريم تفاخر بفعل رجالها
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
54 -
2017-12-06 17:03:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 -
2017-12-06 16:48:27
سيدني سيدنى سيدني سيدني سيدني سيدني سيدني سيدني سيدني سيدني اورارا اوراوا اوراوا اوراوااوراوااوراوااوراوا غوراوا اوراوا اوراوا اوراوا اوراوا اوراوا نيييشششممممممممووورررررااااا واشرب يله.
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
52 - محمد الشهري (🌎)
2017-12-06 16:32:55
ويش الفائدة انديتنا تلعب تلعب الى النهائي وجاء فريق ياباني او كوري وزخونا وبرا .
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
51 - نصراوي شرقاوي
2017-12-06 16:19:25
حتى من المكتب اللي قسم لهم القاره شرق وغرب ما راح يتأهل الزعيق
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
50 - نيسان الياباني
2017-12-06 16:19:22
نيسان الياباني .. الوصل الإماراتي زعبيل ..
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
49 -
2017-12-06 15:55:44
47/ عاااااااااااااااااالمي رغم الأنوف يا بتوع خشم بخاري ...ومانقول إلا....العالمية صعبة قوية بحق العزيز القوي الحكم العدل
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
48 - هذا المنطق والمقبول
2017-12-06 15:28:31
كبيرا الكرة السعودية هما من يستحق تمثيلنا خارجيا خصوصا الزعيم الذي أصبح الطرف الثابت في نهائيات آسيا والأهلي كفريق راقي يشرف في التمثيل لكن البقية يكفيهم التنافس على المراكز من الخامس الى الثالث عشر.
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
47 - حقيقة وقفت امامها كثيرا
2017-12-06 15:25:32
فريق هندي مغمور إستطاع الحصول على الرخصة الآسيوية وسيشارك في التصفيات وفي المقابل هناك فريق محلي يدعونه بالعالمي لم يستطع الحصول عليها اتعجب من إطلاقهم عالمي على فريق لا يصل لمستوى حالمي.
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
46 -
2017-12-06 15:15:14
...عنب وإلا موز اشرب يله واللهم ياحي ياقيوم يا ذا الجلال والإكرام اكرم واهد عبدك العادل نيشمورا واشرح صدره لنور الإسلام فلقد طبق العدل والإنصاف خير من كثير من الحكام المسلمين وصلى الله على محمد وإله
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
45 - علي مرشد
2017-12-06 15:13:36
ودي اراوى اوراوا روايا زوايا لكن سدني يسدني ما نسينا اربعة اولسان على كل لسان تحيات سلفا هههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
44 -
2017-12-06 15:11:04
قال تعالى(ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون) وقال تعالى(سيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون)طول مافيه عدل وانصاف بحول الله لن تنالو شيئا وماتمثيلية الفيديو علىبعض الانديةالأخيرة ببعيد سبحنك اللهم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
43 - الزعيم
2017-12-06 15:08:57
يقول المثل ( الي ما يطول العنب حامض عنه يقول ) هذا حال الفقراويه وين الحالمي المفروض يكون على رأس احد المجموعات والله فشلتونا بحالميتكم وآخرها على المدرج تتفرج هذا حدكم وبطولتكم احلم يا حالمي ههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
42 -
2017-12-06 15:05:35
اشرب يله تخليتوا عن فرقكم الوطنيه ولم تسعوا(للرفع)لللدفع وتسهيل الامورلها فابتلاكم الله بمن لا ترغبون حقا يمهل ولا يهمل واشرب يله و ا ل ع ا ل م ب ة ص ع ب ة ق و ي ة و ر د ا ل ت ح ي ة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 -
2017-12-06 15:04:27
عقول تعبانه وقلوب مريضه والله الله يشفيكم ولايبتلينابالتوفيق لزعيم في اسياي رب هذه الثالثه وتجي ان شاءالله الثالثه ثابته
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
40 -
2017-12-06 15:00:43
هذه الدول الأخرى تشارك بمقاعدها كاملة وتسهل السبل لفرقها وحتى لو خرجت من الدور الأول ولكن لا تحرم (وطنها)حقه وتظهرضعفها وتخليها عن فرقها هنا تكون الوطنية الحقة لك ايها العدل وعفوا رياضة وأندية وطني..
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
39 - المهم يا فقراوية ويش اخبار كحيلاكم
2017-12-06 14:56:11
ونقول انتو فقر وفشيله على الكرة السعودية ولأسيوية . لكم عشرين سنه وانتو مثل الببغاء الحالمية والحالمية . طيب يوم انك شجعان وفريقكم ماحد مثله ليه ما تشاركون مع الابطال .لكم 20 سنه لم تتعدون حدود الوطن
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
38 -
2017-12-06 14:55:16
لوكان هنالك حرص واهتمام على تمثيل اكثر من فريقيين في هذه المسابقة لذللت الصعاب لهم وبذلت الاموال رفعة لاسم (الوطن)بتواجدأكثروالفرص للجميع وإلا الوطنية لاتكون إلا بتشجيع ذلك الفريق والأهم تواجده هو علا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 -
2017-12-06 14:55:07
لا وفيه قرار من الفيفا .. يقول مافيه ملاعب محايده ... تلعب في ملاعب اللي مختصم معاهم .. أو توكل على الله وأنسحب ...
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
36 - خالد
2017-12-06 14:51:38
رسميا: منح تراكتور الايراني والريان القطري مقاعد نادي النصر والاتحاد المباشره لعدم حصولهم على الرخصه الاسيويه !! حتى وهم بعيدين عن المشاركه ينكبونك بفرق معاديه فرق ما تشوف منها خير ابد 😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
35 - خالد
2017-12-06 14:44:02
هههههههههه ياهوه وين العالمي مفروض يكون في المقدمه لانو عالمي *****
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
34 - ابوعبدالله
2017-12-06 14:38:54
ماخذين الزعيق للطقطة والعالميين ليش يرتفع ضغطهم لانهم عارفين النتيجة اما الطواقي يقولون خلونا نرتاح شوي من الطقطقة ذبحونا العالم صرنا مهزلة لا وجميع الاندية المشاركة تقول عسى الزعيق يقابلنا في النهائي
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
33 -
2017-12-06 14:32:07
ولو دخلت الأنديه الكويتيه المسابقه ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
32 -
2017-12-06 14:30:58
ههههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - ريح الخزامى الغامدي
2017-12-06 14:30:17
وذهب الى كاس العالم للأندية وللمرة الاولى سوف يصبح اول نادي سعودي يذهب الى كاس العالم بجدارة وبطريقة مباشرة لا يشوبها اي شائب .
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
30 - ريح الخزامى الغامدي
2017-12-06 14:28:38
وبعدين يكفي يافقراوي يا صفار البيض كل موسم الزعيم يشارك في اسيا ويسبب لك الضغط والسكر والامراض من اول السنة الى آخرها وانت وناديك المتجحفل على اعصابكم ، لانه لو حقق كاس اسيا ( للمرة الثالثة ) ،
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
29 - فارس
2017-12-06 14:27:28
اللي ما طلع رخصة ترى راعي السطحة فاضي كلموه يوصلكم لأسيا........ تراه شايل هم الهلال اكثر منكم ..
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
28 - المورد البعيد
2017-12-06 14:26:19
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
27 - ريح الخزامى الغامدي
2017-12-06 14:22:45
ويخصوص الصعبه القوية مافي اصعب من الجحفلة والدقيقة ١١٩.١٤ ، ومافي اصعب من ( عدنا يا اسيا ) وخارجين بعد ٧٢ ساعة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂والقائمة تطول
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 10,813 )
26 - الرحااال
2017-12-06 14:11:41
ليه الهلال يشارك..حتى لو وصل الى النهائي مافلح..لا يوجد حظ مثل حظهم..نهائيين ويقابلون افرقه ماهي قويه..وياليت يفوزون..خسائر..لايوجد مثل العميد..نمور ومروض آسيا 💚
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
25 - حوقل
2017-12-06 14:01:53
وين النصر والاتحاد عيب والله مايصير كيف عالمي ومونديالي وطالعين أوت
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
24 -
2017-12-06 14:00:18
وراح يرجع فريق السنافر لمستواه الحقيقي ويأكلها ويودع آسيا والعالمية ههههههههههههه من الحين باي باي آسيوية وباي باوي عالمية
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
23 - ريح الخزامى الغامدي
2017-12-06 14:00:08
ولو بعد مليون سنة زعيم اسيا هو الهلال وكل الزعماء مع زعيمهم حتى يتم الحصول على كاس اسيا والمشاركة في كاس العالم للأندية ولا عزاء للفقراوية مطايا جحفلي وعالمية الترشيح والمكاتب ليست صعبه قوية
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
22 -
2017-12-06 13:58:53
ويا فارس حتى أنتم الآسيوية أصبحت صعبة عليكم ومع فرق ضعيفة لا تأهلتوا للعالمية لا جدارة ولا ترشيح والعالمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية صعببببببببببببببببببببببببببببببببببة قويـــــــــــة
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
21 - خالد للتاريخ (5)
2017-12-06 13:56:33
أسسسسسسه 5 @تأكدأنك أنصقعت بالخمسه وماأنحشت !!
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
20 - .
2017-12-06 13:44:55
الــــــعــــــــالـــــــــمــــــــيــــــــة صـــــــــعـــــــبــــــــــة قــــــــــووووويـــــــــــــة ههههههههههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
19 - فارس
2017-12-06 13:43:50
الرجاء من قطيع ابو خمسة يتفرج فقط لان البطولة هذي ما يعرفها الا الكبار اما الترشيح فعندهم صفر بالمية انهم يحققون هذي البطولة لذلك يتمسكون بالمشاركة الترشيحية السابقة ....
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
18 - تاجر ياباني
2017-12-06 13:41:13
الاااالمية سئبة كوية هـ هـ هااااااااي
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
17 - المورد البعيد
2017-12-06 13:39:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
16 - حزم
2017-12-06 13:38:41
بالله عليكم هذا عدل يارجالات الاتحاد ترى في جمهور اتحادي مستعد يدفع دم قلبه عشان الاتحاد الاتحاد عميد آسيا وسيدها وعشان تخاذلكم مايقدر يشارك خلاص افتحوا المجال والاتحاد موبس بيشارك بل بيجيب البطوله
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
15 - .
2017-12-06 13:37:02
ونرجع نقوووووول الـــــــــعـــــــــــالــــــــــــمـــــــــــيــــــــــة صـــــــــــعــــــــبــــــــــــة قـــــــــــوووووويـــــــــــــــة ههههههههههههههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
14 - المورد البعيد
2017-12-06 13:24:26
تعليق 8 خلك في غبرة الحواري .. واللي مايطول العنب ياكركم يقول عنه حامض .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
13 - ههههههه
2017-12-06 13:24:17
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
12 - نعم
2017-12-06 13:22:32
الهلال لن يحقق بطولة اسياء الى بالترشيح مثل فريف الفقراوي .
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
11 - المورد البعيد
2017-12-06 13:22:03
الهلال ... سنايدي يامعبين النجوم .. يموت غيرك وغباره يعود به ورا .. وتزهى المجالس والمحافل والكؤوس.. يوم انت تعلمها تباري القمر والشموس .
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 16,184 )
10 - العنيد
2017-12-06 13:21:00
سبحان الله اجتمعت ثلاثة فرق مكروه في مجموعة ابو طقطقه
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 418 )
9 - ana wbas
2017-12-06 13:20:21
بالتوفيق لزعيم اسياء وسيدها الهلال ولاعزاء للمتخاذلين عنه انه ياسادة الهلال حامل لواء الكره السعوديه بالمحافل الدوليه ان شاء الله تكون من نصيبه فى عام 2018 بحول الله وقوته
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
8 - 🔸️ااببووححمموودد
2017-12-06 13:17:03
جروح (أروارا) لم تندمل بعد ◽الله يكون في عون (الطواقي) ◽ملاحظة: الملاعب المحايدة تم إلغاؤها من قبل أقزام اسيا😁
لا يعجبني(4) اعجبني(11)
7 - المورد البعيد
2017-12-06 13:16:51
تعليق 3 انت ****
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
6 - صفوق الشعب
2017-12-06 13:16:45
كيف بيصير وضع الرياضه مع السياسه وهل سوف ترفرف الطواقي عاليا ..وسوف تطفوا الطحالب على السطح ..ام ان الوضع كما هو
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
5 - رعد الجنوب
2017-12-06 13:16:28
هذي صوره الكاس الي حققه نادي الاتحاد كم مره معقول في انديه عاد تتنافس علي تحقيق هذي البطوله
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
4 - فهد 222
2017-12-06 13:13:08
تعليق رقم 3 أسود ***: أنت عميل مندس .. الهلال فوق رأسك ياصغير ..
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2017-12-06 13:09:02
مجموعة هلالنا صعبة ما تعودنا على كذا اتوقع هلالنا هالمرة بيخرج من الدور الاول وبتستمر عقدة العالمية الصعبة القوية ويستمرون في مسخرتنا حنا الهلاليين
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
2 - 123
2017-12-06 13:07:33
هههههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 2,662 )
1 - ابونواف...
2017-12-06 13:07:25
مافية ملعب محايد مشكلة رغم اني اتحادي اتمنى ان يحقق البطولة واحد فيهم
لا يعجبني(2) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير