رئيس التحرير : مشعل العريفي

كويتي يعتدي على شاب مصري داخل محل تجاري!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أثار فيديو تم تصويره في الكويت يوثق لحظة اعتداء كويتي على مقيم مصري العديد من ردود الأفعال على المستوى الشعبي والرسمي في مصر.
حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر كويتي وهو يقوم بالإعتداء على مقيم مصري داخل أحد المحلات التجارية.
وأظهر الفيديو الكويتي وهو يتشاجر مع المقيم المصري ويبدأ في توجيه اللكمات له بعد حديث بسيط بينهما، قبل أن يوقعه على الأرض، ويوجه له العديد من اللكمات متسببًا في أن يفقد وعيه.
وحاول بعض العاملين في المتجر إبعاد الكويتي ولكنه اصر على استكمال الاعتداء باستخدام عصا خشبية كبيرة, ومن جانبها كشفت القنصلية المصرية لدى الكويت اليوم الأربعاء تفاصيل الواقعة مؤكدةً أن المقيم المصري المعتدى عليه يُدعى وحيد محمود رفاعي حسن من محافظة الإسكندرية الساحلية.
وأوضحت القنصيلة أنّ قنصل مصر بالكويت مع فريقَ عمل تابع للقنصلية قاموا اليوم بزيارة مقر المستشفى المتواجد به المواطن المصري للاطمئنان عليه والوقوف على ملابسات الواقعة، مشددةً على أنها لن تفرط في حق المصري المعتدى عليه. وتفاعل العديد من النشطاء مع هذا المقطع مطالبين السلطات المصرية بالتدخل من أجل تقديم المعتدي إلى العدالة الكويتية والحصول على حق المواطن المصري .
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up