رئيس التحرير : مشعل العريفي

فضيحة تلاحق الملياردير "محمد الفايد".. ساوم فتاة 17 عامًا على ممارسة الجنس في شقته بلندن مقابل العمل في "هارودز"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة صحيفة المرصد: سلطت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الضوء على جريمة تحرش تلاحق الملياردير المصري محمد الفايد 88 عامًا مع  موظفات عملن سابقاً في متجر "هارودز".
وقالت الصحيفة إن الفايد يواجه تهمة التحرش الجنسي بموظفة تبلغ من العمر 17 عاما. وتم الكشف عن الاتهامات التي وجهتها ثلاث نساء ضد صاحب الملياردير السابق لشركة هارودز كجزء من تحقيق أجرته قناة "4" في برنامج "الإيصالات".
واستضافت القناة الرابعة البريطانية، ثلاث نساء اتهمن الفايد بالتحرش بهن جنسياً خلال فترة عملهن في "هارودز".
وكشفت شيسكا هيل وود التي تدير معرضاً فنياً وتعمل أيضاً كممثلة مدربة، أنه بعد التحاقها بالعمل في «هارودز».عام 1993، قام مالك المتجر حينها، بدعوتها إلى شقته في وسط لندن، مؤكداً أنه يمكن أن يساعدها على العمل مع ابنه دودي (عماد)، الذي كان منتج أفلام، مشيرة إلى أن الفايد طلب منها وهي في شقته، ارتداء ملابس سباحة ليقوم بتصويرها بغرض عرضها على ابنه.
وقالت هيل وود التي كانت تبلغ حينها من العمر 17 عاماً: "بعد ذلك حاول تقبيلي، وحين شعرت بالخطر، قال لي إذا لم تستجيبي لي، لن أتمكن من مساعدتك في الالتحاق بمجال التمثيل".
وأكدت ضحية أخرى، أن الفايد طلب منها عام 2005، إقامة علاقة جنسية معه، بينما وصفت الضحية الثالثة تجربتها بالمخيفة، وقالت: "إنه أمر لايصدق، كيف يمكن أن تكون حتى الآن، خائفاً من شخص ما، لما يتمتع به من سُلطة".
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up