رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة في قضية الطبيبة التي تسللت ليلاً إلى غرفة مريضة.. وصحة الطائف تتخذ هذا القرار!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تفاعلت صحة الطائف مع قضية الزوج الذي تعرضت زوجته لضرر صحي نتيجة خطأ طبي ارتكبته طبيبة تحمل جنسية عربية، وقررت أن توقف الكادر الطبي لحين انتهاء التحقيق.
عملية قيصرية
ووفقا لـ"سبق" تقدم زوج بشكوى للشؤون الصحية بالطائف ضد إحدى المستشفيات الخاصة بسبب ما حدث لزوجته، مؤكدًا أن زوجته دخلت المستشفى الخاص المعروف للولادة، لكن الطبيبة العربية أكدت أنها بحاجه لعملية قيصرية، إلا أنه بعد خروجها شعرت بمضاعفات وضرر وتبين وجود خراج في مكان العملية.
وأوضح أنه تم إدخال زوجته إلى مستشفى النساء والولادة الحكومي الذي نجح في احتواء الحالة والقيام بعملية تنظيف تصحيحية لما حدث.
وذكر زوج المريضة أن المستشفى طلب منه دفع رسوم العملية وقدرها 20 ألف ريال, وتمّ تخفيضه حتى 17 ألف ريال, فيما استغربت إدارة الصحة تلك التكاليف التي قد تُشير إلى احتيال مالي كان قد تعرّض له.
تطور جديد
وفي تطور جديد للقضية، قامت الطبيبة التي ارتكبت الخطأ بالتسلل إلى المستشفى الحكومي بالطائف متخفية بشكل سري ليلا لزيارة المريضة، والاطلاع على تقاريرها الطبية.
التسلل والدخول
ويستغرب زوج المريضة من تمكُن الطبيبة المُتسبّبة بالخطأ من التسلل والدخول على المريضة في غرفتها بالمستشفى الحكومي في ساعة متأخرة من الليل. وقال "المالكي": كيف سُمح بدخولها للمريضة وهي مَن تسبّبت لها في تلك المتاعب الصحية، ومن سمح لها بذلك؟.
من جهته علق المتحدث الإعلامي لصحة الطائف، عيضة بن ربيع الهذلي، على الواقعة، وقال إنه تم تشكيل لجنة من إدارة شؤون القطاع الخاص في حينه، ومخاطبة جهات الاختصاص بإيقاف سفر ذوي العلاقة من الكادر الطبي لحين الانتهاء من التحقيقات، مشيرًا إلى أن صحة الطائف وكذلك إدارة المستشفى قامت بتحويل جميع العاملين في تلك الليلة إلى التحقيق الذي يبدأ اليوم الإثنين.
وأوضح أن الطبيبة، أوهمت العاملين أنها تعمل بالمستشفى حيث كانت ترتدي الزي الرسمي، وقلبت بطاقتها الرسمية حتى لا يُكشف أمرها، لافتا إلى أنه تم إعداد محضر رسمي لها لتحايلها ولاطلاعها على أوراق رسمية تخص ملف المريضة.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up