الرئيسية / كويتي يعتدي على شاب مصري داخل محل تجاري!

كويتي يعتدي على شاب مصري داخل محل تجاري!

كويتي يعتدي على شاب مصري داخل محل تجاري!

صحيفة المرصد:أثار فيديو تم تصويره في الكويت يوثق لحظة اعتداء كويتي على مقيم مصري العديد من ردود الأفعال على المستوى الشعبي والرسمي في مصر.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر كويتي وهو يقوم بالإعتداء على مقيم مصري داخل أحد المحلات التجارية.

وأظهر الفيديو الكويتي وهو يتشاجر مع المقيم المصري ويبدأ في توجيه اللكمات له بعد حديث بسيط بينهما، قبل أن يوقعه على الأرض، ويوجه له العديد من اللكمات متسببًا في أن يفقد وعيه.

وحاول بعض العاملين في المتجر إبعاد الكويتي ولكنه اصر على استكمال الاعتداء باستخدام عصا خشبية كبيرة, ومن جانبها كشفت القنصلية المصرية لدى الكويت اليوم الأربعاء تفاصيل الواقعة مؤكدةً أن المقيم المصري المعتدى عليه يُدعى وحيد محمود رفاعي حسن من محافظة الإسكندرية الساحلية.

وأوضحت القنصيلة أنّ قنصل مصر بالكويت مع فريقَ عمل تابع للقنصلية قاموا اليوم بزيارة مقر المستشفى المتواجد به المواطن المصري للاطمئنان عليه والوقوف على ملابسات الواقعة، مشددةً على أنها لن تفرط في حق المصري المعتدى عليه. وتفاعل العديد من النشطاء مع هذا المقطع مطالبين السلطات المصرية بالتدخل من أجل تقديم المعتدي إلى العدالة الكويتية والحصول على حق المواطن المصري .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

 

التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

162 -
2017-12-08 03:39:32
لما تقول رايك مالك دخل بالدول لو سمحت من الاحسن لان الدول كلها فيها السيء وفيها الحسن فلا تظلم نفسك هاد موضوع شخص لشخص فقط ليس دول ابدا والكويت تحب مصر ومصر كذالك ويارب يديم المعروف بينهم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
161 -
2017-12-08 03:34:03
بلاش كل واحد يغلط يا جماعه هتكون مسؤل امام الله ومن الاحسن ما ندخل ولا ايجابيه ولا سلبيه اي والله لانك كل كلمه غلط تحاسب امام الله الدنيا دواره والله اتقواالله اختكم فقط للنصيحه لوجهه الله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
160 - واقعية
2017-12-07 19:04:04
يا ساتر هذا مجرم !!! يعني حتى و المصري مغمى عليه قام يضربه !!! ما عنده اي رجولة!!! لا تسامحه يا مصري و خذ حقك قانونيا ....حسبي الله و نعم الوكيل
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
159 - الزائر 100
2017-12-07 16:28:06
اهل التقية
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
158 - الزائر 100
2017-12-07 16:20:14
يتمشكلون معك ***فأذا تمكنو منك اظهرو حقدهم الدفين واللذى تربو عليه ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
157 - الزائر 100
2017-12-07 16:15:39
مهما حصل يستحيل ان يكون الضرب بهذا العنف الشديد والغير مبرر ****
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
156 - الله ينتقم منه
2017-12-07 10:36:30
الله ينتقم منه دنيا وأخره...تلاقيه مدمن مخدرات ولا كحول بفلوسه الحقير الواطى
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
155 - مراقب المرصد
2017-12-07 09:21:54
المصري مفلوت لسان
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
154 - مواطن
2017-12-07 07:37:09
القاتل يقتل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
153 - اليافعي
2017-12-07 05:35:11
الله يرحمك يا صدام
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
152 - الحربي
2017-12-07 04:28:29
الي يقول خليه يستاهل . يتقي الله تعالى لأن الله تعالى قد يضعه في اسوئ من ذا . لاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
151 - أبو هادي
2017-12-07 03:46:27
يمكن قاله تعرف صدام
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
150 - بو خالد
2017-12-07 03:35:34
المصاريه قليلين ادب نسيتو الضابط المصري الي اعتدي على الكويتي ومرته فمصر حلال فالمصري ماجاه ..انا محايد لكن اكره المصاريه 😡
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
149 - هام السحب
2017-12-07 02:17:11
المصاروه همج ووالله ما ننسى فوضاهم في جده في المطار واذا طاح الةاحد في،ايديهم في،بلدهم نهشوه مثل الكلاب لله درك يالكويتي الاجانب ما يحترمون البلد شوف. كورنيش،جده الجديد كسروه من حقدهم ومرض قلوبهم
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
148 - ابو عايد
2017-12-07 02:13:23
لاحول ولاقوة الابالله مهما كان الخطاء ليس بهذا الشكل ردة الفعل ولكن ليعلم كل قوي أن هناك منهم أقوى منة والدنيا دوارة . والله سبحانة وتعالى أقوى من الكل .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
147 - هتلر...
2017-12-07 01:32:53
بض الله وجهك احسنت التربيه مافيها شي اشان يزيد الاحترام..ورجال الكويت فيهم خير الى يرفع خشمه في بلدهم يدقونه.ماهو زي بعض ناس..
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
146 - هتلر...
2017-12-07 01:32:15
ببض الله وجهك احسنت التربيه مافيها شي اشان يزيد الاحترام..ورجال الكويت فيهم خير الى يرفع خشمه في بلدهم يدقونه.ماهو زي بعض ناس..
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
145 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2017-12-07 01:03:31
مايصحش كدة مايصحش كدة مايصحش كدة مايصحش كدة بصوت محمد عبده
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
144 - ،،
2017-12-07 00:17:12
اعتداء همجي لاينمي الا عن قذارة القلب والفكر كحال المؤيدين له
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
143 - ابن البلد
2017-12-07 00:05:07
اعوذ بالله ماهذا الحقد
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
142 - المهااااا
2017-12-06 23:26:08
****هذا ماعتقد انه مسلم ابد مافي قلبه ذرة رحمة حسبنا الله ونعم الوكيل فيه ،، هذه محاولة قتل
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
141 - زائر
2017-12-06 23:10:19
****الله على الكويتي .. فهو معتدي اثم وحقير .. ومن يأيده فقد اشترك معه بالاثم فالراضي كالفاعل ......
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
140 - مراد
2017-12-06 23:09:03
هذه الحادثه مؤلمه ومقززه وارجو ان لا تعتبر ضرب جميع المصريين من قبل جميع الكويتيين بمعني ان لايكون الحقد من جميع المصريين علي جميع الكويتيين وان تعتبر كانها مضاربه بين ابناء البلد الواحد
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
139 -
2017-12-06 23:06:14
جعل ايد المجرم البتر
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
138 - فكر
2017-12-06 22:52:35
طيب وبعدين المصري يتعالج ويعوّض ويدلعونه هدايا ومتعاطفين من اهل الديرة والكويتي بيأكل تبن ويدخل السجن ويأكل حلوة وجبنه ويتسامر عليه المساجين يشوف المرجلة على حقيقتها مسخها الكويتي المصرى شبعان طق يكفى
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
137 - أسم
2017-12-06 22:45:13
133كفو.ماقولك غير شئ واحد الله يحطك (فمكان) الكويتي ونشوف وش تسوي.... بالله كيف احرجتك😨😨
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
136 -
2017-12-06 22:39:52
المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
135 - أسم
2017-12-06 22:38:13
104محمد.... اما انت فالطراوه لانت عند مواضيع ولا غيره مسااااااء الخير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
134 - أسم
2017-12-06 22:31:09
128ابومازن الصبحي.ماضربه كل هالضرب الا السالفه جايده// لو انك مكان الكويتي بتضرب الرجال وهو نايم (مغمى) عليه سؤال؟؟؟؟؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
133 - كفو
2017-12-06 22:22:29
كفو يالكويتي على راسي لو انك عندهم كان ذبحوك والله يعجبك اللي ياخذ قه والمصري هو اللي بدا بالطق ويستاهل ما جاه شايفين حالهم على ايه اشوية
لا يعجبني(9) اعجبني(7)
132 - هاشم
2017-12-06 22:13:20
يبدو انه من كلاب ايران الحاقدين على الاخوه المصريين بالكويت يجب على السلطات الكويتيه انزال اشد العقاب عليه
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
131 - مسلم
2017-12-06 22:09:57
لو المصرى غلطان ما يحق له يضربه بالطريقه الوحشيه هذه لو تبدل الامور والمصرى هوا اللى ضرب الكويتى بهذا الشكل **
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
130 - مطقطق
2017-12-06 21:49:41
كلام 124 صح ***ناس في التعامل مع السعوديين في أوروبا وأمريكا العرب والأرب أمريكان يكرهوننا كره غير طبيعي لا تتعامل أبدا أبدا مع العرب في أوروبا وأمريكا.بالنسبة للمصري المفروض مايضربه وهو مغمى عليه.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
129 - عبدالله ابوفهد
2017-12-06 21:45:46
أكيد ****ذَا ماعتقد مسلم ويشوف مسلم ويسوي كذا الا اذا في جبهت قتال
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
128 - ابو مازن الصبيحي
2017-12-06 21:38:23
ماضربة كل هالضرب الا السالفة جايدة
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
127 - عابر سبيل
2017-12-06 21:37:46
اللي جالس يتفلسف ويقول لا تدرعموا..روح شوف المقطع كامل على اليوتيوب...وهو واضح للأعمي....الكويتي هو اللي بدأ بالضرب....ومهما كان الخلاف أو الغلط من المصري أو غيره...لا يحق لأحد أن يمد يده على الثاني
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
126 - Snap szszsz11
2017-12-06 21:09:22
اللي يتفلسف يقول ظلم واللي يدعي ان المصري مظلوم لا تتكلم وانت ما تعرف اساس المشكلة لا احد يدرعم وياكثر اللي مطفي النور وجاي يتكلم ولا يدري عن شيء ..انا ما اعرف شيء ولا اتكلم ربما المصري مظلوم وربما لا
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
125 - Snap szszsz11
2017-12-06 21:03:44
بعض المصارية وقحين ينظرون للخليجين نظرة استحقار وشوفت نفس ، الظاهر المصري طاح له في واحد عصبي ورياضي ربما عنده جودو او تايكندوا وراح غلطة الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
124 - سعوديه
2017-12-06 21:00:10
لاحول ولاقوة الابالله العظيم، ياريت العرب يتحدو ويكون قلبهم على بعض. من تجربه والله على ماأقول شهيد أسوأ تعامل اثناء دراستنا في الخارج كان من العرب بينما تعامل الباحثين الإنجليز والاوروبيين كان رائع
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
123 - عابر سبيل
2017-12-06 20:40:08
( اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك)....هذه مقولة لكل متجبر يستقوي على الضعاف....فالله أكبر منك وقادر على الخسف بك لأسفل سافلين.
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
122 - عابر سبيل
2017-12-06 20:39:59
( اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك)....هذه مقولة لكل متجبر يستقوي على الضعاف....فالله أكبر منك وقادر على الخسف بك لأسفل سافلين.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
121 - أبو سحاااب
2017-12-06 20:39:49
التعدي بغير حق ظلم ويجب إنصاف المصري وأخذ الحق له وإذا بينهم مقدمات من سوء تفاهم سواء ماليه أو أخلاقيه أو شيء من هذا القبيل فالقضاء هو المنصف .
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
120 - ابو محمد
2017-12-06 20:33:31
فيه مصريين يخلون الواحد يطلع من طوره. بس يضربه وهو مغمى عليه غلط غلط غلط
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
119 - موسى بن موسى
2017-12-06 20:32:38
اعوذ بالله كسر وجه الرجل هذي وحشية ولابد من معاقبته بحزم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
118 - المر
2017-12-06 20:30:59
في القبايل كان لاصارت هوضه اللي يطيح ماحد يضربه بعد طاح تضربه يالرمه مهما كان العلط بدون عنف تاخذ حقك بالقانون
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
117 - عابر سبيل
2017-12-06 20:28:51
سيدنا عمر بن الخطاب أقتص ( للفبطي المسيحي ) ونصره على عمرو ابن العاص وإبنه (المسلمين)....فأين نحن من عدل الفاروق رضي الله عنه؟؟ هل تنصرون الظالم على المظلوم لأنه كويتي وخليجي مثلكم ؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
116 - عابر سبيل
2017-12-06 20:21:59
حرام عليكم تظلموا المصري...ترى المقطع نااااااقص....شوفوت وتأكدوا من المقطع الكامل على اليوتيوب....الكويتي هو اللي بدأ بالضرب....لاتنصروا الظالم يا أخوان...ترى الظلم ظلمات يوم القيامة
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
115 - ابتسام
2017-12-06 20:21:58
شكل الكويتي محشش مستحيل مسلم يسوي في اخوه المسلم كدا لا يحاسبون الي مصور هو كاميرات المحل صح ليش بصورون يخلوه يضرب براحته ما اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل علي كل طاغيه
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
114 -
2017-12-06 20:21:08
اللي ضرب اول هو الكويتي وموجود المقطع باليوتيوب وكان ناوي الشر من البداية اتقوا الله ياللي تتهجموا على اخوكم المسلم المصري المسكين وتوقفوا مع الرافضي الكويتي اللي يحقد على السعودية واهل السنة
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
113 -
2017-12-06 20:18:49
هذا الكويتي رافضي يحقد على اهل السنة ويكرهوا كل السعودية اعرفهم زين
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
112 -
2017-12-06 20:15:12
اقسم بالله ان مافيه احقد من الكويتيين الرافضة قلوبهم حقد وحسد هالحين موقفين مع تنظيم عزمي ضدنا بسبب الحقد الرافضي ويكرهوا كل اهل السنة ويحبوا قطر حليفة شريفة والله ينتقم من هالكلب مافي قلبه رحمة
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
111 -
2017-12-06 20:11:11
وصور نكت طرائف مضحكة مذهلة
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
110 - حيزوم
2017-12-06 20:09:48
كفو والله ،،،
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
109 - أسم
2017-12-06 20:01:34
105زائره.هذا انتي(قلتيها)مع ان المرأه كانت مخطئه وسارقه لكن السعوديين وقفوا معاها وضربوا المصري لما مد يده فكيف الآن تدافعين عن الكويتي المعتدي وتبغينا نوقف معاكي.. خليكي مع الحق
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
108 - أسم
2017-12-06 19:57:25
من يدافع عن الكويتي فهو(مخطئ)فقد تخطى حدوده.. تبغ تعرفو الكويتي جبان كان يضرب المصري وهو مغمى عليه (مهما فعل)المصري اخذ حق الله وهو صاحي تضربه وهو نايم ضعيف يالرمه لا لا جيبوله البستكاني راعي الاسمنت
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
107 - بدر
2017-12-06 19:57:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
106 - 777
2017-12-06 19:55:47
ممكن لو اعتدى عليك تعتدي عليه بالمثل لكن بهذه الطريقة . غير مقبوله لو ايش يكون السبب.. في نظام ودولة وبعدين انت المواطن وهو الغريب عندك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
105 - مجرد زاءرة
2017-12-06 19:53:07
الاخوان اللي يدافعون مع المصري هههه هل نسيتم سالفة البنت في الرياض الي سرقت من المحل اللي يبيع فيه المصري ولما ضربها ومد يدة عليها وهي غلطانه كل السعوديين صار يسب ويشتم المصريين وحتى ضربوا المصري ضرب
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
104 - محمد
2017-12-06 19:52:38
مسلم كاره الاخوان المفسدين ؟؟؟؟؟؟ خنبوقة قلم ابو معرفات كذابه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
103 - أسم
2017-12-06 19:51:08
40بلادي زوينا.الله يحفظ ولدك وأكيد دام انهم خمسه مخطيئن والحمدلله انه دعسهم وقدر ياخذ حقه منهم حتى يهابونه بعدين.لكن انا معلم عيالي الله يحفظ لنا ولكم شئ ثاني لاتضرب الا الأقوى منك (فقط) وتدعس وجهه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
102 - مواطن غيور
2017-12-06 19:39:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
101 - مريوم
2017-12-06 19:38:27
الله يسلط عليه من هو أقوى منه حسبي الله عليه مافي قلبه رحمه يارب لطفك 😣😣😣
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
100 - اللهم احفظ جنودنا البواسل
2017-12-06 19:29:16
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وظالمة اكيد هذا ***الحقد مالي قلوبهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
99 - العمده
2017-12-06 19:24:48
لايمكن تبرير تعدى الكويتى على المصرى وبهذه الوحشية مهما كان السبب توجد دوله وقانون يكفل حقوق الجميع وكذلك تهجم الاخوه المصريين على دول الخليج خاصة الكويت والسعوديه من خلال الفيس وتويتر .حسد وتخلف
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
98 - ياليل ابولمبه
2017-12-06 19:21:21
اقول الي مايحترم نفسه وانسانية من امامه يستاهل مايجيه ولي براسه موال وبلطجه يسويها ببلده وهذا القول ينطبق على اي جنسيه خلقها الله .ولكن المصري هو من بداء بمدة اليد وضرب الشخص لذلك يستاهل ماجاه البلطجي
لا يعجبني(12) اعجبني(6)
97 - مسلم كاره الاخوان المفسدين
2017-12-06 19:18:03
المخلوق الغريب المسمى كويتي جبان لايظهر رجولته الا على الغريب الاعزل الفقير. رحم الله صدام فقد كان خبيرا بالتعامل مع هذا المخلوق الغريب
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
96 - غاير على بلدي
2017-12-06 19:16:04
شخص كان يحجز مصري وكان وقتها مصري زعلان ولكن مصري ضرب هذا شخص مواطن كويتي ماسكت مواطن رح اعطاه علقه وضربه سوال للاجنبي انت جاي ترزق الله او جاي تهاوش يااخي احمد ربك انك تشتغل غيرك مايحصل شغل
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
95 - سعد
2017-12-06 19:13:07
هذا مجرم متوحش ومريض نفسي لابد من سجنه ومعاقبته بالصدمات الكهربائية.
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
94 - عابر سبيل
2017-12-06 19:11:13
المقطع ناقص...في بدايته الكويتي هو اللي بدأ....أقسم برب البيت هذه كلمة حق....والله مو مصدق يشوفه في اليوتيوب.....الكويتي ضرب المصري (كف) على وجهه....وبعدين رد المصري...لاتظلموا الناس قبل ما تتأكدوا.
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
93 - ع ص ي
2017-12-06 19:10:26
سؤال لو خصم الكويتي شخص قوي البنيه هل واجهه الكويتي بهذه الطريقة ام حاوره بلطف حتى النهاية؟
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
92 - مسلم كاره الاخوان المفسدين
2017-12-06 19:10:09
الله يرحم صدام وولديه عدي وقصي وحفيده ويجعلهم من الشهداء امين.خلال ساعتين فقط احتل الكويت بالكامل عن طريق باصات نقل مكيفه للجنود. ويضحكني من يقول الرجال الكويتيين!
لا يعجبني(4) اعجبني(7)
91 - سيراييفو
2017-12-06 19:08:03
هههههه دحنا قدعااان اووووي😹😹😹
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
90 - منابع
2017-12-06 19:07:21
لو كان الكويتي خارج الكويت ***
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
89 -
2017-12-06 19:00:49
المصري هوا من بدأ بالضرب ومانعرف بالحكايه من اولها
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
88 -
2017-12-06 18:59:54
هاذا كويتي وراه حكومه تحميه وتاخذ حقه معززمكرم بديرته ، ابن امه الي يتطاول عليه بديرته ، الكويتي يقوم الاجنبي ويجلس ، حكومته عازته مب زي بعض الي انتم تعرفون، ماكلينهم الاجانب ولا يقدرون على شيء
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
87 - وطني الحبيب
2017-12-06 18:52:33
الله لا يوفقه ... يجي له يوم ان شاء الله كيوم معمر وعلي
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
86 -
2017-12-06 18:46:52
هذا الي يتكلم ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
85 - ⭕️
2017-12-06 18:46:18
ياغريب كن أديب . أحترم نفسك قبل ما يؤدبوك أهل البلد . أسمع الكلام مني
لا يعجبني(11) اعجبني(1)
84 -
2017-12-06 18:45:23
يستاهل المصري مافي ادب بالمخاطبه
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
83 - العنزي
2017-12-06 18:42:21
ياخوان لاحظوا الفيديو الكويتي يهدي المصري لانه بيضرب ابو بلوزه زرقاء اثناء مالكويتي يهديه لكم الكويتي ع وجهه بعدها الكويتي خلاه كوره طاح بواحد مايعرف الموت المصري حقيقه يستاهل تابعوا الفيديو بالبطي.
لا يعجبني(7) اعجبني(3)
82 - ابو عقاب
2017-12-06 18:40:12
يا رقم ١٤ قال الله تعالى ولا تزر وازرة وزر أخرى . هل ترضى احد يضربك اويضرب اهلك علشان إنكم مصاريه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
81 - محمد
2017-12-06 18:32:21
الضرب على غفله تصرف غير رجولي وهذا سبب ثورة الكويتي ويستاهل المصري
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
80 - قصيمي
2017-12-06 18:32:00
المصري بدا بالضرب والكويتي فتح شوارع وبناء ابراج وحدائق عامه في وجهه المصري على العموم كل واحد بياخذ حقه يوجد نظام وهذه حادثة فرديه ليس لها علاقه بالشعبين
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
79 -
2017-12-06 18:30:27
صدقت يمكن هو👳💪
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
78 -
2017-12-06 18:30:24
إلى 46 ابو قورو هذا اللي تقول عنه بنت ودي انك طبيت بين ايديه كان جعلك****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - ✅
2017-12-06 18:26:21
بعض المصاريا للاسف هم من يستفزو الاخرين .. وياليت نعرف الموضوع من الطرفين . يمكن فيه سبب قوي
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
76 -
2017-12-06 18:26:20
👳💪🤔
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
75 -
2017-12-06 18:24:08
بصراحه اشوف يستاهل المصري هو من بدأ بضرب الكويتي وخله يعلمه الادب علشان مره ثانيه مايمد ايده على احد وهذا الفيديو يدين المصري ويعتبر دفاع عن النفس للكويتي
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
74 - عزوز
2017-12-06 18:23:49
شوف ايش مسوي المصري ؟ يمكن متحرش او متميلح وثانيا المصري هو من بدأ الضرب اولا
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
73 -
2017-12-06 18:23:32
المعلق المصري يقول شوف مسك البطاريه واحد اثنين ثلاثه😂ذكرني بالمصارعه😂بعدين هي ضربتين وليست 3
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
72 -
2017-12-06 18:23:15
يستاهل ابو صره ... وسلمت يمنا الكويتي .. المصاريه شايفين أنفسهم ويتعنترون ويأخذك بالصوت وفي النهايه ياكلونها
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
71 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 18:23:02
🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃•
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
70 - ابو سارة
2017-12-06 18:22:36
الي بدا بالضرب المصري المجرم
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
69 - محمد
2017-12-06 18:21:19
Rima ريما ؟؟؟؟؟ هاذا خنبوقة داخل بمعرف بنت مفضوح كذاب مضلل
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
68 - اكل العيش صعب
2017-12-06 18:21:09
اكل العيش خاصة في بلاد الغربة صعب اه يا القهر من كل جهة هجمة على المقيمين لكم الله والأرزاق بيد الله قد تجدون الاحترام في بلاد الكفار احسن من بلاد العرب
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
67 - محمد
2017-12-06 18:19:55
اكثر معرفات التعليق لخنبوقة قلم ابو معرفات حريمية داخل بعدد من المعرفات ما عدا حوالي سبعة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - محمد
2017-12-06 18:18:44
الل شاف المصري مد يده اول يضغط لايك
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
65 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 18:18:34
المشكله التعميم قالت مستحيل 🔊
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 -
2017-12-06 18:18:32
المصري اللي بداء
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
63 - مجرم
2017-12-06 18:17:45
لاحول ولاقوة إلا بالله يعطيه كسر بدينه ورجوله أن شاء الله ليه لتوصل للضرب لو مات كان يجون اهلك يعطوا دية وتطلع منها حسبنا الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
62 - مجرم
2017-12-06 18:17:44
لاحول ولاقوة إلا بالله يعطيه كسر بدينه ورجوله أن شاء الله ليه لتوصل للضرب لو مات كان يجون اهلك يعطوا دية وتطلع منها حسبنا الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
61 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 18:15:34
اللي يسبوننا المصريين هم اخونجيين يبون مرسي ههههه موتو قهر
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
60 - منال
2017-12-06 18:15:08
المصري اللي بدأ بالضرب ومستحيل الكويتي يضربه هالضرب الا بسبب قوي
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
59 - العنزي
2017-12-06 18:13:56
رد على ٤٤ مجرد وينك ايام ابو عدي يوم العراقيين علقوا اللي انت خابر بالثكنات العسكريه مادافعت عنها وانت جاي من جهه الحفر حافي. والا عشانه غلبان.الله يرحم صدام
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
58 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 18:13:33
اذا لم يحاسب من ضربه فلا تطالبون من يضرب مواطنكم بالخارج بالمحاسبه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
57 - السفير
2017-12-06 18:13:18
007 انا معاك انهم مستفزيين من غير ماتطالع فيهم وهذا اذا كانو اكثر من اثنين وانت لوحدك ولا هم رمم وجبناء لكن اللي حصل من اعتداء بالفعل مرفوض
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
56 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 18:09:37
زين اللي بقى على قيد الحياة المفروض اهله يطلبون تعويض💸 حتى مايندرى هل سيعيش المصري او سيموت
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
55 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 18:07:50
كان ماقالو مريض نفسي اللي ضربه!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 - مبارك
2017-12-06 18:07:49
المصريين بالانترنت قاعدين يسبون بالكويت واهلها وبالسعوديين والسعودية والخليج باقذر العبارات ويفولو انهم بيرحو يحتلوا الكويت وينتقموا منهم ومن الخليج كله شوفو ايش كاتبين عن الخليج كله ابو فول الفرعوني
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
53 - الكويت
2017-12-06 18:06:41
غريبه الكويتيين اصلا مش محترمين واللي يقول ان المصري ناش محارم الكويتي ما يدري يمكن بس الواحد ما يحط بذمته
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
52 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 18:06:22
اعوذبالله توي اشوف صوره هذا وحش الكويتي اللي ضربه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - 🔸️ااببووححمموودد
2017-12-06 18:05:26
اخشي أقول لهذا الكويتي حيوان ◽أكون ظلمت الحيوان المسكين🐗
لا يعجبني(9) اعجبني(8)
50 - يا رجل
2017-12-06 18:05:07
الكويت القانون مع الكويتي علنا وصراحة والأجنبي الأن ترحيل والموضوع كله راح بتتتتتتتتزه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
49 - ابو تركي
2017-12-06 18:03:17
كل يوم يموت عشرات في شوارع مصر من المصريين نفسهم والبلطجية والمهاوشات ومااحد سئل عنهم ولا تكلم عنهم الاعلام المصري ولا المصريين اشمعنى هالمصري بالكويت الي ولعو الدنيا علشانه شفوهم بالانترنت يشتمون الك
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
48 - 007
2017-12-06 18:02:59
عيب والله حرام ..... بالرغم انني اتعرض كثيرا" للاستفزاز من اخوننا المصريين ... الا انني استنكر هذا العمل العدائي ....
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 982 )
47 - أبوخالد السعودي / الدمام
2017-12-06 18:00:32
تصرف وحشي همجي من الكويتي ، والموجودين صراحه مافيهم فايده ولاساعدو المصري الله يشفيه واعتقد ان المجرم تم القبض عليه وبياخذ جزاه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
46 - Ymni mahbob💫💫💫
2017-12-06 17:59:05
يعتدي على اجنبي ضعيف انا تمنيت بدال هذا المسكين باكستاني كان فقع وجه هذا اللي لابس شورت تقول بنت مواعده حبيبها اه بس ولا صعيدي من بتاع قنا
لا يعجبني(7) اعجبني(4)
45 - محمد الجعيد
2017-12-06 17:54:01
ماله حق يمد يدة عليه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
44 - مجرد زاءرة
2017-12-06 17:52:12
كفوا والله هالكويتيين اقوياء بصراحه حتى في تركيا يكفخون الاتراك كفخ بصراحه يستاهل ابو الفول والطعميه زي الحريم لسانهم طويل
لا يعجبني(13) اعجبني(2)
43 - مثل اردني نشمي
2017-12-06 17:51:54
المثل يقول يا واد يا مصري ---- ***. من أكل المدمس والفلفل عليه
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
42 - قصيمي معتق
2017-12-06 17:49:37
هههههههه حط رجله على انف المصري وفركه.. واضح على الكويتي الاجرام
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
41 - غمد عِـطاف
2017-12-06 17:38:55
بداية المقطع يوضح أن الأخ المصري هو من بدأ باللكم !! و على نفسها جنت براقش.
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 8,745 )
40 - بلادي زوينا
2017-12-06 17:33:06
امس ولدي الهرش الله يحفظه مردغ خمسة من الطلبه هههههه في مدرسته معلمه الكنفو هههه و تم استدعائي من قبل المشرف و طلعو المخطين و اخذو علي تعهد انا وياه ،، بعدم المضاربه ثاني مرة هههه
لا يعجبني(10) اعجبني(1)
39 - متعب
2017-12-06 17:31:55
الله يرحم صدام
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
38 - س
2017-12-06 17:29:11
المصاريه قلال ادب يستفزون الواحد حتى يضربهم بعدين يطالبون بفلوس
لا يعجبني(7) اعجبني(5)
37 - أسامة
2017-12-06 17:28:39
المقطع ناقص واضح والي نزل الفديو مصري ليش مانزل المقطع كامل
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 8,745 )
36 - بلادي زوينا
2017-12-06 17:27:38
الجبانه ماهي من عاداتنا ولا في سلومنا كن اديب و من يطخي من له ذيب مردغه تمردغ صوح ي هريدي امال ي بسطويسي
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
35 - فايز
2017-12-06 17:25:19
يستاهل ابو صره فيه جساره غير طبيعية والله دخلت محل يمني اشتري جاكيت حصلت صغيره قالت في اكبر الا دخل مصري يقول لي كويس حتى يمني راعي محل قال ايش خصك فيهم جساره بلاطه وجه ابو صره
لا يعجبني(6) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 8,745 )
34 - بلادي زوينا
2017-12-06 17:24:25
والأن اي مشكلة اخرج بطاقة الكنفو واحذرهم و يقمطون من يخطون علي وي وي يا بلادي 😘🤣
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
33 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 17:24:02
واضح انه المصري ماقاومه مدري ليه خايف كذلك الكويتي شكله تقل مصارع او رافع اثقال هه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 8,745 )
32 - بلادي زوينا
2017-12-06 17:22:47
يقول المثل عند العرب !! مادون الحلج إلا اليدين 👊🤛
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - ابو طلق العمري
2017-12-06 17:22:46
تسلم أيدين شلته وسلمت أيده أنفداه .... هم في الكويت وأنا في بيشه المخطي المصري الأنه حاول ينصب عليه ..البرمجه وحده
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
30 - زائر الاصلي
2017-12-06 17:22:38
رحم الله ابو حلا غفر ذنبه انشالله عرق فدرهم شعب ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 8,745 )
29 - بلادي زوينا
2017-12-06 17:20:58
لكن وربي سقط في يدي بعد مده الذي جر علينا المشكله وأدبته تأديب عمره ما ينساه وبعد ذلك قررت تعلم الكنفو و من بعدها لا ابالي باحد و اخر هوشه قبل اربع سنوات مع يمنيه مردغتهم مردعه ههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
28 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 17:20:44
والله لو ميت المصري او صار فيه اعاقه ستتندم على فعلتك البعض يفرد عضلاته كني شجاع ويضرب الناس وش قالولك مافيه قانون يضبطك هه!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
27 - صافي ي لبن
2017-12-06 17:19:09
ليه ليه مهما حصل لا يتعامل الإنسان بوحشيه الى منهو فاقد الإدراك والاحساس أو أنه أمن العقوبه وانتظر ردة الفعل لن ولان تمر فعلتك بسهوله إنكان من الحكومه الكويتيه أو السفارة المصريه فلا تجهش وتوكل محامي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 8,745 )
26 - بلادي زوينا
2017-12-06 17:18:56
يذكرني بواحد سعودي تسبب لي بهوشة و فزعت معه لكن للأسف شرد وقاومت سورين ثلاثة الواحد كبر البعير علما مجرد وقفه معه الجبان وابشركم فقط طعنه في كاحلي الأيمن واصاباتهم شج في رأس احداهما وانتهت القضيه يتب
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
25 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 17:18:50
يجب القبض على الكويتي ومحاكمته اذا لم يقبض عليه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
24 - Rima ريما🙇°•🗨
2017-12-06 17:16:01
اعوذبالله يا اعصابه الكويتي ويضربه بقدمه مع وجهه!
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
23 - ناصر
2017-12-06 17:15:31
من خلال تجارب هذة الطريقة الوحيدة اللي يفهمها المصريون
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
22 - شاي عنابي
2017-12-06 17:13:20
تلقاه عراقي والاباكستاني متجنس كويتي ياكثرهم ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
21 - سالم
2017-12-06 17:12:53
لو أنة سعودي اللي ضاربة كان الاعلام المصري يستلم السعودية لمدة شهر وتجد كل انواع السب والشتم ولكن أتحداهم الان يتكلموا
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
20 - الدحابشه الزيود اصل الجرب و ليس لهم علاقه بالعرب
2017-12-06 17:10:48
تم القبض عليهم. المتهم اثنين. بدوووون و مصري. ضاربين مصري. احتمال. تصفيه حسابات.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 8,745 )
19 - بلادي زوينا
2017-12-06 17:10:30
بدأت نحاب و بكاء العجائز 😂🤣😂🤣😂🤣
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
18 - طحموس
2017-12-06 17:10:15
يمكن بينهم مشكلة كبيرة واختلفوا على الحساب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 8,745 )
17 - بلادي زوينا
2017-12-06 17:08:59
انشهد انك ي الكويتي شجاع مقداد صنديد مو مثل ابو كبسه لبى قلبك اكيد قبيلي رقبتي سداده لك ي الكوايتك و وربي عندكم كوايتك فديتهم 😘
لا يعجبني(7) اعجبني(4)
16 - جابر
2017-12-06 17:08:27
الله لا يبلانا يارب لكن نحن مانعلم ايش القصه يمكن المصري سابه ومستهتر فيه فطبيعي جدا يكون ردت الفعل كذا ويمكن توصل للقتل
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
15 - والله اعتداء فضيع ونتمنا محاسبته حساب عسير
2017-12-06 17:07:58
لكن يجب ان نعرف أساس المشكلة . الواحد لن يقدم على هذا العمل غير من القهر في نفسه . يمكن المقيم المصري مستغقله او ضاحك عليه في شيء .
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
14 - علي
2017-12-06 17:06:56
اتمنا من المصرين يمسكون جميع كويتي في مصر ويأدبونهم
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 8,745 )
13 - بلادي زوينا
2017-12-06 17:06:31
كلامك ي اخ الصريح جدا صح نحن نقف مع الأجنبي ضد ابن الوطن للحقد و الغل الذي عم قلوب البعض ....
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
12 - كداد العرب
2017-12-06 17:06:17
تعليق لرقم 5-7 في دوله وفي نظام عقلك لا يصير ***مع العصبيه لانه لو مات راح يشنق في السجن .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - 🌸 الملح و القبلة 🌸
2017-12-06 17:03:43
لجلب المال هُنا في خمسة ردود https://al-marsd.com/89228.html
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - الصريح جدا
2017-12-06 17:03:33
الكويتي زلم ماينطق دايم يطقون عشان كذا الاجانب ماشين زي الالف عندهم لو انه من ربيعنا كان جلده المصري جلد
لا يعجبني(2) اعجبني(33)
9 - محمد الشهري (🌎)
2017-12-06 17:03:14
هذا الكويتي مو صاحي أعوذ بالله من شرة اما المصري المضروب ما اعتقد انه يرج الى حياة طبعية إلا أن يكتب الله له السلامه اللهم رحمتك هذول ناس ام وحوش
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
8 - فقير وعاطل عن العمل
2017-12-06 17:03:00
مع العلم أن المصري هو الغلطان .هو اللي مد يده قبل على الكويتي .لاحظو الفديو .بس برضو غلط الكويتي يعتدي عليه بالشكل هذا .كان كفين تكفي .
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 8,745 )
7 - بلادي زوينا
2017-12-06 17:00:44
لا تسبقون الأحداث لنرى لماذا اقدم الكويتي على فعله بالمصري ،،، اعرفو السبب و من ثم احكمو بالعدل ؟
لا يعجبني(3) اعجبني(24)
6 - فقير وعاطل عن العمل
2017-12-06 17:00:17
الكويتين ***....قسما بالله ما الوم صدام يوم دخل الكويت ...انا خاويتهم بغربه واعرفهم زين ..مافيهم خير .لا شهامه ولا نخوه وبلطجيه ومايشوفون احد برجال قدامهم .اسجنوه وخلو المصري يحط رجله بفمه ويدعسه.
لا يعجبني(33) اعجبني(13)
( عدد التعليقات 8,745 )
5 - بلادي زوينا
2017-12-06 16:59:20
لا يوجد انسان بكامل قواة العقلية يفعل كما فعل الكويتي بالمصري إلا لعمل مشين والله اعلم
لا يعجبني(23) اعجبني(8)
4 - مواطن
2017-12-06 16:59:15
لاحول ولا قوة الا بالله هذا شخص بلا رحمه
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
3 - hima
2017-12-06 16:59:10
تصرف لايمت بصلة لاي كائن بشري او حيواني.
لا يعجبني(53) اعجبني(9)
2 - هنطش
2017-12-06 16:58:23
صراحه ما أثر فيني الفديو كنت مستمتع بي المشاهده مادري ليش رغم أن قلبي مثل قلب الدجاجه أعتقد إيران له دخل وقطر والحوثي
لا يعجبني(6) اعجبني(23)
1 - مجرم
2017-12-06 16:53:55
هذا مجرم مالقي احد يردعه
لا يعجبني(63) اعجبني(14)

أضف تعليق
كاريكاتير