بالصور .. الملك سلمان يزور أخاه الأكبر الأمير بندر بقصره في الرياض

بالصور .. الملك سلمان يزور أخاه الأكبر الأمير بندر بقصره في الرياض

صحيفة المرصد : أظهرت عدد من الصور زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء اليوم (الاثنين)، لأخيه الأكبر الأمير بندر بن عبدالعزيز بقصره في الرياض.

وظهر خادم الحرمين الشريفين في صور ملتقطة من الزيارة وهو يميل نحو أخيه الأكبر متبادلًا معه الحديث.

وتأتي زيارة خادم الحرمين للاطمئنان على صحة الأمير بندر وليست هي الأولى بل سبق أن التقطت العديد من الصور لزيارات خادم الحرمين لأخيه .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

24 تعليق

  • 24
    ممثل قدير

    صلة الرحم ياجماعه من ابواب الجنه ومن ابواب الرزق . الاحاديث والشواهد كثيره ع التواصل والتحاب وعدم البغضاء الدنيا قصيره والحياة متعبه والانسان في شقاء وكد وتعب فلا تلهيك . انظرو ملك وبتواصل مع ارحامه

  • 23
    غير معروف

    هناااك شبه كبير بين الامير نائب امير مكه وابيه الامير بندر
    امير نشيط ومتميز في عمله ماشاء الله

  • 22
    أيييييه يالله تحفظهم بحفظك

    اللهم نسألك رضاك والجنة

  • 21
    أيييييه يالله تحفظهم بحفظك

    اللهم نسألك رضاك والجنة

  • 20
    saeed

    םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב ﷺ*םבםב

  • 19
    أبو مشاري

    الله يحفظهم الامير بندر والد جميع السعوديين و ابوفهد ملكنا ومتعب أحمد ومقرن وطلال أبناء عبدالعزيز طيب الله ثراه اعطونا دروس بالاحترام وتقديرهم على مدى عقود مرت ولم نراى فيهم الاكل احترام بينهم

  • 18
    ضمير الناس

    اني اسمع التاريخ يقول اهلاًوسهلاًبالملك الفاعل الناصرلدين الله مجددالامل والمجددالحازم الشديد اللين***الملك الذي تنتضرالقلوب كل يوم رسالة في العدل والحكمه في زمن قل فيه الحكماء***

  • 17
    ابراهيم محمد الزهراني

    الله يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وينصر به الإسلام

  • 16
    اللهم أرزقنا وأرزقهم الصحة والعافية وحسن الخاتمة//

    وجعل عبدك خادم الحرمين مرسال للخير// وجند من جندك لنصرة دينك وهدي نبيك (صلى الله عليه وسلم) // اللهم أمين

  • 15
    غير معروف

    خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أيده الله عنوان البر والوفاء والحكمة والعطاء فلا غرابة

  • 14
    قلم الحقيقه

    الله يحفظ لنا حكامنا آل سعود زعماء على رأس حكم هذه البلاد ويجعلهم ذخرآ لدينهم وللاسلام والمسلمين ولوطنهم وشعبهم ويرد كيد كل من يعاديهم في نحره.

  • 13
    سلطان

    الله يمتعهم بالصحة والعافية ويطول أعمارهم على طاعته

  • 12
    بي ام

    اللهم احفظ ولي امرنا الملك سلمان بن عبدالعزيز وادم عليه الصحة والعافيه وولي عهده الامين محمد بن سلمان
    ووفقهم واعنهم لما فيه خير واحفظ بلدنا وشعبنا من كل شر وحقد حاقد …………والقافله تسير و؟؟؟؟

  • 11
    ....

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    يارب تحفظ ملكنا وتطول بعمره وتنصره على اعداءنا ، اول مره في تاريخ الدوله السعوديه الثالثهيصير فيه محاكمه للفساد وفيه حمايه لاموالوطنا وحرص على مستقبل وطنا وعيالنا دليل انه اجودي واصيل حر ابن حر

  • 9
    غير معروف

    اللهم احفظ ولاة امرنا وبارك فيهم و وفقهم الى ما فيه صلاح البلاد والعباد. وليخسأ كل حاقد وحاسد وكل عدو لولاة امرنا وبلادنا

  • 8
    زائر

    الله يحفظ الملك سلمان وولي عهده الامير محمد بن سلمان ويحفظ مملكتنا الغاليه

  • 7
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 6
    متأمل

    اللهم إنا نسألك حسن الختام لنا ولهم .. يقول المثل إن ذمّ الموت ما ذم الكِبَر .. في الحياة دروس ويا بخت المعتبرين .. ويا حظ من قدم لأخراه من دنياه .. اللهم إرحم وأغفر لوالدينا .. جزاك الله خير أبو فهد

  • 5
    غير معروف

    اللهم احفظ ولاة الأمر وأدم حكمهم وايدهم بنصرك علي عدوك وعدوهم

  • 4
    حكمة

    ملك يزور ملك الطيبيين وفقهم الله

  • 3
    اذكروا الله /صلوا ع الرسول صل الله عليه وسلم -

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم-

  • 2
    محمد

    الله يطول بعمارهم ويحفظهم من كل شر

  • 1
    الحنظلي التميمي

    الله يحفظهم ويخليهم